عنوان الموضوع : رواية عشاق الجبال"رواية رومانسيه جريئة" روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية عشاق من الجبال"رواية رومانسيه جريئة"
السلام عليكم..
كيفكم يآأعضاء منتداي العزيز..
من زممآآن عن المنتددى..
والله لكم وحششه حبآيبي..
المهم ماأنسى..
كل عآم وانتو بخير بمنآسبه رممضاآآن>>عآرفه اني متأخرره..
........
أضع بين يديكم اليوم روآيتي الأولى بعنوآن"عشاق من الجبال"..
هذي اول رواية لي..
واتمنى تنآل اعجآبكم..
وقبل ماأبدأ راح اقولكم اوقآت البآرتات..
رآح يكون يوم أنزل فيه بآرت ويوم لآ..اووكـ..
نبدآ ع برركه الله..
..........] بآرت "1"[
في باريس بالتحديد في قممة الجبل الأخضر كآن جآلس هو وزوجته وبنته اللي عمرهآ 5 سنوآت وتوأمهآ الولد اللي عمره طبعا 5 سنوات..البنت اسمها"راما" والولد"رآمي"..
كانت العائله جآلسه في كوخهم ع طاوله الطعام البسيطه ..
الأب:يلا رامي وراما تجهزو اليوم تروحو معاي الغابه..
الأم:لا مايصير بيتعبوك..
الأب:عآدي حبيبتي ماعليك خليهم يتعودون..
راما ورامي:الحمدلله واخيرا بنروح معك بابا..
الأب:ايوه ياعيون بابا..
وبعد الفطوور..أخذ الأب عياله للغابه اللي متعود يروحها من بعد الفطور ومايرجع الا مع الغروب..
وصلو للغابه واول ماوصلو بدأ المطر ينزل مشى هو وعياله وسمعو صوت خافت..
مشى بأتجاه الصوت وشآف المنظر اللي طول ماهو عآيش مانسآآه..
شآف أم مسكينة تحت الشجرة وبنتهآ الرضيعه في يدها وكآنت الأم ..تصآرع الموت..!!
تقدم لها واول ماشافته قالت بصوت يالله ينسمع..:تكفى خذ بنتي وروح تكفى ربوها ولاتضيعوها هذي هي وصيتي..
تكلم بخوف:ايش فيه يآأخت انتي من وين جايه..؟وايش صآير فيك؟؟
قالت:خذ هذي الورقه مكتوب فيها كل شي وخذ هذا الخاتم اذا كبرت بنتي خلوها لابسته طول حياتها ولا تفكه من يدها..وخلوها معاكم مثل بنتكم..ورفعت اصبعها..تشهدت ورآحت عن الدنيآ تآركه بنتها الوحيده عند الرجآل اللي جآها..
اخذ البنت والورقه والخاتم مثل ماقالتله ورجع يركض هو وعيآله للبيت..
اول ماوصل فتحت له امل"زوجته" الباب..
وشآفته يحمل رضيعه في يده استغربت..:يوسف مين هذي..؟
حكآلها يوسف "زوجها" السالفه وحنت ع البنت الصغيره واخذتها معاها..
اما يوسف راح لغرفته وفتح الورقه..
............
ايش مكتوب في الورقة..؟ ومين الأم والبنت اللي شافهم يوسف..؟ وايش سالفتهم..؟
كل هدا بنعرفه في البارت الثاني..
قراءة ممتعه..
واذا شفت تفاعل وردود راح اكممل..
لكم ودي قبل ردي..
حورية البحر...
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
بآرت"2"
اول مافتحها كان مكتوب..
أنا الأم اسمي اريج متزوجه من عبدالله الـ.... صدمه اللقب نفس لقبهم وفوق هذا كله نفس اسم ابووه..!
يعني ايش هذا؟؟
تلخبط تفكيره لكنه مانتظر اكثر ودق على ابوه اللي هو في السعوديه"للعلم يوسف سعودي لكنه عايش في باريس لأن زوجته اهلها في باريس"رد ابو يوسف :هلا والله يوسف..
يوسف:هلا يالغالي يبه كيفك؟
ابو يوسف:الحمدلله عايشين بالدنيا..انت كيفك ياولدي وشخبار العيال وامهم؟
يوسف:الحمدلله كلنا بخير والعيال وامهم وانا بعد مشتاقين لكم..لكن ان شاء الله اخلص الشغل والبناء ونجي عندكم كل اجازتي..
ابو يوسف:والله ياولدي الود ودنا نتقابل اليوم قبل بكره..
يوسف:ايه والله يايبه لكن ما باليد حيله..الا اقول يبه
ابو يوسف:سم ياولدي..
يوسف:سم الله عدوك..يبه بغيتك بموضوع مهم..
ابو يوسف وبدأ القلق يتغلبه:هلا وشهو الموضوع؟؟
يوسف:يبه احنا لنا اخو اسمه "عبدالله"؟؟
ابو يوسف تورط:ها..وانا ابوك وش جاب هالسؤال؟
يوسف:اللي جاب هالسؤال..ويقوله اللي صار وعن البنت الصغيره وامها والورقه اللي اعطتها ..لكنه ماكممل وقرا اللي باقي بالورقه
ابو يوسف بخوف:وبس هذا اللي مكتوب بالورقه؟
يوسف باستغراب من خوف ابوه:لا يايبه باقي ماكملتها انا بس قريت البدايه ودقيت عليك!.!
ابو يوسف:زين ياولدي كمل لي المكتوب بالورقه..
يوسف وباقي مستغرب:ان شاء الله..ويكمل"انا الأم اريج..متزوجه من عبدالله الـ..زوجي عبدالله كان احلى شي بحياتي لكن الله ينتقم من الظالمين اتهمو زوجي بالمخدرات واخذوه معهم لوين ماأدري؟؟والحين مابقى لي الا بنتي الوحيد اللي حتى ابوها ماشافها"ملآك"البنت هذي بأمانتكم..وكمان فيه شي لازم تعرفوه..انا وعبدالله متزوجين بالسر وعشان كذا احنا عايشين في باريس..لأن ام زوجي عبدالله ماتت الله يرحمها لكن ابوه باقي..دورو عليه وقولوله عن كل اللي مكتوب بالورقه..وملآك خله ياخذها عنده اذا كان فيه مجال..واوصيكم مره ثانيه عن بنتي..تحياتي:ام ملاك "اريج"!
وهذا كل اللي مكتوب يبه..ويوسف كان فوق راسه اكببر علامه استفهام مو فاهم شي..
ابو يوسف وبنبرة بكا:يعني ام عبدالله ماتت ويبكي ولا عبدالله متزوج بالسر..وبنته وحيد..آآه انا اللي ماكنت محافظ عليهم..ياربي سامحني..ويبكي
يوسف وهو خايف على ابوه:يبه الله يهداك وشفيك شساالفه؟؟
ابو يوسف:اول شي قلي كم عمر ملآك..؟؟
يوسف وهو يقرأ من برا الورقة:مكتوب انها توها بتدخل سنه..
ابو يوسف:طيب ياولدي ماأوصيك عليها ربها كأنها بنتك ولا كبرت لا تقولولها انكم مو اهلها وقولو لعيالكم انها اختهم ..زين يابوك
يوسف:ان شاء الله يبه بس تكفى قلي من عبدالله وليش هالإهتمام كله فيك..؟
........................
نفس سؤال يوسف نسأله؟؟
ميب عبدالله وليش هلإهتمام كله اللي في ابو يوسف في اللي مكتوب باورقه؟؟
........................
مـلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحظه هآآآمه:يآ أعضاء بليز ردو عآدي ابي اعرف انتم متفاعلين جد مع القصه عشان اكملها ..!!
واللي يسلمكم ردو.....
____________
تحياتي:
حورية البحر
__________________________________________________ __________
بآرت"3"000
أبو يوسف بعد سكوت:يايوسف انا تزوجت بعد امك الله يرحمها..تزوجت وحده عن طريق زميلي هو قالي انه عنده اخته يمكن كان عمرها 32 وتزوجتها..خفت اقولكم وتلوموني..ويوم جيت بقولكم لكنهآ حملت..حملت بأخوك عبدالله..وسافرت وهي يمكن في الشهر السادس..والظاهر انها ولدت في السابع..رجعت لها بعد شعرين تقريبآ..ولقيت عندها عبدالله..لكن فيه شي خبته عني وانا كنت حاس انه فيها..مع الحمل جاها سكر الحمل..والظاهر اني بعد ماسافرت بشهور ماتت..انا رحت من عندها وعبدالله كان عمره تقريبا 17 سنه..ويمكن بعد مارحت ماتت..وعشان كذا تزوج..ويبكي
يوسف كان مصدوم بس ابوه الحين يبكي ماهو عارف ايش يسوي:طيب خلاص يبه هدي الحين وان شاء الله خير..ملآك بربيها عندي مثل بنتي وبخلي امل بعد تعاملها زي بنتها لآكبرت ولا يهمك يبه..
ابو يوسف:زين ياولدي الله يجازيك خير..
يوسف بتنهيده:وياك يبه..توصي على شي؟؟
ابو يوسف:سلامتك سلملي على العيال وامهم..مع السلامه..
يوسف:ان شاء الله ..مع السلامه..
وسكر يوسف من ابوه وهو باقي مصدوم..
بس استوعب الوضع..قال[الحين خلاص البنت عندي وش باقي افكر فيه..ياربي ساعدني على تربيتها يارب]...وتنهد وطلع من الغرفه..
لقى زوجته في يدها ملآك وترضعها ..
قرب من زوجته وهو يناظر في ملآك..كآنت ملآك بحق الكلمه ملآك..سبحان الله اسم على مسمى..
كان وجهها البريء الأبيض وعيونهآ الكبيره شوي اللي لونهآ أخضر على زيتي..وخشمها الصغير الواقف..كان لا زال يناظر فيها..
أمل:يوسف شفيك تطالعها كذآ؟؟
يوسف:قال لأمل عن كـل شي..
أمل:والحين ايش نسوي بهالمسكينه؟
يوسف:بربيها مثل بنتي وقولي لرامي وراما انها اختهم..
أمل:ان شاء الله..
الآ ودخلت راما:ماما مين هذي الصغيره..؟؟
أمل:هذي اختك حبيبتي..
راما بفرحه:اييش؟ياحضي عندنا اخت صغيره زي القمر..بروح اقول لرامي..
وراحت تركض وامها وابوها يبتسمون..
مرت السنوات والشهور..وكبرو رامي وراما وصار عمرهم 11..وكبرت معهم ملآك وصار عمرها 7..وصارت ملآك بمعنى الكلمه..
كانو جالسين ع طاوله الطعام وياكلون..
ملآك:بابا اليوم بروح معاك عشان نكمل البناء..
يوسف:من عيوني يابابا بتروحي معآيه..
راما ورامي:واحنا بابا؟؟
يوسف:انتو كمان يله..
وخلصو الأكل وقامو..
وراحو الصغار غرفتهم..وراحت ملآك لدولابها وطلعت لها شورت لونه وردي وبدي لونه كمان وردي وفيه رسوم بيضاء..وراحت عند امها..
ملآك:ماما عادي البس هاذي؟؟
أمل:ايوه حبيبتي عشان تقدري تلعبي..
ملآك وهي تركض لأمها وتحضنهآ:شكرا حبيبتي ماما...
أمل اكتفت بإنتسامه وقالتلها:يلا حبيبتي روحي الحين يروحو ويخلوك..
ملآك راحت ترركض وشافت رامي وراما لأبسين..
كانت راما لآبسه تنوره لفوق الركبه منفوشه شوي لونهآ اسود وبلوزه كت لونهآ أحمر وفيها كتابات بالأسود..
ورامي لآبس بنطلون جينز اسود وبلوزه نص كم لونهآ أحمر وفيها كتابات بالأسود..يعني هو وراما دايما ملآبسهم نفس بعض..
ملآك:يلا بابا ينتظرنا..وأخذت قبوعها وراحت..
وراحو وراها..شافو ابوهم ينتظرهم في العربه..
ركبت ملآك جنبه وراما ورامي ورى..ملآك:بابا متى نخلص البنآء؟؟
يوسف:يمكن بعد بكره..
رامي:وااي ونآآآآسه يعني بنروح لسعوديه عند جدوو..
ملآك،:بابا انا ماشفت جدو..
راما:ايوه لأنك كنتي صغيره..
رامي:ياحرام ماتعرف جدها..
رامي وراما:هههههههههه..
ملآك ودموعها في عيونهآ:بابا شوفهم..
يوسف:رامي راما عيب عليكم هذي اختكم الصغيره..
رامي وراما:خلآص آآسفين..
وصلو لمزرعتهم>كانت مزرعه كبييييييييييييييييييييييييره وكلهآ عشب وورود ملونه..وكانويبنون فيه بيت لهم وهو يعتبر اكبر بيت في منطقتهم..<وعند مزرعتهم نهر مرره شكلها حلو..
اول مانزلو نزلت ملآك ترركض بين الورد وشكلها مره حلو..اخذت لها ورده لونهآ وردي وحطتها في شعرها..طبعا ملآك لون شعرها بني غزالي فاتح و ع بياضها وعيونها الخضراء كانت ملآك من جد..
واخذت 3 وردات وراحت لأخوانها..
ملآك:راما هذي لك..ومدت لها ورده حمراء..
أخذتها راما وضمت ملآك:تسلميلي يآأحلى أخت في الدنيا..وابعدتها عنها وطالعت فيها وشافت الورده..الله شكلك مره حلو بالوردة..
ملآك وحمرت خدودها لأنها تستحي مرره:ششكرا..
وراحت لرامي:رامي مع انك ولد ومايصلحلك الورد بس يالله انت اخوي..
رامي:اصلا انا نعومي يعني يصلحل الورد..
ملآك:ايه واضح بس خذ..وأعطته ورده صفراء..
رامي:لا مابي ابي حمراء زي راما..
ملآك ورفعت جاحبها:وتتشرط بعد..احمد ربك اخذتلك معاي..
ابوهم:هههههههههههه والله تعجبيني يا ملآك..
راحت له ملآك:وانت يابابا كمان خذ هذي الوره لأنك انت اللي نعومي ويصلحلك الورد..
ابوها وهو يرفعها:حبيبتي انتي..
وهي تضحك وتمد لسانها لرامي اللي يغار منها دائما..
كملو شغلهم لكن كانت الفرحه انهم خلصوو البناء ف نفس اليوم..
ملآك:واااااااااااااااااااااااااو خلصنا ..أنا بدخل اوول وحده..
رامي:لا انا ..
راما:لآانت ولآهي انا اللي بدخل..
وتروح لكن ملآك ركضت قبلها ودخلت..
كان البيت او القصر مرره حلوو..صاله كبييييييييييييييره وفيها 3غرف ومطبخ ودورتين مياه..وفيه دور ثاني..
طلعت ملآك مع الدرج وكان الدور الثاني مرره حلو..وفيه جناحين..جناح للصغار وجناح لأمهم وابوهم..جناحهم فيه 3 غرف لكل واحد غرفه وفي كل غرفه دوره مياه..
يوسف:الحين يله كل واحد يختار غرفه..
أختارت ملآك الغرفه اللي في الوسط..ورامي ع اليسار..وراما ع اليمين..
ملآك:بابا انا ابغى غرفتي لون وردي"عشقها اللون الوردي"
يوسف:ولآ يهمك..وانتو حبايبي..
راما:أنا ابغاها لون تفاحي..
رامي:أنا ليموني..
ابوهم:خلآص اليوم بيجون العمال ويصبغون لكم البيت وكل الغرف واليوم بعد بينقلون الأغراض اللي في البيت القديم..
رامي وراما وملآك:هيييييييييييي..ويروحون لأبوهم ويضمووه..
وقبل لآيرجعون أخذت ملآك مجموعه من الورد بألوان مختلفه واخذتها معاها..
راما:ملآك وش تبغين في هذي..
ملآك:بعطيها ماما..
ابتسم الأب وكملو طريقهم..
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _
ايش مصير ابطال قصتنا في البيت الجديد..
وبعد مايستقرون في البيت ايش بيصير لما يروحون للسعوديه..
كل هذا بنعرفه في البآرتآآآت الجايه..
..............
قراءة ممتعه حبآيبي..
__________________________________________________ __________
بآرت"4" ...
اول ماوصلو نزلت ركضض للبيت..
ودقت البآب..فتحت لها امهآ..ورآحتلها تركض وضمتهآ..وبعد مانزلتهآ قالت:مآمآ أنا جبت هذي لك..وتمدها لها..
أخذتها الأم وهي مبتسمه..وبآست ملآك ع خدهآ..
....اليوم الثاني....
قاموا رامي وراما وملآك ع صوت ابوهم..
:يله حبايبي العممال بياخذو الأثاث قومو..
ونقزو يغسلون وجيههم وهم فرحآنين..
رامي:راما ملآك ايش رايكم نسبق بابا والعمال للبيت..
راما:فكره حلوه..
ملآك:بس لآزم نقول لماما..
راحو عند امهم..
رامي:ماما نبغى نروح قبلكم البيت ننتظركم..
أمل:يله حبايبي وانا معاكم..
ركبت الأم عربتهآ والصغار معآهآ..
"للعلم عائله يوسف مو فقراء لا هم حالتهم حلوه يعني في السعوديه تقريبا من اشهر العوائل..لكنهم متوآآضعين"
بعد ماوصلو بدقايق وصلو العمال حاملين العفش معاهم..وفي دقايق رتبوا البيت وجهزوه وطلعو..شكرهم يوسف وأعطاهم فلوسهم وراحو..
راح يوسف عند عياله اللي جالسين عند النهم مع امهم..
يوسف:الحين تقدرو تروحو للبيت..
قامو يركضون لكن ابوهم وقفهم:لحظه لحظه بهدوووووووووووء وبنظاام...
أمل:ههههههه..
ودخلوا للبيت وكل واحد على غرفته...
رتبت ملآك غرفتهآ وفتحت شنطه ملآبسها ورتبت الملآبس في الدولاب..وخلصت ترتيبها..وطلعت من الغرفه ودقت باب غرفه راما..
راما:أدخلي ملووكه..
ملآك بعد مادخلت:رمو تعآلي ننزل الحديقه وناخذ لنا ورد..ابي ازين غرفتي ..
راما بابتسامه:فكره حلوه يله..
ونزلو للحديقه:اختآت ملآك ورد لونه وردي"زي لون غرفتها"..
وراما اخذت ورد أحمر..
وبعد ماخلصو..ملآك:يويلنا من رامي ما قلناله..
راما:ههههه نسيناه..عادي اصل هو ولد يزين غرفته بأي شي ثاني..
ملآك:ههههههه صح..
راحت كل وحده لغرفتهآ..وحطت ملآك الورد في المزهريه اللي ع الطاوله الصغيره جنبهآ...
....اليوم الثاني....
قامو ع الساعه 9 ونص الصباح..
اخذت لها شور سريع ولبست فستان بيت ناعم لونه وردي لتحت الركبه..
لمت شعرها الناعم اللي طوله مايتعدى كتوفها بمطاط صغير وردي ونزلت..
لقت امها وابوها ينتظرون ع طاوله الطعام..
ملآك:صباح الخير..
أمل ويوسف:صباح النور..
يوسف:ملوكه حبيبتي وين اخوانك؟
ملآك:مدري والله شكلهم للحين ماقامو..ابروح لهم..
وطلعت دقت باب غرفه راما:رمو قومي بابا وماما ينتظرونا تحت..
راما:طالعه طالعه..وطلعت وكانت لآبسه برموده جينز اسود وبلوزه كت تفاحي وشعرها ناعم لتحت كتوفها شوي حاطتله طوق ومخليته مفتوح..ولون شعرها أشقر..وبيضاء..وعيونها زرقاء..
ملآك:الله الله ايه الحلاوه دي>>تتكلم مصري..
راما:هههههه عيونك الحلوه حبيبتي..
ملآك وهي ترمش بعيونها:عارفه من زمان عيوني حلوه هههههه
راما:اقول عاد لايكبر راسك 7 سنوات ومتكبره..
ملآك:طسي بس برووح لرموي ازين لي..وتروح..
راما:هههههه..وتنزل تحت..
ملآك دقت الباب..:رمووي يله ننتظرك..
رامي فتح الباب.:هذا انا جيت..كان لآبس بنطلون جينز وبلوزه نص كم ليموني وحاط النظارات الشمسيه ع شعره اللي حده لنهايه رقبته ولونه اشقر ورامي حلو مره كأنه أمريكي وعيونه زرقا هو وراما..
ملآك:وانت بعد امريكي..
رامي:أحم احم قولي ماشاء الله ترا عيونك حاره..
ملآك:مالت عليك انت وتوأمك هذا جزاي طالعه لكم لين فوق..يله بس ماما وبابا ينتظرونا..
وتنزل..وينزل وراها..
وعلى الفطور..يوسف:جهزو اغراضكم بكره العصر رحلتنا ع السعوديه..
راما ورامي:ياااااي يا سلام..
ملآك بفرحه من قلبها:صدق بابا بشوف جدو؟
يوسف:ان شاء الله حبيبتي...
_________________
في السعوديه..
نتعرف على عائله ابو يوسف..يوسف اكبرهم عمره 35 متزوج امل بنت عمه وعندهم رامي وراما مثل مانعرف وملآك صارت جزء من عائلتهم..
عبدالعزيز متزوج وعنده 4 عيال..خالد عمره 12 مملوح ماعليه شعره بني صديق رامي الروح بالروح..ماجد 9 جماله عادي شعره اسود..خلود 7 حلوه شعرها لنص ظهرها وقاصته الشلال ولونه اسود مخططه اذا كبرت تصبغه>>من الحين تخطط..سمراء شوي وسمارها حلو عليها..نجود 5 بيضاء وعيونها صغيره ولونها اسود وشعرها قاصته مره قصير وناعم وحلوه مره..خلصت عائله عبد العزيز..
اخوه عبدالرحمن اصغرهم متزوج وعنده 5 عيال:مازن حلو مرره ابيض وعيونه رماديه وشخصيه رغم صغر سنه عمره 8 سنوات..ساره وياره توأم عمرهم 10 حلوين بيض وشعورهم لحد كتوفهم ولونها اسود وعيونهم كبار ولونها اسود وخجولين مره لكنهم فلله اصدقاء راما من الصغر..روان ورازان عمرهم 5 سنوات حلوين مره كأنهم بريطانيات شعورهم ذهبيه وقصيره اصدقاء نجود ومعاها في نفس المدرسه..
وبكذا خلصنا عائله ابو يوسف......
والأحداث تنتظرنا..
لآتروحو وتآبعو البقيه..فيه الغاز كثيره بتواجه ابطال قصتنا..وأحداث مثيره وغامضه راح نعرفها في البارتات القادمه..
................................
قراءه ممتعه...
انتظروني..
__________________________________________________ __________
آآسفه ع التأخير....
_________________
جهزت لها أمها شنطتهآ بعد ماجهزت شنطتهآ هي وزوجهآ..
وعلى السآعه 3 ونص العصر كآنت اعآئله كلها جآهزه ومتحمسه وأكثرهم حمآس"ملآك"..لبست ملآك بنطلون سكيني وبلوزة سودآء وخلت شعرهآ مسندل وحطت لها شبآصه من قدآم..وأخذت شنطتهآ الصغير ونزلت..
وكآنت أول من نزل..!
نزل بعدهآ أبوهآ وهو مبتسم:ملوكه حبيبتي جآهزه من قبلنآ..
ملآك:والله يابابا متحممممسه..
غلآ على نزول أمل والتوأم..
يوسف:يله بسرعه لآنتأخر ع الطيآره..
طلعوآ سيآرتهم ومشوا متجهين للمطآر..
وصلو المطآر وكآنوآ جآلسين ينتظرون..
فجأه.........................................
سمعوا صوت الرحله وقآمت ملآك ركككض جهة أبوهآ..
شآفهآ أبوها وابتسم ومسكهآ من يدهآ..وجت العآئله وركبو الطيآره...
في البدآيه خآفت ملآك لأن هذي اول مره تركب فيهآ الطيآره..!!
___________
في السعوديه..
كآن عبد الرحمن وولده مآزن في المطآر ينتظر أخوه يوسف..
لأنهم قريبين من بعض الأخوين هذولآ مرررررره..
مآزن:بابا متى يوصلون؟
أبو مآزن:بآقي حبيبي نص سآآعه..
عددت النص سآعه كأنهآ دهر ع قلب مآزن لأنه متحمس مررره يشوف بنت عمه ملآك بعد مآسمع عنهآ..!!
دخلو المطآر وكآنت ملآك متشبثه بقوتهآ كلهآ في ابوها..
مآتدري ليه كآنت خآيفه..!! بس مررررره فرحآنه في نفس الوقت..
لمح يوسف أخوه أبو مآزن ومآزن من بعيد..
ومشى وعآئلته ورآه متجهين لجهتهم..
يوسف:عبد الرحمن..
التفت عبدالرحمن لمصدر الصوت وأسرع بخطوآته لأخوه..
وضمه وسلمو ع بعض سلآم حآر..لأن لهم قرآبه الأربع سنوات مآشآفو بعض!!
ركضو رامي ورآمآ لعمهم..وسلمو عليه وعلى مآزن اللي من شآفهم مآشآل عينه عن .. مــلآك..
ملآك كآنت منحرججه مره ومآتدري ايش تسوي في هذي اللحظه..
يوسف بعد السلآم:هذي بنتي ملآك..ملآك بابا سلمي ع عممك..
تقدمت ملآك وخدودهآ حمرآء..وسلمت ع عمهآ اللي ضمهآ وبآسهآ في خدهآ..
عبدالرحمن:بسم الله مآشآء الله اسم ع مسممى ملآك بمعنى الكلمه..
ملآك وهي ميته حيآآ:شكرآ عمو..
ورآحت لمآزن ومدت يدهآ وسلمت عليه وهو مآشآل عينه عنهآ<<صغآر آخر زمن خخخخخ..
عبدالرحمن:يله يوسف السوآق ينتظر برى وأبوي ينتظرنآ بالبيت وكلهم مجتمعين هنآك..
يوسف:ان شاء الله..والتفت لأمل..وين الشنآط..
أمل:شوفهآ نزلوهآ..وأشرت له..
نآدآ السواق وركبلهم الشنآط..ومشو متجهين لقصر الجد..!!
___________
عآرفه ان البآرت قصير بس والله تعبآآنه اليوم...
انتظروني ومع أحدآث جديده..
وددي..
__________________________________________________ __________
سوووووري ع التأخير والله انشغلت....
بارت"6"
((وصلو لبيت الجد واول مانزلوا مسسكت ملاك يد أمها ودخلو...
سلم عليهم الكل وجلسوا كللللهم في الحديقة حق بيتهم الكبير..
الجد:اجل هذي ملاك يايوسف...
يوسف:إيه يبه ماشفتها كيف كانت متحمسه تششووفك...
الجد بابتسامه:تعالي حبيبتي..قامت ملاك من عند امها تمشي بمشيتها الخجوله و خخدودها حممرااا وفتح لها الجد يدينه وجلست بحضضنه..:ملوكه حبيبتي حلوه السعودية؟.....
ملاك:إيه جدو بس بباريس بعد حلوه جبال خضرا بعدين انتم تجون عندنا....
الجد:ان شا الله جدو ولا يهمك نجي عندكم...
والا قاطعتهم راما:إيه جدو الحين جت ملاك نسسيتنا أنا ورامي....
يوسف:ههههه بدأت الغيره..
ملآك:ايه يبه شفت كيف..وتطالع براما..وانتي هي خليني اتهنى بجدوو انا اول مره اشوفه صدق حقوده..