عنوان الموضوع : رواية أنا الجفا ليه أخاف الناس تجفاني وأنا الحبيب الذي من يعشق عيوبه
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية أنا الجفا ليه أخاف الناس تجفاني وأنا الحبيب الذي من يعشق عيوبه
"
بيت احمد
"
جلست في كرسي بالمطبخ
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
بعد ما حست ان التعب هدها من التنظيف والطبخ وهي تتذكر كل شي صار معها
من سنه نزلت دمعه من عينها حسره على ماضيها وفرحها وسعادتها اللي ضاعوا بعد وفات ابوها وامها واخوها ... !
سديم " في نفسها " : آآآآه يا رب صبرك سنه مرت من زواجي بأحمد هه زواج وش انا الثانيه الا سنه صارت من صرت خدامه احمد يارب امنحني الصبر انا تعبت من هالعيشه .
صحت على دخول احمد اللي توه راجع من الشغل
احمد : " والعبوس بوجهه " الغدا جاهز ؟
سديم : أي جاهز الحين احطه لك
احمد : اووووف باخذ شور واجي القى كل شي جاهز فاهمه
سديم : أيه فاهمه
أحمد : " بهمس مسموع " صدق غبيه
سديم : " بنفس الهمس " طالعه عليك
احمد : " وهو عاقد حواجبه وبصوت خشن وغاضب " وش قلتي يا ست سديم ؟؟
سديم : " بخوف " ولا شي
احمد : " وهو رافع حاجبه " اهـــــــا " راح وخلاها عشان ياخذ شور و يكلم ....."
سديم : " طالعته وهو يصعد الدرج " يا الله صبرك على هالادمي " وراحت تحط له الغدا "
.
.
.
.
.
احمد " ملامحه حاده ودقيقه مملوح مو مره حلو عمره 30سنه لون بشرته حنطي ولون عيونه بني غامق وفمه متوسط الحجم وخشمه متوسط الحجم وهو عصبي نذل ويسوي أي شي براسه وان كره مستحيل يحب يشتغل مساعد رئيس في شركه سعود الـ ...... * بنعرف من هو سعود بعدين * "
سديم " طيوبه وحبوبه و مشاغبه و هاديه زوجه احمد يعاملها بقسوه دايما عمرها 21 سنه وجهها دائري بيضاء وعيونها كبار لونها اسود ورموشها كثار وحاجبها عريض ومرسوم يعطي لعيونها جمال خاص وخشمها صغير سله سيف وشفايفها صغيره ومليانه ولونها احمر بلون الدم وخدودها دوم ورديه وشعرها اسود طويل لين نص ظهرها بس سديم ما كملت تعليمها من تزوجت احمد بسبب ...... * بعدين نعرف * "
.
.
.
.
.
" بيت ابو احمد "
" غرفه وجدان "
وجدان : " تبكي " يمه ما ابيه ما ابيه ليش مو راضين تفهمون
ام احمد : يا يمه يا حبيبتي والله لو بيدي سويت اللي تبين بس انتي تعرفي ابوك ان قال كلمه لازم يسويها وبعد
الرجال ما ينعاب يمكن يسعدك
وجدان : " وتزيد في البكي وفي نفسها * بلاكم ما تعرفون اللي اعرفه * " يمه والله حرام عليكم انا ما ابيه خلاص ارحموني
ام احمد : " بقسوه مسطنعه عشان تنهي الموضوع " بس يا بنت ابوك اعطا الناس كلمه وخطبتك الاسبوع الجاي
وجدان : ..................... اهئ
ام احمد : " خرجت من الغرفه وسكرت الباب وقلبها يتقطع على بنتها وناويه تحاول في زوجها يمكن يحن ويكنسل كل شي "
اما وجدان : " قررت تروح لسديم عشان تريح اعصابها وتفضفض لها اسبوعين ما شافتها "
.
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
.
.
.
.
.
وجدان " بنوته عسوله وطيوبه ومشاغبه عمرها 21 سنه وهي صديقه سديم الروح بالروح وجهها دائري بيضا عيونها حجمها وسط لونها عسلي فاتح ورموشها كثار وحواجبها مرسومه وخشمها صغير وفمها متوسط الحجم ومليان لونه وردي شعرها بني مايل ع الاشقر وقاصه شعرها زي نهال * جمالها جمال غربي * وهي رابعة جامعه داخله طب "
ام احمد " نوره عمرها 47 سنه ام حنونه وطيبه جابت وجدان واحمد ومحمد ما تحب سديم لانها تشوف سديم تخرب حياه ولدها احمد * ما تدري انه العكس * ودايم توقف مع احمد حتى لو كان هو الغلطان "
.
.
.
.
.
.
" في صاله بيت ابو احمد "
ام احمد : " وهي تقهوي ابو احمد " يا ابو احمد البنت ما تبي الرجال ماله داعي نغصبها
ابو احمد : " بحده " نعم نعم نعم من طلب رايكم اصلاً خطبت وجدان بعد اسبوع ومافي نقاش في هالموضوع
ام احمد : والله كلمتها يا ابو احمد بس مي راضيه توقف بكي طيب انت كلمها يمكن تقدر ترضيها
ابو احمد : لا هذا اللي ناقص رضت ولا لا ما بتتزوج الا فيصل وانا اعطيت الرجال كلمه تبون تفشلوني قدام الناس
ام احمد : ......
ابو احمد : قولي لبنتك يا نوره ان ما لها الا فيصل وبتاخذه غصبا عنها فاهمه
ام احمد : ايه فاهمه
ابو احمد : هذا اللي ناقص البنت تبي تفشلني قدام الرجال
" دخل محمد وهو مبتسم " : السلام عليكم
ابو احمد و ام احمد : وعليكم السلام ورحمه الله
محمد : " بعد ما باس راس امه وابوه جلس جنب ابوه " كيف الغالين ؟؟
ابو احمد : الحمدالله بخير
ام احمد : هاه يا ولدي ما قلت لي متى تبيني اخطب لك والله ابي افرح فيك
محمد : " كشر " يمه قفلي الموضوع هذا الحين بدري عليه بخلص دراستي اول
ابو احمد : يا ام احمد خلي ولدك ع راحته
ام احمد : بس يا ابو احمد انا ابي افرح في محمد قولوا لي متى ؟! اخاف اموت وانا لسى ما شفت عياله
محمد : يمه وش هالكلام بعد عمر طويل ان شاء الله لا تخافي قريب اقولك اخطبيلي
" رن جوال محمد " : عن اذنكم بكلم صاحبي وانام اشوفكم على خير
ابو احمد وام احمد : اذنك معك
.
.
.
.
ابو احمد : "عبدالرحمن رجال عصبي وعنيد وما يسمع كلام احد غير نفسه ضابط متقاعد عمره 50 سنه وعنده عماره مأجرها كدخل اضافي لعايلته "
محمد : " الولد الثاني لابو احمد طيب وحنون ويحب اخته وجدان وسيم يشبه ملامح اخوه احمد بس هو احلى
هو ابيض وعيونه لونها اسود وشفايفه مليانه ومتوسطه الحجم وشعره اسود وحواجبه مرسومه وعيونه كبار بس حاده شعره يوصل لاذنه وعنده غمازه بخده اليسار عمره 26 سنه يدرس دكتوراه اداره اعمال "
.
.
.
.
" في غرفه محمد "
" رد على جواله " : الووووو
: .......................
محمد : أي حبيبتي وصلت معليش ما قدرت ارد عليك كنت عند امي وابوي
:........................
محمد : قريب يا قلبي بقولهم بس مو الحين صبرك علي
:.......................
محمد : اصبري علي هالفتره بس
: ...........................
محمد : تسلميلي يا قلبي انتي محد يفهمني غيرك
.
.
.
.
" عند هديل "
هديل : * ردت على جوالها وبكل مياعه * الووووو
: كيفك يا قلبي ؟؟
هديل : بخير حبي كيفك انت ؟؟
: بخير يا روحي انا
هيدل : بدلع حمود قولي متى نتزوج ؟؟
: يا قلبي انتي قريب واعيش انا وانتي مبسوطين
هيدل : حرام عليك والله طولنا ليش التأخير
: ظروف يا قلبي ولا لو بيدي تزوجنا الحين
هديل : " بدلع ماصخ " اوووووه يا ربي من هالظروف
: حظ يا قلبي بس ابي منك تصبرين
هديل : طيب بس اهم شي اكون معك
.
.
__________________________________________________ __________
"
بيت احمد
"
جلست في كرسي بالمطبخ
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
بعد ما حست ان التعب هدها من التنظيف والطبخ وهي تتذكر كل شي صار معها
من سنه نزلت دمعه من عينها حسره على ماضيها وفرحها وسعادتها اللي ضاعوا بعد وفات ابوها وامها واخوها ... !
سديم " في نفسها " : آآآآه يا رب صبرك سنه مرت من زواجي بأحمد هه زواج وش انا الثانيه الا سنه صارت من صرت خدامه احمد يارب امنحني الصبر انا تعبت من هالعيشه .
صحت على دخول احمد اللي توه راجع من الشغل
احمد : " والعبوس بوجهه " الغدا جاهز ؟
سديم : أي جاهز الحين احطه لك
احمد : اووووف باخذ شور واجي القى كل شي جاهز فاهمه
سديم : أيه فاهمه
أحمد : " بهمس مسموع " صدق غبيه
سديم : " بنفس الهمس " طالعه عليك
احمد : " وهو عاقد حواجبه وبصوت خشن وغاضب " وش قلتي يا ست سديم ؟؟
سديم : " بخوف " ولا شي
احمد : " وهو رافع حاجبه " اهـــــــا " راح وخلاها عشان ياخذ شور و يكلم ....."
سديم : " طالعته وهو يصعد الدرج " يا الله صبرك على هالادمي " وراحت تحط له الغدا "
.
.
.
.
.
احمد " ملامحه حاده ودقيقه مملوح مو مره حلو عمره 30سنه لون بشرته حنطي ولون عيونه بني غامق وفمه متوسط الحجم وخشمه متوسط الحجم وهو عصبي نذل ويسوي أي شي براسه وان كره مستحيل يحب يشتغل مساعد رئيس في شركه سعود الـ ...... * بنعرف من هو سعود بعدين * "
سديم " طيوبه وحبوبه و مشاغبه و هاديه زوجه احمد يعاملها بقسوه دايما عمرها 21 سنه وجهها دائري بيضاء وعيونها كبار لونها اسود ورموشها كثار وحاجبها عريض ومرسوم يعطي لعيونها جمال خاص وخشمها صغير سله سيف وشفايفها صغيره ومليانه ولونها احمر بلون الدم وخدودها دوم ورديه وشعرها اسود طويل لين نص ظهرها بس سديم ما كملت تعليمها من تزوجت احمد بسبب ...... * بعدين نعرف * "
.
.
.
.
.
" بيت ابو احمد "
" غرفه وجدان "
وجدان : " تبكي " يمه ما ابيه ما ابيه ليش مو راضين تفهمون
ام احمد : يا يمه يا حبيبتي والله لو بيدي سويت اللي تبين بس انتي تعرفي ابوك ان قال كلمه لازم يسويها وبعد
الرجال ما ينعاب يمكن يسعدك
وجدان : " وتزيد في البكي وفي نفسها * بلاكم ما تعرفون اللي اعرفه * " يمه والله حرام عليكم انا ما ابيه خلاص ارحموني
ام احمد : " بقسوه مسطنعه عشان تنهي الموضوع " بس يا بنت ابوك اعطا الناس كلمه وخطبتك الاسبوع الجاي
وجدان : ..................... اهئ
__________________________________________________ __________
ام احمد : " خرجت من الغرفه وسكرت الباب وقلبها يتقطع على بنتها وناويه تحاول في زوجها يمكن يحن ويكنسل كل شي "
اما وجدان : " قررت تروح لسديم عشان تريح اعصابها وتفضفض لها اسبوعين ما شافتها "
.
.
.
.
.
.
وجدان " بنوته عسوله وطيوبه ومشاغبه عمرها 21 سنه وهي صديقه سديم الروح بالروح وجهها دائري بيضا عيونها حجمها وسط لونها عسلي فاتح ورموشها كثار وحواجبها مرسومه وخشمها صغير وفمها متوسط الحجم ومليان لونه وردي شعرها بني مايل ع الاشقر وقاصه شعرها زي نهال * جمالها جمال غربي * وهي رابعة جامعه داخله طب "
ام احمد " نوره عمرها 47 سنه ام حنونه وطيبه جابت وجدان واحمد ومحمد ما تحب سديم لانها تشوف سديم تخرب حياه ولدها احمد * ما تدري انه العكس * ودايم توقف مع احمد حتى لو كان هو الغلطان "
.
.
.
.
.
.
" في صاله بيت ابو احمد "
ام احمد : " وهي تقهوي ابو احمد " يا ابو احمد البنت ما تبي الرجال ماله داعي نغصبها
ابو احمد : " بحده " نعم نعم نعم من طلب رايكم اصلاً خطبت وجدان بعد اسبوع ومافي نقاش في هالموضوع
ام احمد : والله كلمتها يا ابو احمد بس مي راضيه توقف بكي طيب انت كلمها يمكن تقدر ترضيها
ابو احمد : لا هذا اللي ناقص رضت ولا لا ما بتتزوج الا فيصل وانا اعطيت الرجال كلمه تبون تفشلوني قدام الناس
ام احمد : ......
ابو احمد : قولي لبنتك يا نوره ان ما لها الا فيصل وبتاخذه غصبا عنها فاهمه
ام احمد : ايه فاهمه
ابو احمد : هذا اللي ناقص البنت تبي تفشلني قدام الرجال
" دخل محمد وهو مبتسم " : السلام عليكم
ابو احمد و ام احمد : وعليكم السلام ورحمه الله
محمد : " بعد ما باس راس امه وابوه جلس جنب ابوه " كيف الغالين ؟؟
ابو احمد : الحمدالله بخير
ام احمد : هاه يا ولدي ما قلت لي متى تبيني اخطب لك والله ابي افرح فيك
محمد : " كشر " يمه قفلي الموضوع هذا الحين بدري عليه بخلص دراستي اول
ابو احمد : يا ام احمد خلي ولدك ع راحته
ام احمد : بس يا ابو احمد انا ابي افرح في محمد قولوا لي متى ؟! اخاف اموت وانا لسى ما شفت عياله
محمد : يمه وش هالكلام بعد عمر طويل ان شاء الله لا تخافي قريب اقولك اخطبيلي
" رن جوال محمد " : عن اذنكم بكلم صاحبي وانام اشوفكم على خير
ابو احمد وام احمد : اذنك معك
.
.
.
.
ابو احمد : "عبدالرحمن رجال عصبي وعنيد وما يسمع كلام احد غير نفسه ضابط متقاعد عمره 50 سنه وعنده عماره مأجرها كدخل اضافي لعايلته "
محمد : " الولد الثاني لابو احمد طيب وحنون ويحب اخته وجدان وسيم يشبه ملامح اخوه احمد بس هو احلى
هو ابيض وعيونه لونها اسود وشفايفه مليانه ومتوسطه الحجم وشعره اسود وحواجبه مرسومه وعيونه كبار بس حاده شعره يوصل لاذنه وعنده غمازه بخده اليسار عمره 26 سنه يدرس دكتوراه اداره اعمال "
.
.
.
.
" في غرفه محمد "
" رد على جواله " : الووووو
: .......................
محمد : أي حبيبتي وصلت معليش ما قدرت ارد عليك كنت عند امي وابوي
:........................
محمد : قريب يا قلبي بقولهم بس مو الحين صبرك علي
:.......................
محمد : اصبري علي هالفتره بس
: ...........................
محمد : تسلميلي يا قلبي انتي محد يفهمني غيرك
.
.
.
.
" عند هديل "
هديل : * ردت على جوالها وبكل مياعه * الووووو
: كيفك يا قلبي ؟؟
هديل : بخير حبي كيفك انت ؟؟
: بخير يا روحي انا
هيدل : بدلع حمود قولي متى نتزوج ؟؟
: يا قلبي انتي قريب واعيش انا وانتي مبسوطين
هيدل : حرام عليك والله طولنا ليش التأخير
: ظروف يا قلبي ولا لو بيدي تزوجنا الحين
هديل : " بدلع ماصخ " اوووووه يا ربي من هالظروف
: حظ يا قلبي بس ابي منك تصبرين
هديل : طيب بس اهم شي اكون معك
.
.
.
.
هديل " بنت حقوده وحسوده تحب تاخذ اي شي مو لها ملامحها عاديه عمرها 21 سنه عيونها صغيره وحواجبها دقيقه بشرتها قمحيه عيونها لونها عسلي خشنها متوسط الحجم وشفايفها صغيره وشعرها فيكتوريا
.
.
.
.
__________________________________________________ __________
وجدان : " نزلت ومعها عبايتها واثر الدموع لسى باين في وجهها " يمه بروح لسديم
ام احمد : " وش جاب طاري هالبنت " طيب روحي يمه واتبهي لنفسك
وجدان : مع السلامه
" لبس وشعر وجدان و الميك اب "
اللبس
تسريحه الشعر ..
الميك اب
وجدان : " ركبت السياره " راج وديني بيت بابا احمد
راج : حاضر وجدان
وجدان : " طلعت جوالها واتصلت ع سديم " الووو
سديم : اهلين جودي
وجدان : سديم انا بجيك الحين
سديم : الله يحيك تنورين يا قلبي
وجدان : يلا سلام
سديم : سلام
بعد ما سكرت سديم من وجدان
سديم : بروح اخذ لي شور والبس قبل لا تجي
" راحت سديم غرفتها وطلعت لها لبس وراحت تاخذ لها شور "
" لبس سديم وتسريحتها "
اللبس
تسريحه الشعر
الميك اب
وبسرعه راحت سديم للمطبخ وصارت تسوي حلى تشيز كيك بالفراوله وكمان ********ز بالايسكريم
وحطت التشيز كيك بالثلاجه وال********ز بالفليزر عشان ما يذوبوا *-* و سوت القهوه و الشاهي و المكسرات والبساكيت و .......
ورجعت شيكت على شكلها وجلست بالصاله
بعد 10 دقايق نزل احمد وهو كاشخ !!
طالعت فيه وهي ساكته وبعدين رجعت تطالع الـ tv تتفرج mbc1 برنامج كلام نواعم
احمد طالعها وهو معجب بشكلها اللي شوي عليه روعه
احمد : " وهو يمشي للباب " فيه احد بيجي ؟!
سديم : "من غير ما تطالعه " ايه اختك وجدان
احمد : هه وجدان بتجي حياها الله بس لمين جايه ؟! لا تقولين جايه عشانك !!
سديم : ايه جايه عشاني " وهي تدقه بالكلام " على الاقل تتذكر اني بنت عمها واني يتيمه وماعندي سند مو لوحه بهالبيت !!
احمد : " كشر والتفت لها " لا تدقين بالكلام وتكلمي زي الناس وفهميني قصدك
سديم : " ببرود " ابد سلامتك ما قصدي شي " وبسخريه " يووووه احمد مو كأنك تأخرت على موعدك ؟!
احمد : " طالع الساعه وهو مكشر " يووووه كله منك شغلك عندي لمن ارجع يا xxxx " طلع وخبط بالباب "
سديم : " وهي مطيره عيونها " انا xxxx و بيوريني شغلي لمن يرجع !! انا وش سويت ؟؟ صدق متخلف
" بدت تتجمع الدموع في عيونها " لا يا سديم مو انتي اللي تبكين عشان واحد مثل احمد بس بس ليش انا وش سويت له حرام عليه والله حرام " شوي ورن الجرس "
" راحت سديم تفتح الباب لوجدان اللي لها اسبوعين ما شافتها "
سديم : " اول ما دخلت وجدان حضنتها ونست ان الباب مشرع !! " اشتقتلك وجدان
وجدان : " وهي تزيد بحضنها " وانا بعد يا سوسو وربي وحشتيني
" وبدت كل وحده فيهم تسيل دموعها من التعب اللي داخلها وصوت شهقاتهم ترتفع "
وجدان : " ابعدت عن حضن سديم " ادخلي وسكري الباب الحين احد يشوفنا يفهم السالفه غلط
سديم : " بعدت عن الباب وهي تمسح دموعها بيدها كأنها طفله " صدق ان تفكيرك منحرف ادخلي يلا
" دخلت وجدان وسكرت سديم الباب "
سديم : تو ما نور البيت
وجدان : اكيد بينور دامني دخلته خخ
سديم : يقطع ام الثقه
" اخذت سديم عبايه وجدان وعلقتها وجلست هي وياها بالصاله عند الـ tv "
وجدان : وش هالزين وش هالحلا يا سوسو محلوه يا بنت
سديم : تسلمي يا قلبي وانتي بعد طالعه تجنني
وجدان : أحم أحم " وبكل ثقه " اكيد انا مزيونه
سديم : ههههههه الله يصبر اللي بياخذك
وجدان : " فزت من هالطاري وتغيرت ملامح وجهها وببحه حزن " الا الله ياخذه
سديم : " بستغراب " اوووف وش فيك يا بنت !؟
وجدان : " بحزن " انا بتزوج
سديم : " ابتسمت بفرح " صدددددددق ؟!
وجدان : " بدت تتجمع الدموع في عيونها " ايه صدق
سديم : " انفجعت من دموع وجدان " وش فيك يا بنت ؟!
وجدان : " وهي تبكي بشكل يقطع القلب " انـ ـا مـ ا ابـ بـي اتـ زوج غـ غصـ ـبوني ع عـليـ ـيه
سديم : طيب يمكن الرجال زين
وجدان : " وهي تشاهق " لااا مـ مو زين مو زين ااااااااه يا حسسرتي والله مـ قهوره يا سد يـم اهئ اهئ
سديم : " وهي خايفه عليها وتحاول تهديها وتفهم منها الكلام " طيب تعرفين اللي متقدم لك ؟
وجدان : " وهي تزيد بكي " أيـ ـه فيـ فيصل هو اللي بـ تزوجه اهئ اهئ اهئ
سديم : " وهي مطيره عيونها " فيصل ما غيره ؟! صاحب اخوك احمد اللي بغى ....
وجدان : " وهي تبكي بشكل يحزن " اهئ ايه هو هو اللي بغى يضيعني ويضيع حياتي توعد ينتقم مني لاني ما اعطيته اللي يبي سديم الحقيني والله بروح فيها اهئ اهئ اهئ
سديم : " تحاول تهدي الوضع " طيب يمكن يبي يصلح خطأه
وجدان : " رفعت راسها وبحركه طفوليه " صدق ؟!
سديم : " وهي تبتسم تخفف على صديقتها اللي دوم كانت واقفه جنبها " يمكن ليش لا
وجدان : "بدت تفكر ودموعها لسى تسيل ع خدها " .........
سديم : " خبطت كتفها " خلاص عاد اتحدى يكون فيه احد اخس من احمد
وجدان : " انفجعت من طاري احمد " احمد سوالك شي ؟
سديم : " ببتسامه كلها تعب وهي منزله راسها " الا قولي وش ما سوا
وجدان : ليش وش صار ؟؟
سديم : ........ " حكت سديم لوجدان كل شي صار معها قبل لا توصل "
وجدان : هيييييه موب صاحي انتي وش دخلك ؟؟
سديم : ما ادري والله ما ادري ..... وجدان يا دوبا لهيتيني بالحكي ونسيت اضيفك
وجدان : انا لهيتك ولا انتي لسانك مشتغل اسطوانه ما تسكتين
سديم : انا !!!
وجدان : اقول سوسو وش مسويه حلى " وهي تسبل بعيونها "
سديم : مافي باكله لحالي
وجدان : لا يلا عاد وش مسويه
سديم : " وهي تحرك حواجبها " كل شي تحبينه " ويوم جات بتقوم رجعت جلست " وجدان انا ما عرفت لك انتي الحين زعلانه وتستهبيلين ما يصلح اختاري واحد !!
وجدان : " ولسى اثر الدموع باينه في وجهها " هههههههههههه روحي بس
.
.
.
.
.
__________________________________________________ __________
" عند هديل "
" كانت في الكوفي مع .... << خلوها مفاجأه لبعدين
.... : اشتقتلك يا روحي
هديل : " وهي تطالعه بطرف عينها " كذاب توك مكلمني قبل لا تطلع من البيت
.....: انا اشتاقلك حتى وانا معك
هيدل : " نزلت راسها بحيا مسطنع ! " ........
.......: امووووووت علي يستحون انا
هديل : بسك عاد يا عيار اشرب قهوتك
.
.
.
.
.
" عند ابو سعود في القصر الكبييييييييير "
ابو سعود وام سعود كانوا يتقهون في الصاله الكبيره الفخمه !!
" دخلت عليهم روان وهي مبتسمه " : السلام عليكم
ابو سعود وام سعود : وعليكم السلام والرحمه
روان : " جلست جنب ابوها " وحشتني بابا
ابو سعود : وانتي بعد يا روح ابوك وينك ماعاد تنشافين ؟
روان : والله يا بابا الجامعه صعبه وانا طب وبروح المستشفى عشان اطبق هناك خايفه حيل
ابو سعود : الله يقويك يا بنتي
ام سعود : الا يا روان وين اختك ؟
روان : رهف عندها اختبار رياضيات وجالسه تذاكر
ام سعود وابو سعود : الله يوفقها
روان : امييين
" على دخله سعود "
سعود : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
سعود : " باس راس ابوه وامه وجلس جنب امه وروان صبت له فنجان قهوه " تسلمين يا روان
روان : " بصوت اقرب للهمس " ربي يسلمك ويخليك
سعود : كيفك يبه كيفك يمه ؟
ابو سعود وام سعود : بخير عساك بخير
سعود : " وهو مبتسم " دوم ان شاء الله يا الغالين .. وانتي يا دكتوره روان كيف الجامعه وياك ؟
روان : " ابتسمت لان اخوها دايم يقول لها دكتوره " الدكتوره بخير يا رئيس شركه الـ .....
ابو سعود : الا يا ولدي ما قلت لي كيف الشغل وياك ؟
سعود : والله تمام واحنا الحين داخلين في صفقه كبيره وان شاء الله نكسبها
الكل : الله يوفقك
ام سعود : " برجاء " هاه يا ولدي متى تبيني اخطب لك
سعود : " ابتسم لامه " يمه والله مو وقته " وبحزن " وش لون اتزوج وحده ثانيه غير ساره
الكل : الله يرحمها
ام سعود : بس يا ولدي انت عندك ولد ويبي ام تهتم فيه وترعاه حرام تربيه المربيه
سعود : " ينهي الموضوع " فهد انا اربيه وانا اهتم فيه ومتى ما بغيت اتزوج راح اقول لك مين اللي ابي اتزوجها
.
.
.
.