عنوان الموضوع : (رواية فتنة ) أول رواية صريحة ضد الليبرالية السعودية -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

(رواية فتنة ) أول رواية صريحة ضد الليبرالية السعودية








بخفة أمسكت القلـــــــــــم....وبإبتسامة شخطت على الـــــــــــورق
☼ ☼ ☼
وصوت السيارات حين تمر بجانبي أوحت لي بفكرة على مـــــــــــضض.
☼ ☼ ☼
وذاك الرجل يصرخ بغـــــــــــضب....
فسيارته توقفت عن العمـــــــــــل.
☼ ☼ ☼
ولمحت ببصري لأرى عن يساري العجـــــــــــب.
☼ ☼ ☼
ورشة سيارات أكتظت بكومات حديد وآلآت وعمال تكتسيهم علامات ضجـــــــــــر
وفجأة ينسكب الشاي على أوراقي وأغراضي الجـــــــــــدد
لامشكلة فالحياة مليئة بالتنغيص وهذا أهونـــــــــــها
مسحته بمناديل ورقية بعدها
جاء إلي صاحب لي وعلى رأسه علامة التعجـــــــــــب.
جاء إلي مهرول واضعا يده على رأسه وحين وصل
قال بتعجب وتعب وهو يلهث: مابالك وضعت مكتبك هنا في وسط الشارع!!
رفعت رأسي ووقفت ممد يدي لأنبه بأن يصافحني
انتبه وصافحني على عجل وكأني لمحت منه يريد أن يعيد جملته
قاطعته فقلت له بإبتسامة: أراه مكانا مناسب ياحمد.
وضع يده على رأسه وكأنه سيجن
فقال: أأصابك الجنون؟ هل بلعت شيء كالحبوب ؟ أنمت جيدا.
قلت : لاااا...حمد مارأيك أن أعطيك خمس مائة ريال.
فمددت له ورقي المبلول

رمى عمامته فقال: أقسم بالله أنك جننت.

لم أبالي له فأخرجت بطاقتي المصرفية ومددتها له و قلت : أرجوك حمد أسحب لي مال من هذه.
فأشرت إلى كبينة الاتصال عن يميني....نظر إلي وصرخ وبدأ يشد شعره
الخفيف.
حمد: مجنوون، مجنووون، وستجعلني مثلك...لا يعقل أن يصدر منك هذا الأسلوب

نظرت إليه بضعف وجعلت السكوت سيدي
قـــــــــــعدت
فتجمع الناس حولي وحوله ورأوا منظري قاعد على كرسي وواضع يدي على المكتب وهي متشابكتان وكأن مايحصل هنا هو أمر طبيعي أن يضع الإنسان مكتبه في وسط الشارع .
وقفت لأبرر موقفي وقلت
(ياسادة مابكم؟
أخرجت مكتبي هنا لأتمم عملي بكل سهولة....وصاحبي هذا يعترضني على شرب الماء عبر فمي يقول أشرب عبر أنفك)
فـــــــــــك الناس فاههم
صاحبي أغمى عليه وأظنه مات
وصاح الناس بي: مجـــــــــــنووووووووون.
قلت ببرود: لما تقولون هكذا؟ ألم تعلموا أن السمك يعيش في الصحراء وأصبحنا نحن نشرب الأكل ونأكل الشراب؟
ويـــــــــــحكم كيف تقولون بأني رجل مجنوون وهذا هو ماطالبتم به وهذا ماتفعلوه!!
لم أتمم ماقلت حتى خر كل من حولي.....
فقلت بغير إكـــــــــــتراث: أوووه حسنا فهذا ماكان إلا بداية عجب العجـــــــــــاب ..ألا يتقبلوا عجب العجاب من هذه الحياة؟!
رجعت إلى مكتبي وأخذت قلمين أريد أن أحرر الهدف الذي أريد أن أصب إليه على ورق لعله يتضح بهذه الطريقة بحثت عن ورق لم يصل إليها الشاي
فوجدته... فسار القلم يسرد هذه الرواية

(روايه سعوديه ....أقدمها لكم هدية مني....فتقبلوها )
↲↲↲∫∫♥∫∫↲↲↲∫∫♥∫∫

(الحورات المضحكه بين (خربوش) وبين( أستاز روحي) ليست إلا أسلوب جديد ومضحك أدخلته في روايتي هذه)
&
&
&

سلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته.<<وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.<<
اشلونك >>لوني اخضر>>لاياشيخ تعرف تنكت
المهم عندي حاجة تدور في راسي وذي الحاجة ..هي...هي
...هي
هي..
..هي
..هي
..هي
هي..
هي..
هي..
هي..
...هي
هي..
..هي
..هي
..هي
هي..
هي..
هي..
هي..
...هي
هي..
..هي
..هي
..هي
هي..
هي..
هي..
هي..
↲↲↲∫∫♥∫∫
ولاحااااجه خخخ أمزح>>ياشين مزحك<<
أقووول أنثبر لا تخلني أحوس في بطنك قال ايش قال ياشين مزحي

(أنت إلي قاعد تقرا لاتضحك أركد ولاتتلقف تسوي فيها أنك فاهم أنا أخاطب استاز روحي وأتهاوش معه وأتسولف معه بعد أدري ألحين قاعد تقول شكل خربوش مهبول أو أنه يستهبل)
أعزائي المشاهـــــــــــدين>>كح كح يقصد أعزائي القارئين>>أيه صح أعزائي القارئين أقدم لكم أحلى قصة>>لاياشيخ واثق من روحك>>إيه واثق وش عليك
شوف ذي القصة تألفت في مخي فحبيت أني أقولها لكم >>أحلى عندك موهبة>>قول مشاء الله.
(خلاص يااستاز روحي خلني أكمل أحداث القصة>>وأنت ياسعادة البيه أصلا بديت عشان تقول أكمل أحداث القصة>>أشش ممكن تسكت عشان يقرا صاحبنا>>يله مدام الشغلة فيهاصاحبنا بسكت ياخربوش>>ممتاز إلحين أقدر أتكلم>> هيه ياغبي أنت شلون تقولي ممتاز ...أنا استاز روحي ومب منتاز هذا أخوي فرق ياالتنح>> الله مطولك ياروح أنت طوبه ولا جدار أنت أيش هاه أنت أيش ..ماتفهم أقولك ممتاز يعني شاطر شطور فهمت <<بس بس ياخربوش بقي شوي وتاكلني حبيت أمزح معاك يعني أتغشمر وياك بالكويتي<<تمزح!! ما أقول ألا
ياثقل دمك>>ليش يحتاج دايت عشان يخف>>خلاص اششش>>بنسكت يابو المواهب>>إيه إلحين يقدر القاري ياخذ راحته.
(كان ياماكان في قديم الزمان>>يعني لازم نقول ذا الكلام قبل مانبدأ القصة؟.>>مالك خص
من بداية الرواية...


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


من بداية الرواية...
(الجزء الأول)
بيت من دور واحد بحوش في أحد حواري الرياض.
يطل البيت على الشارع..

نعومه واقفه في السطح تتأمل في خلق الله والبنت ذي مهووسه في حاجه اسمها سيارة فجأة لفت نظرها سيارة (بي ام دبليو) البنت كانت بتنهبل صارت تصارخ سمع صراخها أخوها رقى الدرج معصب لقاها واقفة ومتكيه بيدينها على الجدار وتقول بصوت عالي واو ياربي أخيرا أنا بنهبل أحس أني بأذوب بأذوب.
أخوها داخل بقووه:بس بس وشفيك أنهبلتي
البنت لماشافت أخوها طارت عيونها>>في حاجه ناقصه إلي هو الأسم والمواصفات..الله يسلمكم ويسمنكم اسم البنت نفلا بشرتها بارده -قصيرة نوعا ما -عمرها تسعة عشر سنة آخر سنه في الثانويه شخصية مغامره)
وأخوها دحيم بشرته فاتحة -متوسط القامة عصبي غير متفاهم راعي مرجله كما يراه قومه^^ >>بدري من عمرك كان كملت القصة كلها ياشينك.

مسكها أخوها من شوشتها ونزلها من الدرج وسحبها لحجرتها وهي تصيح رجت الدنيا بصياحها وهو رجها بصياحه ووصل الحجرة فأعطهابوقس وسحب وجهها على البلاط وطاح فيها المسيكينة طق مهب صاحي
في النهايه تفل على وجهها وقال:يالخايسه تتغزلي في عيال الحاره خذ ربي عمرك ياقليلة الحيا..
أما هي أغمى عليها.>>ياحرام من الطق والله مظلومه.

خرج دحيم من الحجرة وراح لحجرة أبوه العجوز النايم حاول يصحيه عشان يخبره بس الظاهر أن العجوز عنده حالة إغماء عند النوم>>النوم سلطان
أما أمهم فهي عند الجيران كل يوم تسير عليهم>>لزقه
#في المغرب#..
صحت نفلا ويله يله توقف نفسها رمت نفسها على سريرها.
نفلا:الله ياخذ عمرك يادحيم أي راسي يعورني وجهي مادري وش صايرفيه.
راحت للمرايه وناظرت في شكلها ووجهها
نفلا:هييييق شسوى فيني المجرم آه شكلي يفجع البنات ..هين يادحيم أراويك.
توضت وصلت المغرب
طلعت من حجرتها وراحت للمطبخ وسوت كمادات لوجهها جلست في الصالة تناظر بعينها الشمالTV أما اليمين الله يشفيها شكلها جاها بوقس مهب صاحي.
سمعت صوت باب ينفتح لفت
لقت
أمها توها جايه من عند الجيران
الأم: سلام عليكم
(أنتبهت لبنتها)

أم دحيم: هيييق نفيل شلحاصل
نفيل :أسألي دحيم الدلخ.
في ذي اللحظة دخل دحيم وأبوه وسمعوها
دحيم: عساك بالموت أنا دلخ هين.
فزت نفلا وانحاشت لحجرتها كانت بتسكر الباب بس دحيم أسرع مسكها وطقها
نفلا تصارخ من جهه وأمها من جهة ثانيه

الأب وصاح فيهم توقف على طول الهواش ..
تفهم أبوهم السالفة وعرفها من طقطق لسلام عليكم من دحيم و نفلا ..
الأب: يعني كذا السالفة ..نفلا تعالي
نفلا:وين
الأب :أمشي ولا تنطقي بكلمة.

راحت نفلا معاه خذ العجوز عقاله وبدا يمحط ويمحط وهي تعاند وتصيح وتقول: والله بس يسمحوا بالسواقة محدن يمنعني منها
ا لأب: هذا إذا سمحوا بسواقه.
محطها بالعقال
حتى أنها أغمى عليها للمرة الثانية.
صاحوا كلهم وبدوا يضربوا فيها عشان تفوق
حملوها وودها حجرتها ..
الساعة ١٢ الليل صحت زي المهبولة راحت توضت وصلت العشا.
جلست تصيح على حالها رن تلفونها وردت طلعت بنت عمها جوزاء العربجية
(ا -تميل لطول و للنحف-تصرفاتها ذكوريه نوعا ما مشاعر الأنوثه تكاد تخلو منها صاحبة بشرة دا فئة)
جوزاء:مراحب نفيل..هييييه وش فيك تصيحين.
نفيل:آه لو تدرين ياجوزا وش كثر ماانظلمت اليوم.
جوزا: أش حصل بالضبظ.
نفيل قالت كل السالفة حزنت جوزا عليها وواستها وجبرت بخاطرها بطريقتها العربجيه .
انسدحت نفلا وغمضت وغرقت في تفكيرها..صارت تفكر وتفكر شلون لو سمحوا بالسواقه..وكيف بتسوق!!
وش السيارة ألي بتشتريها!!
ولو صارت أكبر مفحطه شلون بتكوون حياتها!!
وش ردة فعل دحيم وأبوها والمجتمع بأسره!!

ومن كثر التفكير ..المسيكينه نامت..
(ومن هنا سنعيش حلمها)
رؤية الشمس وسماع صوت شقشقة العاصفير دل على صباح جديد<<الله الله على الفصحى<<أسكت خلني أكمل

جلسوا كلهم على الفطور وكان‎ tv‏ شغال فجت الأخبار بعد الإعلانات هع..
قام أبو دحيم خل الصوت عالي.
سكت الجميع واستمعوا بإهتمام.
جت عناوين الأخبار فكان من بينهم خبر(السماح بسواقة المرأة السعودية) كلهم شهقوا ماصدقوا الخبر.
مذيع الأخبار: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إليكم نشرة الأخبار بالتفصيل:
(صرح اليوم الخميس الموافق لتاريخ (.../.../..) بقرار السماح للمرأة السعودية بسواقة السيارة وأكد على ذلك وعبر بعض المواطنين السعوديين بفرحة شديدة والبعض منهم عارض ذلك وكاد أن يقتله الخبر..ولمزيد من التفاصيل ينضم إلينا سعادة الدكتور نعمان سليم الباشا.

مرحبا بك دكتور نعمان.
د. نعمان : الله يحيك .
المذيع: دكتور هلا حدثتنا عن...وشششششش
أبو دحيم كان شوي متهور صقع بكوب الحليب فيtv.
أبو دحيم:امعصي..مابقى ألا هي
صار يصارخ أبو دحيم هو وولده دحيم
أما نفلا في عالم ثاني >>الأخت شاقه الخشة بتموت من الفرحة
دخلت حجرتها وجتها هستيريا ضحك..
دقت على قريباتها وخوياتها وقالت لهم عن الخبر بالتفصيل.
انسدحت على فراشها وهي تتخيل روحها تسوق السيارة..
انتشر الخبر بشكل سريع وملحوظ وصار حديث القووم في مجلسهم
^هـــــــــــنا^ ينتهي الجزء الأول.

(طبعا يبقى عدة أسئلة هل نفلا بتسوق السيارة!!


..ماذا يحصل لوساقت المرأة السيارة!!..


ماذا لو ساقت السيارة نفلا هل ساتلتزم بقواعد المرور أم تصبح أكبر مفحطة)


للأجابة عن الأسئلة>>ليش هي فوازير رمضان.

تابعوا الجزء الثاني من رواية

(فـــــــــــــــــــــــــــــــــتنة )


كان ماكتب بيد :
رياحين بربشتـــــ♥ــــر‎‎‎‎‏ ية‏Ő‎_o

تنــــــــــــــــــــــويه:
(كل من يقوم بنقل الرواية مشكور لكن بإسم الكاتب وألا سيكون خصمي عند الله)


__________________________________________________ __________

(الجزء الأول)

بيت من دور واحد بحوش في أحد حواري الرياض.

يطل البيت على الشارع..


نعومه واقفه في السطح تتأمل في خلق الله والبنت ذي مهووسه في حاجه اسمها سيارة فجأة لفت نظرها سيارة (بي ام دبليو) البنت كانت بتنهبل صارت تصارخ سمع صراخها أخوها رقى الدرج معصب لقاها واقفة ومتكيه بيدينها على الجدار وتقول بصوت عالي واو ياربي أخيرا أنا بنهبل أحس أني بأذوب بأذوب.
أخوها داخل بقووه:بس بس وشفيك أنهبلتي
البنت لماشافت أخوها طارت عيونها>>في حاجه ناقصه إلي هو الأسم والمواصفات..الله يسلمكم ويسمنكم اسم البنت نفلا بشرتها بارده -قصيرة نوعا ما -عمرها تسعة عشر سنة آخر سنه في الثانويه شخصية مغامره)
وأخوها دحيم بشرته فاتحة -متوسط القامة عصبي غير متفاهم راعي مرجله كما يراه قومه^^ >>بدري من عمرك كان كملت القصة كلها ياشينك.


مسكها أخوها من شوشتها ونزلها من الدرج وسحبها لحجرتها وهي تصيح رجت الدنيا بصياحها وهو رجها بصياحه ووصل الحجرة فأعطهابوقس وسحب وجهها على البلاط وطاح فيها المسيكينة طق مهب صاحي
في النهايه تفل على وجهها وقال:يالخايسه تتغزلي في عيال الحاره خذ ربي عمرك ياقليلة الحيا..
أما هي أغمى عليها.>>ياحرام من الطق والله مظلومه.


خرج دحيم من الحجرة وراح لحجرة أبوه العجوز النايم حاول يصحيه عشان يخبره بس الظاهر أن العجوز عنده حالة إغماء عند النوم>>النوم سلطان

أما أمهم فهي عند الجيران كل يوم تسير عليهم>>لزقه

#في المغرب#..

صحت نفلا ويله يله توقف نفسها رمت نفسها على سريرها.

نفلا:الله ياخذ عمرك يادحيم أي راسي يعورني وجهي مادري وش صايرفيه.
راحت للمرايه وناظرت في شكلها ووجهها
نفلا:هييييق شسوى فيني المجرم آه شكلي يفجع البنات ..هين يادحيم أراويك.
توضت وصلت المغرب

طلعت من حجرتها وراحت للمطبخ وسوت كمادات لوجهها جلست في الصالة تناظر بعينها الشمالTV أما اليمين الله يشفيها شكلها جاها بوقس مهب صاحي.

سمعت صوت باب ينفتح لفت
لقت
أمها توها جايه من عند الجيران

الأم: سلام عليكم

(أنتبهت لبنتها)


أم دحيم: هيييق نفيل شلحاصل
نفيل :أسألي دحيم الدلخ.

في ذي اللحظة دخل دحيم وأبوه وسمعوها
دحيم: عساك بالموت أنا دلخ هين.
فزت نفلا وانحاشت لحجرتها كانت بتسكر الباب بس دحيم أسرع مسكها وطقها
نفلا تصارخ من جهه وأمها من جهة ثانيه


الأب وصاح فيهم توقف على طول الهواش ..
تفهم أبوهم السالفة وعرفها من طقطق لسلام عليكم من دحيم و نفلا ..

الأب: يعني كذا السالفة ..نفلا تعالي

نفلا:وين

الأب :أمشي ولا تنطقي بكلمة.


راحت نفلا معاه خذ العجوز عقاله وبدا يمحط ويمحط وهي تعاند وتصيح وتقول: والله بس يسمحوا بالسواقة محدن يمنعني منها
ا لأب: هذا إذا سمحوا بسواقه.
محطها بالعقال
حتى أنها أغمى عليها للمرة الثانية.

صاحوا كلهم وبدوا يضربوا فيها عشان تفوق

حملوها وودها حجرتها ..
الساعة ١٢ الليل صحت زي المهبولة راحت توضت وصلت العشا.
جلست تصيح على حالها رن تلفونها وردت طلعت بنت عمها جوزاء العربجية
(ا -تميل لطول و للنحف-تصرفاتها ذكوريه نوعا ما مشاعر الأنوثه تكاد تخلو منها صاحبة بشرة دا فئة)

جوزاء:مراحب نفيل..هييييه وش فيك تصيحين.
نفيل:آه لو تدرين ياجوزا وش كثر ماانظلمت اليوم.
جوزا: أش حصل بالضبظ.
نفيل قالت كل السالفة حزنت جوزا عليها وواستها وجبرت بخاطرها بطريقتها العربجيه .

انسدحت نفلا وغمضت وغرقت في تفكيرها..صارت تفكر وتفكر شلون لو سمحوا بالسواقه..وكيف بتسوق!!

وش السيارة ألي بتشتريها!!

ولو صارت أكبر مفحطه شلون بتكوون حياتها!!

وش ردة فعل دحيم وأبوها والمجتمع بأسره!!

ومن كثر التفكير ..المسيكينه نامت..

(ومن هنا سنعيش حلمها)

رؤية الشمس وسماع صوت شقشقة العاصفير دل على صباح جديد<<الله الله على الفصحى<<أسكت خلني أكمل


جلسوا كلهم على الفطور وكان‎ tv‏ شغال فجت الأخبار بعد الإعلانات هع..
قام أبو دحيم خل الصوت عالي.
سكت الجميع واستمعوا بإهتمام.
جت عناوين الأخبار فكان من بينهم خبر(السماح بسواقة المرأة السعودية) كلهم شهقوا ماصدقوا الخبر.
مذيع الأخبار: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إليكم نشرة الأخبار بالتفصيل:
(صرح اليوم الخميس الموافق لتاريخ (.../.../..) بقرار السماح للمرأة السعودية بسواقة السيارة وأكد على ذلك وعبر بعض المواطنين السعوديين بفرحة شديدة والبعض منهم عارض ذلك وكاد أن يقتله الخبر..ولمزيد من التفاصيل ينضم إلينا سعادة الدكتور نعمان سليم الباشا.


مرحبا بك دكتور نعمان.
د. نعمان : الله يحيك .
المذيع: دكتور هلا حدثتنا عن...وشششششش
أبو دحيم كان شوي متهور صقع بكوب الحليب فيtv.
أبو دحيم:امعصي..مابقى ألا هي
صار يصارخ أبو دحيم هو وولده دحيم
أما نفلا في عالم ثاني >>الأخت شاقه الخشة بتموت من الفرحة
دخلت حجرتها وجتها هستيريا ضحك..
دقت على قريباتها وخوياتها وقالت لهم عن الخبر بالتفصيل.
انسدحت على فراشها وهي تتخيل روحها تسوق السيارة..

انتشر الخبر بشكل سريع وملحوظ وصار حديث القووم في مجلسهم

^هـــــــــــنا^ ينتهي الجزء الأول.



(طبعا يبقى عدة أسئلة هل نفلا بتسوق السيارة!!




..ماذا يحصل لوساقت المرأة السيارة!!..





ماذا لو ساقت السيارة نفلا هل ساتلتزم بقواعد المرور أم تصبح أكبر مفحطة)




للأجابة عن الأسئلة>>ليش هي فوازير رمضان.



تابعوا الجزء الثاني من رواية


(فـــــــــــــــــــــــــــــــــتنة )



كان ماكتب بيد :
رياحين من
بربشتـــــ♥ــــر‎‎‎‎‏ ‏ ‏Ő‎_o


تنــــــــــــــــــــــويه:

(كل من يقوم بنقل الرواية مشكور لكن بإسم الكاتب وألا سيكون خصمي عند الله)


........***......***.....***......***
.......***......***.......***....***
حلم فتاة يروي بداية مأساة
هو أمنية قلب خــــــــووان

حلم فتاة يعلن مقدم بوار
فمن الآن أركب مركب نجاة

وذود عن مقام امرأة الإسلام
وتصدى لآراء وأمنيات السفهاء

حقوق وإنسانية يتكلم بها كـــــــــــــــــذاب

خبث باطن قولهم تستره إبتسامة صفراء

هم حسبوا ستر خبثهم ماعلموا فوقهم العلام

@&@&@&@&@&@&@&


__________________________________________________ __________

((( الجـــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــــاني)))


قبل ما نبدأ بالجزء الثاني أنا لازم أصفي حسابات هنا مع السبيكة البلشة أستاز روحي>>هييييييق أناسبيكة وبلشة ياخربوش>>لا وأزيد من الشعر بيت أنت تنكه و مفهي>>تفوو على وجهك ألحين أنا قاعد من صبح الله معك في النهاية تتلفظ علي بألفاظ حقيرة>>تفوو على وجهك أنت ياوصخ ياحقير ياوقح>>حدك حدك ترى من رشنا بالماء نرشه بالدم>>ههههاي ضحكتاني وأنا مالي خلق أضحك>>أقول تعوذ من إبليس ياخربوش لاتخلي بيننا حرب داحس والغبرا>>ههه حسبتها حرب البسوس ياعمي طير أنت وتهديداتك البايخة>>شكل الطق وحشك>>إيه بالحيل>>أوريك يالدلخ>>خلص تعوذ من إبليس وش رايك أكمل الجزء الثاني عشان صاحبنا محتري الجزء الثاني>>إيه خلص ابدأ عفا الله عما سلف>>عفيه عليك يله نبدأ بالجزء الثاني.

...***.....***.....***......***...


يوم الجمعة مافي حد ساق السيارة لأنو العالم متظاهرة حشود متجمعة من الرجال خاصة رجال القبايل الكبيرة والشيوخ رافضين فكرة سواقة المرأة السعوديه
استمرت المظاهرات حتى يوم السبت ومافي فايده ..القانون صرح به والقانون قانون
جلسوا على هالحالة أسبوع كامل وبعد كذا صار إلي صار..
أصبحت المرأة تسوق السيارة
وشوفوا إلي حاصل...في أول يوم..


.^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^. .^'^..^'^..^'^..^'^.

معارض السيارات امتلت حريم كل وحده تختار السيارة المفضلة لها ذي تبي لونها أحمر


والثانيه تبي لونها وردي عشانها بنوته كيوت


وذي تبي لونها أسود لأنها عربجيه


وذي تشتري هايلكس لأن الأخت تحب الكشتات


وهاي تشتري همر
وأختها شاص عشان يطعسون في البر


وذي الفاصخة تشتري لومينا عشان تعرف تفحط زين وإذا مرت من عند الشباب شهقوا وقالوا واو لاتلومينا


وذي تشتري لاند كروز عشان تكشخ فيها


أما ذي حاله ثانيه تبي أودي عشانه مقارب لدلع اسم خطيبها عبودي


أما هاذي اشترت ددسن عشان يقولون لها البنات بنت عبد المحسن راكبه ددسن




وذي أخذت نيساااان عشانها مشهور بنسيان

وذي سيارتها بوورش وأختها هوندا لأنهم أنيقات



وذي شارية في اكس آر لأنها معلمة هع





.....***...***....***....***....*


دحيم كان ماشي بسيارته ألا والعالم زحمة حاول دحيم يستفهم الموضوع نزل القزار(يبي يكلم إلي بجنبه)
دحيم :يالأخو حق ويش الزحمة ذي .
نزل راعي السيارة القزاز وكانت المفاجعة راعي السيارة حرمه...
ناظرت في دحيم وقالت: مادري ياخوي.
دحيم كان بينهبل ،بسرعة طلع القزاز وتعوذ من إبليس...
لف للجهه اليمين يمكن في رجال يسوق السيارة ..

دحيم مطير عيونه اكتشف أن الحريم من كل جانب ذي تسبل بعونها له(ترمش) والثانيه تضرب بوري الأخت معصبة بقووه والثانيه تحط مناكير على أظفارها تبي تستفيد من وقت الأنتظار


أما ذي قاعده تحط كحل وماسكارا وبلاشر وقلوز كان بودها تحط بعد شدو..

...***...***....***...***....***

أما البنقاله تسفروا بلادهم خلاص كل شغل ماعاد يسويه ألا السعودين
خاصة المحطات والورش صار إقبال عليها مو صاحي وصارت ماتخلي الواحد يشتغل ألا بفيتامين واو أو نسبته فوق ٩٥%

...***...***...***...***...***..

مضت الأيام وزادت المشاكل وانقلبت الدنيا راس على عقب
المخافر والمحاكم تعبت ملفات قضايا وشكاوي...ذي قضيتها انسرقت سيارتها والثانيه صدمت واحد ماشافته وذي تشتكي بسبب التحرشات ومضايقات من قبل الجنس الآخر..وياليل مطولك.
أما نفلا كان بودها يكون عندها سيارة بس ماتقدر عايلتها واقفه في حلقها مثل الشوكه.
أما بنت عمها الجوزا اشترت كامري وصارت تلف وتدوركل الرياض.
مره من المرات مسكتها الشرطة وأعطتها قسيمة لأن الأخت قطعت الإشارة ومره مسكتها عشانها تجاوزت السرعة القانونيه.
كان مايمر عليها يومين ألا
ومعها قسيمة .


...***...***...***...****....***

نفلا حلمها أنها تصير أكبر مفحطة بس ماتعرف وشلون تصير كذا..فكرت وفكرت وفي النهاية دبرت..أنتم زي ماتعرفون الله يسلمكم أن المدرسة كلها مشاكل وبعض البنات<<(حطو تحت كلمة بعض ستين خط هاااه ) الله يصلحهن هناك تسوي أشياء أهلها مايدروا عنها يعني تلقاها تتضارب مع البنات ولا مع المعلمات ولايكون لها حبيبه ولابوي فرند ولاتنحاش..طبعا نفلا استغلت دوامها في المدرسة وتأكدها أنو أهلها مابيشوفوها ومادرت أن خالقها يشوفها..طبعا اتفقت مع الخبله العربجيه جوزا ومع رزان وبتول فجمعتهم وقالت لهم..
نفلا:ياحلوات قربوا شوي بعد قربوا شوي..إيوه..شاطرات.
رزان تهز أكتوفها : وش بغيتي ياأحلا نفوووله
نفلا بدلع: مرسيه يارزونه ..
رزان بمياعة: يله يانفووله قولي.
نفلا مصدقه روحها: لا لا قولي أنت..
أمابتول وجوزا يناظروا فيهم ساكتات يبغون يشوفون أش آخر كلامهم..
رزان:شالدعوه يانفوول أنت قولي..
نفلا تضحك بدلع: ههه لاقولي أنت .
عصبت جوزا وشدت بشوشة كل وحده فيهم وقالت
هيه سلامات قاعدة كل وحده تستهبل..قولي السالفه يانفلا لاتخليني ألحين اتوطا في بطنك.
نفلا: بس بس بقوول السالفه..شوفوا أنت وياها إحنا لازم نتعلم التفحيط زين
جوزا:وبعدين.
نفلا:وأكيد ولا وحده فينا تعرف بس أنالا ..أناعندي موهبه<<لاياشيخه.
بتول:احلفي عاد .
نفلا حقرتها وتابعت كلامها:وبما أنا عندي موهبه في التفحيط لازم أنميها..تعرفون حرام ندفن المواهب..
الكل يهز راسه:إيه
نفلا تتصنع الحزن:وأنتم تعرفون أبوي ودحيم مايخلوني أسوق..وأنا أبي أمسك الدركسون وأدعس وأفحط..تكفون نخيتكم وافقوني
البنات: نوافقك في وشوو.
نفلا رجعت شوي على ورا وحطت يدها على قلبها وابتسمت وقالت:إيه عارفه ماراح ترفضوني بنات حموله وقبايل مااستغربها منكم.
الكل فك الخشه من المدح.
نفلا:شوفوا الله يسلمكم ويسمنكم..إحنا مو كل يوم نداوم المطرسة ولانستفيد شي.

الكل:إيه.

نفلا:طيب مو أزين لنا نستغل الوقت.

الكل هز راس.

نفلا:وأحسن لنا من قرقرة المعلمات فوق الراس.

جوزا:شوفي ياآدميه لو ماتقولي الزبدة إلحين أروح وأخليك ترى زهقت من اللف والدوران.

نفلا:يوووه خلاص لاتعصبين..بنات أنا ملزمه على التفحيط<<تكفين...

(الكل بق بق عيونه )_ وفي رواية فتح عيونه_

ناظرت فيهم نفلا وكملت كلامها

نفلا: وعشان أتعلم أبيكم تساعدوني في النحشه من المطرسة..وأسوق بسيارة وحده فيكم.


الكل: بس كذا ..إلابنخليك أكبر مفحطه في العالم.

نفلا:شطورات..يله من بكره نبدأ تنفيذ الفكرة..أوكي.

الكل: أوكي..

بتول تذكرت شي وقالت:إلحين يوم خططتوا ماجاء على بالكم شي..

الكل ناظر في بعض وقلن:لاااا

بتول: عارفه شاطرات دايم..
أقوول ترا بذي الخطه بننفضح ..

الكل:ليش

بتول: الأبلات بيلاحظوا نحشتنا وفي النهاية بيقولوا لأهلنا..
وفي ذاك الوقت يصير راسك في مكان وجسمك في مكان يانفلا.

نفلا سكتت وفكرت فحكت راسها وجت الفكره..

نفلا: أمممم ..طيب أنا جبت الحل..

الكل اقترب منها: وشهووو

نفلا: بسم الله علي ..مابقى إلا شوي وتخشوا في عيني..أبعدوا شوي عشان أقدر أتكلم..

بعدوا عنها ..أخذت نفلا نفس وقالت:كل وحده منا تحول منازل ..

البنات: وشهوو..مستحيل.

نفلا:طيب أفهموا السالفه وبعدين أرفضوا..

نفلا بدت تقنعهم وخبرتهم كيف يسوون ..كل وحده تحول منازل بحجة..وشوفوا الأعذار الواهيه.

نفلا: تحول منازل عشان عندها صرع ومس جن<<بسم الله عليكم.

بتول: بتتزوج عن قريب فما تقدر تكمل الدراسه..

أما رزان: مسافره لندن لمدة ثلاث أسابيع.

أما جوزا: أمها تعبانه عندها سرطان<<ياحرام تبلت على أمها..

ومشت الحيله على الأبلات وبالتالي تخطت نفلا المرحلة الأولى من الخطة..

بدأوا بتنفيذ المرحلة٢ من الخطة..
وهي...



النحشة من المدرسة والدخول لعالم التفحيط..يله نشوف أول يووووم في النحشة....


__________________________________________________ __________

حت نفلا بدري ولبست المريول ومشطت شعرها وشدته بربطه فوشي وعدلت الغرة وحطت واقي الشمس وماسكارا وقلوز نفخت على غرتها وكأنها تقول طالعه كوول يانفول...بعدت عن المرايا ..دخلت في شنطتها العطر والكحل ومناديل وجوالها<<ماشاء الله ..بدل الكتاب والدفتر..

ركبت السيارة وراحت للمدرسة ولما وصلت نزلت وتأكدت أن دحيم راح وخلاص مب يرجع ..قابلت رفيقاتها وراحوا يلفلفوا في الشوارع..

وهم في الطريق قرروا البنات يشتروا تسالي ويكملوا طريقهم..



وقفت جوزا السيارة عند المحطة عشان تعبي بنزين وتاخذ تسالي من السوبر..

نزلت القزاز وقالت:هيه محمد عبي فل ..(ألتفت لرزان) جيبي شي ناكله بسرعه..

(انتبهت جوزا بسرعه لما سمعت....)

.....:هلا والله مو بس أعبي فل ألا أعبي ياسمين وجوري ياآنسه..

جوزا : حدك حدك مابقى ألا البنقاله يعاكسون..


......:لأ لأ ..ماعاد في بنقاله أنا سعودي أصل وفصل..

جوزا : شف لو ماتعبي وتبقى ساكت ..لأوريك نجوم النهار..


........: بس بس ألا زعلك مانقوى عليه شوفي هه بسكت..

طالعت جوزا في البنات وقالت: والله حاله..ماصدقوا خبر..يلاقو بنت توقف عند محطه على طول يعاكسون.. انزلي يارزان اشتري تسالي بسرعه..


نزلت رزان اشترت الأغراض ورجعت بسرعة..


كانت جوزا بتحرك السيارة..


جات سيارة مسرعة ووقفت حووووووح<<صوت السيارة لما تلف وتوقف^_~

كانت سيارة جوزا بتروح في خبر كان..

ارتفع ضغط جوزا ونزلت من السيارة .. يدهااليسار تهدد بها واليمين ماسكه بها البيبسي وصارت تصارخ:هيه أنت مهبووول كنت بتفعص السيارة..

سكتت على طووول لماشافت السيارة كشخه..وراعيها أكشخ
نزل راعي السيارة القزاز..رفع نظارته فوق راسه..ناظر في جوزا مستفهم يبي يعرف وش تقول..


راعي السيارة: ضايع لك شي في وجهي..

انتبهت جوزا وقالت:هاه..لا لا بس كنت بتصدم في السيارة.

الولد:وبعدين...حصل لسيارتك شي؟

جوزا:لا

الولد:طيب ؟

جوزا:وش إلي طيب...كنت بتفعص السيارة..

الولد:طيب مافعصتها؟أقوول شكلك تبين أوقعلك..هات دفترك<<واثق

جوزا:هههه أسمعوا ياعالم وش يقول.. ليش لايمكن تحسب نفسك نجم من نجوم الأوسكار .

راعي السيارة رفع حاجبه مستغرب ..وناظر فيها بحتقار وقال: ناس غشيمه.

عصبت جوزا عليه وقالت: أنا منيب غشيمه ...الظاهر أنت ماتعرف مع مين تتكلم..أنا جوزا حمد آل*** من قبيلة***

ابتسم الولد وقال: هلا والله ببنت العم..تشرفنا ياحلوه.

جوزا: هيه احترم نفسك أنا بنت حموله وبنت قبيله مانيب من البنات الضايعه..لاتتقعد تتغزل فيني ياولد الحرااام.


قطب الولد جبينه ونزل من السيارة..وقال:شكلك ناويه الطقاق..

نزلن البنات من السيارة بسرعة ووقفوا بجنبها..


الولد: ماشاء الله...ذولي المدد ..

رزان: هيه حدك لاتقعد تتمصخر...إحنا بنات والنعم فينا.

الولد بعد ماهدى قال ببرود العالم:متأكده؟

رزان:إيه متأكده ميه بالميه..

الولد:لالالا حسبت تسع وتسعين..على العموم مبروك
ورا ماعطوك شهادة شكر وتقدير على حسن السيرة


رزان: يووووه وبعدين معاك يله بنات لاتضيعوا الوقت مع واحد تافه.


جوزا: استني خلني أعلمه وأدرسه كيف يتعامل مع بنات القبايل.

الولد: ههه ياابله اجيب سبوره أم طباشير ولا بأقلام خطاط عشان تدرسيني.

جوزا تصغر عيونها :ها ها ها ضحكتاني وأنا مالي خلق.

الولد:أقول ماودكن تعطوني أرقامكن ترى عند إخوياء.

البنات: يا قليل الحيا..

الولد بدلع:وبعد قليل الأدب.

نفلا:أسمع ترى عطيناك وجه.

الولد: وينه ماأشوفه..

جوزا: أووووه ا لظاهر يبغى كذا.
(رشت البيبسي عليه)

الولد: هييييق يابنت الكلب...
عصب الولد وبدا يقرب منهم
البنات حسوا أن قلوبهم طاحت في جوفهم من الخوف وبدوا يرجعوا على ورا وهو كل شوي يقرب .. رجعوا على ورا حتى لصقت ظهورهن بسيارتهن..

وأقترب أكثر خاصة من جوزا رفع يده ...على طول جوزا غمضت عينها وحطت يدها على وجهها متوقعة كف بيجيها..

فتحت عيونها ببطء ..لقته يفتح باب سيارتها ويقول لها:ركبي السيارة لأقص رجلك قص.

طبعا جوزا سمعا وطاعة..

ركبوا البنات السيارة ولا نطقت وحده منهم بكلمه..

وقبل ماتروح قال لها :هالمره عدت على خير..بس لو تقابلنا مره ثانيه وتكرر نفس الفعل صدقيني بتشوفي شي عمرك ماراح تنسيه..يله تحركي<<والله الأخو كريم ومسامح.

.^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^.

قرب نهاية الدوام رجعوا المدرسة ومن عقبها ردوا البيت..
كان ذا اليوم درس لهن بس البنات ماراجعوه وذاكروه << خخخ.

(يعني بالعربي << ليش لايمكن تحكي الرواية بالعنقليزي،مااعتبروا ولا اتعظوا ولاتابوا).
مرت الأيام وبدت نفلا تتعلم السواقة وبعد كذا صارت تعرف تفحط..
طبعا تعلمت وتعلمت حتى أتقنت*
التفحيط..
وأهلها مايدروا عنها شي..
آه كنت بأنسى شي مهم طبعا البنات يلبسوا عبايات راس ملزومات بالمدرسة وأهلهم لكن تدروا وش يسوو لما ينحاشوا ،،يلبسوا عبايات كتف ويتحجبون يعني غطوه ماغطوه مافيه،،ويلبسوا نظارات
..أنا عارفه ألحين حتفكروا كيف يفصخوا عبايات الراس ويلبسوا ا لكتف<<أصلا قبل مايرحوا ويلبسوا عبايات راس بيلبسوا الكتف بعدين فوقها الراس ..هاه إلحين عرفتم وأكيد مايحتاج أفهم أكثر من كذا..و ماعلموا أن الله حسيبهم.

جاااااات أيام الأختبارات وبدأوا البنات يستعدوا لها وبطلوا حركاتهم الماصخه...

.^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^.

(أول يوم في الأختبار_اختبار تاريخ)..

نفلا قاعده تفطر..وهي ماسكه
الكوب وبمجرد خذت رشفه منه
ضرب دحيم بوري ..

نفلا اغتصت بالحليب

نفلا:كح كح يمه لحقي علي كح كح..

الأم:اسم الله عليك بنيتي.
أمها صارت تضرب بكل قوتها في ظهر بنتها حتى ان نفلا خبطت بوجهها في صحن اللبنه..
رفعت نفلا راسها كل وجهها أبيض..

نفلا تصيح:يمه شوفي وش سويتي.

الأم:هيييييق...هههه مو مشكله يابنيتي قومي غسلي وجهك.
قامت نفلا تبغى تغسل وجهها ألا دحيم ضرب بوري مرة ثانيه..

نطت ذيك النطه من الخوف وصرخت: الله ياخذك يادحيم قطعت قلبي من الخوف..

وبعد ماغسلت وجهها راحت لبست عباتها والثانية في الشنطة..وركبت السيارة.



دحيم مسكها بحلقها وقال:أنت وبعدين معاك..تراني زهقت من تصارفاتك الغبيه..تأخرنا.


نفلا بالغصب تتكلم: أي أي دحيم مقدر أتكلم بتموتني..شيل يدك.

شال دحيم يده وحط يدينه على الدركسون ودعس على البنزين ومشوا..
.^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^. .^'^..^'^..^'^..^'^..^'^..^'^.



انتظروا الجزء الثالث بأحداث غريبه ورائعة..


__________________________________________________ __________