عنوان الموضوع : رواية قررت أموت بحبك روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية قررت أموت بحبك






القصــــة: قررتــ امووت بحبــــكـ
الكاتبـــة (شخصية وحده لكن منتديات مختلفه فالإسم غير): •°نور الدنيـا
°• , Hiss pr!ncess
PrincessD



قررتـ اموتـ بحبكـ
الشخصيات:
----//----
عائلة محمد ( بو عبدالرحمن)
#ام حماني (بدرية اخت حصة) و بو حماني ( محمد ال... ) :
بنتين و ولد
سارة (العمر 20) (3 سنة طب ) (خجولة .. ستايل تعزف ع بيانو)
نورة (العمر 16) (ثاني ثانوي – مدرسة المعرفة مريم رفيجتها كلوز وياها)
عبدالرحمن (العمر 23 ) (يشتغل في zara الي في السيف))
----//----
عائلة جاسم ( بو خالد)
#ام عبدالله (حصة اخت بدرية ) وابو عبدالله ( جاسم ال... ) :
بنت و ولد
عبدالله ( العمر 21 ) ( يدرس في ال ama اخر سنة – يعزف جيتار ) (كيوت)
مريم ( العمر 16 ) (ثاني ثانوي – مدرسة المعرفة)
----//----
دانة ( العمر20)(3سنة طب)(رفيجة سارة الروح بالروح وكله في بيتهم)
----//----
أريام ( بنت مع عبدالله في الجامعه – تحب عبدالله لكن معروف عنها باللعب .... )
وشخصيات غير راح تتعرفو عنها من خلال القصة
----------
سارة ودانة يتمشون رايحين السيارة توهم مخلصين دوام جامعة ..
,,تلفون سارة يرن ,,
سارة : الوو .. هلا وغلاا .. هاا ؟؟ اووكي .. اوكي عيل .. وياي دانو .. اوكي .. باي
دانة ا تطالعها على صوب : شالسالفه ؟؟
سارة ابتسمت : متيمعين في بيت خالتي ام عبود منروح لهم ..
دانة : شقصدج منروح ..
سارة : يعني بتيين وياي ..
دانة: لا ساروو حالتي حالة و شكلي مسخرة ...
سارة قاطعتها : لا مافي منتغدى وبنرد البيت .. ما بنطول ..
دانة : زين زين شوراي ..
سارة تتطنز ..: سيت السيارة
xXxxXxXxxXxxx
في بيت خالتهم :
عبود و حماني يسولفون :
عبود : ها شلون الشغل ..
حماني : شي عجييب ..
عبود :اي بعد حاصلك تشتغل في السيف شتبي اكثر من جذي ؟
حماني : اي اخلص دوامي .. اروح ادور .. اقعد في كوستا .. ادخل السينما .. يبيلك ..
عبود :: ههه الله يسمع منك
-- مريم و سارة كانو فوق وسوالفهم الخاصة..
والكبار كان يسولفون عن عيدميلاد سارة كان جريب ويبون يسوون لها مفاجأة ..
ام حماني اتناديهم: عبدالرحمن .. عبدالله
يو قعدو ..
ام حماني : نبي نسوي مفاجأة حق سارة حق عيدميلادها ..
حماني : اي والله فكرة حلوة ..
عبود كل مااييبون طاري سارة يسرح فيها و مايصير وياهم ع الخط ..
نطرو عبود يقول شي ..
حماني : ها عبوود ؟؟ وين و صلت ..
عبود : ها ؟ .. امم اي اي ..ليش لا "( ابتسم)"
وقعدو يخططون ..
نورة و مريم نزلو ..
نورة : ها بدّور على من تعقرين هالمرة ؟؟
ابو عبدالرحمن : نورة ؟؟! حسني الفاظج ذي امج مب وحده ثانية ..
كلهم ضحكو ..
دانة و سارة دخلو .. : الســلام عليكم
الكل:: هلا عليكم السلام ..
- سلمو ع الكل .. عبود من اول مادخلت سارة قعد يطالعها و هذي حالته كل مرة يجوفها .. -
وصلت سارة الى عبدالله : ها عبود .. شلونك ؟
عبود مستااانس: بخير سارة انتي شلونج ؟
سارة : بخير يسلمك ربي ..
على الغدا :
سارة يم دانة و مجابلة عبود و حماني ..
بو عبود : ها سارة .. شلون الدراسة و ياكم ..
سارة: بخير عمي جريب انبدي الفاينل ..
بو عبود : اي حتى عبود هذي اخر سنه .. بس وين باقي لكم درب طويــل متى انعرسكم كلكم ؟؟
الكل ضحك ..
ام حماني : اهم شي دراستها .. اهم 3 سنوات .. تقدر تخطب بعدين تتزوج .. بس مافي زواج قبل الشهادة ..
سارة : اي ماوراي شي انه ..
ام عبود : شنو شوراج انخلص منكم و من الي مقابلج ( قصدها عبود )
سارة ضحكت : اهمه قبلي اثنينهم ..
حماني : اي انتي تبين الراحة من بعدنه ها ؟؟
سارة : افف اكيييد
= عبدالله يطالع صحنة .. ويطالع سارة .. مايقدر يشيل عينه من عليها .. وهذي سالفته =
سارة ودانة قامو :
سارة :تسلـم ايدينج خالتي سفرة دايمة.. احنا ماشين ..
ام عبود : وين تو الناس قعدو بعد ..
عبود ( مايبيها تروح) : اي سارة تو الناس..
سارة : ورانه دراسة.. بس بتصل لك عن عيدميلادي خل نطلع ..
عبود : قعد يطالع ورا يبي يتأكد اهي قاعده اتكلمه او لا ..
سارة : عبوود .!
عبود في قلبه ( عيونه ) : هلا ..
سارة : اكلمك انه ..
عبود : اي اي بتصل انه في حماني ..
سارة ودانه :: يالله انشووفكم جريب ..بااي
--
خلصو غدا الكل جدام التلفزيون :
حماني : ها شلون عن عيدميلاد سارو ؟؟
عبود : شرايكـ نطلع وياها ..نروح نتغدى و السينما .. ووقت نرد انتو تكونو كملتو كلشي هني ..
.. عجبتهم الفكرة و وافقو عليها ..
------------------------------------------------


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


دانو وسارة في السيارة :
دانة : ساروووو جفتي اخوج شلون كان يطالعني ..
سارة : وه علينه
دانة : اخوج فـن بس مادري ..
سارة : فن ولا رسم .. وانتي شنو الي تدرينه ؟
دانة : اووه سارة مب وقت مزاحج ..
دانة ارتبكت : سـارة ...
سارة : همم شتبين
دانة : انا لو صرت ويا اخوج
سارة قاطعتها : اعرف شبتقولين .. لا مابستانس .. بسويلكم عرس بعد ( ابتسمت) شفيج ... ؟
دانة استانست : اللااي فـن ..
سـارة : هههه لا رسم ..
دانه : اووووه
---
عبود وحماني قررو يردون البيت و يشتغلون على الشي المعتاد .. "apple"
سارة و دانة وصلو البيت قطو جنطهم .. بدلو ( دانة عندها ثياب في بيتهم ) ونزلو ع البرجه يدرسون..
كانو ع البرجة سوالف و ضحك شكلهم كان وايد فن ..
دخلو حماني وعبود عليهم ..

سارة ودانة انصدمو !
سارة معصبه(انربط لسانها ) : حمانووو .. مـا .. وين .. انت. .. يا ربيي
حماني و عبود ضحكو .. عبود قاعد يخزها ..
حماني : شفييج ؟ هه مايسوى علينه احنا داخلين البيت ..
دانة ضحكت ..
سارة : ونتي تضحكين ها ؟؟؟ قومي داخل صار المغرب ..
راحو غرفة سارة ,ولازم يمرون ع غرفة حماني ..
حماني : سارووو تعالي شوي ..
- عبود قلبه يدق ..يدق .. -
سارة دخلت ..
سارة مستحية : انت تعرف انه انه كنت ويه .. .
التفتت على عبود .. سكتت ..
حماني : انتي وايد تاكلين في كلامج اقول .. بغيت اسألج عن الجارج مالي .. جفتيه ؟ ..
سارة : ها .. مادري .. لا .. وطلعت ..
حماني : زين بنروح نكلمهم عند العيدميلاد .. بعدين انت خذ سارة عشان تشغلها شوي انه بكلم دانه عن بعده ..
--
سارة راحت غرفتها قطت بروحها ع الســـرير ..
دانة : سارو شفييج؟
سارة: دانوووو
دانة : خير ؟
سارة : دانووووو
دانة : شفييج وقفتي قلبيي
سـارة : قلبي
دانة : شفيي قلبج ؟
سارة: قلبييييي
دانة : شفيييييييج ؟
سارة : قلبي يحبه
دانة: من ؟؟؟؟



سارة: لأول مرةاكتسف في حياتي شي .. واهو انه انه احبه ..
دانة : من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سارة : ولد خالتي

دانة سكتت ..

سـارة: حدييييي احبه كل شي في احبه ...

دانه :: لا لا .. حدج داشه feelings
لا يكون falling in love with him حظي ؟؟
سـارة : مااادري ...

حماني وعبود طقو الباب ..
سارة ماردت .. دانة : اتفضل
سارة كانت سرحااااانه ..


عبود في قلبه : (وين سرحانه القلب.. )
سارة التفتت .. قعدت اتطالع عبود .. اتطالع .. بعدين انتبهت الى روحها .. لفت راسها ..
عبود لاحظ و استـــانس ..

حماني : ها شتبين تسوين في عيدميلادج ..
سارة : مممم مادري .. ابتسمت ..
دانة تطالع حماني و اهو يطالعها ..
حماني : خل نطلع اربعتنه .. نروح السينما .. ونرد البيت ..
عبود : اي حلوة الفكرة .. ليش لا ..
سارة سمعت صوته .. قعدت اتفكرة .. التفتت الى دانة : دانوو I am
دانة ضحكت : سارو خلج ويانه ع الخط ..
عبود .. فيلم step up 2 نزلوه .. شكله وايد فـن ..
دانة : اي هاي وايد حلو الأول..
حماني : ها سارة ؟
سارة : ها .. اي اي
حماني .. :اوكي .. نروح العصـر و نرد البيت بعد مايخلص ..
حماني كان يبي يكلم دانة ..
حماني : دانة بغيت اقولج شي ..
دانة : من انه ؟؟
حماني : جايفه احد غيرج ؟
دانة التفتت جافت محد .. ابتسمت .. ويات في بالها الف مليون فكره ممكن يقولها عنه ..
حماني : انزين اقول اولا ..
دانة : قول.. ؟ ابتسمت ..خير في شي ..
حماني ضحك : سلامتج بس ...
دانة : بس شنو ..
حماني : الله يهداج اكمل كلامي ..
دانة
حماني كان حاس انها متوقعه كلام ثاني بس تكلم : احنا بنسوي مفاجأة حق سارو بعد مانرد من السينما ..
دانة صادها احــــباط: ها .. اي اي حلوة الفكرة ..
دانه : ممم انه .. انه بروح البيت ..
حماني : من بوديج ..
دانة : مم مادري بروح ..
حماني : انزين روحي قولي الى سارة انه بوديج . .
دانه استانست : ها ؟؟ اوكي اوكي
----
عبود وسارة في الملحق ..
دانة دخلت عليهم .. عبدالله كان واقف بيمشي .. سارة كانت وراه قامت اتأشر بيدها حق دانه و اتحرك حلجها : خلااص الولد يذبح .....
دانه ضحكت وعبود لاحظ حركتها ..
سـارة : شفيج دانة ؟
دانة : انه بروح .. اخوج بوديني ..
سارة : همم .. اوكي عيل .. اشوفج باجر...
دانة اوكي .. سلمت عليها وطلعت ..
عبود : زين انا بعد ماشي ..
سارة : وين تو الناس ..
عبود: باييب الأخوات .. من السيف .. الكبار قطوهم وطلعو يجوفون مفروشات ..
سارة : هاي ودوهم شطلعهم ..
عبود ضحك : اوكي يالله تامريني بشي ..
سـارة : همم نزلت راسها .. اي
عبود : خير؟


__________________________________________________ __________

سارة : رقمك .. عشان يوم عيدميلادي اتصل وجذي ( اتطلع اعذااارفديتها )
عبود مستانس : اي اكيد .. عطيني رقمج بطق لج رنه ..
سارة : 39ووووو
عبود طق لها رنه .. وسيفت الرقم : 3aboood <3
عبود : اوكي يالله .. انجوفج الخميس ..
سارة : اووكي .. يالله .. بـباي ..
------
حماني و دانو في السيارة :
دانه طول الوقت اتطالع جدام .. وهو يكلمها و هي ترد اتطالع جداام كانت وااايد مستحية..
حماني : انزين .. اقول ..
دانة : هلا
حماني : شفيج اتطالعين جدام ولا لفيتي .. زاعجج شي .. مب مرتاحه وياي في السيارة ..؟
دانه : ها ؟ لا لا .. شلون .. طالعته (ابتسمت )
حماني : اي جذي

------
عبود وصل السيف اتصل في مريم عشان يجوف وينهم :
عبود : ها مريوم وينكم ؟
مريم : عبود ييت في وقتكــ
عبود : خير شالسالفه ؟؟
- مريم اترددت اتقول له او لا .. لأن تعرف عبود واااايد عصبي .. بس قالت له :
في صبيين من اول مايينه وهم ورانه .. جم مرة و قفو يبون يكلمونه .. بس ماعطينهم ويه ..
عبود عصب : وينكم انتو الحين ؟
مريم :: احنا يم دبنهامز ..
عبود صكـ التلفون و نزل من السيارة معصب راح لهم بسرعه ..

جافهم كلمهم وهو معصب : وينهم ؟؟؟
اشرو له عليهم .. الصبين جافو فمشو بسرعه ..
راح لهم بسرعه يود واحد من يده : هيي انت
الصبي: مسامحة خوي في شي ؟
عبود : شرايك انت ؟؟؟
الصبي : خلصني ..تبي شي ؟
عبود : جوف انه مالي مزاج الى واحد تافه مثلك ومزاجي وايد اوكي .. ممكن اعرف شعندك تلحق البنتين .. ولا تخليني امد يدي !!
الصبي: كفو الا انت
عبدالله عصــــب و كان شوي و بطقهم ..
نورة : عبود خلصنه ماعليك منهم .. يالله نمشي ..
عبود طالعهم 2 معصب .. ومشى ..
السيــارة :
عبود يصرخ معصب:انتو ابد ما تعرفون تتصـرفون .؟؟؟؟
مريم : شتبينه نسوي يعني ؟؟
عبود : اتوقفونهم عند حده اتكلمونهم ... يااخي ابد ماتعرفوون

ظلو ساكتين طـــول الطريج ..
------------------
حماني وصل البيت بعد ماوصل دانة .. و نورة بعد وصـلت ..
بدلت وراحت اتقول حق سارو شصـار. .
دخلت الغرفـه ( سارة اتعزف ع البيانو في غرفتها ) : ساروووو
سارة: يا ربيي .. ييتي انتي
نورة : لا بس ظلي الي يه .. اقووول .. فاااتج عبووود وهو معصب ع الصبيان شوي ويطقهم ..
سارة : اي صبيان ؟
نورة : صبيان لحقونه..
سارة : من حلاتكم ..
نورة : مالت عليج اقول .. احلى منج .. انزين خليني اكمل بروح ارقد ..
سارة : روحي رقدي عساج ماكملتي ..
نورة : ساروووو خليني اتكلم عاد ..
سارة قامت فتحت الباب : الله وياج ..
نورة طلعت معصبه .. : تصبحين على خير ..

--------------
سارة قبل لا تنام فكرت اتقول حق عبود .. او لا .. ماعرفت شتسوي .. خذت تلفونها وقامت تكتب ..
: hi 3abood Ana Sara
واتمسحه .. وترد تكتب :
hi 3abood .. Abi aklmk fi shay...

وظلت ع هالحالة لييي مارقدت...
-------------------
الصبح ع الفطور :
سارة : صباح الخير
الكل : هلا صباحا لنور
سارة : ها مريوم اخر يوم امتحانات .. امس مودينج السيف ..
مريوم : همم .. بس مابغينه بطلاع الروح ..
سارة : ههه زين عيل اخذج عندي بريك انه ..
بو حماني : لا بوي خلج في الجامعه اتيين الرفاع شله ؟ بطلع من الدوام ساعتين باخذها ..
حماني : لا ولا واحد منك .. انا ايي اخذها .. و اييبها وياي السيف ..
ام حماني : لا شله اتطقها مشوار منا لسيف لي الرفاع واترد .. ابوك اجرب له ..
نورة : يممممممه لا يطقها مشوار ولا بوتيك فيصل .. خل اييني ..
الكل ضحك ..
حماني : افا عليج اخذج و اخذ الي تبينه بعد
نورة: تسسسسلم البروذر
سارة : زين عيل بروح مابتأخر على دانوو ..
ام حماني : اوك يمه اتحملي بروحج لا تسوقين بسرعه ..
طلعت .. طلع وراها حمانو ..
عبدالرحمن : ســارة !!
سارة : هلا
عبدالرحمن: سلمي على دانة ..
سارة : هه يوصل ..
(())(())(())
مريوم وعبود في السيارة :
مريم : عبوود اليوم بروح ويه نورو بعد الإمتحان ..
عبود : وين بتروحون
مريم : مادري يمكن حمانو يمر ياخذنه بنطلع ويه قروب بنات ..
عبود: زين يصير خير

(())(())(())
دانة : هاي سارو
سارة: هلا فيج .. شخبار
دانة : مفرفشة وانتي ؟؟
سارة : يــا ويل حالي
دانة : ابيي ساره حدج falling
سارة : شنو falling الله يهداج في البالوعه ؟؟
بس الصبي محطكمي .. تدرين امس الليل ماقدرت ارقد !!
دانه : يبين على ويهج صاير اصفر
سارة : ابيي صج ؟؟
دانة تضحك : شفيج اتغشمر وياج ..
سارو : هيي نسيت اقولج حمانو يسلم عليج
: من صجج ولا بس تبين اتطيحين قلبيدانة
سارة : شله اطيحه ؟؟ والله يسلم عليج
دانة: سارووو في السينما بي ايلس يمه
سارة : ومن قالج ابي اقعد يمه او يمج .. ؟؟؟؟
ابي اقعد يم عبوود انه
دانه ضحكت : انزين انزين
سارة : حدييي متحمسه حق باجر
دانة : واضح وضوح الشمس الي بتعمي عيني
سارة : اخخخ متى ايي بااااجر ..
(( العصــــــــــر ))
عيلة بو عبدالرحمن :
ام حماني اتسوي روحها ماتعرف : ها يمه شنو قررتي اتسوين في عيدميلادج ؟
سارة: قلنه بنروح السينما و بعدين المغرب بنرد البيت .
ابو حماني : جنه وايد من وقت ..
حماني يضحك : لا قلنه بنقعد سوالف .. و ...
نورة : ساروو .. شله مب وياكم انه و مريووم ؟؟
سارة : انتوو underage
نورة : لا لا ؟؟ حلفي بس .. بس بس بس ابيج اتحلفين .. حلفي ؟؟
ام حماني : نورة يمه شفييج .. اختج و تبي تطلع مع اصدقائها ..
نورة : ومو العيلة اولى ؟؟
سارة : نورة في عيدميلادج بتقولين مثل الي
نورة : جب انزين .. ( قامت عن حسب معصبة )


__________________________________________________ __________

(())(())(())
سارة الليل راحت يهزت اغراضها حق اليوم الثاني .. ودانة وسارة ماعطين روحهم اجازة مب رايحين الجامعة ..
سارة كله اتطالع تلفونه وتروح ع الأرقام و اتطالع رقم عبود ..
بشووق في قلبها ( ااه لو بس اقدر اتصــل ) ..
رن تلفون سارة ..
طلت سارة في التلفون وجافت :


3abo0o0od <3


سارة احد كان كأن كات عليها ماي باارد ..
ماصدقت عينها .. وبسرعه ولاتلــقائياً :
سارة (بنعومة) : الوو
عبدالله سـاكت ..
سارة : عبدالله ؟
عبدالله كان متصل بس عشان يبي يسمع صوتها ..
سـارة : الوووو
سارة قطعته .. نطرت شوي واتصلت ..
عبدالله رد (راقد عن حسب): همم
سارة : ابيه نايم؟؟ سووري والله سوريي و
عبدالله قاطعها : احين مقعدتني من الرقاد تسـأليني هالسؤال ؟؟
سارة اتفشلت وصكت التلفون ..
بعد نص ساعه اتصل لها عبود :
سارة : الو
عبدالله : هلا
سارة سوري عبود بس انت كنت متصل و محد يرد و بعدين .. مادري
عبدالله : لا ما عليج بس انه كنت راقد والتلفون يمي وقت ارقد..
سارة : اهاا
عبدالله : سوري ها
سارة : لا انه الي سوري
عبدالله : لا خبري بحرينية
سارة ضحكت بهدوء ..
عبدالله بحب : كل عام وانتي بخير مقدما
سارة مستااااانسه : وانت الخير
عبدالله : العمر كله 19 ها
سارة ضحكت
عبدالله ضحك : زين تصبحين على خير ..تامريني بشي
سارة : وانت من اهله .. لا شكرا
عبدالله : باي ((( في قلبه حبيبتي )))
سارة اتنرفزت لأن في البداية معصب بعدين يمزح ..
بس كانت وااايد مستانسة ..
وايد وايد
// // // /// // // //
الساعه 7 الصبح سارة اتصلت في دانة :
دانه : انتي لازم تتصلين هالحزة يالمتفرغه ابيي ارقد
سارة : واااااااااي اليوووم عيدميلادي
دانة : الساعة جم يا ..
سارة قاطعتها : لا تغلطين ها .. الساعه 7 .. باااي
-- سارة ماقدرت ترقد
نزلت تحت المطبخ حماني وابوها كانو هناك ..
سارة راحت لمت ابوها..
ابوها : هلا يبا .. كل عاام وانتي بخيرر
سارة وانت بخيــر ..
قعدت ع الكرسي ..
عبدالرحمن : وانه مالي رب
سارة : هلااا حمانو انت هني ( تتنطنز )
عبدالرحمن قام من على الطاولة راح صوب الباب يأشر برع : لا هنااااك
ضحكو .. قامت سارة و راحن حضنته : احين مستانس
حماني: افااا عليج ايي
بو عبدالرحمن : يالله انجوفكم بعدين .. مع السلامة
--
حماني : ها شلون عن بعدين ؟؟
سارة : بنيي احنا السيف انا و دانة .. نلاقيك انت وعبود هناك ..
حماني : زين عيل انا الحين استأذن
سارة: اووك
حماني : شله احين قاعده مو ماعندج جامعه
سارة : اي ماقدرت ارقد ..
حماني : اهاا
اوكي يالله .. باي
سارة : بايات

// // // /// // // //
دانه اتصلت في سارة ..
سارة عن حسب زعلت : احين تتصلين ها
دانة : والله سوووري وهاي ردت فعل اي شخص بتقعدين من الرقاد وكل عام وانتي بخييييير وكل سنة وانت طيبة
سارة: وانتي بخير .. وانتي طيبة ..
دانة : لا تعصبين علي ماسويت شي انه ..
سارة : انزين انزين .. شخبار
دانة : اووك انتي ؟؟
سارة : حدي مستانسة
دانة : شي طبيعي يبا
سارة : زين سمعي .. الحين انه بروح اتسبح و بسوي شعري وباكمل .. و بامر عليج .. انزيين ؟؟
دانة : اووك
سارة : يالله باي
دانة : بايات
---
سارة لاحظت في فتلفونها مسج ::
// غنو لحبيبي وقدمو له التهاني
في عيدميلاده عساها مية عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الأماني
الليله يا عمري تناديك الأحلام //

سارة على طول جافت الرقم ..
الرقم مب مسيف بإسم احد تعرفه .. صادها فضول تبي تعرف من .. فاتصلت على الرقم ...
سارة : الو ؟
الشخص : هلا .. من ؟
سارة : انت من؟
الشخص: انتي من؟ انتي متصله ..
سارة (مستغربه) : لا بس من شوي وصلني مسج .. من هالرقم ومادري ..
الشخص : اي اي .. رفيجي كان يستخدمه
سارة : من رفيجك ..
الشخص سو روحه مايسمعها .. و قطع التلفون ..
سارة قعدت اتفكر .. ممكن يكون عبود .. بس شله مب من رقمه .. لا لا ..
خلني اقوم اتسبح واكمل و بجوف شيصير ..
-----
كملت و صارت حدها كيووووت كاشخه و ((( تحطيم))) ..
لابسة تنورة جينز لونها داكنعلى بني لي الركبة .. و بلوزة برتقالية واكسسوارات برتقالي على بني
و حاطه لها ميك اب ناااعم و لابس كعب متوسط
وشعرها رابطت باهمال وكان كيرلي بس بنعوومة (طبيعي )
كااانت مره حلووه
سارة طلعت من البيت .. في طريجها الى السيف ويه دانه
(دانه كانت لابسة مثل الشي بس الوانها كانت فوشي وبني .. كانت صج حلوة .. بس مو بحلاة سارة ..
سارة اتبين ملامحها اكثر حلاوة و بشرتها نااااعمة كنها ياهل )))
::


__________________________________________________ __________

تلفونها يرن :
سارة : الو
ام حماني: هلا بنيتي
سارة : هلاا يمة
ام حماني : شلوونج ؟ كل عام وانت بخير ..
سارة: وانتي بخير يمه
ام حماني : شله طلعتي بدون ماتسلمين على امج ؟؟ وين رحت انه مابي احسج تكبرين .. كل مايالج كبرتي وبعدتي عني .. كان ودي المج واقولج كل عام وانتي بخير بحضني
سارة قاطعتها : يممممــه لاتقطعين قلبي ..
ام حماني : اسم الله على قلبج بس وينج ما ييتي
سارة : يمه اااسفه بس طلعت بسرعه ماكنت ابي اتأخر وايد
ام حماني :وينج الحين
سارة: في السيارة
ام حماني : زين يمه انه بصكه عشان تسوقين عدل .. اتحملي بروحج انزين
سارة : انشالله يمه
ام حماني: وكل عام وانتي بخير ..
سارة صكت التلفون وعينها تدمع ..
-
دانه : شفيييج ..
سارة: طلعت وماسلمت على اميي
دانه : غبية انتي لا
سارة افف
وصــلو .. اتصلت في حماني :
سارة : وييينكم ؟؟
حماني : نااطريينكم
سارة : يالله كانه نازلين من السيارة ..
حماني : اووك المطعم الي يم مايا ..
سارة : fire of brazil ??
حماني : ايي يالله
(عبود سمع اي يالله و اتوتر بزووود)
سارة : اووكي كانه دخلنه السيف .. باي

سارة ودانه دخلو المطعم :
عبود كان كااشخ و جاكيت بدلة وجينز حده ستايل ..
و شعره كان طويل شوي بس راده على ورا وصاير حددده كيووت
حماني كان لابس ثياب الدوام .. بدله و فورمال
دانو وسارة : هاااي
عبدالرحمن و عبدالله : هلاا
عبدالله : كل عام وانتي بخير
سارة بخجل : وانت بخير ..
حماني : شلوونكم؟؟ دانة شلونج
دانة وسارة : بخير
حماني : هاا لتأخرونه ناكل والفلم واحنا رادين البيت
سارة : شوراااك ؟؟
حماني : الطووف
سارة: هممم زين تراني يوعانه
حماني زين خل نطلب ..
( طلبو لهم .. وقعدو يسولفون)
حماني : هااا آمري شتبين اليوم عيدميلادج ..
سارة بدلــع لا ارادي(مو قاصدته).. غنوولي ..
ضحكو عبالهم تمزح ..
سارة : شفييكم .؟؟ عبووود ..
عبدالله يطالعها وفي قلبه ( عيوووونه ) : هلا؟
سارة: غن لي
حماني : شجايفته حسين الجسمي ؟
دانة : لا راشد الماجد وانت الصاج ..
سارة عن حسب زعلت
عبدالله ابتسم : افا عليج ..
(( جرأة عبود ))
عبدالله نزل راسه : اححم .. ( يبيها اتعرف عن المسج ) :
// غنو لحــبيبي وقدمو له التهانــي
في عيدميلاده عساها مية عام
--( سارة انصدمت لان عرفت انه الي في المسج من عبود .. و طالعته كان قاعده يطالعها وعلى طول نزلت راسها وهو نزل راسه )
ويكمل :
افرح حبيبي واطلب اغلى الأماني
الليله يا عمري تناديك الأحــلام //


__________________________________________________ __________

سارة حست روحها شوي وتدخل داااخل الكرسي ..
دانة حست فيها فغيرت الموضوع :
دانة : هااا خذيتو التذاكر ..
حماني (وهو ياكل) : همم
عبدالله : ابتسم .. اي
دانة : الساعة جم يخلص .. ؟
عبدالرحمن يخز في دانة : من 3 ونص لي 5 ونص

في بيت بو عبدالله :
عدلو المكان والزينة وبدو رفيجات سارة و الأهل ايون .. المكاان كان رووعه ..
الميلس كله بالونات و الكيكة على صوب لونها ابيض وفي وردي .. و داخله chocolate ..
كان كلشي فـــن ..
--
الفيلــم :
عبدالله _ سارة _ دانة _ حماني _
سارة طول الفلم كانت اتطالع سيده ومب عارف تتحرك .. وعبود كان عنده شي عادي يلف راسه و يطالعها لأن محد يمه ..
اهيه كانت اتحس بس مب عارفة تتحرك او اتسوي اي شي ..

-(بعد ماخلص الفيلم يتمشون)-
سارة : الفيلم كان واايد حلو
عبدالله : افف وايد
دانه تتكلم عدال ( اي اكيد حلو طل في ويهي اذا انتو جفتو شفي منه )
حماني سمعها قام يضحك ..
حماني : يالله نرد البيت ؟
سارة: اي اكيد الوالدة ناطرتنه
حماني : اووك ..

حماني مشا عنهم ويه عبود و على طوول اتصل في امه :
حماني : يمه
ام حماني : هلا عبدالرحمن وينكم ؟
حماني : اكا احنا تونه بنطلع من السيف ..
ربع ساعه ثلث ساعه احنا عندكم..
ام حماني : انشالله سوق عدال ..
حماني : انشالله يمه
--
وصلو في نفس الوقت .. حماني طق الى امه رنه ..
سارة دخلت اول وحده فيهم ..
ظلاام و هدووء ..
سارة : حمانوو بيتنه شله هدوء جذيي يخرع
عبود : امشو امشو نطلع يمكن صاير شي
حمانو طق عبدالله : شفيك انت صبي وجذي
ضحكو .. سارة فتحت الليتات
(( امها كانت واقفه يم خالتها و يمهم البنات و رفيجاتها .. وابوها وعمها .. ))
سارة كانت لها مفاجأة واايد عوده ..
لأن من زمان ماجافت رفيجات وايد منهم و كلهم قامو يغنون لها :
happy birthday to you
..
سارة ماقدرت اتيود روحها .. راحت ولمت امها
و سلمت على رفيجاتها , ووقفت مجابلة الكيكة
عبود كان قاعد يطالعها وهي في عينها الدمعه
( من زوود ما كانت مستاااانسة) ..

ام عبدالرحمن : كل سنة وانتي طيبة حبيبتي
سارة : وانتي طيبة يمه
سارة : شله ماقلتو لي كنت بتعدل ازيد ..
ابو عبدالرحمن : يبه انتي بدون شي وطالعه اتينين ..
سارة : تســلم يبا
مريم : اي من قدج عاد مالت علينه
نورة : آنه لو اركب السما وانزل مابسوون لي كل هذا ..
سارة يودت نورة : افا عليج في عيدميلادج انا اسويلج واكثر بعد ..
نورة : اي كلام الليل يمحوه النهار ..
(())
قعدو تعشو.. وكلو الكيك ..
بوعبدالله : عبوود احنا منتجدم انه وامك واختك .. واذا اختك تبي تظل خل ترد وياك ..
مريم : لا آنه بارد البيت احس روحي تعبانه ..
ام عبدالله : يالله عيل .. انجوفكم على خير .. كل سنة وانتي طيبة سارة .. العمر كله
()ام حماني وابو حماني ركبو – نورة كانت تتكلم في التلفون وطلعت برع ع البرجه()
ظلو حماني و عبود وسارة ودانة ..
دانة : انه بعد استأذن
سارة وحماني : وين تو الناس
دانه : ابوي توه راد اليوم من السفر ..بروح اقعد وياه
سارة : تبين احد يوصلج ؟
حماني : تبين اقوم اوصلج ؟
دانة ابتسمت : لا اكا اهو يه .. وباطلع له الحين
سارة : اوكي بقوم اوصلج .
00قامت سارة وياها 00
عبود وعبدالرحمن ظلو بروحهم :
عبود : ها تهقى استانست اليوم ؟
عبدالرحمن : شي طبييعي ..
عبود : تستاهل
عبدالرحمن : اي اكييد هاي مب اي سارة ..
سارة رجعت : ها تعقرون علي ؟؟
حماني يضحك : استانستي اليوم ؟
سارة : اففف من قلب .. والله ثااانكس ماقصرتو كلكم .. واايد استانست .. ( عينها جرييب بتدمع)
عبود مايقدر يجوفها جذي : سارة انتي من صجج على كلشي بتصيحين ؟؟
عبدالرحمن : ماعلييك منها تمثيل البراءة
سارة : افففف صج ماينقعد ويااكم ..( قامت بتروح )
حماني يودها من يدها : قعدي قعدي .. قعدي بنسهر ..
قامت اتطالعه ..
عبود : اي قعدي خل منسهر ..
سارة ابتسمت وقعدت ..
حماني : الى عبوود بتقعدين وانه .. ؟؟؟؟ صبري بس علي ( يتطنز ) .. انزين بروح ابدل وبايي
سارة : خذ وقتك ..
// سارة الحيا كان مسيطر عليها .. وكل ماترفع عينها على عبود .. ينربط لسانها اكثر ظلو 5 دقايق ساكتين\\
تبي تغير الجو : شكرا ع المسج اليوم ..
عبود قعد يطالعها : هذا ولا شي 
حماني يه ..
عبود : انت تركض ؟( ول عليييك مالحقت)
سارة ضحكت ..


حماني : قومو نطلع برع ع البرجة ..
سارة : اي يالله الهوا واايد حلو ..
حماني : عاد سارة والرومانسية انخليهم على صوب .
عبود ضحك عليها ..
عبدالله وعبدالرحمن يلسو ..
سارة : شتبون تشربون ؟؟
عبدالله : ماي اذا ماعليج امر ..
سارة : حمانوو ؟
عبدالرحمن : سلامتج
سارة : اووكي دقايق .. (خلت تلفونها على الطاوله)
سارة مشت من صوب .. وحماني من صوب ثاني
عبدالرحمن : عبود ييب التلفون بسرعه ..
عبود : اي تلفون ؟
عبدالرحمن : تلفون ساروو بسرعه اخذه وطلع لي رقم دانة بسرعه
عبود ضحك عليه .. وطلع الرقم ..
عبود : 36........ اوكي ؟
عبدالرحمن: اي اي بس رده
( عبود كان قاعد يطالع الأرقام والتفت الى رقمه .. مسجل بـ : 3aboood <3
ودقق على <3

عبود في قلبه ((( معقولة )))
شله الـ <3 الي يم اسمه ..
معقوولة ؟؟؟
سمع صوت احد ياي فـ على طول رد الموبايل مكانه ..
-- قعدو يسولفون فتـرة --
سارة : زين انه بقوم ارقد باجر دوام ..
عبود : زين انه بعد امشي
سارة (قامت) : تصبحون على خير
حماني وعبود : وانتي من اهله ..
حماني راح يوصل عبود للباب ..
-- سارة ركبت غرفتها واتصلت في دانة --
دانة : توني كنت بتصلج بس خفت نمتي ..
سارة : وين انام و انه ماقدر اوقف افكر فيه ..
دانه : افف الله يساعدج على روحج ..
سارة : انتي ابد ماتحسين فيني .ز
دانه تتطنز : ليش احس فيج ناقصه احاسيس ؟؟؟
سارة : سمعتي صووته ؟؟؟ ايننننن
دانه : اي وايد حلوو
سارة : هي هي انه هنيي .. صج قوية عين
دانة : شفيج اسايرج
سارة : زيين برووح اجوفه
دانه : ويين بعده في بيتكم ؟؟؟
سارة : في احلاميـ
دانه : مالت علييج .. تصبحين على خير
سارة : بااي