عنوان الموضوع : رواية أحاول أخفي إحساسي وأنا بالعشق مفضوح رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية أحاول أخفي إحساسي وأنا بالعشق مفضوح






البدايه
كان توه داخل البيت ويسمع صوت ضحك اخواته كان تعبان وباين عليه التعب ووجه لونه اصفر وتحت عيونه هالات سوداء مي اول ما شافت اخوها
كيذا شهقت بصوت عالي فجعها شكله مره
مي بخوف: فصول قلبي وشفيك....؟؟ ( مي بنت جميله طويله ورجه وبيضاء وملامحها ملامح لبنانيه وحبوبه مره ودلوعة فيصل وعمرها 18)
فيصل بتعب وهوا يطالع بدلوعته: تعبااااااااان مره يامي (فيصل شاب بقمة الجمال كامل والكامل الله مره رومنسي يحب المقالب
واذا عصب عصب من قلب وشعره اسود سواد الليل وكثييف حيل وناعم يوصل لحد رقبته وعيونه كبيره ووسيعه كأنها مكحله وفمه جونان جذاب مره ومسوي ديرتي هو وراكان
يحب شموخ اللي برضه تحبه هيا حلوه بس مو بقدر جماله ولون عدساته بني وجسمه مره خوقاق وعممره 25 وله توأم اسمه راكان وفيصل يتميز عن راكان بنظراته وضحكته اللي تسحر وراكان يتميز عنه بأسلوبه الهادي والراقي وطيبة قلبه اللي ينسى بسرعه اما فيصل اذا حب ينتقم فينتقم بس بعدين يندم)
مي زاد خوفها: سلامتك من التعب ياقلبي جعله فيني ولا فيك قولي ايش فيك
فيصل بقهر: تخيلي الاسبوع الجاي ملكة شموخ يعني بتتركني بمووت يامي من دونها ليه تسوي فيني كيذا
مي بقهر وحقد وكره لشموخ: تآكل تبن فيه اللي تتمناك ياقلبي وهيا مردها لك ترى
فيصل: وحبي لها خلآآآآآآآص انتهى........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مي: ............
فيصل ضحك ضحكة قهر بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا انتهييت يامي
رندا سمعت صوت ضحكة فيصل ونزلت تبي تشوف وشفيه بس تفآجأة لمن شافت اخوها يبكي بقهرررر (رندا بنت طولها عادي حلوه تشبه مي مرره حبوبه وتحب المقالب عمرها19)
رندا تجمعت الدموع بعيونها: فصول
وشفيك ياقلبي....؟؟
مي بقهر: الاسبوع الجاي ملكة شموخ على يزيد ولد عمتها
راكان كان توه داخل البيت ويدندن ويغني بصوت عالي ويضحك على حاله بس سكت لمن شاف فيصل منزل راسه على الارض ومي ورندا يبكون (راكان يشبه فيصل ماعدا ان فيصل طوله حلو و راكان شوي طويل وفروقات بسيطه مره وكممان الاشياء اللي ذكرتها قبل)
راكان: خير انشاء الله وشفيكم تبكون ابوي صارله شي او امي...؟؟؟
فيصل: لا لا تخاف مو صاير شي لهم كلهم
راكان بأستغراب: اجل وشفيكم....؟؟
فيصل: شموخ
راكان: وشفيها...؟؟
فيصل بعد مابلع ريقه: ملكتها الاسبوع الجاي
راكان بفرح: والله ونااااااسه احسن خبر سمعته اليوم
فيصل بقهر: راكان بموووت من القهر وانت مستانس
راكان بندم: طيب وانت ايش عرفك...؟؟
فيصل: اتصلت علي وقالت لي بمووت من القهرر
راكان حس بحب اخوه الكبير لشموخ وحب ينتقم منها: طيب انا عندي حل لك
فيصل بسرعه: وشو هذا الحل...؟؟
مي ورندا من اكبر المنصتين
راكان: تزوج وحده غيرها واقهرها ايش رايك....؟؟؟
فيصل بتفكير: لاااااا مابي
راكان: انت حررر بس بعدين لاتقول ياليت اوكي
مي اللي أيدت كلام راكان: اي معه حق احتقرها وخليها تشووف انك مو ميت عليها
رندا تكمل: اي يلا فصوول قوول لماما وهيا تدور لك
راكان يتدخل: اي وتدور لي معاه
مي ورندا وفيصل: ................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


رندا بأستغراب: جد
راكان : ايوا انا مثله ابي اتزوج والا مو مالي عينكم يعني..؟؟
مي: الا ماليها آه بس عقبالي يارب
فيصل حب يطلع من جوه شوي: هييي لاحقين على الزواج يا مهاابيل
مي: يووووه بموت وانا ماتزوجت يارب اوعدني قريب
رندا: هههههههههههههههههه جعلك الماحي ياغبيه
مي: يعني تبين تتزوجين مافيه انا قبلك
فيصل: يلا عن اذنكم بروح ارتاح شوي وافكر بالموضوع
مي ورندا وراكان: الله معاك
...........................
بمكان ثااني
سحر: ههههههههههههههههههههههههههه اميره طسي عني وربي انك نقمه مو نعمه
اميره وهيا تضرب سحر بالمخده على راسها: اي نقمه عشان اوريك شغلك
سحر: ياحبي لك ياقلبي انتي وقامت سحر توها تبي تبسوها ما انتبهت الا لاميره اللي تشدها مع شعرها
سحر بصوت عالي: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالخاااااايسه
اميره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسسن
سحر: طيب اوريك
اميره: اي هين طيب تعالي وراحت تجري وسحر وراها وماتسمع الا صوت الضحك حقهم
(سحر واميره توأم حلوات مره وهما بيض لون شعورهم حمرآ من الله شعر سحر لحد رقبتها ومرمي على وجهها بشكل مره حلو واميره
شعرها طويل ومدرجته ومعطيها شكل ولا احلى شفايفهم ملياانه ولون شفيايفهم حمممرراء مره اجساامهم اجسام ولا اروع
وعيونهم كباار ووسااع ومكحله ورموشهم كثيفه انف سحر واميره واقف ودقيق مره وماتقدر تفرق بين سحر واميره الا ان سحر اقصر من اميره بشوي وبشعورهم ولون عدساتهم زرقاء اعمارهم 18)
اميره: تعالي نروح عند ماما احسن
سحر: اوكي يلا
نزلت سحر واميره عند امهم
سحر: سلام ياجميل
اميره نطت في حظن امها وسارت تبوسها
سحر تبعد اميره: يوووه بقي لي
اميره: مابي ابيها لي انا وبس
دخل ابوهم وسمع آخر كلامهم
الاب: ليه امكم حلاوه عشان تبقي لك منها
سحر واميره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سحر: لا مو حلاوه هذي آيسكريم فنيليا خخخخ
اميره: اي على بالي آيسكريم بالشوكلت
الام: ههههههههههههههه ياويل حالي منكم وشفيكم استخفيتو على بداية شبابكم..؟؟
الاب: احم احم نسيتوني ايش كنت ابي اقولكم
سحر طالعت بأميره وبلعت ريقها لان ملامح ابوها تدل ان في موضوع وكانت نظراته تخص سحر بس: خير بابا في شي
الاب: سلامة قلبك يابنتي بس زي ما انتو عارفين انتو كبرتو منتو صغار لا انتي ولا اميره صح
سحر واميره هزو راسهم بالنعم
الاب يكمل: ماشاء الله الخطاب كثير ((انقلبت وجه سحر واميره حمرااااء من الخجل) الاب يكمل : هههههههه والناس ماتبي الا انتو وتبي نسبنا
سحر: بس بابا انا لسى صغيره خذوا اميره عني احسن
اميره: طيري بس ايش قالت خذوني عنها طسي من وجهي يالخاايسه
سحر بمزح: ياربببي مافي حد يفتك من وجهك
اميره: الله يعين زوجك عليك
سحر بغرور: هههههه قصدك هنياله فيني الا بيموت علي ويحبني زي حب بابا لماما او حب الافلام والروايات
اميره بأستهزاء: ههههههههههههههه بالعكس بيروح عند امه بيقول لها ليه دعيتي علي ايش سويت وربي استجاب دعوتك
سحر تكمل بغرور: هههههههه ياقلبي عارفه ماراح يتركني ولا دقيقه يخاف يفقدني في أي لحظه وبعدين يحطو روايه بأسمي واسمه
الام: لا ماشاء الله بناتي فصخوو الحيا
الاب: ايوآ الله استحو حنا هنا
سحر واميره انقلبت وجيههم من الخجل الاب وال


__________________________________________________ __________

ام بصوت واحد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
...................
فيصل نزل من غرفته وحصل اهله مجتمعين
فيصل: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الكل كان عارف باللي صار بعد ماخبرتهم مي عن سالفة شموخ
فيصل: يبه مممم بصراحه قررت قرار
الكل: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عدا مي ورندا وراكان
الاب: تكلم ياولدي اسمعك
فيصل: انا قررت اتزوج بنت غير شموخ
الكل منصدم: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاب بصدمه: من جد
فيصل: اي من جد
راكان: ابويه انا معاه ابي اتزوج اوكي
الاب بفرح: ماطلبتم شي بس اشروو وانا انفذ
...........................
شموخ منهاااره بكى: لاااااااااااااااااا لازم اقوله الحقيقه
عآيشه: وش تقولي له انك ماراح تتزوجين......؟؟
شموخ: ايه ماراح اتزوج الا فيصل فيصل وبس سامعه ويزيد يبعد عني
عآيشه: الحمدلله والشكر على نعمة العقل وين كلامك اللي قبل شوي..؟
شموخ: خلاااص غيرت رايي والا مافي حد يغير رايه مابي الا فيصل
عآيشه: يعني حترفضين يزيد.....؟؟
شموخ هزت راسها بأيه
عآيشه: اجل بروح اقول لبويه رفضك اوكي
شموخ وهيا تبكي: بليز عآيشه قولي لفيصل لا يتزوج بليييز طلبتك عيوش
عآيشه مقهوره على اختها من فيصل: اوكي ولا يهمك اليوم اقوله بس على الله مايكون خطب
شموخ شهقت: لاااااااا لسى بدررري توه قبل امس عرف
عآيشه: ادري انو لسى باقي بدري بس يمكن ابوه استعجل عشان بس يقهرك ياغبيه
شموخ رجعت تصيح: اهى اهى مابي غير فيصل ابي فيصل
عآيشه اللي طفرت وطفشت من اختها: يوووه منك تطفششين وشفيها يعني اذا تزوج فيصلوه يعني آخر رجال في الدنيا...؟؟
شموخ: لااااااا لاتقوولين يتزوج مستحيل اشوف وحده غيري مع فيصل سامعه
دخلت فاطمه الغرفه بعد ماعرفت بأن فيصل خطب: احم احم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فاطمه بخوف: شموخ سمعت خبر عن فيصل
شموخ وهيا تبكي: شفتي بيخطب غيري
فاطمه في نفسها يعني ماتدري انو خطب ولا بعد خطب بنت فقر
عآيشه اللي تشوف اختها سرحانه: فاطمه ايش فيك هااا.....؟؟؟؟
فاطمه: أأأأ ممم ممم فيصل خطبو له بنت فقر وملكتهم يمكن الاسبرع الجاي
عآيشه: وشو انتي تمزحين صح
شموخ بصراخ وبكى: لاااااااااا لااا لالالا تمززحين فيصل مايتزوج غيري انا عارفه هو يحبني انا وبس اهى
فاطمه: شموخ خلاص ارضي بالواقع ساامعه
شموخ بتهديد: والله لاكرها باليوم اللي وافقت فيه على فيصل والله لاخليها تطلب الطلاق منه الحقيره
عآيشه بكره للبنت اللي خطبها فيصل: وانا كممان بساعدك عشان تطلب الطلاق بس صبري علي والله لأوريها بنت الفقر
فاطمه: يلا الحين خلونا ننزل وانتي اهتمي بنفسك عشان فيصل يندم انه تزوج وحده غيرك سامعه...؟؟؟
شموخ هزت راسها بالايجابه وهيا تفكر كيف تكره البنت في فيصل وتكره فيصل فيها
............................
سحر: يوووووووه انا لسى صغيره باابا بليييييييييييز ارفضه
الاب: سحور ماقدر لانو مممم اللي خطبك فيصل محمد عبدالعزيز ال....
سحر فتحت عيونها الكبيره: وشوو انا اتزوج هذااك المغرور لااا مستحيل على جثتي اتزوجه
اميره: سحوره انتي تقدرين تغيرينه اوكي
سحر: لا ما اقدرلان اربع وعشرين ساعه البنات طاايحين عليه ماااااااااااااااااااابي
الاب بصرامه: ملكتك الاسبوع الجاااي سامعه
سحر ببكى: لااااا بابا بلييييييييييز بابا الله يخليك اقتلني سوي فيني اي شي غير اني اتزوجه
اميره تبكي من بكى توأمها: بابا الله يخليك لا تزوجها ايااه بابا بلييييييز
الاب: اميره خليها تجهز حالها لانه بكره الشوفه الشرعيه
سحر: لااا مستحيل يشووفني حتى يوم الملكه هذا شرطي اذا تبوني اتزوجه والا بلاش زواج من اساسه اوكي
الاب: ايه يسير خير ان شاء الله
طلع الاب وسحر بدت تبكي واميره تبكي معاها وتحاول تهديها وتقول لها انه قسمه ونصيب
...............................
مي: خلااااص وافقو يااااااااااااااااااااااي اخيرا
رندا: الف الف مبروك فصوووووول
فيصل من غير نفس: يبارك في عمرك
الام: مبــــــــرووك يا فيصل وحطها بعيونك وخلاص شموخ من نصيبك ولا انت من نصيبها طيب ومابتحصل احسن منك
فيصل من غير نفس: يبارك في عمرك امي واوكي بحاول
راكان: وانا ماخطبتو لي
الاب: ههههههه اووه لذي الدرجه مشفوح على الزواج على العموم انت بعد مايملك فيصل ويتزوج ازوجك
راكان بطفش: اوووف فصييل تزوج بسسسرعه سامع
فيصل كان سرحان مو معاهم قاعد يفكر باللي سواه صح او غلط هوا قهر شموخ والا قهر نفسه ظلم شموخ وظلم حاله و البنت معاهم
الاب اللي لاحظ سرحان فيصل وحب يقاطعه: ترى خطبت لك بنت عآئلتهم مو معروفه طيب يعني تقريبا فقراء
فيصل: آهآ قولي من اول كذا عشان كذا وافقت علي بنت الفقر ماصدقت اعطيها وجه وافقت اخخخ بس داخله على طمع هيآ ووجهها
الاب بصرامه: وبعديين معاك..؟؟
فيصل بينه وبين نفسه احسن عشان اهينها وربي لااخليها تطلب الطلاق من اول يوم
فيصل بعد صمت طويل شوي: مممم خلاص
طلع الاب و راكان وراه يمكن يخليه يتملك هو وفيصل مع بعض والام راحت غرفتها ترتااح
اروى: مبــــرووك ياحلووووو وربي فرحت لك كثثثثثثير
مروه: افاااا فصول ليه مانت فرحان....؟؟
سما: فيصل انسى شموخ وفكر في زوجتك حرام تظلمها معاك وربي حرام


__________________________________________________ __________

رندا: اي فيصل ترى الحين شموخ مو هامها انت
فيصل طنشهم وطلع غرفته لانه مو رايق لهذرتهم على راسه
مي: اوووووووووووووف منه
رندا: وربي حرق وجوهنا حنا نكلمه وهوا ساحب علينا هههههههههه
سما: من جد هههههههههههههههههههه
منى: توي كنت بتكلم بس سحب خخخخخ
مي: يالله انا طالعه غرفتي بأتصل بلولوه وصفا والعنود يجون او نطلع السوق
سما: اوكي بس حاولي العنود لاتجي بلييييييييز
رندا: من جد بنت مغررووووه مادري على وشو
طلعت مي وقالت لصاحباتها اللي وافقو يجون عندها عشان يشوفون فيصل وراكان وراحت تخبر اخواتها عشان يتجهزوو
...........................
جاء اليوم الثاني اللي سحر ذابحه نفسها صياح ماتبي فيصل على كلامها انه مغرور ويحب البنات واربع وعشرين ساعه
البنات طايحين عليه واليوم يوم شوفتها وهيا ماتبي
اميره بحزن لحال توأمها: سحوره يلا قوومي البسي الحين بيوصلون الناس وكممان حنان جايه
سحر بصراخ: مااااااااااااابي تكفييييين قولي لحنان تكلم بابا يمكن يوافق
الام دخلت: سحر يلا يابنتي مو حلوه بحقهم يلا عشاني
سحر: لااا مابي
الام جلست جنب سحر وضمتها على صدرها وهيا حاسه انه بيجي يوم وتتركهم بس هذا اليوم قريب ماتدري ليه تحس كيذا
الام: خلاص لاتبكين والله قطعتي قلبي
سحر: ماما كلمي بابا يرفضهم بليييييييز ماما
الام بقلة حيله: خلص فات الوقت
سحر: لاا لسى مافات الوقت لسى بدررري بليييييييييييييييييز ماما
الام : يلا اذا تبين رضااي قومي قدامي يلا البسي ابي يقولون وش ذا الحلا كله
سحر ماحاولت تكسر كلام امها وبقلة حيله: طيب
راحت سحر تسوي شاور واميره تطلع لها ملابس عشان الشوفه وراحت الام تشوف زوجها
اميره كانت لابسه برمودا جنز اسود وبلووزه حمراء حرير وفااتحه شعرها الطويل المدرج وكان شكلها خيال خاصه كانت لابسه كعب احمر جونان ولامه نص قصتها بشباصه فراشه حمراء
سحر طلعت من الحمام وحصلت الملابس جاهزه وهيا كانت لافه المنشفه على جسمها وشعرها القصير كان مبلول بالمويا لانها مانشفته <<تبي تمرض نحاسه في فيصل هع >>ناظرت شكلها بالمرايا كان حلوو بس
خساره بيروح لفيصل هذا كان كلام سحر في نفسها اخذت الملابس وراحت تلبس في غرفة الملابس اما اميره كان بالها مشغول بسحر كيف حتتركها وتتزوج حست اميره بغصه وتبي
تبكي بس سكتت وانتظرت سحر لمن تطلع سحر كان لبسها فستان لونه اخضر قصير لحد تحت الركبه بشوي ولابسه كعب ابيض واكسسوارات بيضاء وخضراء وشعرها مرمي على وجهها بأهمال
وكانت محطيه قلوس وكحل ازرق اضاف على عيونها جممال مو طبيعي واميره كمان نفس الشي بس طلعو ملكات جمال بمعنى الكلمه
نزلت اميره تشوف اذا جو والا لا بس لمن نزلت سمعت اصوات حريم عرفت هنا انهم جوا كانت تبي تدخل بس سمعت صوت حنان وهيآ تدخل <<حنان لمن تجي يعرف الكل انها وصلت من رجتها
اميره بأبتسامه: اهليييين وينك تأخرتي
حنان وهيآ تمشي وتحس انها بتطيح من الكعب اللي اعطتها اياه اميره على ان الكعب مو عالي حييل: هلابك ايش اسوي انتي معطيتني هالكعب اللي شوي واكسره على راسك لو انك مخليتني البس بنطلون وشوز اصرف لي من هالكعب نفسي اعرف كيف تمشون فيه...؟؟
اميره: ههههههههههههههههههههه أي اعرفك لو خليتك تلبسي بنطلون كان جيتي ببنطلون حق شباب وتخوفين الناس علينا
حنان ناظرتها بنص عين: اقول ضفي وجهك انا بطلع عند سحر وشوي واجي ادخل لكم
اميره بصدمه: بتدخلي كذا <<وهيآ تأشر بأصباعها على وجهها
حنان بطفش: لا بكذااك ايه بكذا والا مو عاجبك
اميره: اكيد مو عاجبني دامك مو محطيه لا قلوس ولاكحل على الاقل امششي قداامي اطلعي لسحر وتزيني وتعالي
حنان وهيآ طالعه لسحر ردت بتأفف: يسير خير
دخلت اميره وسلمت البنات ماتو عليها وسارت ام خالد تسألها اذا مخطوبه او محجوزه لاحد
ام اميره(دنيا) حست انه لازم تنقذ بنتها اللي محترق وجهها من الاحراج واخوات راكان يضحكون على امهم ويحاولون يطلعون اميره من الاحراج بس لا حياة لمن تنادي تكلمت ام سحر
الام: اميره روحي نادي اختك ام خالد تبي تشوفها وكمان تشوف فيصل وشوفي حنان جت والا لا
اميره: اوكي ماما وترا حنان جت بس راحت تشوف سحر الحين بتجيك


__________________________________________________ __________

حنان وهيآ تطلع من الدرج تختصرها درجتين درجتين لحد ما وصلت فتحت الباب وكانت سحر واقفه ومتكيه على الشابك وتبكي
حنان بهدوء غريب: ليه هالدمووع خلاص حياتي لازم تسيرين قوويه
سحر لفت على حنان دوبها تبي تتكلم بس سكتت لمن شافت شكل حنان اللي مو قادره توقف من الكعب رحمتها حيل وفطست ضحك عليها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان بعصبيه: بلا ضرووس ان شاء الله هذا جزآتي ابي اراضيك
سحر اللي تحاول توقف ضحك: ههههههههه والله غصب عني
حنان بأبتسامه: خلاص اضحكي
سحر: روحي حطي قلوس وكحل
حنان بنص عين: وشفيك علي انتي واختك هاااه
سحر بغرور : لاننا نبيك تكوني مثلنا حلوات
حنان بقرف: بس عشان خالتي والا وووع الكحل والقلوس
سحر: اكيد وع دامك ضامه حالك من الاولاد
حنان سفهتها وراحت الحمام واخذت معاها القلوس والكحل عشان تخلص بسرعه
اول مادخلت حنان الحمام راحت سحر وجلست على السرير
طلعت اميره عند سحر وحصلتها جالسه على السرير وضامه رجلينها لصدرها ودافنه وجهها بحضنها حزنت اميره لمن شافت اختها كيذا
اميره: سحور يلا انزلي عشان يبون يشوفوك
سحر اللي فزت من الخوف بمجود مافكرت انه فيصل بيشوفها
سحر بشبه صراخ: لااا مستحيل انزل مابي
اميره: كيذا حتحرجين بابا وماما قدامهم بس انتي فكري فيهم لاتفكري بحالك اوكي
حنان بعطف: حبيبي انزلي وبيني له انه مايهمممك وانك وافقتي برضاك مو مغصووبه اوكي
سحر رضخت للامر الواقع وقامت سوت حالها عند المرايا ونزلت اميره وحنان قبل سحر
الام: وينها اختك....؟؟
اميره: الحين جايه
حنان بدجه: مرحبآآآآ
الكل: مراحب
حنان انتبهت على حاله: احم اقصصد السلام عليكم
الكل: هههه وعليكم السلام
حنان وهيآ تسسلم: والله تو مانور البيت
الكل: منور بوجودك
حنان بأستهبال وهيآ تجلس: والله عارفه بس اجاملكم
سسما: هههههههه يا الغرور
دخلت سحر اللي انصدمو من جمالها بس ماخفي عليهم انها تشبه لاميره كثثثير مثل ما انصدمو بجمال اميره انصدمو بجمال سحر وكممان جمال حنان اللي تخبيه بأنها وللد
سحر وهيا شايله العصير: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام خالد سارت تهلل وتكبر الله وتسمي على سحر وترحب فيها
ام خالد: هلا والله بزوجت ولدي ايوه كيذآ الجمال والا بلاش
سحر انحرجت واحترق وجهها وحاولت تبتسم: يسلموؤوؤوؤوؤ خالتو من ذوقك
جلست سحر معهم شوي وناداها ابوها
الاب: سحر سحر
سحر بصوت مبحوح من الخوف: نعم بابا
الاب: تعالي يا روح بابا عشان فيصل يشوفك
سحر بخوف: اوكي
راحت سحر مع ابوها
وكان فيصل ينتظرها في المجلس
سحر بترجي: بابا ما ابي اشوفه بلييز
الاب: سحور عشاني انا يلا يابنتي
سحر بتأفف: اوف اوكي يلا


__________________________________________________ __________

سحر وهيآ تتكلم بصوت منخفض شوي بس ابوها سمعها: يارب بس ادخل عيونه تنفقع والا يدخل فيها شي ومايشوفني يارب والا ينعمي احسن عشان افتك احسن يارب تستجيب دعااي يارب
الاب ضحك على سحر بس ماتكلم وولا قال شي
دخلت سحر المجلس وكانت منزله راسها واول مادخلت
سحر بصوت قريب للهمس: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيصل بصوت عذاب وساحر: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سحر حست ان قبلها بيوقف من الخوف والتوتر
فيصل: كيفك ...؟؟
سحر بصوت هامس: كويسه وانت..؟؟
فيصل: تمام
سكت فيصل وسكتت سحر وكان فيصل يتمنى انو يشوف وجهها وفي نفس الوقت كمان مو عارف اسمها (من القهر ماسأل خخخخخخ)
الاب: يووه عن اذنكم شوي بس برد على الجوال وبرجع لانها ضرووريه طيب
سحر بهمس: لاا اجلس
فيصل: ايه عمي خذ راحتك
استغل فيصل فرصة انه ابو سحر طلع يكلم جوال والحين بيرجع
فيصل: ها كيف عجبتك الارض...؟؟
سحر رفعت راسها بسرعه وبقهر ومصدومه منه: خير ....؟؟
فيصل ابتسم ابتسامة الساحره وبعدين ضحك: هههههههه من جد من اول مادخلتي كأن ماعمرك شفتي ارض بيتكم
سحر بقهر: للاسف الحين صار لي الشرف وشفتها على الاقل احسن من وجهك وانظف
فيصل عصب عليها كيف تقولوه كيذا وحب يقهرها: هههههههههههههه اها وانتي شفتي شكلك قبل تجين
سحر: لا ماشفت نسيت ونزلت ايش رايك يعني....؟؟؟
فيصل ببرود وحب يقهرها: على فكره ترى انا احب بنت بس صارت بيننا خصومات وتركتها عشان تتأدب وبرجع لها قريب< وهو يحط رجل على رجل
سحرمصدوومه منه مره: ......؟؟؟؟؟؟
فيصل وقف وقرب من سحر: ممم على فكره انتي حتسيرين هامش في حياتي اوكي
سحر بقهر وتجمعت الدموع بعينها: انت انت
ماقدرت تكمل ونزلت دموعها على خدها
هنا فيصل تحسف ماحب يبكيها بس هيا بكت
سحر: اجل ليه خطبتني دامك تبي تتزوج
فيصل: مممم لان مو انا اللي خطبتك انا ماابيك انا مغصوب عليك سامعه
سحر: اجل يكون في علمك انا كمان مغصوبه عليك سامع
رجعت سحر تبكي مره ثانيه وفيصل جالس يتأملها
فيصل في نفسه( من جد ملكة جمال ياربي خاايف اني اتهوور اعرف حالي بس لازم امسك نفسي)
فيصل: لسى ماخلصو دموعك
سحر بصوت باكي: مو شغلك وانا ماراح اتزوجك انت ماتبيني وانا ما ابيك خلاص كيذا تقول ماعجبتني وانا اقول ماعجبني وانتهى الموضوع
فيصل ناظر فيها بنظراته الساحره: مممم خليني افكر
سحر ارتبكت من نظراته: تعرف انك احقر واحد شفته وانك من جد قليل اصل
فيصل عصب عليها: الظاهر اني سكت لك كثير صح بس يبي لك كف يأدبك
سحر وقفت تبي تطلع من الغرفه بس تفآجأت انه في قدامها صرصوور كبيرخوفها ورجعت على ورى
لمن وقفت سحر وقف فيصل بعدها بس سحر ماشافته لمن وقف لانها كانت معطيته ظهرها
رجعت سحر على ورى لحد ماصدمت في شي لفت حصلت فيصل يبتسم ابتسامة استهزاء
سحر: انا مم س سووري ما انتبهت لك
فيصل: لا عادي متعود على هذي الحركات
سحر بقهر: مالت عليك من زينك يعني..؟؟
فيصل ضحك: هههههههههههههه اجل من شنو
سحر: ابي اطلع الحين ايش اسوي....؟؟؟
فيصل قرب منها وهمس في اذنها: عارفه عمري وحياتي ماشفت نفسي اكره احد كثر مااكرهك
سحر بضحكة استهزاء: هههههههههههه سبحان الله نفس الاحساس
بعد فيصل عن سحر يبي يطلع بس تفآجأ بسحر اللي مسكت يده وبسرعه بعدت يدها بأحراج
سحر ووجهها محروق: ممم لحظه لا تطلع مم الصرصور شيله معاك
فيصل ضحك: هههههههه ليه ايش قالو لك خدامك.......؟؟؟؟
سحر بخبث: لا قالو لي انه هذا مقامك
فيصل عصب عليها ومسكها مع يدها وبتهديد: والله ثم والله لاخليك تبكين دم والحين راح اتزوجك لسبب واحد هوا اني
اعرفك قدرك يا آآنسه (وبخبث كمل) يوه سوري من كثر البنات اللي اعرفهم نسيت اسمك ايش قلتي لي اسمك......؟؟؟
سحر بكره وقهر ودموعها على خدها: اسمي يافالح سحر هذا اول شي ثاني شي نشوف من يعلم الثاني قدره اوكي
سحبت سحر يدها منه وطلعت وهيا مو هامها الصرصور توها تبي تطلع الا دخل الاب وشاف سحر قرب فيصل هنا انقلب
وجه سحر 180 درجه صار احممرر وشوي تبكي من الاحراج فيصل لمن شاف سحر زي كيذا فرح من قلب
وقرب منها وتوه يبي يهمس في اذانها الا سحر ساحبه يدها وطالعه تجري من عندهم
ابو سحر (عبد الرحمن ) هههههههههههههههه يعني ماتقدر تصبر للاسبوع الجاي
فيصل حس انه ورط نفسه وبخبث تكلم: شفت غزال وماقدرت امسك نفسي للاسف
الاب: ههههههههههههههه يلا خلينا نطلع وها تبي البنت والا لا....؟؟؟
فيصل بكره لسحر: ايه ابي سحر اكيد
راح اهل فيصل بعد ماحددو انه الملكه تكون الاسبوع الجاي وسحر لمن عرفت عصبت وهيا تقول كيف اليوم الاثنين وهوا يوم
الخميس<<يعني مو اسبوع بس تسكيته وسموه اسبوع هع>> حرام ظلم طبعا سحر حكت اميره وحنان بكل اللي صار واميره مقهوره من فيصل بس كانت تبين انه عادي وحنان ماسكتهم تريقه
رجعوا اهل فيصل البيت وسألو فيصل اللي قال خلاص ماعاد يهمني شي بعد ماطلعو الام والاب مسكو البنات و راكان وخالد
( خالد اخوهم الكبير بس لحد الحين مايبي يتزوج شايل هذي الفكره من راسه) تحقيق مع فيصل
طبعا فيصل حكاهم بكل شي ولا اخفى عليهم شي من السب اللي قالته سحر ولا السب اللي قاله هو
مي: حرام يعني حتتزوجها بس عشان تعلمها قدرها.....؟؟؟
رندا: فيصل اسمح لي انت مو انسان انت ماعندك قلب ولا احساس ولا ضمير
فيصل ضحك: ههههههههههههههه انتو لا تتدخلون خليكم برى وربي لا وريها اخليها تشيل الغرور اللي هيا فيه
راكان هز راسه بأسى على اخوه: طيب ابي اعرف ايش ذنب سحر فيك انت وشموخوه وبعدين مسووي انك انت المتوااضع مع وجهك
فيصل: ذنبها انها وافقت علي وبعدين انا يحق لي اغتر جمال وفلوس لحدي
سما: مو انت تقول انها مغصوبه....؟؟
فيصل: برضه مو ذنبي المهم انا طالع تبون شي
الكل: لا سلامتك
طلع فيصل وهوا يفكر كيف يعلم سحر قدرها