عنوان الموضوع : رواية طوقتني بحبك من كل الجهات -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية طوقتني بحبك من كل الجهات






البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــداية..
...الفصل الأول...
(الجزء الأول)
الكـــاتبة:الفــرعونة







اليوم الأربعاء كان عندي يوم أوف بالجامعة (الساعة 1 ظهرا) و كنت جالسة في الصالة أشوف قناة شاعر المليون وطبعاً كنت أشوف الشاعر المبدع الخطير زعيم الشعر العربي شاعر الثقلين وش أقول عنه بس عرفتوه صح:ناصر الفراعنة >والنعم< (على فكرة تراني معجبة فيه فاللي يحب ناصر له روايتي بس لا يروح بالكم أن الرواية عنة لا بس أنا أبغى أظهره في روايتي لأنه يستاهل أكثر من كذا وأنا صراحة ماكتبت هذي الراوية إلا لأبين لناس وش كثر جماهير ناصر واللي يفدونه بأغلى ما عندهم وأنا منهم طبعا)..
المهم كنت منسجمة معه للآخر وأردد معاه.. شوي يطيح قلبي من الخوف!!!
بووووووووووو
فارس من وراي:هههه الأخت منسجمة خربت عليك ههههههههههه شكلك تحفة وأنتي خايفه... أوه حبيبي ناصر الفراعنة أبي أشوفه معك(جلس على الكنب)
وأنا أتنفس بسرعة وكأني راح أموت وماسكة قلبي: اذلف برا طيحت قلبي في بطني الله يقلعك شغلك عند عمي أنا أعلمك..
فارس:أصلاً أبوي يموت فيني ولا يضربني عشان غنمه مثلك ..(ويرفع حواجبه وهو يقول )يهوووووو
:مالت عليك والله إذا صرت أنا غنمه أنت أجل وش تكون ها يالتيس
وأنا أضربه مع ظهره عشان يطلع برا الصالة حرام شكلي عورته بس يستاهل
فارس:آآآي عور تين خلاص أبطلع من لحالي لا تضربين أف بس ما ينمزح معك... أروح أشوفه بغرفتي أزين
:... مع السلامه يا بابا
وهو يطلع سوى حركة بحواجبه و بلسانه قهرني كنت راح ألحقه بس كان أسرع مني وراح.. رجعت للصالة عشان أكمل جلستي بس كنت مقهورة منه مره بس ماعليه مردودة يافارسوه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


فارس عمرة 14 سنة لعاب مره ويحب يقهرني ويحطني بمواقف لا أنحسد عليها بس يحبني>واثقة هههه<.. المهم.. بسرعة يزعل وبسرعة يرضى ونساي وخبل وهو دلوع عمي وخالتي لأنه أصغر واحد في البيت وغيوووووووور أعوذ بالله ومتفوق في دراسته وطموحة يكون طيار مثل أخوه طلال (أحم أحم صدقوا بس)

(نبذه عني بعيون الناس.. أولا أسمي دانه وعمري 19سنه و أدرس بالجامعة أول سنه قسم اللغات إنكليزي ووصفي صديقاتي يقولون أني مره حلوه وأحلى ما بي عيوني العسليات أنا جسمي حلو يعني مو سمينه ولا نحيله ومو طويلة ولا قصيرة يعني طولي مناسب لجسمي شعري أسود مره يوصل لتحت رقبتي يعني طوله متوسط وأنا بيضاء وفيني خفت دم وأموت وأحب وأهوى الشعر وأنا الحمد لله شاعرة بس مو ذاك الزود ها أمشي حالي يعني أسمى شويعره,,أنا غبية أصدق أي شيء لو تقولون لي أي شيء أي شيء أصدق>خبلة ههه< وفيني صفة مو حلوة أبدا أني دايم أنسى نساية بسرعه ورحوم مره وأحلى ما فيني أني أزعل بسرعة البرق وأرضى بسرعة الرعد(ههه) وعنيدة أنفذ اللي أنا أبغاه مع أني نساية ورحوم وحساسة لكن يا ويل أحد يوقف بوجهي أو يعاندني وآخر صفة والصفة الغريبة فيني إني ما أغار بس بعض الأحيان أحسد وأغاض بس مو غيره وأرضى بقضاء الله وقدره وإني متسامحة مع اللي يغلطون علي بس مو دايم أيه صح ودموعي اربع اربع ع طول تنزل هههه شلال)
(ع فكرة أنا أشبة ناصر الفراعنة يعني فيه شبه خفيف بيني وبينه وخصوصا العيون بالظبط وعندي القدرة أني إذ قلت قصائدة تقولون ناصر الفراعنة قدامكم والله هذي حقيقة خارجة عن إطار الرواية بالواقع أنا صراحة أشبة لناصر الفراعنة ومو أنا اللي أقول كذا الناس هم اللي يقولون حتى ماصدقتهم أصلا ناصر القمر يشبهله موهو يشبه القمر)....
رجعت لانسجامي مع الفراعنة** بعد ماخلص (على فكرة تراني شفتها 13مره.ناقتي الأولى) قعدت أقلب قنوات الشعر بملل ما في شيء حلو قفلت التلفزيون كنت راح أروح لغرفتي لما وصلت الباب جئ عمي صوب الصالة قلت في بالي خليني أستغل الفرصة وأطلب منه عاد عمي إذا صار تعبان وتوه راد من الشغل أطلب أي شيء ينفذه لي لأنه مو رايق لي...
المهم,,
:..هلا والله وغلا بعمي حياتي دنيتي بعد قلبي... رحت صوب عمي وبست راسه ... إيش أخبارك عمي؟
عمي عبد الرحمن يرفع حاجبه:أكيد وراك مصلحة يا أم المصالح قولي خلصيني
:..حرام عليك وراي مصلحة ها هذا جزآتي قلت أخليك تروق شوي بعد الشغل خلاص زعلت
عمي عبد الرحمن:أزعلي أجل ماراح أقولك المفاجأة اللي محضرها لكم اليوم بكيفك
*أنا يوم سمعت طاري مفاجأة نطيت من الفرحة عاد مفاجأت عمي مره حلوة:.وشو قل الله يخليك
عمي عبد الرحمن:ههههههه بسم الله خرعتيني صدق الحريم مخبل أسمعي
يا حلوه اليوم بأخذكم وبنطلع الثمامة حاجز لكم خيمة هناك يومين وش رايك
أنا يوم سمعت الثمامة قمت وضميت عمي (عشقي البر والقنص والخيل وبعد الحليب) اللي يشوفني يقول ولد ههههه المهم ضميت عمي وقلت له :...يا بعد قلبي يا عمي الحبيب
عمي عبد الرحمن:أبعدي عني خنقتيني ما صارت ذي طلعه آه منكم يا لحريم من تسمعون طاري روحة و طلعة تفرحون وتطلع جنونكم
بعدت عنه وقلت:..يا جعل عمرك طويل قل آمين
عمي عبد الرحمن:آمين
:..الله يخليك لي قل آمين
عمي عبد الرحمن بملل:آمين
قربت عند أذن عمي وقلت بصوت واطي:الله يزوجك الثانية
عمي عبد الرحمن:آآآآآمين
عمي+أنا:هههههههههههههههههههه أنا قلت لعمي: لا تسمعنا خالتي وتحرقنا أنا وأنت بالنار ضحك عمي بقوة وأنا ضحكت معه ه


__________________________________________________ __________

هههههههههههههههههههه
خالتي توها داخله الصالة:وش عندكم تضحكون وإيش اللي ماتبغيني أعرفه يادانوه أكيد وراك شي مو هين صح
سكتنا أنا وعمي بس شكل عمي تحفه كان خايف أنا كنت ماسكه الضحكة قلت لخالتي اللي كانت تناظرني تبغي تفسير للي صار:..أنا مالي دخل كل هذا من تحت راس عمي تصرفي معه
عمي عبد الرحمن:ها أشوف صرت أنا ها مافي روحة أجل لثمامة أنا أعلمك
:...لا لا عمي الله يخليك كل شئ إلا الطلعة أنا أقول لخالتي
خالتي أم طلال:وش الطلعة إن شاء الله بتطلع أنت وياه لثمامة وإحنا لا.... ها
عمي أبو طلال بجد:لا كلنا إن شاء الله اليوم أنا حاجز خيام بثمامة
خالتي أم طلال:الله يخليك لنا أجل أنا أبروح أتصل على طلال أقوله عشان يطلع بدري من الشغل
:...وأنا أبروح لغرفتي أجهز أغراضي وأعلم فارس
خالتي أم طلال:يمه دانه إذا خلصتي تعالي ساعديني على الغدا
:..من عيوني تامرين بشي ثاني
خالتي أم طلال:سلامتك
عمي عبد الرحمن عمي الكبير والوحيد لي هو وعمتي اللي أصغر منه...هو أبو طلال اللي ساكنه عنده بعد ما توفوا أمي وأبوي الله يرحمهم ولي أمري موظف متقاعد ويشتغل في الأعمال الحرة (رجل أعمال) عمرة 55سنه طيب مره ويعتبرني مثل بنته أو أكثر وكان متسامح معي كثير وكان دايم يردد (أنتي بنتي اللي ماجبتك) ولكنه عصبي شوي ما يتحكم بأعصابه بعض الأحيان...
خالتي منيرة زوجه عمي عبد الرحمن وهي أم طلال قاعدة في البيت ما تشتغل تحبني كثير وتنفذ لي أي طلب أطلبه منها حبوبه وايد وحلوة عيالها طالعين عليها وخاصة طلال اللي عيونه تذبح ؟؟!!...
لهم من الأولاد..طلال و خالد و فارس
طلال راح تتعرفون عليه بعد شوي وفارس سبق أني عرفتكم عليه بس خالد لا خليني أعرفكم :..
خالد طال عمركم عمره 21سنه أكبر مني بسنتين وهو ضابط بالحرس الملكي مزيون اللي يجذب فيه البياض وهو يكرهني وما يحب يسمع أسمي ليه ما أعرف؟؟!! راح تتقمصون شخصية أكثر بالرواية....\
وأكيد طبعا تبغون تعرفون وش قصتي,,
أنا لما ماتوا أهلي وأنا صغيرة كفلني عمي ورباني عنده لما كبرت ووصلت للي أنا وصلت له بعد فضل الله ثم فضل عمي وزوجته اللي رعوني وكبروني واللي أعتبرهم هم أهلي هذا قصتي بإختصار والتفاصيل راح تتعرفون عليها بالرواية
المهم..
رحت لغرفت فارس طقيت الباب ما أحد رد فتحت الباب لقيت فارس في سابع نومه
فتحت البطانية :.. ول عليه يا سرعه نام فارس فارس وصمخ قوم بنروح لثمامة ألحين


__________________________________________________ __________

ألحين
فارس:أطلعي برا أقول أبي أنام
:...يا غبي بنروح لثمامة أقولك أحسن لا تقوم
نط بوجهي مثل القرد وقال:احلفي أنا عارف أنك كذابة صح يا لله
:..بسم الله الرحمن الرحيم لا والله صدق بنروح
انهبلت لما شفت فارس يبوسني مع خدي تزيته على ورى وقلت
:..والله إنك ماتستحي تحبني وأنا بنت عمك يا قليل الأدب
فارس: ماقصدت بس كنت فرحاااااااان
:...لا والله سوها مره ثانيه وشف وش يجيك ياحمار أقلده(كنت فرحان)
طلعت برا الغرفة وأنا أمسح خدي بكفي وعععععععععععع قرف.. دخلت غرفتي وأخذت جوالي و اتصلت على صديقة عمري حصة طوط..طوط..ألو
حصة:.. هلا والله وغلا بالطش والرش
:.. يا هلا فيك أخبارك
حصة:.. أنا الحمد لله أنت أخبارك يا لظالمة أسبوع ما أدري عنك وينك وأتصل عليك الجوال مقفل وش السالفة والمسن ما في أحد داخل أسبوع
:.. شوي شوي أكلتيني وأنا حيه
حصة:.. تستاهلين ليه ما تتصلين ولا تسألين ولا بس كل شيء حصة
:.. والله يا بنت الحلال مشغولة
حصة:. والشغل هذا أهم مني يا برنسيسة
:.. لا أنت تعرفين أنه مو أهم منك بس تتغلين
حصة:.. حرام عليك أنا أتغلى
:.. إيوه أسمعي بس وش تتوقعين بعد شوي وين راح نروح
حصة:.. وين يعني أكيد لسوق
::.. لا ها لمرة غييييييييير
حصة:.. أف قولي حمستيني
:.. راح نروح لثمامة
حصة:...ألايييييي أبي أروح معكم تكفون
:... إنقهري ههههه
حصة:.. أصلا مو الشرهة عليك علي أنا اللي رديت عليك
:... لا وش....طوووووووووووووط طوووووووووووووط
أقطعتها بوجهي أنا ميته من الضحك ياحبيلها حصة دايم أقهرها
(حصة أعز صديقاتي من وأنا بأول متوسط وإحنا مع بعض حبوبة مرة وهي صديقة عمري )
المهم قمت وفتحت الكبت وأخذت بنطلون جينز وقميص أحمر مناسب مره الأحمر للون بشرتي البيضاء لبست مشطت شعري الأسود صديقاتي يشبهونه مثل [سواد الليل عشان كذا يسمونني دانه الليل] كحلت عيوني الواسعات اللي لونهم عسلي غامق كحلتهم بسرعة لأن عمتي كانت تناديني أخذت عبايتي الكتف السادة تعرفون رايحين للبر المهم جهزت شنطتي حطيت فيهاعطر جيوفاني (مع أنه قديم بس أموت بريحته) نزلت ورحت للمطبخ بسرعة لأن خالتي وصلت معها أم العبيد(هذي الكلمة تنقال للواحد إذا عصب مره)هههههههه (مصطلح من عندي)
دخلت المطبخ وأنا من غير عباية لأن عبايتي خليتها بالصالة على الشماعة
خالتي أم طلال:دانه وينك ساعتين
:...آمري هذاني جيت
خالتي أم طلال: ما شاء الله لا إله إلا الله وش هالزين كل ذا عشان بر
:...ههههه الله يهديك يا خالتي لا زين ولا شئ
سمعت صوت طلال يتنحنح (أحم أحم يا ولد) يبي يدخل للمطبخ عشان أمه ارتبكت
:..لحظة طلال أنا فيه
:.. ياتي (اسم الشغالة) روح جيب شرشف صلاه من الصالة بسرعة
خالتي أم طلال:هاك اللي علي
أخذت الشر شف وتغطيت دخل طلال
طلال:هلا والله بميميتي وباس راسها وش الأخبار؟؟
خالتي أم طلال:الحمد لله يمه بخير
طلال:آهلين دانه أخبارك؟؟
:..يا مرحبا!!! الحمد لله بخير وأنت؟؟
طلال:تسرك
خالتي أم طلال:يلا يبه روح بدل لبسك عشان نروح أنا وأنت ودنو
قلت وأنا مستغربه:..ليه عمي وفارس وينهم
خالتي أم طلال:سبقونا وراحوا قبل شوي
:...ما شاء الله وليه ما قالولي أروح معهم
طلال:ألحين حنا نروح شوي وأجي نسبقهم
راح طلال لغرفته إلي هي الملحق لأن الدور اللي فوق لي أنا وفارس وخالتي وعمي... أنا وعمتي رحنا نجهز الأغراض
طلال ولد عمي ملازم أول طيار في الطيران العسكري وبعض الأحيان يشتغل مع عمي بالشركة وبعض الأحيان يشتغل مع شركة صديقة ناصر عمره 28سنة أكبر مني ب9 سنوات بس حركاته فيها مراهقة شوي وإلى الآن ما تزوج مضرب عن الزواج أكبر واحد من عيال عمي مزيون وله هيبته كل بنت تتمنى واحد مثله أحلى ما فيه عيونه الخضر الغريبات و جامع كل شئ فيه جمال،دين،منصب،أخلاق،رجولة،متفتح،رومانسي بزيادة،خفيف دم مووت......إلخ كل شئ يعني هههه(بإختصار)
(على فكره دارس الطيران بأمريكا عشان كذا فيه نوع من عادات الغرب يعني متفتح بزياده)
جئ طلال وشال الأغراض عشان يركبهم بالسيارة عمتي راحت تلبس وأنا رحت لصالة آخذت عبايتي من العلاقة الخاصة في العبايات[الشماعة] اللي كان جنبها مرآيه طويلة لبست عبايتي وتلثمت بالشيله شفت شكلي بالمرايه وااااو رهيب .....(واثقة)هههههههههههههههههه لا تلوموني يا ناس والله أموت بنفسي
المهم مالكم في الطويلة,,


__________________________________________________ __________

طلعت ورحت للبايكة(للمعلومية البايكة تعني القراج السيارات) لقيت سيارة طلال البورش ركبت السيارة اللي كانت مشغلة بس ما كان فيها أحد استغربت طلال يأخذ البورش للبر.. ما علينا المهم(انتبهوا ترا أبسألكم هههه) رتبت شنطتي سمعت الباب انفتح قلت في بالي أكيد طلال جئ صرعني ريحه العود القوي طلال مو من النوع اللي يحب العود !!! رفعت عيوني كان راكب قدامي لابس غتره وثوب أبيض يلبس ثوب أبيض واحنا في الشتاء( ههههه تستغربون التفكير اللي جاني بس إيش أسوي ) تأكدت 100% أنه مو طلال انصدمت و خفت مره أني راكبه سيارة خطأ بس كيف والسيارة هذي داخل بايكة البيت في نفس اللحظة هذي تحركت السيارة.. الرجال شكله مانتبهلي أنا تلعثمت وما أدري أيش أقول من الخوف
على فكرة الشبابيك كانت مظللة......تخيلوا أنا من الخوف مانطقت ولا كلمة لما الحين ..
بعد خمس دقايق وبعد ما أبعدنا عن البيت شوي تشجعت وقلت بصوت متقطع وأنا أبكي:..لو سمحت ميي... مين أننت (يااااااااااااااااااااي شوفي بعد كم من الوقت)
هو من الصدمة من اللي سمعه ضرب فرامل(بريك) أوووووووووووءءءءء ههههههه تشبيه ممتاز.... المهم التفت جهتي بسرعة (اللي هي ورا)وهو خايف آآآآآآآآه
أنا أول ما شفت الرجل اللي قدام فتحت عيوني على آخر شيء وفمي فتحته بعد وهو كان يناظرني وفاتح عيونه على وسعهن ما فهمت نظراته .. تبغون أوصفة يا ناس ملاك من السماء نازل بحياتي ما شفت مثله حسيته رجل بمعنى الكلمة ما أعرف ليه يجنن يدوخ وش أقول بس مثل الأمريكان عيونه الواسعات رموشه الطوال حواجبه مرسومة ولا لون عدساته عسلي فاتح أووه خشمه اللي كأنه حد السيف فمه الوردي كله على بعضة عذاب يا ويل حالي يا شيب عيني......هههههه مثل ما يقول ناصر الفراعنة
المهم..
قال:أنتي مين وكيف جيتي هنا
أنا جتني الدوخة من الخوف(بيني وبينكم من الملاك اللي قدامي ولله):أنت اللي وش جابك بسيارة طلال وش عرفني ع بالي أنت طلال وقعدت ابكي آهئئئئئئئئئ
(إن كيدهن عظيم)ههههه
قال:طلال وش دخل طلال سكت وكأنه تذكر شئ قال: آهة أنتي من أهل طلال >الغبي أجل من وين ههه<
قال بصوت وهو مرتاح وكان يناظرني :أنا آسف أصلا أنا آخذ سيارة طلال منه ما عليه راح أرجعك بس لا تبكين ما صار إلا الخير
مانتبت لجوالي اللي دق أكثر من مره أعطاني ابتسامه صرقعتني قالي وهو يأشر على جوالي:ردي ترا جوالك يرن يمكن الأهل خايفين عليك لأنك تأخرتي ما طلعتي
أخذت جوالي و كانت خالتي أما الرجال المجهول الهوية رجع وساق،،
قبل ما أرد على خالتي قلتله:..إيش أقول لخالتي أم طلال
قالي وهو يناظرني مع المرايه ويضحك:قولي لها خطفني واحد هههههههه
:...لا والله


__________________________________________________ __________

قال:إيه عادي مو أنا خاطفك ههههه
الحبيب مسوي فيها موانه زيادة عن اللزوم
سفهته ورديت على خالتي:ألو هلا خاله
خالتي باين من صوتها أنها معصبه صوتها وصل لطبلة أذني وسوى انفجار:وينك أنتي بيأذن العصر و أنتي مانزلتي بتر وحين ولا لا تأخرنا
قلت بغباء:...شوي شوي خالتي أنا مخطوفة مع صديق طلال
سمعت ضحكة قوية من الرجال اللي قدامي ههههههههههههه ههههه
الحمد لله والشكر إيش عليه يضحك
خالتي: وش تقولين تلعبين أنتي ولا صادقة.. أقول أطلعي بس
ما أدري إيش أقول قلت:.. هاذاي جيت مع السلامة
خالتي أم طلال:وق.....
وقفلت السماعة قبل ما تكمل كلامها.... تخيلوا تو ما انتبهت إني مو متغطية شهقت بصوت عالي..
ألتفت صوبي وشافني وأنا أتغطى وابتسم فهمت معنى ابتسامته (بدري ألحين عرفتي أن ماعليك غطى)ناظرته وقلتله:..لو سمحت لا تناظر
رجع قدام وكمل سواقته بعد ماعرف أنه غلطان ههههههه لا يفوتكم صرت حكيمة بس أحسن يستاهل الأمريكي ذا..
على فكره ما قلتلكم إني مو متغطية لأني لما طول ماجا طلال وخالتي خنقني اللثام عشان كذا فتحته...
عدلت لثامي ووصلنا البيت ...خالتي وطلال والخدامة كانوا برا وقف الرجال السيارة قريب منهم أنا نزلت بسرعة صوب خالتي حتى من دون ما أسكر الباب
ضميتها وقلت:خالتي والله ما أدري إيش صار صدقيني شفت السيارة بالبايكة حسبتنا راح نروح عليها وركبت لما جئ الرجال وصار اللي صار والله صادقة
طلال لما سمع السالفة ضحك وراح لم صديقه
طلال: والله و صرت خاطف وأنا ما أدري يا نصور
( ألحقوا علي يا ناس تخيلوا أسمه ناصر ياويلي مثل الفراعنة أنا في هذي اللحظة طرت من الفرحة لما عرفت أسمه شوي ولا أرقص) تصدقون ألحين عرفت أن كل من أسمه ناصر يدووووخ مثل الفراعنة والحبيب صديق طلال(مو يدوخ إلا يذوب)
ناصر:والله ياخي ما دريت إن بنت عمك راكبة معي تقول أنها أحسبت السيارة سيارتك
وبعدين الحمد لله أني كشفتها قبل ما أروح للمشوار اللي وغمز لطلال!!!!
وش السالفة ما أدري؟؟!!!!...
طلال:هههههههه ما صار إلا الخير يا رجال كبرت السالفة
ناصر:على العموم أنا آسف
طلال:لا ماعليك
ناصر:يا لله مع السلامة
طلال:بحفظ الله لا تنسى المشوار
ناصر:لا توصي حريص
راح ناصر وركب السيارة وهو يحرك السيارة كان يشوفني جئ طلال وقال:يالا أركبوا تأخرنا يا ويلنا من أبوي
ركبت الددسن (عشان التطعيس بورررر)ركبت ورا طلال لأن المرتبة اللي ورا خالتي فيها ياتي والأغراض حرك طلال السيارة وأنا كنت أفكر بطلال اللي تفهم بكل ها لسرعة هذي وذي تعتبر من مميزات طلال الحلوة لأنه متفتح بإختصار مايلوم على الحركات هذي لأنها تعتبر عنده بايخة..(كنت أحترق من داخل أبغى أعرف أيش المشوار اللي راح يروحله نصوري هههههه من أولها نصوري) قاطع تفكيري صوت خالتي تقول لطلال:إيش أقول لبوك بايقول ليش تأخرتوا بيحطها فيني
فزيت من مكاني لجهت خالتي وقلت:...خالتي الله يخليك لا تقولينلة أخاف مايفهم إلي حصل