عنوان الموضوع : رواية تاهت اقداري بحبك و الهوى بحره عميق
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية تاهت اقداري بحبك و الهوى بحره عميق






رواية تاهت اقداري بحبك و الهوى بحره عميق / للكاتبه : روح قلبي

للكاتبة: روح قلبي..
حبيت أكتب هذي الرواية الصراحة ياني الإلهام فجأة طبعـ [ن] الرواية لا تخلو من الحياة الواقعية اللي نحن نعيشها..
حب×خيانة
غدر×وفا
صدق×جذب
رحمة×قسوة
تآلف×تشتت
روايتي مقتبسة من الحياة الواقعية من خلال مشاهدتي لمشاكل ربيعاتي أو لوناستهم بالمقابل أكيييييييد فيها شي من الخيال مستحيل تكون واقعية واقعية لا عالعموم ما راااح أطول عليكم هذي روايتي ساعدتني في كتابتها عضوة من أعضاء المنتدى كلي ذوق و أشكرها الصراحة ^^


بسم الله الرحمن الرحيم

Part 1
كانت يالسة ف حجرتها تفكر بدراستها و بحياتها و بكل شي..
....تصارخ: فوااااااغي..
نقزت من ع الشبرية: يا ماامي شو السالفة..نزلت تحت و جافت أمها..هلا أماايه شو بغيتي..؟؟
.....يعيب عليها يقلدها: أمااايه شو بغيتي..يرد لصوته الطبيعي..مو جنه الحين وقت العشا..
فواغي: سعود انته تنجب أنا ما رمستك..
سعود: ما عرفت شو تقول قالت جب وااكككككك..
أم سعود: بسكم هذرة عنوبكم ريحوا حلوجكم شوي و يلا تعالوا العشا زاهب..
Stoooooooop
خراح أعرفكم ع بيت بو سعود..
بو سعود: اسمه سيف عمره 47 سنة طيب لأبعد الحدود بس يوم يعصب لاحد يقرب صوبه و يشتغل ف شركة هو نائب المدير..
أم سعود: اسمها عاشه تحب عيالها لأبعد الحدود بس اسمنها عصبية و معقدة شوي و عمرها 45..
سعود: البجر عمره 22 سنة 4 آخر سنة ف الجامعة و يدرس بزنس عسب يسند أبوه ف المستقبل و ملامحه حلوه بشرته حنطيه شعره أسود سواد الليل عيونه كبار بس ناعسات> ياعيني..و خشمه سييف..
مريوم: عمرها 202 سنة ف الجامعة تخصصها هندسه الكترونية و هي حلوة بس مب شرات سعود بشرتها بيضه و شعرها أشقر لنص الظهر و هي شوي شوي متينة..
فواغي: عمرها 18 ثانوية عامة علمي امم تشبه سعود واايد شعرها سواد الليل الين ركبها و عيونها أكبر و جسمها حلو يعني متناسب و يا طولها و عندها غمازة وحدة صوب اليسار..
عقب رشود: عمره 15 سنة مسوي عمره ريال هو كوبي بيست من مريوم و هو صف تاسع..
زيود: آخر العنقود عمره 5 سنين ثاني روضة..
اليده: تسكن عند ولدها بو سعود 2 و 24 ساعة بالعه فلفل بس تحب عيالها و احفادها وااااايد و اليد راشد متوفي..
Back..


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


بعد ما خلصوا العشا كانوا فواغي,سعود,الأم ف الصالة يالسين لأن البقيه رقود..
أم سعود: يلا فواغي ع الحجرة باجر أول يوم للمدرسه الله يعيني عليج..
فواغي: ماامي حياتو قلبو انتي بس خليني شوي يالسه..
أم سعود: هيه انتي قردني بس ما في يلا سيري نامي..
فواغي: مابي مابي مابي مو لازم أنام..
سعود: انا أخاف أخاف أخاف لحالي أخاف أنام..
فواغي تمد ييدها: كفك كفك أخوي..
سعود: نعم أختي وين تبين.! و يلس يضحك..
فواغي: ما عليه مردوده..
أم سعود: بس انتي وياه كله مناجر ما عندكم شي ثاني..
سعود: حلاته لااه..
فواغي: هي لااه..
سعود: مال شارجة لااه..
فواغي: كشخه لااه..
سعود: سخافه لااه..
فواغي: تحسيس لااه..
سعود: وايد لااه.
أم سعود بعصبيه: بس لااه كل واحد ع غرفته أجوف..
سعود وفواغي طالعوا بعض:ههههههههاااي عاديناج..
أم سعود: بتسيرون و لا تجوفون الوييه الثاني..؟
و ماجافت إلا غبرتهم سعود راح غرفته يرقد الحين ساعه 1:15بس هو كان تعبان وايد فعسب جذيه> و لا مو من عوايد الشباب..>3
و فواغي و هي رايحة حجرتها سمعت صوت ضحكف حجرة مريووم و راحت تسمع شو السالفه> الفضول و ما يفعله من نتائج..
مريوم: لا حبيبي لا..ما أقدر..أوك بحاول..أفا كل و لا زعلك..ممدري بجوف..يلا حبي بااي نوم العوافي..
بطلت فواغي الباب بسرعه و طاح الفون من ييد مريوم..
يا ترى شو بيصير و فواغي بتخبر حد.؟؟


__________________________________________________ __________

Part2
مريوم: لا حبيبي لا..ما أقدر..أوك بحاول..أفا كل و لا زعلك..ممدري بجوف..يلا حبي بااي نوم العوافي..


بطلت فواغي الباب بسرعه و طاح الفون من ييد مريوم..


فواغي: مريوم انتي كنتي ترمسين منو.؟؟


مريوم: أ..أن.ا..مم..ا كنت أرمس حد و ثانياً بخصوصج داشه حجرتي جذي صج الدفاشة منج و فيج..


فواغي يلست حذالها ع الشبرية: امم مريووم سمعيني و قولي الصراحه أنا اختج و راح أسترج قولي الصدق لأني و الله إذا عرفت عقب صدقيني ما راح تعينين خير..


مريوم خافت من التهديد بس حبت تبين: و الله سمعي لا تمين تتفلسفين ع راسي..


فواغي: عالعموم بسوي عمري و لا جني سمعت شي يلا بسير أرقد..


و ظهرت من الغرفة و راحت تنام>نوم الهنا..


مريوم حطت راسها ع الشبريه: أوف الحمد لله شوي وكنت بروح فيها..سكتت شوي..خليها تولي أنا بيلس أفكر فيها مااالت..


اليوم الثاني..

7الصبح..


راحت أم سعود غرفة فواغي عسب توعيها لللمدرسه دقت الباب> لا رد:فواغي و يهد يلا نشي بسرعه ورااج مدرسه..


فواغي من داخل الحجره تصارخ و تتحرطم: أوف ردينا ع المدرسه يلعن شكل المدرسة..عقب ما هدت.. استغفر الله أنا شو يالسة أقول..


راحت تتلبس و تتجهز و تتكشخ و تتعطر>لزوم رايحة عرس..
ـ


__________________________________________________ __________

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ف بيت ثاني و بعيد عنهم بيت خليفة ال.....


.....:علايه سلامه يلا بسرعه ناني تترياكم برع>ناني الدريوليه اللي توديهم المدرسة و تردهم..


نزلت علايه و سلمت ع أمها و حبتها ع راسها: صباح الخير أم منصور..


أم منصور: صباح النور حبيبتي و ين أختج ناني تترياكم بررع..؟!


سلامه و هيه نازله: صباح الخير أماايه..و حبتها ع راسها..


أم منصور: صباح النور ها متأخرة مو من عوايدج تتأخرين..


سلامه: أماايه ليش انتقلنا هني يوم كنا ف الخور أريح ليش انتقلتوا هني خليتوني اهد ربيعاتي..؟!


أم منصور بطيبه قلب: يا أمايه شو نسوي أبوج اضطر انه يي هني عسب الختلاس اللي صار ف الشركه و راح تتعرفين ع بنات يدد و تتعودين عليهم..


علايه:أتتتتتف جلبتوا المود يلا بسرعه الحين هذيج الفلبينية بتيلس تتحرط و ممدري شو..


أم منصور: هه يلا..


و روحوا و يا ناني اللي يلست تتحرطم عليهم أونهم متأخرين عاد> صج دريوليات آخر زمن..


Stooooooop


__________________________________________________ __________

راح أعرفكم ع عايلة بو منصور..


بو منصور: اسمه خليفه عمره 49 سنه رجل أعمال ناجح جداً طيب وااااااايد و أكره شي عنده حد يضر عياله..


أم منصور: اسمها روضه عمرها 44 سنه طيبه واايد و تحب ريلها و عيالها واايد و أي شي ممكن تسوي عسب راحتهم..


منصور: البجر عمره 22 آخر سنه ف الجامعه و يد\رس بزنس عسب يشتغل ف شركة أبوه و هو حللليو بمعنى الكلمه عيونه كباار و هو حنطي و خشمه سيييف و حياته محدده و جسمه رياضي و بنظره وحده منه خشه 100 بنت>هههه لاازم عاد هالسوالف ويا الشباب..


علايه + سلامه: أعمارهم 18 ثانويه عامه علمي كوبي بيست من بعض بس علايه حنطيه و سلامه بيضه ف التصرفات تناقض تااااااام ملامحهم حلوه و هاديه..


سيف: عمره 16 صف 10 يشبه منصور بس هو بشرته بيضه و شعره مايل للاشقر> يا سلاام..


back..

أم منصور يلست تتريق نزل بو منصور و يا صوبها: السلا م عليكم..


أم منصور: و عليكم السلام و الرحمه يلا تعاال تريق..

بوم نور يلس مجابلها يتريق عقب نزل منصور و يا سلم عليهم و حبهم ع راسهم..


منصور: يا الله صباح الخير..


أم منصور + بومنصور: صباح النور..


أم منصور: نعال حبيبي ايلس يمي و تريق..


منصور: من عيوني..


أم منصور: تسلم عيونك..


بو منصور: هيييهاأ عيل تقولين لمنصور حبيبي و ممدري شو و أنا الفقير مو جني ريلج ها ر
روضه أجوف الكلام الحلو لناس و ناس..


أم منصور مبققه عيونها و مستغربه و منصور يالس يضحك: هههه أبويه إنت خلص دورك كفاايه
أياام الخواالي شبعتك من هالكلام و زيدت بعد..


بو منصور: يا هي من أيااام اسمييها ما تنسي..


أم منصور من الفشلة نشت و منصور و بو منصور يالسين يضحكون عليها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ف مدرسة.......لثانوية البنات..


علايه و سلامه ساروا يجوفون وين كلاسهمو هالخربطان..و روحوا لكلاسهم طبعاً سلامه
يالسه مكانها هي و العدم وااحد و علاايه ناويه تتعرف ع وحده وحده جافت ثنتيين يالسين حذال بعض قررت تبدي فيهم..


علايه: السلام عليكم..


.......+........: و عليكم السلام و الرحمه..


علايه: أنا علايه..و أشرت ع سلامه.. و هذي سلاموه my twin نحن يدد ف هالمدرسه انتقلنا من الخور..


.....: يا حيا الله الغاليه أنا فواغي و هذي موزان بنت خالتي و بنت عمي ف نفس الوقت و فوق كل هذا توأم روحي..


موزان: و جان أثتحي..


فواغي+علايه:مالت..


موزان: خلوني شوي أصدق روحي ما في مجال يعين هذ و أنا بنت أمون و حمود جذي عيل لو كن بنت john&krestin شو بتسون ..؟!


__________________________________________________ __________

علايه: ها منو أمون و حمود..؟؟


فواغي: ما عليج منها قصدها خالتي و عمي..


علايه: اسمنج تحفه..


موزان: لا جره..


علايه: ها ها ها ما يضحك..


موزان: يضحك و لا يبجي..


علايه بس عاد..


موزان: عاد و لا لوط..


علايه: انتي ايه..


موزان: ايه و لا بي..


علايه تنرفزت: انتي ما تفهمين..


موزان: أفهم و لا أستوعب..


فواغي: صج بقره..


موزان: بقره و لا حماره ها ها ها.. و فجاه صرخت.. هىىىىىىىىىىىئ خليتوني أسب عمري..


فواغي+علايه:ههههههههههههههههههههههه عمرج و لا روحج..


عقب دقيقه تموا ساكتين شوي..


فوااغي: امممممم أقوول علايه..


علايه: هلا..


فواغي: اممممممم سلامه أختج..


علايه: هيه أختي و الله العظيم أعرف..


فواغي: فقدتج أنا قصدي يعني ليش يالسه روحها.؟؟!


موزان: هيه صح ليش يالسه روحها ما تي تيلس ويانا..؟!


علايه: هييييييييييييه هي بروحها جذ انطوائية يعني ما تندمج و يا البنات بسرعه و إذا سألتيها تجاوب بكلمه و لا كلمتين ف المدرسه القبلانيه شوي اندمج و يا البنات بس اضطرينا ني هني الشارجه عسب شركه أبوي صار فيها اختلاس و لازم يجابلها و لو الله ثم ربيعه جان أبوي خسر من الخاطر أظن اسم ربيعه كان سيف ال.....


موزان+فواغي شهقوا مره وحده..