عنوان الموضوع : رواية الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل
الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل ،،،
الجزء الأول
تحس براحه كبيرررره وهي مطوله النومه بعد اختبارات اخر السنه وفي اول ايام الاجازه،، وماكان يعكر صفو هذه النومه غير الطلعه من البيت!!
ام تامر : تمارا تمارا
تمارا ( صحيت من نومها بسررررعه ) : ها امي ايش السالفه!!!!!
ام تامر : بيت عمك سمير عازميننا اليوم عندهم على العشا
تالة: يووووه طفشنا منهم ما نبي نروح لهم
تمارا : اممممم امي مابي اروح ما احب اروح لهم
ام تامر: وليه ان شاء الله؟؟؟
تمارا: اااامممم خلاص ولا شي
تالة: اقولك طفشنا منهم كل يوم يجونا او احنا نروح لهم
ام تامر : ها ان اشاء الله وانتي يا ست تمارا ليش ان شاء الله ما تبي تروحي؟؟؟
تمارا............... ااااممممممم طفشنا بس على قولة تاله
ام تامر: المهم بلا دلع بنات انتي وهيا اتجهزوا ولا تتأخروا واللي مو عاجبها تروح تقول لابوها وتشوف ايش يقولها
تالة: الا قولي شوفي ايش ح يسويلها
ام تامر: الحمد لله انك عارفة ابوك ،،،، ترى خارجين بعد المغرب لا تتأخروا
تمارا بحزن : طيب
تالة: كمااااان تتأمروا علينا يمكن انا ما اخلص بعد المغرب،، ولييييه تزعلي ولايهمك ممممممممم البسي لبس مرررره حلوووو
تمارا: والله لالبس اعفن لبس عندي والبس احمرواخضر واصفر وازرق
تالة: ههههههههه تبغي اخرج لك لبس على ذوقي
تمارا: خرجي لي بس من غير ذوق
تالة : ههههههه اصلا انا دايما ما عندي ذوق في اللبس فلا تخافي يعني
تمارا+ تالة: ههههههههههههههههههههههههههههههه
تمارا: تدري عاد تاله!!
تاله: ها ايش
تمارا: احس ابويا على قد ماهو متدين ويحب السيطره لكنه مره ضعيييف قدام حبه لينا
تاله بإستهزاء: ايوا ايوا
تمارا: والله خاصة احنا البنات يعني غير جاكي شان اللي عندنا
تاله وهي ميته ضحك: هههههههههههه جاكي شان قصدك تامر ههههههههههههههههههههه
تمارا: ايوا والله يحسب نفسه فاهم كل شي وهو ما هو فاهم شي ومغرووووور
تاله: الله يعين اللي بتاخده هههههههههههههه جاكي شان على قولك هههههههههههههه وأمي عاد اللي تدلعه
تاله: لا لا بس احس انو امي قلبها ابيض وكبييييييييير عمري ماحسيت انها فاهمتني بس تعطي نصايح من بعيد
تولين وبدلع: تمووووووور تمووووور
تمارا: خير ياتولين
تولين: بابا يقول يالله اخلصوا
تاله: اقلك طيب اختك لجين خلصت؟!!؟
تولين: لا لسه
تاله: اقلك اقلك خلينا نخلص نقوم نلبس ونروح لبيت عمي
تمارا: ايوا يالله يالله ...
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وفي بيت عمها
(بيت عمهم فيه ولدين اللي هم رائف اللي في عمر تامر... وريان اللي في عمر تمارا والبنت الوحيدة والصغيرة اللي هي لمى )
تمارا: طفشانه
تاله : وانا اكثر منك قد البحر >>>>>> بدأت تهستر
تمارا : أيش هو الي قد البحرررر؟؟؟؟
تاله : ممممممم مادري بس هم يقولوا الحب وانا اقول الطفشش
تمارا: يوووه منك لمن تهستري اقوم اشوف شكلي في المرايا احسن لي
تالة: يوووووه منك انتي ماطفشتي من شكلك هذه ثالث مرة تروحي عند المرايا وتشوفي شكلك
تمارا: هيهيهيهيههي يا دمك الخفيف
تالة: هههههههههههههههه
تمارا قامت من مكانها وراحت وراها لمى ،،
لجين تكلم تالة: هذه ايش فيها كل شوية رايحة عند المرايا
تالة: الله معجبة بنفسها انتي ايش لك بيها !!!! والله عجيب العجب
تمارا واقفه عند المرايا اللي على المغسله وقاعده تصلح شعرها
لمى : تمارا مممم ابى اقولك شي
تمارا : ها حبيبي
لمى في اذن تمارا : انا احبك
تمارا تحضن لمى : حتى انا احبك اموت فييييكي
لمى : غنيلي اغنيه حلللووه
تمارا : مممممم اغنيلك ها حبيبي >>>>>> ترى اغنيتها المفضله
وشالت تمارا لمى وحطتها وسط المغسله وبدات تطربلها والبنت مبسسسوطه مين قدهاالا شويه وفي وسط الاغنيه.......................
لمى : هههههههههههههههههههه
تمارا : ايش فيكي ؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟
لمى:هههههههههههههههههههههههههههههههه >>>> بقوه
لمى تضحك وتأشر وراها ( كان ريان واقف منبهر بصوت تمارا وساند راسه على الباب يعني شكله تحفه ) توها تمارا تبي تطالع وراها وتشوف ايش فيه الا وتسممممع
ريان : يا حظ لمى اللي قاعده تسمع هالصوت
تمارا نشفت في مكانها وماعرفت ايش تسوي ولمى مازلت تضحك على اشكالهم الاثنين شوي ويروح ريان وتمارا من الخجل تمشي وتنسى عمرها وتنسى لمى اللي قاعده في المغسله >>>هههههههه
================= == ====================
تعب وهو يصحيها،، الغدا برد وهو جيعاااان وهي ابدا مو حاااااسه بشي من اللي حولها....
رامي :
اخو روزانا الكبير ،، عمره 24 سنه ،، مخلص دراسته بجامعة البترول والمعادن تخصص هندسة حاسب ويشتغل في ارامكو ...
ذكي واايد في شيء واحد الا هو الحاسب ويحب دايمن يتفلسف على اخته .. وطيب وااايد حلو واسمراني وتحسه لأول شيء مايعرف ايش الحب بس لمن يعيش الحب ممكن يضحي بأي شيء علشان ينتصر هذا الحب ..
رامي: روزانا روزانا
روزانا: هاااااااا ايش تبغى
رامي: قومي يالله الغدا جاهز
روزانا: طيب خلااااااص اووووف منك
رامي: هههههه قومي يالله
اول مانزلت لقت الخدامات بيجهزوا الغدا .،،،
ام رامي : روزانا بعد الغدا كلمي بنات خالتك اتصلوا وانتي نايمة
روزانا: يوووووه اكيد ميسون صح ؟؟؟؟؟؟
ام رامي: ايوا كيف عرفتي !!!!!!!!!!!
رامي: هذه تعرف اللي محد يعرفه،،،، تعرف كل شي
روزانا: قول ما شاء الله
رامي: هههههههههههه طيب ما شاء الله
......................................
وقامت روزانا تتصل على ميسون
روزانا: الووو
ميسون: هلا والله وغلا
روزانا: كيفك وايش اخبارك ؟؟؟؟
ميسون: تمام ،،،، كيفكم انتوا؟؟
روزانا: بخير ها ايش عندك يا بنت ؟؟؟؟؟؟
ميسون: ممممممم ولا شي بس ابي اسأل عنكم
روزانا: ها عليا انا
ميسون: ممممم كيف حال رامي
روزانا: قولي كده من اول،،،،، طيب رامي تبي اقول له شي ؟؟؟؟؟
ميسون: اااممممممممممممممممم الصراحة وحشني ابي اسمع صوته ابي اكلمه
روزانا: من جد يا بنت!!!!!!
ميسون: ايوا ايش فيها ولد خالتي عادي
روزانا : على كيفك ،،،،، رااااااامي رااااامي تعال
روزانا: رامي تعال كلم ميسون تبغاك
رامي (من غير نفس) : الوو
ميسون (وبدلع بنااات) : الووووو سلام عليكم
رامي: وعليكم السلام
روزانا: يا طيور الغرام غردي غردي
ميسون: كيفك
رامي: طيب
ميسون: مممم شخبارك؟؟؟؟
رامي : بخير.....انتي كيفك
ميسون ( والله اني بخير من سمعت صوتك ) وبفرح : الحمد لله بخير
رامي:...................................
روزانا: يا طييور الغرام غردي غردي
رامي:...................................
ميسون:...................
رامي: ها تبي شي؟؟؟؟؟؟
ميسون:........
رامي:الوووو
ميسون: ايوا لاه خلاص شكرا
رامي:طيب مع السلامة
ميسون: مع السلامة
روزانا: يا طيور الغرام غردي غردي غردي
رامي طالعها بنظرات حقد : بــــــــــــس
روزانا: شكلي اروح اكلم لي تموووور احسن لي
رامي: ايوا احسن لك بدل مانتي فاضية كدا
(روزانا)
اخدت التلفون اتصل على تمارا صديقتي الهدوء التام في عايلتها ما تحب تطلع اللي في قلبها وتحس قلبها كبيير لمن تسمع هموم غيرها لكن ما تثق انه في قلب ممكن يستحمل همومها ،،، تعيش الحياة بواقعيه .. يعني ماتطلب اشياء اوفر يعني الموجود تاخذه ...تحب دايماً انها تنفرد لوحدها في الغرفه وتهستر مع نفسها ... طيوبه وحبوبه مررررره ... حلوه .. وجمالها من النوع الهادي والحلو كل شيء فيها ناعم ولجمالها جاذبيه خاصه. انا وهيا افكارنا متشابهه في اشياء كثيير ،،اتعرفنا من المدرسه وبالصدفه عرفنا انه طموحنا واحد وهو الطب وحاليا نحنا في السنه التانيه . تمارا: الووووووووو
روزانا: هههههههه ايوا ايوا هلا كيفك
تمارا: تمام هههههههههههههههههههههههه والله روزانا صار موقف اليوم مع ريان شيييييييييييييي
روزانا: والله ايش ايش
وبدت تمارا تحكي لي لروزانا كل اللي صار لها مع ريان وطبعا روزانا مافكتها من تعليقاتهاااا
.............................
...............
بعد ساعة تقريبا ضيعوها الاثنين بين رقص ولعب وشويه ضحك ،، اخدت المواضيع تزداد جديتها شوي بينهم ،،
ميسون: اقول روزانا!!
روزانا: اتفضلي
ميسون: امممم نفسي روزانا اسألك سؤال بس ........ بس تجاوبيني بصررراحة
روزانا: قولي اصلا تعرفيني صريحة اقول كل شي على طووول
ميسون: انتي يعني امممممممممم تحسي انك يعني....... تحسي انو قلبك يميل لاخويا محمد والا لااااء
روزانا: شوفي الصراحة اخوكي محمد مررررررره مافيه مواصفات الشخص اللي ابغاه.... الشخص اللي انا اتمناه ابدا مهو في اخوكي محمد
ميسون: يعني افهم انك ماتحبيه ؟؟؟
روزانا: والله انا اعتبره زي اخويا رامي بالضبط .. لاأكثر من ذلك يعني
ميسون: اهااا
روزانا: طيب قولي لي هوا موصيكي تسأليني ؟؟؟؟؟؟؟
ميسون: صراحة لااااء
روزانا: طيب وايش اللي خلاكي تسأليني ؟؟؟؟؟
ميسون: لانو بصراحة يعني اشوف محمد كأنو يميل قلبه ليكي يعني احس من حركاته معاكي وتصرفاته انو يحبك
روزانا: اممممممم مدري
ميسون: بس هوا ماطلب مني اني اسالك بس انا حبيت اعرف رايك في اخويا يعني
روزانا: اهاااا ... طيب انا ابى اسالك
ميسون: اتفضلي
روزانا: انتي تحبي رامي ولا تحسيه اعجاب بس
ميسون:.......
روزانا: هياا قولي لاتسوي لي زي الافلام يحمر لي وجهها ... قولي تحبيه ولا معجبه بيه بشخصيته بأي شي يعني
ميسون :............ أحبه ،، بس قولي هوا سألك
روزانا: لاء ما سألني
ميسون: طيب قولي لي هوا رامي يفكر فيا زي ما أنا افكر فيه ؟؟؟ اممممممم يعني يحبني زي ما أنا احبه
روزانا:........ امممممم ما أدري عنه
ميسون: هيا قولي منجد انتي اخته اكيد عارفه عنه كل شي ورامي مهو من النوع اللي يخبي عن احد أي شي
روزانا:........(أنا لازم ابعد ميسون عن رامي واقرب....
ميسون: اممم روزاناااااا
روزانا: ايوا اييوا
ميسون: طيب في وحده في باله
روزانا: صراحه ميسون ايوا رامي في باله وحده
ميسون وبحزن: أعرف مين هياااااا؟؟؟؟؟
روزانا: تمارا
ميسون: مين فين عرفها ؟؟؟
روزانا: صاحبتي
ميسون: يعني شافها أعجب بيها والا إيش
روزانا: اااااممممممم صراحة ميسون هوا ماشافها بس اعجب بشخصيتها كلها يعني ........ بس
ميسون: وهيا تحبه ؟؟؟
روزانا: ايوا
ميسون في نفسها (والله ما اخليكي تتهني في حبيبي)
روزانا اللي بدات تغير الموضوع : الا ماقلت لي ميسون
ميسون: ....
روزانا: ايش اخبارك في الدراسة ايش ناوية تدخلي ادبي ولاعلمي ؟؟؟
ميسون: ادبي ان شاء الله....
خرجت انا وميسون من الغرفة ميسون كان باين عليها انها زعلت مره على موضوع رامي وتمارا مدري اللي سويته انا صح ولا غلط!! رامي عمره ما اعترف لي بحبه لتمارا بس انا احس انو تمارا تحب رامي صح اني مني متاكده مرررره لكن احس تمارا تفكر في رامي بدليل انها عمرها مافكرت في ريان اللي يحب التراب اللي تمشي عليه تمارا.. بس انا لازم اقرب تمارا ورامي من بعض بس مدري ليه مع اني اعرف انه ميسون تحب رامي لكن اعرف حركات ميسون ماتنفع لرامي ابددددداً،، راحت ميسون لبيتها بعد ماعرفت اني انا وتمارا معزومين على فرح وحده صاحبتنا،،
ميسون:
عمرها 17
جمالها بسييط جدا بس هيا تشوف انها ملكة جمال الكون ... تفكيرها كله ينصب على رامي وكيف تقدر تخليه يحبها....
>>>>>>>>>>
يتبع
الموضوع ذات صلة بـ منتديات عالم الرومانسية: https://forum.roro44.com/260564.html#ixzz1z7G1oWaB
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الجزء التاني
في جو تااااني وعالم رومانسي للغايه،، على كورنيش جده كانو هم الاتنين لوحدهم،، كانت تطالع في عيونه بكل رومانسيه وحب وهي تسمعه يغني لها،،،
اسيل وهي تمسك يده برومانسيه: حبيبي الله لايحرمني من ها الصوت
احمد: ولايحرمني منك ياعمري
اسيل: احمد انا مررررره احبك
احمد: وانا كمان والله ياعمري احبك
اسيل: بس انا ياأحمد حبيت حياتي لمن حبيتك عشقتك وعقشت روحي معاك
احمد: ياعمري انا والله
اسيل: والله يااحمد انتا كل حياتي
احمد: انتي اللي كل عمري،، هاحبيبي ايش رايك نروح نتعشى
اسيل: اوووكي حبيبي
مسك يدها الناعمه بخفه ورومانسيه واخدها ع السياره عشان يخليها تختار المطعم اللي عاجبها عشان يتعشو فيه،،، اسيل هي اخت ميسون متزوجه احمد وهم الاتنين يحبو بعض بجنوووووون لكن الى الان ماجاهم اطفال وهم يتمنو يكون عندهم طفل يملا عليهم حياتهم ويحسسو بحبهم
00000000
في قاعة الامبراطوره في الدار البيضاء وعلى اغنية راشد الماجد ويلاه كانت روزانا وتمارا ع الكوشه يرقصو على اغنيتهم المفضله بعد ماطلبوها من اخت العروسه صاحبتهم،،، منسجمين في الرقصة وناسين باقي البنات اللي ع الكوشه بيرقصو بشكل روووووعه كانو ثنائي خطير الكل كان يحسبهم اخوات ،، اول ماخلصت الرقصه ونزلو على طاولتهم
تمارا: صبي صبي قهوه نشف ريقي ياشيخه وانا اغني معاها
روزانا وهي تصب لتمارا القهوه في الفنجان الكبير: ايوا والله حتى انا نشف ريقي
تمارا وبدات تحش: هههههههههههه شفتي اللي كانت ترقص بالاحمر هههههههاااااي
روزانا: ههههههه ايوا والله ضحكتني مرررررره
تمارا: اقلك بس بلا حش وتريقه واحنا من يوم ماقعدنا اليوم ماخلينا احد مااتريقنا عليه
روزانا:هههههههه ايوا والله على قولتك
تمارا: الحقي ياروزانا الحرمه اللي من اوووول تطالع فينا جايه علينا
روزانا: شكلك عجبتيها ياتمور تبى تجي تخطبك
تمارا: هههههه لاه دي عاوزه تطلب ايدك انتي هههههههه
روزانا: هههههههه بس بس اسكتي قربت من عندنا
الحرمه: السلام عليكم،، كيفكم يابنااات
روزانا+تمارا: وعليكم السلام
تمارا ماسكه الضحكه وروزانا اتداركت الموقف وقالت للحرمه: اهلا اتفضلي اجلسي
الحرمه وهي تسحب الكرسي بهدوء وتجلس: ماشاء الله رقصكم كان حلو
تمارا: تسلمي من ذوقك
الحرمه وباين انها من اهل العريس: انتو من العروسه؟؟
روزانا: احنا صاحباتها
الحرمه: طيب يابناتي انا ادور عروسه لولدي هو متخرج من كلية الهندسه وبيشتغل له سنتين
روزانا وتمارا ساكتين فكملت الحرمه: ولو ماعندكم مانع لو تعطوني رقم امكم اكلمها
تمارا: بس احنا صاحبات ترى مو اخوات
الحرمه وهي مستغربه: وي والله احسبكم اخوات،،
الحرمه وهي تطالع ع روزانا: طيب انتي اعطيني رقم امك اكلمها
روزانا باحراج: بس والله ياخاله انا ماافكر في الزواج انا سنه تانية في الطب وابى اكمل دراستي
الحرمه وجهت انظارها بسرعه على تمارا: طيب انتي اعطيني رقم امك
تمارا ومن غير لاتحس خطر على بالها رامي وقالت: لاه والله ياخاله انا كمان ابى اكمل دراستي..
الحرمه وهي منحرجه: امم طيب فرصه سعيده والله يوفقكم
روزانا وتمار بإبتسامه: واحنا اسعد
وبعد مااتعشوا روزانا وتمارا وخرجوا وهم في السياره
روزانا: اما الحرمه اللي اول شبطت فينا شبطه
تمارا: ههههههههههه ايوا والله مرررره
روزانا: اما قال اتزوج ..... ههه مستحييييييييييل
تمارا الي عارفه أفكار روزانا بخصوص الزواج ماحبت تعلق علشان لاتزعجها واكتفت بالابتسام ...............
تمارا : امم روووزه
روزانا وهيا تطالعاها بنص عين : خيييييييييييييييييييير
تمارا بضحكه : هههه ايشبك
روزانا : ه اكيد بتسأليني عن رامي ،،، وترى مهو موجود بالبيت لانه في فرح صاحبه هوا كمان وماراح يجي دحين لانه ناوي يوصله للفندق هوا وعروسته
تمارا: اها
ووصلت تمارا لليت وروزانا راحت على بيتها ،، واول ماوقفت قدام البيت كلمت السواق ( سوهرمان)
روزانا: بكره ان شاء الله لاتنسى تجيب الاغراض الي قلتلك عليها من السوبر ماركت
سوهرمان: ان شاء الله ماما
ولفت نظر روزانا الشخص الي كان طالع من القصر والي كانت سيارته عند البوابه ..............
قامت تمارا بكسل من بعد سهرة امس وبعد ماشربت النسكافه المتعوده عليها بدأت تجهز لعيد ميلاد بنت عمها لمى في بيتهم لكن اللي عكر مزاجها مرور طيف ريان على بالها واتذكرت اخر موقف صار بينهم لمن كانت عندهم ،،،
( تمارا )
يووووووووووه ما فيا حيل على مجاغة رياااان بس الله يعنيني عليه اليوم كله شكلي اجلس بالعباية والطرحة مااااااأأفصخها مررره ......اممممممممم نفسي بس يعرف اني مااااأحبه مرررره ولا أطيق اشوفه هههههههههههه شكلي لو شفته اليوم اصرخ في وجهه واقوله يااااااااااااااأخي روح عني انا مااااأحبك هههههههههه بس حرام يزعل كذا واجرح شعوره لاء والله خليه هوا يعرف بنفسه
وبعد شووووووووووووي
اخذت لمى على الحديقة اللي كان مجهز من كللله يعني مررررررره كنا مجهزين لها كلللل شي صراحة ابدعت فيه انا وتالة وهسترنا مررررررره زيناه ومليناه بلالين وحطيت لها طاولة كبيرة في الوسط كلها حلويات وبلالين وحركات بزارين يعني واللمبات كلها كانت مطفاية والحديقة كلللللها ظلااام مرررررررره والوضع احلى مااايكون وكنت مجهزه الطاولات والتورته الكبيره الي كانت عليها صورة لمى ،، وكلهم كان،ا ينتظروني اطلع ومعايا الصغيورنه لمى ..
===
تالة + تمارا: واااااااحد اتنيييييييييييييييييين ثلاااااااااااااااااثة
كلنا مع بعض وبصوت واحد: هااااااااااابيرررررررررثثثدددددددددااااااااااااااي ييييييييييييي توووووووووووو يوووووووووووووووووووو
لمى: بسم الله دحين هاذولا الناس كلها ايش جابهم هنااااااا
تمارا: لمى حبيبتي اليوم عيد ميلادك انتي اليوم صار عمرك ثلاث سنين كل كل سنة وانتي طيبة حيااااااااااااااااتي
لمى: يعني ايش اقولك لمن تقولي لي كل سنة وانتي طيبه
تمارا: قولي لي وانت طيبة خلاص
لمى: طيب واحنا كلنا طيبين ههههههههه
(تمارا)
وبعدها كلهم قاموا يسلموا عليها ويعطوها الهدايا وكللللل شي كااان تماااااام التمام بس اللي كان منكد عليا صراحة ريان ونظراته ليا كللللللل شوي احس كلهم انتبهوا لنظراته ليا مرررره ماحب كذا انا شكلي ادخل اجلس في غرفتي ولوحدي احسن من الجلسة هاذي اللي منكده كذا ....
(ريان)
يااااااااابعد عمري ياتمارا الله عليكي هاذا كله مسوية عشان لمى والله اني احبك مررررره بس ياليتك تعرفي معزتك عندي وتعرفي انا قد ايش احبك اااااااااه بس ياتمارا طول الوقت وانا اطالع فيكي مانزلت عيني من عليكي احس انوا الكل ينتبه لي واخاف لا تكوني اضايقتي ولا شي والله انا جالس اكلم نفسي كاني اكلمك وي ايش هاذا ....... نفسي اروح اكلمها يااناااس والله نفسي بس ااااييييييييش اسوي والله ماقدر... يووووه هاذي تمارا داخله اروح اشوفها يالله فرصة اكلمها كماااااااان يالله ياولد قوم بسررررررررعه :
ريان: تمارا تمارا !!
تمارا يووووووووووه : نعم
ريان: ايشبك ليش داخله خير في شي
تمارا: سلاامتك مافي شي يعني ماادخل بيتنا كمان
ريان: لاء اسف موقصدي بس كنـ...
تمارا: لا اسف ولا شي خلاص انتهينا مابيننا شي .. عن اذنك ابى ادخل
ريان: سوري بس ممكن كلمة يعني
تمارا: بسرعه لو سمحت ما احب يجي احد ويشوفنا جالسين نتكلم كذا
ريان: تمارا أناااا امممممم ابغى اقولك يعني
تمارا: ايش اتكلم قوول
ريان: لاء بس يعني ابغى اقولك انتي ليش يعني تعامليني كذا ؟؟؟
تمارا: ايييييييش؟؟؟؟؟ كيف يعني ايش تبغاني اعاملك يعني
ريان: .....
تمارا وهي تدخل : بعدين احنا زي ماقلت لك مابيناتنا شي معاملتي ليك معاملة أي بنت لولد عمها احنااااا مااااااابيناااتنا شيييييييييييي
تركتني تمارا ودخلت معقوووله تمارا ماتحس فيا اني احبها معقووووووووووووله اعتقد انو الكل شايف اني احبها وانو كلهم يتمنونا لبعض وحتى هي اعتقد انها عارفة اني احبها بس ليش تعاملني كذا ليييييييش وايش قصدها تقولي مابيناتنا شي يااااااااءالله عليكي ياتمارا زعلتني كلمتك مررررره .... الله يرحم ايام زمان واحنا صغااار نعلب سوى نروح الروضه كل يوم سوى يااااه كنت اخاف عليكي في الروضه واذا احد من الاولاد ضربك ولا شي اروح اضاااااارب معاه والله اني احبك من صغري وانتي كمان كنتي تحبيني بس ايشبك دحين عليا كذا نفسي اعرف انتي ماتحبيني والا انتي في بالك واحد تاني ماااااادري والله بس نفسي اعرف منجد والله
او هي في بالها احد تااااااني لا لا ما أظن تمارا تفكيرها كدا !!!
تمارا:
نزلت اكلم روزانا مدري ليه حاسه انو فيها شي او عشان عارفه انو دحين اجازه واخوها رامي موجود في البيت ونفسي اسمع صوته،، هي هي انا ايش قاعده اقول وانا ايش لي في رامي وليش ابى اسمع صوته حتى!!!
طبعا انا وروزانا صاحبات وعلاقتنا جدا قويه اااممممممم روزانا دلوعة وحلوه ولذوذة تمشي بغرور بس يحق لها الكل يشهد بجمالها واخلاقها والأهم من هذا كله انها تحب بسررررعة اللي يفهمها ويقدرها ،،، في ناس أول ما تشوفهم تنسى همومك كلها وهي من هذا النوع اول ما تسمع صوتها تنسى بلاوي الدنيا كلها والا أول ما تطالع في عيونها حتى اسمك تنساه وروزانا من النوع الخيالي مررره يعني خيالها ممكن يوديها لاماكن مستحييله .. لكن هذا مايدل على انها ساذجه لابالعكس روزانا ممكن بسرعه تميز الانسان الي يحبها والانسان الي يكرهها،،، يووووه ايشبها روزانا من امس بعد مارجعنا من الفرح وهي ماترد ع التلفون ..
روزانا بصوت مبحوح: أأأألووو
تمارا: هلا روزانا كيفك ايش اخبارك
روزانا: اخباري زفت! انتي كيفك
تمارا: ليش ليش ايش صاير!!!
روزانا وهي تبكي: قولي ايش مو صاير آآآآآه ياتمارا تعبااانه والله
تمارا: روزانا حبيبتي هدي نفسك ولاتبكي عشان افهم منك ،، ايش صاااااااار
روزانا وهي تبكي:.......
تمارا: مامتك تعبانة؟
روزانا: لاء
تمارا: اجل انتي تعبانه رامي ايييييش فيه اتكلمي روزانا وي!
روزانا وهي ميته من الصياح: سارت مشكله امس في البيت
تمارا وهي مستغربه: ايش خير
روزانا: امس بعد مارجعنا من الفرح اتخاصمت انا وماما
تمارا: ليه ايش سار؟؟
روزانا: امس وانا راجعه لقيت ماما كانت بتكلم خالو فارس في دبي
تمارا: طيب وانتي ايش دخلك ؟؟
روزانا: بس بعد ماقفلت منه حسيتها متضايقه كانه في شي مخبيته عليا
تمارا: طيب ماعرفتي ايش المشكله؟
روزانا: لا مارضيت تقولي
تمارا: طيب روزانا معليش اكلمك وقت تاني عندنا بيت عمي وشكلهم دخلو من الحديقه عشان العشااا
روزانا: اوكي مو مشكله
تمارا: والله سووووري روزانا بس ساعة بالكثير واكلمك تاني اوكي
روزانا: طيب يالله باي
جالسه في غرفتها بعد ماقفلت من تمارا والافكار توديها وتجيبها،، والشكوك محاصرتها من كل مكان،،، بس مستحيل انها تقول لها شكوكها،،، غمضت عينها حطت يدها على خدها واتذكرت الكف اللي جاها امس،، ماقدرت دموع عينها انها تحبس نفسها واتذكرت اللي صار امس اول مارجعت من الفرح،، وشافته خارج من القصر وسيارته كانت واقفه عند الباب،،، واتذكرت شكل امها وكيف ارتبكت اول ماشافت روزانا
ام رامي باستغراب: روزانا!!! ايش اللي رجعك بدري؟؟
روزانا: لا ياماما مو انا اللي رجعت بدري ترى الوقت متاخر هاااا
ام رامي وتحاول تضيع الموضوع: تصدقي طفشت وانا جالسه لوحدي ياريتني سمعت كلامك وجيت معاكي
روزانا بصوت عالي: انتي اساسا ماتبغي تجي ،، تبغيني انا ورامي نطلع من البيت عشان تاخدي راحتك وتسوي اللي في رااااسك
ورجعت تبكي تاني وهي تتذكر الكف اللي جاها من امها،، واللي انهى الحوار بينهم.............
جا وقت العشا وعلى السفره كانت البسمه موزعه على الكل،،، اللي كان فرحان وهو يشوف اولاده فرحانين واللي كان فرحان وهو يشوف الجمعه الحلوه،،، والللي فرحان بشوفة حبيبه ولو من بعيد من غير مايكلمه او يلمسه،،، الكل كان فرحان باستثناء اتنين طارت البسمه من شفاهم وقلوبهم كمااان
صدمته بالكلمات اللي قالت له هيا،،، كان يتوتقع انها تبادله نفس شعوره...
(ريان)
تركتني تمارا في حيره مابعدها حيره معقوووله تمارا ماتحس فيا اني احبها معقووووووووووووله اعتقد انو الكل شايف اني احبها وانو كلهم يتمنونا لبعض وحتى هي اعتقد انها عارفة اني احبها بس ليش تعاملني كذا ليييييييش وايش قصدها تقولي مابيناتنا شي يااااااااءالله عليكي ياتمارا زعلتني كلمتك مررررره .... الله يرحم ايام زمان واحنا صغااار نعلب سوى نروح الروضه كل يوم سوى يااااه كنت اخاف عليكي في الروضه واذا احد من الاولاد ضربك ولا شي اروح اضاااااارب معاه والله اني احبك من صغري وانتي كمان كنتي تحبيني بس ايشبك دحين عليا كذا نفسي اعرف انتي ماتحبيني والا انتي في بالك واحد تاني ماااااادري والله بس نفسي اعرف منجد والله معقول تمارا في بالها احد تااااااني لا لا ما أظن تمارا تفكيرها كدا !!!
والتانية كان مشغول بالها على صديقة عمرها،،، تحس انها محتاجة لها بس هي مشغووله وماتقدر تكلمها دحين....
(تمارا)
شغلت لي بالي روزانا مرررررره اضطريت اقولها مع السلامه عشااان قوم عمي كلهم دخلوا هنا البيت وكان لازم اروح المطبخ عشان العشا... المشكله ابى اكلمها ابى اعرف ايشبها صوتها مره كان زعلان كانه في شي اكبر من اللي قالته ليا،،،، وابي اقلها كمان ع اللي صار بيني وبين رامي
..........
صاحيه لوحدها تطالع للساعة اكثر من مره لكن الوقت زي ماهو الساعة ماعدت التسعه!!! ملت من كثر التفكير وتعبت اكثر وهي تحاول تعرف مين الشخص هادا!!! المشكله انها اول مره تشوفه ولا تعرفه،،، وتهرب امها وبرودها يخليها تشك اكتر،، امها اللي جاتها صبح تاني يوم وقالت لها انتي مااعطيتيني فرصه اشرح لك هادا كان المحامي وجايب لي اوراق مهمه وشغل،،، آآآآه بس عليكي ياماما يعني الاوراق المهمه مايصير تجي غير في الليل؟؟؟ وانا ورامي مو موجودين؟؟؟ واضح ياماما انك مخبيه شي وشي كبير كمااان،،، قطع عليها حبل افكارها وانتشلها من تعب التفكير هادا كله رنات متواصله من التلفون...
تمارا : الو السلام عليكم
روزانا : هلا وعليكم السلام،، كيفك
تمارا: تمام وانتي
روزانا وتحاول تنسى : تمام التمام بس طفشاااااااااانه
تمارا: طول عمرك ههههههههههه
روزانا : ههههههه
تمارا: ايوا صح روزانا ابى اعترف لك بشيييييي
روزانا: احس عندك مصيبه اييييش
تمارا: لا ااامممم بس مو مصيبه يعني بس شوفي اليوم كنت اتصل عليكي من امس ومارديتي اااااممممممممم اتصلت على جوال رامي!! بس اساله عنك؟؟
روزانا: احلا احلللللللا شكله فيه قصة روماااانسيه حكيني حكيني،، يالله
تمارا: شوفي ياستي اول مادقيت عليه.....
رامي بصوت كله نوووم: الوووو
تمارا: عاد انا قلت الله ياتمارا شكلك متصله على رقم غلط انا اعرف صوت رامي بس ايشبه متغير يكون نايم !!!:...........)
رامي بعصبية: اااللللوووووووو >>>>> صاحي من نومه ومحد يرد عليييه
تمارا: لمن بدأت استوعب الصوت وعرفت انه صوت رامي ماقدرت اتكلم ولا كلمه وبديت ارجف من راسي لأصباع رجلي
روزانا( بتعب كبير): ههه كانك ايش بتسوي
تمارا: روزانا لاتضحكي،، بس بعدها اتشجعت وقلت بصووووت واااااطي:
تمارا: السلام عليكم
رامي سمع همس من بعيد بس ايش هوا مايدري بس قال بصوت عالي:الووووووووووووووووووو
تمارا: كان نفسي اقله يا اخي افتح ادنك زي الناااس بس قلت له : رامي انا تمارا صاحبة روزانا !!!!!! >>>>> بصوت عالي وعصبية شوي عشان يسمع
رامي هدأ : آآآه ...ااممم... طيب انا.... .....
تمارا:...... ............
رامي:..........
تمارا: بس سكتنا شوي لحظة والله بس بعدين قلت له بهدوووووء: : رامي انا من امس با اتصل على روزانا وما بترد عليااا ؟؟؟؟ ايش بها ..فينها... هي طيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي: مممم طيب طيب اناا اخليها تكلمك!!!!
تمارا بحزن وصوت كله دمووع : طيب طيب،،،
تمارا: وقفلت السماعة ،، بس
روزانا: ههه والله انكم تضحكوا
تمارا: اوووووه صح والله نسيت اقله شكرا....
روزانا: صح والله تموور نسيت اقول لك
تمارا: ايش؟؟
روزانا: ح نسافر مصر مع خالي فارس نقعد كم يوم هناك
تمارا: متى رايحة؟؟
روزانا: يوم الخميس ان شاء الله
تمارا: وكم يوم قاعده ؟؟؟
روزانا: يعني من 10 الى 15 يوووم
تمارا وهي فاتحه عيونها: اللللللله عليكم اللللله تبوني اموت يعني
روزانا: لييييه سلامتك تمور بعيد الشر عنك ان شاء الله،،، ليييه يعني؟؟؟
تمارا: ايش اللي ليييه 15 يوم ما اكلمك؟؟؟
روزانا: هههههه طيب نتكلم على الجوال
تمارا: تعرفي روزانا ما ينفع الجوال لحالتنا والله اموت والله ههههههههههه يالله تروحوا وترجعوا بالسلامه
روزانا: اخيرا قلتيها ههههههههه الله يسلمك
تمارا: تعالي صح ما قولتي لي ليه مسافرين مصر؟؟؟
روزانا: بس تعرفي بعد موضوع ماما وتعرفي كيف نفسيتها بس خالو فارس قال نروح نغير جو
تمارا: اهااا يعني فكرة خالك
روزانا: ايوااا تعرفي خالو فارس طول الوقت معانا وطفشان كمان هوا
تمارا: طيب اقول رورو
روزانا: عيووني
تمارا: تسلم عيونك حياتي،،، بس ما كانك تبغي تجيني قبل لا تسافري هاااااا
روزانا: اممممم طيب متى؟؟؟ احنا زي ماقلت لك ح نسافر الخميس ان شاء الله
تمارا: طيب تعالي بكره او بعده
روزانا: اجل خلاص اقول لماما اجيكي بكره تمام
تمارا: خلاص تمام التمام ،،،طيب يالله روزانا تبي شي؟؟
روازانا: لا سلامتك
تمارا: طيب انا يمكن ابى شي
روزانا: ههههه ايش؟؟
تمارا: اممممم وقولي لـ رامي كمان تروح وترجع بالسلامه
روزانا: هادا اللي هامك انتي هههههههه
تمارا بخجل: روزاااااااااانا!!! هههههههههههه
روزانا: اوكي ح اقوله
تمارا:لاااااه ياشيخة
روزانا:هههههههههه طيب يعني ماأقوله؟
تمارا: ههههههههههههه خلاص امزح معاااااكي
روزانا: هههههههههههه طيب اقله اووووكي يالله بااااي
تمارا: اوكي باااااااااي
منال (ام رامي):
عمرها 37 سنه اتزوجت وهي صغيره كان عمرها 12 سنه،،، حنونه على اولادها،،، اتوفى زوجها وترك لها مع رامي وروزانا مجموعة شركات اتولى اداراتها فارس اخو منال....
=============
__________________________________________________ __________
الجزء التالت
خارجين من المستشفى والزعل والاحباط باين عليهم هم الاتنين،،،
احمد وهو يحاول يخفف عنها: خلي عندك امل حبيبتي ولاتيآسي
آسيل باحباط: مره اتوقعت اني اكون حامل هادا الشهر
آحمد: لا تشيلي هم لاحقين ان شاء الله لاتزعلي نفسك
اسيل: صار لنا سنتين واحنا متزوجين والى الان ماحملت والمشكله كل التحاليل سليمه ومافيها شي
احمد: خلاص انسي دحين ولا تزعلي نفسك الله كريم ان شاء الله
اسيل: ان شاء الله
احمد:يالله خاص فكي التكشيره هادي خليني اعزم كلى غدا في روبي تيوزسدي اعرفك تحبيه
اسيل بابتسامه: الله لايحرمني منك ولا من حبك
احمد وهو يبوس يدها: ولايحرمني منك يالغاليه
.........
جالسه قدام التلفزيون ولاهي مهتمه ابدا للفلم اللي كان معروض كان بالها مشغول باشياء تانية !!
ماتعرف بأيش تفسر كل احاسيسها تجاهه؟؟؟ هل هي حب؟؟؟
لا لا ماأظن وليش ماتظني؟ بس تصير مواقف مع رامي احس في حاجات كثير تجمعنا احس تفكيرنا متشابه مو في كل شي طبعا لكن اشياء كثيره حلوه واحيان كثير نحس ببعض واكثر موقف ماأنساه لمن سألت روزانا عن عيد ميلاده!! والصدفة الاكبر انه سار معاه نفس الشي !!!.....
روزانا: تمووورا
تمارا: ها رورو
روزانا: رامي امس غير رقمه
تمارا: طيب ايش اسوي له ؟؟؟؟
روزانا: صار رقمه مررره حلوه ومميز ******
تمارا: تصدقي روزانا حفظته مرررره سهل
روزانا:سهل تمورا هااااا !!! والا عشانه رقم رامي هههههههههههه
تمارا بخجل: روزانا!!!! ههههههههه
روزانا: صح تمارا نسيت اقول لك ؟؟؟
تمارا: ايش
روزانا: فاكره هديك المره اللي سالتيني عن يوم عيد ميلاد رامي
تمارا: ايوا
روزانا: بعدها بكم يوم هو سالني متى عيد ميلااادك
تمارا مستغربه: من جد؟؟؟!!!!
روزانا: والله
تمارا: وايش قلتي له؟؟؟
روزانا: ايش قلت له يعني قلته متى يوم عيد ميلادك
تمارا: لااااء قصدي قلتي له انه انا سالتك عن عيد ميلاده هو كمان
روزانا: هههههههههههههههه طبعا
تمارا: ههههههه عارفتك ما تسكتي على شي
روزانا: ههههههههههههههه
قطع عليها سرحانها الصوت الرجولي الخشن اللي دايما مايكون في وقته وقالها بنبره كلها استهزاء:
تامر: الحمد لله والشكر الفلم مرعب وهي قاعده توزع ابتسامات!!!
تمارا: يوووووووه منك خذ اشبع به ..
......وقامت وهي تحدف عليه ريموت التلفزيون
تامر: ايوا اصلا هادا اللي انا ابغاااااااه
تامر الولد الوحيد في عايلة ابو تمارا عشان كدا اخد راحته في كل شي،، مدلع ويحب يكون كل شي في الدنيا له هو،، عايش حياته ببرود مررررره ولا هو مهتم بشي ابداااااااا وصل ال25 من عمره وهو ماسوى شي مفيد،، حتى دراسته ماكملها معتمد على ابوه في كل شي،،، حياته كلها صياعه وخمر وبنات...............
::::::::::::::::::::::::::::::::
في يوم الاربعاء وع الساعه سبعه كان الموعد اللي روزانا اتقفت مع تمارا انها تجيها تودعها فيه قبل لايسافروا
وقعدوا البنتين يهستروا ورقص واغااااني لانهم عارفين الوقت عندهم مرررررررره طويل بس وبعد فترة من الهسترة :
تمارا: ايه والله صح روزاااااااانا ماوريتك
روزانا: ها ايش؟؟؟؟؟
تمارا: شوفي الشعر هادا وقولي ايش رايك فيه هااااااا
روزانا: طيب
بحثت عن موطن لروحي ولعقلي السامي
وأرسلت للقلب والعين مع الصبر سلامي
حروف اسمك وهماستك شهد يحلي أيامي
طيف ذكراك لحن لأنغامي
وأنفاسك منثورة في ظلامي
نسيج خيالك داعب انسجامي
فتبددت عباراتي وانتهى كلامي
وبكل برود قالوا لي نامي
أي نوم وانت مدفون في منامي
ابقني نصفك الثاني لينجلي انقسامي
ولتبقى أنفاسك يقظة في أحلامي
وتبقى ابتسامتك عالية في سمائي راقصة في عالمي
روزانا: ماشاء الله تمورر مررررره حللللو هادا من اشعار تالة؟؟
تمارا: لاء
روزانا: هااجل مين؟؟؟
تمارا: اناااا
روزانا: والله تموووور مررررررره حلللللو ماشاء الله متى كتبتيه؟؟؟؟
تمارا: امممممممم من فتره كدا
روزانا: اهااااااا بعد ماسمعتي صوت رامي داك اليوم هااا
تمارا ساكته ولا ردت مره
روزانا بخبث: ياااااااعيني يااااااعيني ع الخجلانه ياعيني
تمارا وهي تضرب روزانا: يجيكي يوم
روزانا: لااااااا لاء مره لااااء انا مستحيل افكر احب مستحييييل تفكير بس حتى
تمارا: قلتها قبلك كتيررررررر لدرجة اني مني مصدقة نفسي دحين اني احــ...
روزانا: كيف يعني؟؟؟
تمارا: لا روزانا منجد انا ايش الاشياء هادي اللي احسها؟؟ حب؟؟،،
روزانا بتريقه: لا حبيبتي مو حب
تمارا باحباط: اجل ايش
روزانا: ااااااممممم طيب قولي لي تحسي بسخونه؟ ارتفاع في الحراره
تمارا تقاطعها: لا لا روزانا افهمي عليااا
روزانا: ايش يعني مشاكل في الاعضاء التناسليه؟
تمارا برومانسيه: لا لا يعني افكر فيه على طول،، وانا صاحيه اتخيله وانا نايمه احلم به
روزانا بنفس رومانسية تمارا: وقلبك يدق لمن تسمعي اسمه
تمارا وهي فرحانه انه روزانا فهمتها: ايوا ايوا اخيرا فهمتيني
روزانا وهي ميته من الضحك: ههههههههههههههههه
تمارا اللي استوعبت انه روزانا بتتريق عليها صرخت عليها: روزااااااااناااااا
وروزانا مستمره في الضحك وماتشوف غير ضربه تجيها من تمارا
تمارا من قلبها: يجيلك يووووم ان شاء الله
روزانا: لاه يا شيخه الله لا يقولها ان شاء الله
تمارا: تدري روزانا انا فاهمتك في كل كل شي الا موضوع الزواج هادا مره مني فاهتك فيه
روزانا: ايوا صح كلكم تحسبوا اني معترضة على فكرة الزواج نفسها انا لاء موكدا
تمارا: كيف يعني؟؟؟
روزانا ( وبنظره رومنسيه حالمه) : يعني... اممممم انا في بالي شخصية خيالية لو لقيت الشخص هادا اللي في بالي وبالمواصافات اللي انا ابغاها ماراح ارفضة مستحيل اني ارفضه بس ما اظن اني راح الاقي الشخص هادا ابدا
تمارا: وليش تقولي انك ماراح تلاقيه مررررره
روزانا: لاني الشخصية اللي انا ابغاها خيالية مره بادور عليها مني لاقيتها مره،، اممممم أي احد اشوفه يمكن صح الاقي فيه جزء بسيط بسيييط مره من الشخصية اللي في بالي بس ابدا مالقيت الشخص المناسب أنا الشخصية اللي بادور عليها خيااااالية وماراح الاقيها مررره
تمارا: يمكن تلاقيه ليش لااااااء
روزانا: ...... ماادري
تمارا: ........
روزانا: بس انا يا تمارا مستحيل اعيش غير مع الانسان اللي في بالي والشخصية اللي انا اخترتها مو الشخص اللي القدر يرميني عليه مدري تمارا يمكن زودتها حبتين في خيالاتي او رومنسيتي الزايده ... بس انا احب اني اكون خيالية في كل شي حتى في حياااتي احبها تكون كدا خياااااااالية
تمارا: لاء بالعكس مره عادي لا زودتيها ولا شي هادا رايك وهادا تفكيرك ووجهة نظرك في الحياة وهادي حياتك انتي اللي تختاريها لانك انتي اللي ح تعيشيها مو احد غيرك
روزانا: مدري والله ياتمارا مدري
تمارا: اقووووول ياااشيخة قومي ناااكل شي جيعااانة ونرجع نهستر تااني،، اليوم ماعندنا غير الهسترة قوووومي ولا تتعبي نفسك ولا تتعبي رااااسك
روزانا: هههههههههههه على قووووولتك قومي ماورانا غير الهسترة والاكل اليوم
تمارا: ههههههههههههههههههه
روزانا: بعدين هادا زوجك رامي مدري فين رايح قلت له لمن يخلص يتصل عليا ولا اتصل ولاشي
تمارا:..................
روزانا: ههههههههههههههههههه ايشبك تموور ساكته؟ عجبتك كلمة زوجك
تمارا: اااممممممم لا بس استغربتها ااممممممممم جديده عليا ااااممممممممم هههههههههه ايوا عجبتني
تمارا+روزانا: ههههههههههههههههههه
روزانا: اقول تمارا
تمارا: ها ايش
روزانا: اقلك بس ماتقولي شي ماتزعلي يعني
تمارا: ها ايش؟
روزانا: اااامممم ترى رامي طلب ايميلك من كم يوم وانا اعطيته هوا
تمارا:.................... هوا طلبه ؟
روزانا: ايواااا
وقعدواا يكملوا رقص واكل وهسترررة وبعدها اتصل رامي على روزانا وخرجت من عند تمارا تقريبا على الساعة وحده
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اليوم التاني ....\
انتا لازم تتزوج عليها حالك هادا ابدا موعاجبني،، صار لك سنتين من اتزوجت والى الان ماعندك ولا طفل واحد.......
هذا الكلام الي كان بيدور في راس احمد من اول ماخرج من عند امه .،، وهوا مو عارف يرضي امه ولا يرضي قلبه الي ماسكنه غير اسيل ....
أسيل : حبيبي وينك ..
أحمد : معك ياقلبي
أسيل بحزن : ليا ساعه بكلمك .. وانت ولا هنا،، الي ياخد عقلك يتهنى به
أحمد: اااااااااااااه وهو في غيرك في البال
أسيل بخجل: أكيد مافي غيري؟؟؟
أحمد بخبث : وانتي عندك شك .. اممم طيب ايش رأيك اتبث لك ؟؟
أسيل بغبااء: كيييف؟؟؟؟
أحمد قرب منها وشالها بين ايديه
أسيل بدلع : لا لا لا حمووودي نزلني
أحمد : ها اتبث لك أكثررر
أسيل : لا لا خلاص اتأكدت انك تحبني خلاااص
أحمد : لا انا كمان راح اتبث لك اكثر
وباسها على شفايفها ....ووووووووو........
-------
روزانا وهي في السيارة مع رامي ماعرفت كيف تقله على موضوع ايميل تمارا
(روزانا) اااامممممممم اااااممممممممم مادري كيف اقله !! اقله انو انا اعطيتها الايميل؟؟ والا زي ماقلت لتمارا انه هو طلب ايميلها اقله كمان هوا انها هي طلبت ايميله ؟؟ اعتقد كذا احسن!!!! انا الشي اللي مساعدني في الموضوع انو اعرف باسورد ايميل تمارا واقدر اضيف لها ايميل رامي واضبط الوضع....
رامي: اقول روزانا؟
روزانا: نعم
رامي: جاهزه للسفر خلاص؟
روزانا "ااحس رامي في باله كلام كثير موعارف كيف يقوله": ايوا ايوا خلاص،، اقول رامي
رامي: ايوا ايش؟
روزانا: تمارا طلبتني اليوم ايميلك وانا اعطيتها هوا !!
رامي وهو مستغرب: هي طلبته؟؟؟
روزانا: ايوا ايوا وانا صراحه ماعرفت ايش اقلها واعطيتها هوا على طول
رامي: طيب اقلك روزانا هي تمارا هادي ايش؟
روزانا: ههههههههه ايش يعني ايش بها؟
رامي: يعني حكيني عنها أي شي ،، هي كيف تفكيرها ؟؟ هي تحب؟؟ احد يحبها؟؟ في بالها أحد؟؟؟ ايش مواصفات شريك احلامها؟؟ ايشـــ.....
روزانا: بس بس بس انا اقلك من المختصر هي اليوم اعترفت لي بشي
رامي: ايش!
روزانا "وهي تلعب باعصابه شوي":تقولي انو مايعجبها تحب اخو صاحبتها زي القصص اللي تقراها وانو هي في بالها مواصفاااااااات مره كثيييير
رامي "والاحباط بان عليه": طيب خلاص يالله وصلنا البيت انزلي يالله وقولي لماما انا رايح أي مكان ولحد يتصل على جوالي
روزانا جالسه في السيارة ومانزلت وتحاول تكتم ضحكتها لكن ماقدرت اكثر من كذا وانفجرت بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
رامي وهو مستغرب: هيييييييي بنت ايش فيكي؟؟
روزانا: هههههههه ترى هههههههههههههههههه ترى انا ههههههههههههههههههه
رامي: ايشبك انتي اتجننتي؟؟؟
روزانا: هههههههههههههه بس انا هههههههههههه كنت اضحك عليك
رامي وعصب: تضحكي عليا في ايش اتكلمي زي الناس!!!
روزانا: كنت اضحك عليك بس ترى تمارا اعترفت لي بشي !!
رامي: ايش؟؟؟
روزانا: يعني هي اعترفت لي بشعورها ناحيتك
رامي: يعني ايش تحبني ؟؟ ااامم اقصد يعني ايش انا عندها
روزانا: رامي انا ماراح اقلك شي الا اذا عرفت شعورك ناحيتهااااا
قعد رامي ساكت طول الطريق يفكر ويفكر يحاول يفهم ايش شعور تماارا ناحيته هوا بس اللي كان مطمنه على الموضوع انو تمارا طلبت ايميله يعني اذا ماكانت تحبه فهي على الاقل تتقبله !!
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وبعدها بيومين ...........
كان الجو باااااارد وروعه بس كانت طفشانه وتعبانه اكتر اخرتهم شوي في الطلعه من البيت ماكان لها نفس تسافر ،،، حاسه باحاسيس غرييبه من ناحية هذي السفره .. بس الي مريحني وجود رامي وخالو فارس الي رجع امس من دبي ،، بس مالحق يرتاح الا وطلعة روحة مصر .وكمان علشان ماما تغير جو لها فتره نفسيتها تعبانه .
ام رامي: يوووه عليك يا روزانا مررره اخرتينا ياادوبك نوصل على الوقت بالقووة
خالو فارس: خلاص يا ام رامي ماصار شي ح نوصل ان شاء الله على الوقت و ح نسافر عادي يعني...
روزانا: والله ماما تعرفي الوقت ضاع وانا البس وكدا عادي يعني
كنت اكلمهم من غير نفس مره وحاسة اني طفشاانة ومتضايقة من الرحلة هادي مني عارفة انا متضايقة ولا انا مبسوطة بس شعوري واحساسي كان مره غريب بس الله يستر من كل اللي ح يسير بس ..
اول ماوصلنا المطار راح خالو ورامي يرتبوا الشنط بسرعه وكنت واقفة انا وماما ننتظرهم يجونا وبعد شووي اسمع من بعيد اصوات شبااب تقريبا اربعة او ثلاته باين عليهم كانو متاخرين زي حالتنا ومااشين بسرعه وماهم شايفين طريقهم حتى ...
روزانا: هييي انت ماااااااتشوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واحد من الشباب: لاء سوووووووووري بس مستعجلين مستعجلييين
روزانا: المرة التانية انتبه
ام رامي: ايشبك يا روزانا؟؟
روزانا: يوووووه ماما ماشفتي هادولا اللي دوبهم مروااو واحد فيهم خبط في كتفي وطيح الشنطة كمان من على كتفي
ام رامي: طيب خلاص هدي نفسك ايشبك انتي كدا ترى نرجع البيت مانسافر
روزانا: لاء ،،، حتى ماشالي الشنطة واعطاني هيا اوووووووووف منهم شبااااااااااااااااااااااااب
(وفي الطيارة)
اول مادخلنا الطيارة كان قلبي ينبض بقوووه مادري ليش كنت حاسه باشياااااااء غريبة ولأول مره احسها بس ايش هيا مني عارفه ،، واللي مزودها كمان هادولا الشباب وحركااتهم البايخة اللي طيحوا لي الشنطة اول ودحين معانا في نفس الطيارة لاء وكمان جالسين في مكان قريب مننا واصواتهم وضحكاااتهم العالية وكانو مررره قمة في الازعاج ،،، وبعد شووووي اسمع صوت خلاني اوقف كل تفكيري واطالع لمصدر الصوت وكان من شلة الشباب هادي طبعا ... بس المره هادي كاااااان وضعهم غير لانو واحد منهم اتعرض لوحده من البنات اللي جالسين
حمووده:اقول ياعسل انتي ممكن المجله الي عندك
البنت: صرااحه مرررره انت ماعندك ذرة ادب اواحتررام..
حمووده: ذره .. لا مني اختصااص كيمياء انا اصلا ادبي .. بس احب الاحيااء
الشباب كلهم: ههههههههههههههههههههه
البنت : وقااحه .....
وبعد شوي يجي الموظيف ويقعدهم في مكان بعيد.... يالله الحمد الله ارتحت منهم ومن ازعاجهم...
بس انا عن جد مليييت ودي الرحله هذي تخلص وخلاااص انتهي .....
.......
ايش الي ينتظر روزانا في مصر ؟؟؟
وتمارا ورامي كيف ح تكون علاقتهم ببعض وهل ح تتطور ؟؟؟
تابعووونا وبتعرفوا
__________________________________________________ __________
في شرم الشيخ
كان زهقان من تصرفات امه معاه ،، تعامله بتسلط كبير، فأخذ لنفسنه اجازه من العمل يريح فيها اعصابه مع صديقه طلال...
عامر: هييييييييي ياأبو الشباااااب نواااااااف
حماده: هههههااااااااااي نوافوه وين سرحت
ابراهيم وهو يرش نواف ببقايا البيبسي اللي في كاسته: نوااااااااااف
اخيرا استوعب نواف والتفت على ابراهيم بعصبيه: ايش فيك تشوفني أصنج ما أسمعك؟؟؟
عامر: لاء نشوفك سرحااااااان قد كدا اعجبوك المصريات واحنا مالنا غير يومين!!!
حماده: يالله يالله شباب نطلع نتمشى ع البحر شوي والله ملللللللللللللل
نواف: انتوا اسبقوني انا "ويطالع في ابراهيم بحقد" ابدل ملابسي واخد لي دش والحقكم
الشباب: اوووكي بس لاتتأخر........
طلال وهو توه قايم النوم: ايش هذا الي على قميصك ...
نواف: هذا صاحبك الي مدري من وين اتعرفت عليه .. ابراهيم رشني بلبيبسي
طلال: ههههه الله يقطع سوالفه .. بس ترى والله هم طيبين انت ماتعرفهم
نواف: اييه بااين انهم طيبين .. بس عندهم حركات مو حلوه ..
طلال: عا حركات البنات والكلام هذا بتلاقيه كثيير هذي الايام .. الظاهر وانا اخوك انه احنا الي مكبرينها
نواف وهو يطالعه بحقد: طلال لاتخليني اعصب .. شو مكبرينها ومامكبرينها .. الحين انا لمن احافظ على ديني واخلاقي اصير مكبرها ؟؟
طلال: خلاص خلاص .. لاتعصب ...
وراح نواف بدل ملابسه وخرج هو طلال ...
..( نواف) شخصيه جاد في اغلب الاوقات .. وسيم جدا .وجهه حنطي وصاحب عيون جذابه .. حاليا ماسك شركات والده .لان والده كبير في السن ..فحب نواف انه يريحه ويمسك الشغل بداله.. ونواف درس ادارة اعمال في جامعة هارفرد بأمريكا وتخرج بتقدير امتياز .. .. وكان فعلا السلاح القوي للشركه رغم صغر سنه .. لانه كان نقطة تحول في تاريخها بعقله وذكائه الكبير الي قدر يحول الشركتين في زمن قياسي الى مجموعة شركات كبيره تحت اسم عائلته الي صارت من اكبر العوائل بالسعوديه .... عمره 26 سنه وله صديق واحد اسمه طلال بنفس عمره .. وهم تعرفوا على بعض في الغربه وكانوا فعلا اصدقاء ووقفين جمب بعض الين ماخلصو .. وحاليا هو بيساعد نواف في الشركه ...
:::::::::::::::::
في السعوديه .....
( ميسون)
حاااسه بالقهرر ... انا آخر وحده اعرف انه بيت خالتي منال سافروا مصر ،،، افففف بس الغلط مو منهم مني انا الي مسويه عزيزة نفس وماصرت اسأل عن رامي ... انا غلطاااااانه اكيد تمارا بتلعب لعب من ورايا .. بس انا راح اوريكي سواء انتي ياتمارا ولا روزانا الي واقفه معاكي بدل ماتوقف معايا ....
وفي هذي اللحظه يدخل محمد على ميسون من غير استأذان
محمد : هيي ميسوون
ميسون : بسم الله .. انت من وين طلعت ،، الناس يدقوا الباب
محمد باحباط : ماليا خلقك ترى
ميسون : ايش فيك كده مالك نفس في شي
محمد :............
ميسون بخبث : لا يكوون علشان خالتي منال سافرت
محمد والزعل واضح عليه: ايووه بصراحه زعلان لاني مارحت معاهم..
ميسون وكأنها افتكرت شيء: ايييوووووه صح انت ليش ماقلتلي انهم مسافررييين
محمد: ماادري على بالي تدري .. كل البيت يدري
ميسون : ايوووووه كل البيت بس مو انا الي تعتبروني غريبه عنكم
محمد وبدا عصب: اقووول لاتعصبيني .. والله انتي الي محسبه نفسك برنسيسه وماتطلي علينا غير في السنه حسنه .. حابسه نفسك في غرفتك ..
ميسون :........... خلاص طيب اطلع
محمد : انا الغلطان الي جاااي اكلمك ..
وطلع وقفل الباب ورااه بقووووووووه
================
وفي مصر:
(روزانا)
كنت مرررررررره طفشانه ومو راضي يجيني النوم ايش اسوي اتصلت على تمارا قافلة الجوال شكلها نايمه
مممم ممممم ممممممممم انزل اتمشى لااااء فين اروح دحين ممممم انزل على البحر شوووويييه بس رامي نايم دحين انزل لوحدي وخالو و ماما نايمين كمان يوووه يالله ح انزل لوحدي يعني ايش ح يصير شوية طفشانة ايش اسوي يالله .....
وبعدها قمت ألبس ... لبست بنطلون جينز وبلوزه سودا مكتوب عليها بقماش جينزkiss me بكم طوييل واتحجبت وقبل ماانزل افتكرت النظارات الشمسية ورحت جررري اخدها ونزلت قعدت اتمشى على البحر طفشت زيادة فقلت اروح اركب الجيت ...
ورحت اخد لي جيت سكي ونزلت البحر يعني كان الصباح مافي احد كتييير على البحر وبعد شويه على حظي الحلووو مررررره يوقف الجيت في وسط البحر وتعالوا اتفرجوا على حالي شوية وابكي واقول ماما ماما
في جهة قريبة مني كانت فيه شلة شباب كل واحد راكبله جيت ،، عاد شافوا حالتي وبنت مسكينه قالوا يالله نجي نسااااعدها
الشب الاول (وهو يغمز لها ) : هااا ياحللللوه مساعده شي !!!!
التاني: لاااه يا شيخ هادي ماتبي مساعده هادي تبي شي تاني مرررره والا الحلوو ايش رايه
انا كنت ميييتة من الخوووووووف ومني عاااارفة ايش اسووووووووووووووي وقعدت ساكتة بس
وبداو يقربوا دببابتهم من دبابي هم كانوا تلاته وكل واحد على دباب لوحده عاااااد انا خلاااااص قلت رحت فيهاااااا
التالت: صرررراحة الحلوووه هادي باين عليها تعرف تتفاهم وما تحب المشاكل ،، ممممم تحبي نتعرف انا عمووري وهادا بررهوما وهادا الحليييوه حقنا حماده
حماده: عاد بالله ياا .... ما اتعرفنا .؟؟؟؟
روزانا:........
حماده: يالله موضروري كفايه نقول لك الحلوه المهم تراني احلاهم مدوخ بناااات الخليج كلهم باين عليكي خليجيه ياقمر
روزانا:........
عامر: طيب ارفعي عينك شويه شوفي الحليوه حقنا يمكن ما يعجبك
حماده: برهوما منت ملاحظ الي مكتوب على التي شيرت
ابراهيم: احلى kiss me والله الطلب هاذا انا مستعد انفذه ( وبدأ يقرب دبابه منها)
عامر: ياااشبااااااب خلوها شويه تراها مكسووووفه حييييل مننا ،،،، ها ياحلو والا القمر مايطالع في قمر
الشباب بأعلى صوتهم: هههههههههههههههههههههههههههاي
كان شكل الشباب وهم حواليني انهم بيحاولو يتحرشوا بيي وباين وبعد شويييه ألمح جيت رابع جي قلت خلاااااص انا كده انتهيييت ... هاذا راح يكملها مره وحده علياااا.....
ابراهيم: اهليييين بنواااااااف اهليييييييييييييييييين
حمادة: اهلييين نوووفي عاد ياقمر شوفي نواف احلى مني كدا يااكل عليا الجو
الشباب: ههههههههههههههههههاي
وسط ضحكات الشباب عيني جات على عيون هادا اللي اسمه نواف نظرته كاانت فيها شيء غريييب اول مرره اشوفها ...
اما نوااف اول ماشافني بدأ يطالع فيها بنظرات مع اني حاطه النظارات الشمسيه لكن نظرات نواف كانت واااضحة ليا
عامر: اقوووول نواف وين طلال عنك .. خليه يتمتع شويه بالنظر للزين ...
نواف الي كان معصب حده : اقووول ترى زودتوها .. وصلت حتى انكم تتهجموا على البنات .. وهو لوحدها كده .. صدق ماعندك نخوه ورجوله ...
عامر: واااو على العاطفي والرومانسي اقوول نو وي ....
نواف يقاطعه: عامر والله ان ماخذت شلتك الوسخه هذي ورحت .. لا اكون ذابحك هنا .. فاهم ولالا
كنت اطالع لنواف بنظرااات شكر لاء نظرات اكثرمن الشكر يمكن لانو بينقذني من هادولا الشباب مع انهم اصحابوا بعدين اصواتهم مالوفة ليا مدري ليش كاني سامعة اصواتهم قبل كدا
حماده : اوكي يانواف ح نشوف بعدين مين الي ح يكسب وخليك فاكرها هااا
عامر بخوف: خلاص خلاص شباب مشينا
نواف وهو معصب حدده : انا قلت امشوا من هنااا ...
وبعدوا عنهم الشباب وبقينا انا وهاذا النواف لوحدنا .. ماكنت عارفه ايش اقله .. شكرا ولا لأ اقعد ساكته احسن ..
نواف : اختي خدي الجيت تبعي وانا باحاول اصلح الجيت تبعك .. عندي خبره في التصليح .. بس روحي انتي مايحتاج تقعدي هنا ..
روزانا : مممشكور ..
نواف: العفو اختي ولو ..
واتبادلنا الجيتس .. الله ستر وماطحت في البحر لأنه جسمي كله بيرجف من الخوف....
اول ماوصلت الشاليه رميت نفسي على السرير وقعدت افكر بكل اللي حصل وقلت انا اللي استاهل ياريتني صحيت احد يخرج معايا هيا لو حصلي شيء ولاانخطفت اكان ايش سويت في نفسي اااه ياربي الحمد الله انك ارسلتلي نوااف الحمد الله .. وبعد شوي جاتني ماما وسالتني اذا خرجت او لاء لانها لاحظت عليا امممم يمكن لبسي او شي ما ادري بس انا ماقدرت اقول لها الصراحة ......
::::::::::::::::::::::::
جالس في مقهى في شرم الشيخ يقرا الرساله اكثثر من مره ويتاكد من اسم المرسل !!! معقووووول لا لا اكيد انه يحلم والا هي كيف ترسله!!! واول مره ترسله ،، ماكان متوقع ابدا انو يلاقي في ايميله هوا مسج منها كان يبى يطمن على احوالها من روزانا يبى يسمع شي عنها بس من روزانا كمان،، لكن المسج اللي وصله من تمارا خلاه يطيير من الفرحه خلاه يحس انو عايش في الكون كله لوحده معاها هي بس،، يكفي انها بداية الرساله سالت عن احواله :
كيفك رامي ان شاء الله تكون بخيييير !!
حبيت ارسل لك هادي الكلمتين يعني تكون ذكرى عندك مني
وانا اللي كاتبته
ووو وووو وبس ..
يا رسالة حلقي بسرعة وطيري في الأجواء
اذهبي إليه وقبلي عينيه السوداء
واطبعي على جبهته في الظلماء
أحبك وأحبك وأحبك بلا كبرياء
أحبك بلا خوف أو ازدراء
أحبك حتى لو اختفى الهواء
أو تبخرت كل قطرة ماء
سأحبك وأحبك وأحبك
يا روعة فجر في كل ضياء
ويا ضحكة همس عند كل نداء
يا أمل قلبي وبراكين حب انفجرت وارتقت لأعلى سماء
تمارا
بااااااااااي
.................................................. ....
( رامي)
لا لا لا أنا اتخبلت وماني عارف ايش اسوي وايش اردعليها او ايش ارسلها تمارا لاول مره ترسلي وايش راسله شعر ومو أي شعر هادا هي كاتبته بنفسها لااااااء وتقولي احبك واحبك واحبك ياااااااااااااااااه.....
كنت اكلم نفسي زي المجنون او اكتر احس الناس اللي جمبي كلها تطالع فيا ياااءالله عليكي ماتدري قد ايش ريحتيني بالكلمتين اللي قلتيها هادي اني عرفت شعورك تجاهي هادا اهم اهم واحلى شييي ياناااااااااااس
نفسي اصرخ وباعلى صوتي اقولها احبك ياتمارا احبك احبك ،، اممممممم ارسللها دحين مسج مافيه غير احبك احبك احبك اممممممممممم لاء هي كاتبة شعر وانا يووووووووه مني انا بس
هههههههه اتذكر اول مره لمن اتصلت على جوالي لمن كانت تسالني عن روزانا وانا كيف صارت حالتي بعدهاااا اول ماقفلت الخط حطيت الجوال عند المخده وحاولت حاااااولت اكمل نوم بس اية نوم هادا اللي يجي:
آآآآه آآآه عليكي يا تمارا معقوله قد كده خايفه على روزانا وانا ايش لي شاغل بالي كده طيب هي خايفه عليها طيب تتصل عليا انا ليه اكيد انا شي كبير عندها والا ليه تتصل عليا عشان تتطمن على صاحبتها ،،،، انا عارف انه روزانا مجنونه وتسوي أي شي هي اكيد قالت لها شي وهذه البنت عقلها ضارب تسوي أي شي،،،،
في بيت ابو تامر
قاعدين على طاولة الطعام والهدوء يعم المكان ،، غير صوت الملاعق والشوك الي تحاول تغير هذا الهدوء .. وفجأه يقطع هذا الصمت صوت تامر وهو يكرر نفس الطلب الي اتعود ابو تامر عليه وتعب من كثر مايقوله انه كبر وصار لازم يعتمد على نفسه ..
تامر: بابا ،، ابغى فلووس
ابو تامر : ياتامر ياولدي ان....
تامر وهوا يقاطع ابوه: لااا تقولي اني كبير ومدري ايش ،، ابغى فلوس لاني طالع مع الشباب الشرقيه
ابو تامر باستغراب : الشرقيه ؟؟ ايش عندك في الشرقيه ..
تامر : ولا شي بس طالعين نتمشى
ابو تامر بإستسلام : الله يهديك ياولدي
تامر كمل اكله بلا مباله من غير لايرد،،،، اما ابو تامر فقام من ع الطاوله بعصبيه ونادى تمارا وطلب منها تلحقه لغرفته............
.......................................
(رامي)
مدري ليه صوتها مالوف ليا كاني اعرفها من زمان او كلمتها قبل كده احسها قريبه مني،،،، يوووه عليك يا رامي هيا اتصلت عليك عشانك اخو روزانا وبس ،،، بس انا ليه شاغل بالي كده ؟؟؟؟ يالله مني قااااااادر انام تاني
رامي: حسن حسسسسسسسسسسسن (حسن صديق رامي)
حسن وصوته نووووم: ايش بك يا رامي
رامي: مدري ايش بي يا حسن والله
حسن: شكلك طبيت ومحد سمى عليك ههههههه
رامي: ايوا والله شكلي طبيت
حسن واتحمس للسالفة: ليييه ايش صار قول لي
رامي: ما صار ولا شي بس هادي صاحبة أختي اتصلت عليا في الظهر
حسن وهو يجلس: والله!!!
رامي: ايوا بتسالني عن أختي ما كلمتها من امس ووو وهي خايفه عليها
حسن: يا عيني على حب من اول مكالمه هههههههههههههههاي
رامي: لااااء عاد انت كمان حب ايه و اول مكالمه ايه ،،،،،،، اصلا أختي دايما تكلمني عنها احسها غيرعن كل البناااات
حسن: يا عيني يا عيني ويقول لي حب ايه هههههههههههاي
رامي: .................
حسن: مممم طيب تبغاني اكلملك هيااا؟؟؟؟؟
رامي: لاااااااء ابعد عنها وهي تعمرررههههههههه
حسن : الدور الباقي عليا انا
رامي: يا شيخ اسسسسسكت وانتا كل يوم مع وحده
حسن: ههههههههههاي ،،، طيب ليه ما تكلم اختك وامك و تروح تخطبها؟؟!!!
رامي:...... بس تتوقع انها تحبني؟؟؟
حسن: ليش لاء؟
رامي: لا لا مااتوقع هي تبى تسالني عن أختي وبس
حسن: طيب انتا ليش ماتتأكد من اختك
رامي: ااممممممم هم صاحبات مررره يعني اكيد تقلها كل شي
حسن: اجل امسك اختك في واحد ركن وقلها اعترفيييييييي يالله
رامي: هههههههه ايوا والله
فقت من الذكرى الحلوه... الي كنت اتذكرها عن اول مكالمه بيني وبين تمارا ااااه قد ايش كان صوتها حلوووو.. والحين فعلا انا اتاكدت من احساس تمارا ناحيتي!! اصلا انا كنت ادري انها تحبني بس كلمتها كانت قويه "أحبك" يااااه روووووعه والله الكلمه منها مررره وتجنن بس فعلا فاجئتني بكلمتها....
::::::::::::::::::::::::::
ميسون
جالسه في غرفتها وصجة الاغاني ماليه المكان عندها،،، تفكيرها مشوش مهي عارفه ايش الشي اللي لازم تسويه،،، رمت المجله على الارض بقوه لانها كانت تقلب فيها من غير اي اهتمام او استوعاب حتى،، واخدت الريموت وقفلت الدي في دي وراحت رمت جسمها بقوه وحزن على السرير،،، مجرد تفكيرها في حبيبها انه ممكن يكون مع وحده تانيه كان يعصبها،،، سمعت دق خفيف ع الباب عرفت انها اختها
ميسون بصوت عالي: اتفضلي،، انا صاحيه....
اسيل وهي تدخل والابتسامه ماليه وجهها: الله بالخير
ميسون وهي تسلم عليها: هلا الله بالنور
اسيل: كيفك وايش الاخبار
ميسون: الحمد لله
اسيل اللي لاحظت زعل اختها: ميسون!! ايش فيكي؟
ميسون: لاه مافي شي،، انتي ايش اخبارك مع احمد ان شاء الله كل شي تمام؟
اسيل: الحمد لله كل شي تمام،، بس لاتخبي عني ايش في؟ شكلك متغير
ميسون: لاه والله ولا شي بس تعرفي مع الاجازه احس بملل على الاقل ايام المدرسه الواحد يطلع من البيت كل يوم ..
اسيل وهي تسحب ميسون: يالله قومي نطلع بره نجلس مع امي
ميسون اللي ماتحب الجلسات العائليه مره: طيب طيب انتي اسبقيني وانا بعد شوي الحقك
اسيل: لالا اعرفك ماراح تجي غير متى
ميسون: طيب بـ....
اسيل: ولا شي لاتقولي يالله قومي معايااا امي سوت القهوة من اول وانا جبت معايا صينية الحلى يالله عاااد قومي
قامت ميسون طلعت مع اسيل،،، اسيل اللي حاسه انه اختها فيها شي متغير،،، في شي مضايقها وشي كبير كمان.....
__________________________________________________ __________
توقعااااااااااااااااتكم،،،،
حب تمارا لرامي هل هو في المكان الصح والا جا متاخر،،،؟؟؟؟
نواف الشخصية الجديده في القصة
ميسون وحبها الكبيرررر لرامي هل ح يكبر زياده والا لاء؟؟؟؟؟
ريان وايش سبب فرحته الكبيررره بالخبر اللي سمعه من ابوه؟؟؟؟؟؟؟
تااااااابعونا لمزيد من الاثاااااااااره
__________________________________________________ __________
الجزء الخامس
في جو تاني،،، كانت فرحانه بحبها اللي ماتدري انه من طرف واحد،،،
(ميسون)
مشتاقة تسمع صوته،، مشتاقة تحس انه ليها هيااا وانه مافي احد غيرها ممكن ياخده منهاااا،، قررت انها تتصل على خالتها بحجة انها تبى تتطمن عليهم وبعدين تسلم عليه،،، وتسمع صوته وترتااااح من شوقها وخوفها اللي راح يذبحها،،، مسكت جوالها وبعد تردد قررت انها تتصل،،
ميسون: الووو سلام عليكم
ام رامي: هلاااا والله وعليكم السلام،، كيف حالك يابنتي
ميسون: والله الحمد لله ياخالتي تمام انتي كيف حالك وايش اخبار رامي وروزانا
ام رامي: والله كل شي تمااام وكلهم مبسوطين الحمدلله،، انتي كيف حالك وكيف حال امك واخوانك
ميسون: كلهم طيبين الحمدلله،، اقول خاله منال!
ام رامي: هلا يابنتي اتفضلي
ميسون: قريبه عندك روزانا قلت اسلم عليها
ام رامي: لاه والله ياحبيبتي طلعت قبل شوي مع رامي يتمشو
ميسون بقهر: اهاا
ام رامي: ايوا والله طلعو وانا كمان مستنيه خالك فارس يخلص لبس ونروح لهم
ميسون وتحاول تغير الموضوع: وكيف مصر حلوه
ام رامي: ايوا والله اتمنيتك معانااا انتي تعرفي غلاوتك عندي بغلاوة روزانا ورامي
ميسون: الله يسلمك ياخالتي،،
ام رامي: يالله لا اطول عليكي هاا سلمي على امك واسيل ومحمد
ميسون: يوصل ان شاء الله وانتي كمان سلمي لي ع اللي عندك
ام رامي: ان شاء الله مع السلامه
ميسون: مع السلامه
قفلت الخط من خالتها والقهر ملا قلبها انها ماقدرت تكلمه او حتى تسممع صوته،،، فكرت انها تتصل على روزانا بس خافت انه روزانا تنتبه لهاا انها تبى تكلم رامي،، بس اللي ريحها نوعا مااا كلام خالتها ليهااا وانها تتمناها دائما تكون معاهم،، لانه ام ميسون لمن كانت حامل بميسون كانت مره تعبانه فيها وكان معاها فقر دم مره شديد فكانت ام رامي دائما معاها حتى بعد ماولدت ساعدتها في تربيتها كتييير عشان كدا ام رامي تحب ميسون وتتخيلها دائما في منزلة بنتها روزاناااا...............
...............................
من كتر فرحته بهالخبر اللي سمعه،، وبعد مافرح امه واخوانه معاه،،، افتكر الشخص العزيز على قلبه وقال لازم كمان هو يفررح معاياااا،، اخد جواله واتصل عليه
ريان: السلام عليكم
جاسم صاحب ريان: هلااااا وعليكم السلام
ريان: كيف الحال وش اخبارك ادري انك الحمد لله طيب
جاسم: طيب اعطيني فرصه اني ارد
ريان: مو مهم مومهم والله يااخوي اني فرحاااااااان فرح اخ بس ايش اقلك
جاسم: والله خييير فرحني معاك
ريان: لو اقلك ماتصدق
جاسم: ايش؟
ريان: تتذكر الجماعة اللي قلت لك عليهم اننا طلبنا شي منهم
جاسم: ايوا اتذكر،، لااااااتقول انهم وافقو!!
ريان: ايوا والله انهم وافقو ماااااتدري والله قد ايش فرحت
جاسم: والله مبروووك لازم اتصل في الوالد ابارك له بنفسي
ريان: ااااااه والله هم وانزاح،،
جاسم: ايوا والله انك صادق
ريان: انت عارف اني كنت شاااايل هم انهم يرفضو،، والله ارتحت هادي فرصة العمر والله
جاسم: ايش كنت راح تسوي لو انهم لاسمح الله رفضو
ريان: والله كانت مصيبه الا اكبر مصيبه في حياتي كمااان،،، المهم خلك من هالكلام ويالله نطلع انا فرحان
جاسم: يعني عازمني على حسابك؟
ريان: ياشيخ من عيوني فول وبريال تميس وواحد بيبسي ويالله عيش معاهم
جاسم: الله ع البخل هاذا وانت فرحان اجل لو كنت زعلان وش بتسوي فينا
ريان: كان ماعزمتك على كاس مويه حتى ههههههههه
جاسم: ههههههههههههه يالله يالله البس وامر عليك
ريان: اوكي انتظرك،، يالله باااااي
جاسم: باي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في شرم الشيخ
السينما
طلال : هذا مو فارس الراشد الي هناك
نواف وهوا يحاول يدقق في الملامح : ايوا ايوا ،،
طلال : تعال نسلم عليه
قام طلال ونواف يسلمو على فارس خال روزانا
طلال وهو يقرب من فارس ويمد يده: السلااااام عليكم
فارس وابتسامه كبيره ملت وجهه: هلااا والله وعليكم السلام
نواف وهو يسلم: كيف الحال،،، ايش الصدفه الغريبه هادي
فارس: والله جاي مع اختي واولادها نغير جو
رامي يقرب من خاله وفي يده البوب كورن: السلام عليكم
فارس ويده على كتف رامي: هادا رامي ولد اختي
سلم رامي عليهم ووقفو يتكلمو فتره حوالي النص ساعه ونسيو انه روزانا وامها قاعدين يستنوهم،، وبعد شوي التفت رامي على الصوت اللي يناديه من وراه.....
روزانا: يالله رامي الفيلم ح يبدأ!!
منال: يالله كلم خالك الحقونا بسرعه قبل لايبدأ الفيلم احنا راح ندخل والحقونا بسرعه،،، يالله
مشيت روزانا مع امها من غير لا تطالع مين الناس اللي كانو مع خالها واخوهااا،، بس نواف لمحها من اول ماقربت من عند رامي ومانزل عينه من عليهااا،،،
.......................................
قعدت على النت لساعات متواصله تاله طفشت ونامت اما تمارا شالت لاب توبها وطلعت للصاله،، ماكانت جالسه تتصفح في المنتديات حتى ولا كان عندها احد من الكونتاكت اون لاين بس كانت تنتظر رساله تجيها رساله تفهمها شعوره ناحيتها رساله تريحها من تفكيرها اللي ماخلاها تنام ليلة امس كلها..... وفجأة سمعت صوت رسالة جديده قطع عليها صوت اغنية اليسااا اللي كانت منسجمة معاها... نسيت الاغينة واتحركت اصابع يدها على الماوس بسرعه عشان تفتح الرساله بس اول مافتحت الرساله كانت خايفه غمضت عيونها زي الاطفال عشان لاتقرا الرساله،، وبعد دقيقتين من هادا التردد قررت انها تقرا الرساله....
مراحب وهايات
هلااا تمارا انا بخير انتي كمان ان شاء الله تكوني بخير
ترى بصراحه ما كنت عارف ايش ارسل لك لاني من شفت رسالتك وانا خلاااص
عاد مايحتاج اشرح لك وووو ان شاء الله تعجبببك رسالتي :
أحبك
كل مافيا ينطق بها
كل معاني الحياة في داخلي تصرخ بحروفها
كل قطرة في دمي تجري فيها همساتها
أحبك
أحبك بكل معاني الحب
أحبك بأروع كلام قيل في الغرام
أحبك كلمة قلتها لك بأسمى معانيها
أحبك وأعترف لك بها
أحبك وسأصرخ بها وأقول أحبك
أحبك اليوم وغدا وكل يوم
أحبك ..
احبك ياصباح الورد ومساه
أحبك يافجر القلوب وضحاها
احبك
أحبك ياملاكا انتشلني من كل هذه الكوابيس
أحبك كلمة ستظل على شفاتي ولن تزول حتى بزوالي !!
رامي
بااااااااااااااااااااااي
تمارا باعلى صوتها: آآآآآآآآآه ياويل قلبي والله ماقدر ماااااااقدر
ام تامر: ايش بك يا بنت ايش الصرعة هاااادي؟؟؟؟؟؟؟؟
تمارا: هااااا ااممممم اامممممممممم
ام تامر: هاااا؟؟؟؟؟ ايش فيه ؟؟؟؟
تمارا: امي امي حلوة البسمة لاااااء امسكت بالقلم ورسمت امي لاااااااء ،،،ايواااا امي كم اهواها اشتاق لـ...
ام تامر: طيب يا تمارا خير ان شاء الله
تمارا: حرام يعني يا امي اغني لك ؟؟؟ امي احبك احـــــــــبك ااااحبـــــــــــــــــــك آآآآآه آآآآآآآآه (وبصوت واااطي) ياريت اللي في بالي يسمع!!
ام تامر: ها يا بنت ايش بتقولي؟؟؟
تولين(اخت تمارا الصغيره) : ماما ماما ( وتبكي)
ام تامر: ايش بك يا عيون ماما
تمارا: الللللحقي يا امي تولين طاحت اللللحقي "( بس روحي عني خليني في اللي انا فيه )"
راحت امي تشوف تولين ايش فيها هههههههههه صراحة تولين تنفع في المواقف الحرجة اللي زي كدا تولين اتضاهرت قدام امي انها طاحت ورجولها اتعورت بس كانت تغمز لي من بعيد وماااسكة ضحكتها بالقوه اما امي راحت ونسيت او اتناست سالفتي وهبالتي وبعدها تجيني تولين تستهبل:
تولين: ها تموووور انفع انا صح ؟؟؟
تمارا وهي تحضن تولين: يا بعد عمري والله يا تولين شكررررررا والله مرررره شكرررا عاد شفتيني كيف كنت مهبولة ومني عارفه ايش اسوي بس صرااااحة ما كنت عارفه ايش اسوي انقذتي الموقف ههههههههههههههه
تولين: عفوا عفوا بس ما قلتي لي ايش بك مصروعة كده ؟؟؟
تمارا: وانتي ايش لك امي ما قلت لها اقلك انتي عجيب العجيب والله
تولين: طيب احم احم انااااااااا انا ابغى شي تاني
تمارا : انا عارفه اطلبي اللي تبغيه
تولين: ابغى من الحلاوة اللي عندك في الدرج!! >>>>( استغلاااال)
تمارا: طيب ابشري من عيوني خلاص فكيني رووحي عني
تولين: وابغى كمان تقولي لـ روزانا تجيب لي معاها هدية من مصر
ذكرتني تولين بمصر واللي في مصر ورسالة رامي اللي قبل شوي اللي خلتني اتنهد غصبا عني : آآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآه ودخلت عاااااالم تاني كانت تولين تتكلم او تالة مادري مين بس انا ماكنت مع احد نهائياااا
تولين: هاااا ايش قلتي
تمارا:.............
تولين : تمارا تمارا تماراااااااا
تمارا: هااااا يوووووه منك كانك ايش سويتي لي ياللطيف عليكي يارب
تولين: ها ح تقولي لـ روزانا والا كيف؟؟
تمارا: خلااااص روحي اقول لها اقول لها
وراحت تولين تاخد من الحلاوة اللي عندي في الدرج اما انا فرجعت اقرا الرسالة اكثرررر من مره وفي كل مره احس برامي انو قاعد يقولي هالكلام... ومانسيت طبعا اني احفظها في ملفي الجديد الخاص برامي.... ورجعت ادندن مع اغنية اليسااا تاني واخر الحكايات حكايتي معاك خلاص حبيت وانا اتحبيت وعايشه معاك كاني اول مره اعيييييش
.................................................. .....
خرجو من السينما والضحكه ماليه وجهه،،،
نواف: هههههههه قلت لك لا تدخل معايا وانت خواف هههههههههههههه
طلال: ايوا والله انا اساسا اللي غلطان اللي سمعت كلامك
نواف: ههههه والله شكلك يموت ضحك
طلال: الا اقول،،، انت ليش دخلت نفس الفيلم اللي هم دخلوه هااا
نواف اللي اتفاجأ من السؤال: هاااا
طلال: والله السالفه فيها هااا أجل اللي في بالي ههههه
نواف: ايش اللي في بالك
طلال: شفتك لمن سالت رامي عن الفيلم اللي راح يدخلوه بعد ماشفت اخته
نواف: لااااه ياشيخ انا بس قلت احنا محتارين من اول محنا عارفين ندخل اية فيلم
طلال: لاااه علياااا انااا
نواف: انت كمان لايروح فكرك لبعيد
طلال: انا لايروح فكري لبعيد هااا والا ايش معناته انك تدخلنا نفس الفيلم وتجلسنا في نفس صفهم كمان وتقلي صدفه
نواف: والله تبي الصراحه
طلال اللي اتحمس: ايوااااا ايش؟
نواف بتردد: ولاشي
طلال: قلي انك معجب بيها بس
نواف: لاااااه تعرف اخوك ماله في هادي السوالف
طلال: اجل ايش؟
نواف وهو يلبس نظارته الشمسيه وهو طالع: في الوقت المناسب راح تعرف
............
وبعدها بيومين....
روزانا
موعد رجعة السعودية
في الطائره..
كنت قاعدة جمب رامي وماما جمب خالو فارس وعلى نصف الرحلة مررررررره ماكان جايني نوم وطفشانة قاعدة اطالع في الناس اللي نايم واللي قاعد واللي ياكل وفجاءة تجي عيني على واحد وكان ياشر لي فتحت عيوني الاثنين زي الناس عشان اشوف بالضبط مين اللي بياشر لي واتاكدت واتاكدت انوووو نواف !!!!!!!!! ايوا هو هاذا نواف ،،،، بس نواف معانا في نفس الرحلة وعلى نفس الطيارة مستحيييييل مستحيييييييل هادا كيف عرف وقت رحلتنا ووو هادا اكيد كان يراقبني اكيييييد،،،، لااااااء يا روزانا يمكن صدفه والا هوا يراقبك لييييه؟؟؟ صح يراقبني ليه؟؟؟؟ يووووووه بس بعد شوية اللي قطع عليا التفكير الموقف اللي شفته وخلاني اموووت من كتر الضحك ،،،
من جات عيني على نواف وانا خلاص مني قادرة اوقف ضحك ،،، كان على الكرسي اللي جمب نواف بنت شكلها مو سعوديه ما كانت متحجبة ودبدوبة شويييية وكان لبسها ضيق مررره وكان شكلهاا مخييف اكترررر،،، هي كانت معجبة بنوااف بالحييييل وماهي عارفه ايش تسوي له مره تحط يدها على كتفه يعني انها بالغلط ومره تمسك يده وكل شوية تكلمه وهو ما يرد عليها الا بالقوة بس الموقف اللي خلاني بجد مستحيل اوقف ضحك هو انه البنت طلبت اكل مرره كتيير وحطته قدامها هي و نواف وقاعده تاكله بالقوه وكان باين على شكل نواف انه ما هو طايقها مرره وهي كانت تبي تاكله بالقوووه بس نواف ماكان مع هاذي ابدداااا
،،،،، كانت نظراته واضحه انها ليا انا وطبعا هو اكيد عرف بمصادره الخاصة متى وقت رحلتنا وباين عليه عرف اشياء كتير عني ،،،، بس بعد شوي رجعت اضحك تااني نواف ماسك منديل ويكتب عليه ههههههههههههههههههههههههههه شكله يكتب للبنت اللي جمبه لانو مهو طايق يكلمها .......
كان اخر يوم لهم في مصر وكان اخر يوم للعيون المجهوله اللي كانت تراقبهم انها تراقب خلاص،،، هادي العيون من الشخص المجهول اللي كانت طول طلعة مصر وهي تراقب عائلة روزانا من غير لا يحس اي احد فيها،،، كان معاهم فين مايروحو وفين مايجو.........
....................................
اسيل
قامت بسرعه وغيرت ملابسها ولبست لبس مغري شوي،،، كان فستان هادي وناعم مره ماسك ع الجسم وقصير لفوق الركبه لونه موف فاتح،، ورفعت شعرها على فوق وتركت خصلات تنزل منه على وجهها البشوش وحطت ملمع شفايف خفيف،،، ورشت من عطرها النهاري شوي،، وراحت عند الباب تستنى زوجها يفتح الباب،،، هاذي كانت حالة اسيل كل يوم،،، اول ماتقرب الساعة على 4 وقت رجعت احمد من دوامه،،، دقايق والا محمد يفتح الباب والابتسامه ماليه وجهه...
اسيل: هلا والله بنور حياتي اناااا
احمد وهو يتأمل جمالها ولبسها: هلا فيكي ياقلبي،، ها كيفك اليوم
اسيل وهي تحضنه بقوه: مشتااااااقة لك مووووت
احمد وهو يشيلها: وانا اكترررررر ياعمري
اسيل والابتسامه شاقة وجهها: انت حبيبي اللي مررره وحشتني والله
احمد وهو يلف بيها: الله لاااايحرمني منك...
اسيل اللي حست بدوخة وبانت على ملامحها اللي تغيرت فجأه: خلاص احمد نزلني
احمد جلسها على الكنبه وقالها بخوف: ايشبك حبيبتي؟؟ فيكي شي عورتك انا؟؟؟
اسيل: لا حبيبي بس حسيت بدوخه... شكلي مانمت تمام امس
احمد: اكيد حبيبتي مافيكي شي مانروح المستشفى؟؟
اسيل وهي توقف: لالا مافي شي،، يالله خليني اجهز لك الغدا اكيد مييييت جوع
احمد: ايوا والله ميت جوع،، بس الله يخليكي حبيبتي انتي لاتتعبي نفسك انا دحين اغير ملابسي واجي اساعدك
اسيل: والله ماافيني شي حبيبي
احمد: برضو،، اسمعي الكلام يالله
اسيل وهي تبتسم: اوووكي
راحت اسيل ع المطبخ وهي في طريقها قاعده تفكر في الدوخة اللي حستها اول،،
هادي نفس الدوخة اللي حستها من يومين وانا في الحمام،، معقول اكون حامل؟؟ لا لا مااعتقد اسااسا انا كل مره اروح واحلل ومن غير فائدة،، بس يمكن هادي المره اكون حامل؟؟
دخل احمد المطبخ وانتشلها من تفكيرها جا من وراها وحط يده على وسطها: هااااا الحلو سرحان في ايش؟؟؟؟
ابتسمت اسيل: ولا شي حبيبي
احمد وهو يحضنها: اكيد حبيبتي مو تعبانه
اسيل وهي تميل راسها عليه: لا حبيبي مافي شي،، يالله نجهز الغدا؟
احمد: يالله حبيبتي
حاولت اسيل تخفي دوختها من احمد،، الدوخة اللي حاسه فيها من كم يوم وازدادت معاها اليوم........
رامي
ينتظر بفارغ الصبر ان الطياره توقف يبى ينزل بسرعه بعد ماعرف من اخته انها راح تجي المطار اليوم نفسه يشوفها نفسه يعرف عنها كل كل شي هي الوحيده اللي جذبت قلبه ليهاااا احاسيسه اتجاهها كل مالها تكبر اكثررر واكثررررر انا فعلا حبيت شخصيتها حبيت اهتمامها فيا لمن تسال روزانا عني ،،، انا لازم اصر على ماما انها تكلم امها على موضوع خطوبتنا لازم يصير كل شي بيناتنا رسمي...
عيني كانت تطير على كل مكان يمين وشمال استنى الاقي عيونها تدور على عيوني كماااان... احس قلبي خلاص راح يوقف لو ماشفتها...
رامي: روزانا روزانا ؟؟؟ فين تمارا ؟؟؟
روزانا: مدري مني شايفتها
رامي: يوووووه طالعي زي الناس يا روزانا
روزانا: يووه منك وانا ايش لي كده تصرخ عليا !!!!
رامي: خلاص سوووري سووووري بس طالعي شوفي فينها ؟؟؟
روزانا: مدري يا رامي مني شايفتها مررره
رامي: شوفي هناك في واحده قاعده تأشر هيا تمارا؟؟
روزانا:هههههههههههههه لاااااء رامي ايش بك منت شايف هادي جاويه ههههههههه
رامي: يوووووه لا تضحكي يا روزانا دوري على تمارا دحين انا مني شايف شي خلااااااص
ماما وخالو فارس: ههههههههههههههههههه
روزانا: شكلها ما جات يا رامي يمكن اهلها ما رضيوا لها تجي خلاااص يالله نخرج
رامي: لاااااااء ما ابغى اخرج ( وقعد على الأرض وحط يده على خده ) انا قاعد هنا
ماما: خلاص اقعد استناها هنا لليل
روزانا: يا ويلي ياااااااااويلي على الحب
خالو فارس: هيا يا رامي خلاص شكلها ما جات زي ما قالت روزانا يالله خيرها في غيرها تلحق تشوفها بعدين زي ماتبغى يالله عااااد
روزانا: هههههههههههههههه
رامي بحزن: طيب يالله نمشي
وخرجت بسرعة من كثر مني زعلان اني ماشفت تمارا كيف كنت فرحان اول مانزلت الطيارة اني ح اشوفها بس للاسف......!!.... خرجت بسرعة وقلت لهم تلاقوني واقف بره استناكم ،، اما خالو فارس خرج يجيبب الشنط والأشياء,,,,,,,
تمارا
رحت امطار مع امي بس اللي نكد عليااا انو لجين جات معانا واصرت كمان انها تستقبل روزانا معايا كل كل اللي كان على بالي والاشياء الكتيير اللي كنت مخططة اني اسويها خلاص ماينفع مررره دام لجين معايااا يوووه،، كنت شايفة روزانا وشايفة حالة رامي المسكين بس كنت ميتة من كتر الضحك على منظر رامي لمن جلس على الأرض ،،، كان نفسي مره اني اروح لهم بس كل مخطاطتي فشلت بوجود لجين معايا عشان كدا اكتفيت اني اشوف حبيب قلبي رامي من بعيد ومن غير ما هو يدري حتى،،،
(آآآآه نفسي والله اروح اقرب عندهم بس عارفه نفسي هبله لو جات عيني في عيون رامي مدري ايش ح اسوي اظن اللي في المطار كلهم يخرجوا وانا لسه قاعده اتأمله يوووه والا تلاحظ لجين أي شي وتروح تقول لامي والا ابوي وتزود من عندها كلام عني ،،، انا ابعد عن الشر من البداية احسن لي ووو....
لجين: تمارا تمارا تمارا؟؟
تمارا:..... ها ها ايش بك
لجين: انتي اللي ايش بك فين روزانا يالله ما شفتيها؟؟
تمارا: مدري يا لجين مني شايفتها شكلها راحت وانا ما شفتها خلاص تعالي نروح عند امي نشوف جاتها خالتي والا لااااء
لجين: طيب ما نستنى روزانا شويه كمان
تمارا: شوية كمان تلاقيني خلاص عندهم
لجين: اييييش ؟؟؟؟؟؟
تمارا: اقول لك شكلنا ح نطول هنا تعالي نروح عند امي احسن ،، احسن كتيييير
لجين: مدري عنك على كيفك قومي يالله نروح لها .....
وانا في الطريق رايحة لأمي شفت روزانا ماشية مع مامتها ورامي ماكان معاهم فقلت يالله فرصة اروح لها بسرعة لا تزعل روزانا لو عرفت اني جيت المطار وماسلمت عليها
تمارا: لجين لجين تعالي شوفي روزانا هنااااك
لجين: فينها اية وريني هياا!!!
تمارا: تعالي وراي وانتي تشوفي
لجين: طيب يالله
تمارا: رورو رورو !!!
روزانا وهي تحضن تمارا: واااو هلااااا تمووووور
تمارا: هلااا حياتي الحمد لله على السلامة
روزانا: الله يسلمك
تمارا: تعالي لجين سلمي على روزانا ،،
لجين: أهلا روزانا الحمد لله على السلامه
روزانا: الله يسلمك
تمارا: خالة منال،، الحمد لله على السلامة
ام رامي: الله يسلمك فينك من اول جننتي ولدي وهوا يدور عليكي
تمارا: هااااا هااااا ارخي صوتك لجين لاتسمعك لاااا تسمعك
ام رامي بصوت واطي: فينك طيب انتي من اول
تمارا: مدري اامممم انا ما شفتكم الا قبل شوية وجيت على طول
روزانا: اصبري دقيقة اروح انادي على رامي مسكين والله يبغى يموت ويشوفك
تمارا: لااااء لاااااااء تعالي انا رايحة هناك امي وخالتي يالله بااااي روحي يالله عشان ترتاحوا بااااااي لاتنادي على رامي ولا غيره ارتااااااحي
روزانا: ااااه منك باين عليكي مسوية مصيبة كبييييره روحي خلاص روحي
تمارا: كلميني على التلفون بكرة ضروري طيب؟؟؟
روزانا: طيب يالله مع السلامة
تمارا: مع السلامة بااايات
,,,,,,,,,,,
روزانا
بعد مامشيت تمارا كنت عطشااانة حييييييييييل وخالو اتاخر وهوا يجيب الشنط خاصة انو انا وماما ماشاء الله ماقصرنا اشترينا نص مصر معانا ،، لالاماقدر اتحمل العطش اكثر من كدا........
روزانا: ماما عطشاااانه حييييل
ام رامي: طيب استني يجي فارس ونروح مع بعض نشتري لك شي تشربيه
روزانا: اااه وانا ح استنى كمان الين ما يجيي خالو والله اموت عطش ابي اروح بسرعة اشتري من أي مكان واجيكي
ام رامي: طيب لا تتأخري وخدي الجوال معاكي
روزانا: طيب
وقمت اشتري لي عصير من كافتيريا المطار ..
روزانا وهي بيتكلم الهندي: اتنين عصير برتقال لو سمحت!!
حط يده على الطاوله وقال بكل ثفة: والحساب عليا
لفيت وجهي وبكل استغراب اطالع للشخص اللي كان واقف جنبي وصوته كان موغريب عليا واستغربت اكثر انه كان هوااا بس هالمره كان قريب مني اكثر من أي مره كنت اطالع في عينه لانه نظرته كان فيها شي غريب طالت اللحظه وحسيتها كانها دقايق حاولت اتدارك الموقف ونزلت عيني على شنطتي وبديت اخرج الفلوس ...
نواف: لا تتعبي نفسك انا قلت الحساب عليااا ......عليا وبس
روزانا :.............
جاب الرجال العصير اخدت الكيس ومديت يدي عشان اعطيه الفلوس بس نواف سبقني واعطى الرجال الفلوس
روزانا تكلم الرجال: هييي هييي لا تاخد منه الفلوس خد هنا الفلوس
نواف: هيااا امسك يا شيخ بسرررعه وراااك زباااين بسرررعه
حطيت الفلوس على الطاولة ماعجبتني حركات هادا النواف ومشيت بسرعه
الهندي : بابا مايبقى فلوس مال انت ؟؟؟
نواف: لا ابغاها خد فلوسي وهات فلوسها واخد نواف الفلوس وراح يجري وراي
لحقني بسرعة وسحب الشنطة من على كتفي كان يحاول انه يرجع لي الفلوس من غير لا أحس بس انا انتبهت له لانه الشنطة طاحت من على كتفي .......استغربت من الحركة هاذي وطالعت في يده اللي مازالت على الشنطة
نواف وهو يشيل يده من على الشنطة : انا اسف ماكان قصـــ
روزانا قطعت كلامه : عن جد وقااحه ... (ومشيت وطنشته ..)
نواف: انا اسف والله ماكان قصدي بس ارجوكي خدي فلوسك وانتبهي لا تطيح منك!!!!
اخدت الفلوس بسرعة ومشيت لاني قربت من المكان اللي فيه ماما وخفت لا تشوفني او تاخد عني فكره او شي
نواف: انتبهي لا تطيح منك خلااااص!!
انا ماشية ومطنشته مرررره وحطيت الفلوس في الشنطة بسرعة من غير لا اطالع فيها ابدا بس اول ماجيت عند ماما شفت خالو خرج الشنط وكان يستناني
خالو فارس: ايش بك اتأخرتي؟؟
روزانا: هااا مممم ولا شي ايش بي يعني زحمة ايوا زحمة المكاااان بس
ام رامي: يالله خلاص خلونا نمشي رامي بره قاعد يستنى من اول
وخرجنا من المطار
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
واحنا في السيارة :
روزانا: رامي رااااامي
رامي من غير نفس: نعم ايش تبغي؟؟
روزانا: وايش بك كدا تكلمني خلاص ما ح اقولك على تمارا...
رامي وبسرعه: تمارا!! ايش بها تمارا
روزانا: لاء ماح اقول لك عشان تبطل تكلمني من غير نفس
رامي: خلاص روزانا خلاص والله اسف يالله بسرعه عاااااد قولي ايش فيه
روزانا: خلاص طيب ح اقولك هدي نفسك شوية ،،، جات اول سلمت عليا بعد ما خرجت بشوية
رامي بحزن: لااااااه روزانا قولي والله طيب ليه ما قولتي لي اجي اشوفها حرام عليك يا روزانا
روزانا: يوووووه منك يا رامي كنت ابغى اجي اقول لك،، بس تمارا قالت لي لا تقولي له وراحت على طول
رامي: ياااااااءالله وليييه يعني؟؟؟
روزانا: مدري بس يمكن علشان كانت معاها لجين
رامي:..............
خالو فارس: رامي شايف هادا اللي قاعد يمشي ورانا من اول
رامي: اية واحد ايوا ايوا شفته صاحب الحوت ايش به يعني
خالو فارس: من اول قاعد يمشي ورانا
ام رامي: لاه يا شيخ تلاقيه رايح نفس الطريق بس والا شي دحين يمكن يروح على طريقه
التفت وراي وضربت عيوني الاتنين في بعض،،، كان نواف اللي يمشي ورانا !!!!!!!
( هادا بيمشي ورانا ليش دحين بس يا رب يروح ومحد ينتبه له يا رب )
رامي: لاه والله هادا قاعد يمشي ورانا وما هو شايفنا عايلة في السيارة حمار هادا ؟؟
خالو فارس: شكلي اوقفه على جنب واوريه كيف شغله تمااام
رامي: ايوا والله هادا شكله واحد فاضي وماهو متربي ابدااا
ام رامي: لاه يا شيخ خلاص خلي يروح طنشه خلاص خلينا نروح البيت نرتاح
روزانا: ايوا والله تعباااانين نبغى نناااااااااااام مررررررره تعبانين من السفر خلاص خلونا نروح البيت
خالو فارس: طيب طيب خلاص ،،، عشانكم هادي المره ح اطنش ...
روزانا( الحمد لله بس الحمد لله عشاننا عشان أي احد بس المهم لاتوقفوا ولاتكلموا نواف مره)
اول مادخلت البيت وغيرت ملابسي واتوضيت صليت ركعتين شكر لله انو محد شك في نواف او انه صار ايش شي الحمد لله بس على كل حال.......
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,