عنوان الموضوع : رواية وحيدة تحت المطر روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية وحيدة تحت المطر






البارت الاول
في المستشفى الام تصرخ وتنادي ..
الام:اااااااه بطني ااااااه ما اقدر خلاص ساااعدوني اااااااااه
الاب <<مرتاع مو عارف ايش يقول ايش يسوي : خلاص هانت هانت قولي لا اله الا الله حبيبتي خلاص هانت !!
دخلت الام غرفه العمليات ..
بعد ساعه .. ساعتين.. ثلاث والاب ينظر يستنى بخووف وفرح وروعه بنفس الوقت ..!
فجاه سمع صوت صياح بيبي ..رفع راسه وناظر الباب يستنى احد يطلع منه ..طلع له الدكتور وعلى وجهه علامات البشرى..
الاب:بشر يا دكتور ايش صار؟
الدكتور :مبروك عليك بنت !!
الاب ما صدق من فرحته راح وخم الدكتور: الله يبشرك بالخير قل امين!!
الدكتور ظحك : امين
الاب عادي ادخل اشوف زوجتي؟
الدكتور :ايه تفضل
دخل الاب على زوجته وهي نايمه او بالاصح ما اقت من العمليه مسك يدها وقال:اخيرا يا قلبي انا ابو !!
باس راس زوجته وطلع من عندها وراح يسال اذا ممكن يشوف بنته..
راح ودخل عليها وشالها بين يديه ومسك يدها الصغووونه اللي ما تجي ولا ربع يده وباسها :ما شاء الله قمر نذر علي لاخليك اسعد انسانه فالوجود يا بنت عبدالعزيز!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العائله الاولى ..
الابو (عبدالعزيز)
العمر :23
صفاته : طوووويل ومعضل وعيونه زرقاء وابييييض جميل بمعنى الكلمه
حبيب وصبور لابعد درجه خصوصا على اهل ابوه اللي بنعرف قصتهم فالبارتات الجايه..
الام (ساره)
العمر :18
صفاتها: كيوووت ومحد يعطيها عمرها ابد عصله زياده عن اللزوم لكن حلاها يغطي على كذا ..
تزوجت عبدالعزيز عشان عيلته المشهووره والغنيه وما توقعت انها بتحبه ابد..
جابت بنت من عبدالعزيز وسمتها (نوف)

راح عبدالعزيز لعند قبر ابوه وقعد يحكي ..
يقول: يبه انا كبرت وتزوجت وجبت بنت احلا من الملاك..كان ودي تشوفها تلعبها تحاكيها (دمعت عينه) كان ودي تحنن قلب اخواني علي انا مالي ذنب يا ابوي انت اللي جبتني !! انا وش ذنبي ؟!(وغطى وجهه وقام يبكي ) وسلطان الوحيد اللي حنون علي فالعنايه تعبان !! و معاه جلطه واحتمال ما يفوق !! انا مالي غيره يا ابوي الله يخليك حنن قلب اهلي علي (وقعد يبكي )


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


عائله عبدالعزيز
ابوه المتوفي صالح ..
كان حبيب بشكل كبيييير والكل يحبه لكن توفى وهو فالالربعين ..
بسبب حادث شنيع .. محد يدري مين اللي دبره لكن الكل يدري انه مو صدفه!!
متزوج ثنتين ووحده بالسر ..
لمياء ونوره
لمياء زوجته اللي الكل يعرفها ..
تزوجها غصب عنه وهو ما كان يبيها ..
وهي كانت ميته عليه..
تزوجها لانهم فقرو بعد غناهم واجبره ابوه انه ياخذها لانها بنت تاجر كبــــــير
ولما تحسنت احوالهم ورجدعو اغنا من قبل ..
مرض ابوه باللوكيميا (سرطان الدم) وقعد يبكي ندم وحسره عاللي سواه فولده
راح وطلبه وتاسف له وكتب كل املاكه باسمه (باسم ولده)
قام صالح وباس راس ابوه وقاله ان يحب وحده وما امداه يكمل كلامه الا وقاله الجد اتزوجها !! انا راضي
قال انها ميب سعوديه انها ايطاليه ومن اهل ايطاليا المحترمين الكبار
والابو ما زال موافق وكانت اخر كلامته تزوجها تراي حبيتها !!
وصالح تزوج نوره وهو للحين ما فهم قصد ابوه!! تزوجها وجداب منها عبدالعزيز ..
وعشان كذا اشباه عبدالعزيز اجنبيه ..
وبعدها مات صالح لما كان عمر عبدالعزيز 14 سنه
اما امه فللحين عايشه..
لمياء
كان عمرها لما تزوجت 20
صفاتها مغروره وشايفه نفسها وحقووووده لابعد درجه لكن تحب تخلي الناس زي العبيد عندها
والحين عمرها 60 واللي يشوفها يقول عمرها 30 بالراحه وهذا بفضل عمليات الشد والسيليكون والبوتكس ومدري ايش..
عندها 3 عيال..
ناصر ..
بعمر عبدالعزيز وكانو مره اصحاب لكن صارت بينهم مشكله وصارو الد الاعداء..
هو بنفس مواصفات عبدالعزيز ونفس الجمال لكن عيون ناصر خضراء ولونه برونزي اليــــــم
وهذا لان خلقه ابوهم صالح فيه عرق ايطالي من جد ابوه اللي متزوج ايطاليه!!
<<ملاحظين كل العائله فيها عرق ايطالي
ومنيره اشباها عربيه لكن جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــله ووبيضاء بياض جدار ..
عيونها عسليه وكبيره ماخذه ثلاث ارباع وجهها !!
وبرظو كانت تحب عبدالعزيز وتعتبره اعز اخوانها لكن امها نشبت فراسها انه نذل وحقير وهي ما صدقت بس تخاف من امها ..!
لانها هي الوحيده اللي تعرف سر امها !! وما نسته ابد
عمرها 17
اما سلطان فعمره 20
وكان الوحيد اللي يحب عبدالعزيز ويحن عليه ..
وما صدق احد ابد..
لكنه صدم بحادث و جته جلطه.. وللحيم ما فاق ..


__________________________________________________ __________

بعد 4 سنوات ..
ناصر تزوج .. وجاب توام
وسلطان فاق من الجلطه..
ومنيره كل يوم تكره امها اكثر واكثر وهي الحين مخطووبه..
..............................
فاليل الساعه عشر..
عبدالعزيز:يالله سوسو بنتاخر..
ساره:خلاص جيت جيت بس البس نوفه
لبست ساره نوف وحطت لها فينكه زهريه من جنب راسها وطالعه ملاااك على امها وعيونها زرق على ابوها وكبااار على عمتها وبيضاااااء يعني ماخذه كل حلا العائله..
طلعت نوف لابوها وهي تمشي منزله راسها وابوها يطالعها <<خاق عليها
قال:يا حلو بنتي احلا بنت فالدنيا صح؟
نوف:ثح
عبدالعزيز :ياملحك ملحاه ووه (وباس خدها )
نوف: ظحكت و مسكت وجه ابوها وباسته
عبدالعزيز :لا لا بدووخ !!
نوف ظحكت بقووه ما تدري ليه بس تحس ابوها يضحك
ساره: بس عاد يالله بنتاخر (تستهبل على عبدالعزيز)
عبدالعزيز :لا يا شيخه
راحو للسووق اول شي يدورون لبس لبنتهم عشان عزيمه منيره..
شافت نوف دبدووب كبييير عالبترينه ..
نوف :ماما .. ابي هادا الله يخلييك
عبدالعزيز : لا خلاص امتلينا دبب (قالها بطريقه عصبيه شوي )
نوف خافت منه ودمعت عينها ..
ولما انتبه عبدالعزيز وقف مشي ونزل لها وقال بطريقه حنوووووننه :زعلتي؟
نوف مره مؤدبه وخجوووله بس هبله وخفيفه دم بس مرره مطيعه خصوصا لابوها بس تخاف منه مع انه لما يعصب ما يرفع صوته ابد بس هي حسااسه زياده عن اللزوم ..
نوف:لا يا بابا ما ذعلت ثح عليك مليان دبب فالبيت (قالتها وهي منزله راسها )
عبدالعزيز :غمضي عينك!!
نوف؛ ليث؟
عبدالعزيز وهو يبتسم: اسمعي الكلام واقولك ليش
نوط غمظت عيونها وغطتها بيدها الصغنونه وهي تبكي بدون صوت ..
راح عبدالعزيز وشرالها الدب اللي عجبها وكان تقريبا طولها !!
راح وحطه قدامها وقال فتحي !!
لما فتحته من فرحتها شهقت وخمت ابوها وقالت : شكر ا بابا انت احلا ابو فالدنيا ..
عبدالعزيز وساره ظحكو عليها كيف قامت تناقز وفرحانه
قالها :يالله شيليه
نوف تورطت ما تبي تقول شي وعبدالعزيز ماسك ظحكته عارف انها مو قادره تشيله راح مسكها وحطها على كتوفه ومسك الدبدوب ورفعه لها وهي تظحك فرحاانه بقوووه مسكت الدبدوب وقالت: بث بابا ما يعولك؟
عبدالعزيز: لا ما يعورني لا تخافين
ظحكت بقووه ..
بعد ما لقو لبس راحو لمطعم وتعشو وهم مبسوطين وحياتهم احلا حياه..
وهم طالعين راجعين لبيتهم مرت سياره مسرعه وصدمت سيارتهم من جهه عبدالعزيز


__________________________________________________ __________

البارت الثاني
فالمستشفى ..
الكل مرتبش وخايف وسلطان هو الوحيد اللي جاي وكان خايف دموعه اربع اربع ..
بعد 6 ساعات طلع الدكتور وقال : البنت الصغيره بخير والام والابو ..(سكت شوي كانت اول تجربه يخوضها الدكتور ومو عارف ايش يقول ..)
سلطان : ايه وش فيهم؟ قول الله يخليك ..
الدكتور بلع ريقه وقال: عـ .. عطوك عمرهم..
سلطان قام يبكي : لا لا انت نصاب لا لا تكذب علي الله يخليك انا مالي غيره كيف يروح والبنت يا حياتي مين بيربيها كيف كذا كيف !!
الدكتور: اذ.. اذا هالشي صعب عليك خل اهل الام يهتمون فيها ..
سلطان : كيف اهل الام كيف اهلها ما درو عنها رموها وراحو!!
الدكتور دمعت عينه من حاله البنت المسكينه..!
دق سلطان على منيره و كان قلبها ناغزها بقووه وما تدري ليه ساره اعز وحده على قلبها ما جت وشايله في خاطرها منها كيف ما تجي تسلم عليها قبل العزيمه!!
ردت منيره: الوو
سلطان وهو يبكي : بسرعه تعـ تعالي مستشفى *****
منيره: ليه اجي وكيف اجي الحيم مره متاخر وش فيه وش صاير؟
سلطان : عبدالعزيز وساره .. (سكت يبكي)
منيره خافت: ايش وش فيهم قول علمني الله يخليك ..
سلطان: ادعيلهم بالرحمه ..(وسكت يبكي
منيره خلاص بتنفجر: سليطين قول اخلص علي والله خوفتني حـ
سلطان فجاه صرخ:عبدالعزيز مات..!
منيره سكتت شوي .. طاح الجوال من يدها وقامت تصارخ باقوى ما عندها وتصيح ..
جاها ناصر مرتاع..هو وزوجته..
ناصر : ايش وش فيه ؟؟
منيره تبكي وما ردت عليه .. جت زوجه ناصر ريما تهديها وتسمي عليها ..
لما درا ناصر باللي صار مع انه كاره عبدالعزيز لكن قلبه عوره كانو احلا اثنين..
على طول طلع صرخت منيره:بروح معك!!
جت امهم فجاه:على وين ان شاء الله؟
صرخت منيره : مالك دخل اطلعي من حياتي اووف !!
الكل انفجع منيهر عمرها ما حاكت امها بهالطريقه...
لبست عبايتها ولفت طرحتها وطلعت على طول وناصر مع انه مفجوع من اللي سوته بس ما همه..
اول ما دخلو المستشفى..
سالو عنه ودخلو على طول على غرفته وشافو سلطان يبكي بقوه
منيره تبكي هي تشوف اعز اخوانها.. ناصر ماسك نفسه ما يبي يبكي..
هدت منيره وراحت لعند نوف اللي الكل يحب هبالها وصرقعتها على انها طفله..
مسحت على راسها ..
قامت نوف وقالت:ماما منيره..
منيره:نعم يا روح منيره؟
منيره:وين بابا؟
هنا منيره انفجرت بكي ..
دخل ناصر و هو يناظر نوف باحتقار واااظح ..
فرحت نوف لانها تحببه مره وهو يكرهها :بابا نااصر
صرخ ناصر:انا مو بابا
نزلت نوف راسها وهي خايفه:اثفه عـ عـ عـ
ناصر ما قدر يستحمل ظحك بقووه عليها
منيره : حرام عليك كذا تخوف البنت!!
ناصر: وانتي شعليك؟


__________________________________________________ __________

بعد 13 سنه ..
ناصر يصرخ : نوووووووووووووووف يا تبن !! تعالي يا جعل رجولك القص!!
ريما: حرام عليك يا ناصر ليه كذا؟
ناصر : شوفي ما اكلت العصافير!!<<كان دايم يعصب عليها حتى على اتفه الاغلاط
نزلت نوف ركض وباست يد عمها وقالت :اسفه عمي والله اسفه بس كنت اصلي !!(0سكتت شوي ) عمي ليه ما رحت المسجد اليوم؟
ناصر بقل صبر :تعبان
نوف: اها سلامتك عمي ..( ولما لف عنها وطالع التلفيزيون كشت عليه وقامت تتطنز على شكل وجهه وريما فاطسه عليها ظحك واول ما حس بشي كذا لف عليها هي على طول انتبهت وحطت يدينها ورا ظهرها وقعدت ترمش <<يعني ما سويت شي)
دخلو سامي ومحمد ونوف ما كان عليها حجابها .. تنحو فيها وهي ترمش واول ما انتبهت دخلت جوا المطبخ تقدم سامي بيدخل مسكه محمد :هي هي خير عمي بتدخل تراها اختي
سامي : نصااب هالحلوه اختك؟؟
محمد :ايه بس تراها اكبر مني فلا تحاول !!
سامي: عادي انا اكبر منك بسنتين!!
محمد : كل زق يا حمار(محمد مره يحب اخته بالرضاعه وما يرضى عليها ابد خصوصا لما يهوشها ابوه مره يتضايق ويزعل وهو معاه الربو فما يقدر ابوه يهاوشها قدامه. وخصوصا ان اخو سامي توفى !! على طول بعد موت عبدالعزيز...
سامي عمره 17 مثل نوف بس هي اكبر منه بست شهور..
محمد ما امداه يعرف اخوه التوام فما همه لا جابو طاريه او شي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
محمد
17 سنه
حبوووب مره ونحييف بس طويييل وييروع طوله طالع على عمه عبدالعزيز..
ذكي مرره ويكره جدته اللي هي لمياء..
وعيونه مثل نوف زرقاااااءء
اما سامي
فعمره19
وهو اعز اصدقاء محمد ودايم مع بعض..
و سامي جماله عربي اصيييل<<حصان على غفله
لونه بروونزي وشعره اسووود
وعيونه عسليه محدده باسود هي غريبه شوي بس حلوووه


__________________________________________________ __________

البارت الثالث
نوف منسدحه عالكنبه تكلم ساره (اعز صديقاتها )
نوف :ايه من جد
ساره:اسمعي نونو في ديجيه قريت يوم الاربعاء تجين؟؟
نوف : والله مدري يا ساره كل مره دي جيه ما طفشتي؟
ساره : لا ابدا مستحيل اطفش
نوف :طيب بسال زوجه عمي واشوف..
ريما:تساليني عن ايش؟
نوف:اذا عادي اروح لدي جيه صديقتي؟
ريما: وهيي كل مره تسوي دي جيه؟ ما تطفش؟
نوف ظحكت : لا ما تطفش تحبها حب ما ادري كيف
ريما : اوك اذا تبين تروحين روحي احسن من مقابل وجه الشريره (وطلعت لسانها تستهبل ) <<الشريره نك نيم لمياء جدتهم
نوف: ههههههههههه من جد احسن بكثيييير والله خل اروح اطلع لي لبس البسه ..
ريما:اسمعي نونو انا جبت لك 3 فساتين شوفيهم فوق على سريرك..
جت نوف وباست راس خالتها اللي مثل امها وعوضتها عن فقدان امها ..وابوها ..:يسلموو يا خاله ما كان له داعي..
طلعت نوف لغرفتها وشافت الثلاث فساتين وكل واحد عليه صوره لما شافت الصوره الاولى لقت امها لابسه نفس الفستان..
وبعدها استوعبت ان هذي فساتين امها صحيح كانت قصيره شوي بس انها الحين المووضه!!
قعدت نوف تبكي وتبكي ..
دخل عليها محمد وهو مرتاع :نون ووش فيك يا قلبي ..
ولما شاف الصور قام وحضن نوف وقال:خلاص نونو والله قطعتي قلبي خلاص (وقعد يمسح على راسها)
فكت نوف منه ونزلت ركظ وحظنت خالتها ..
ريما ابتسمت ابتسامه خفيفه..
نوف :شكرا يا خاله شكرا..
ريما مسحت دموع نوف وقالت:خلاص بلاها هالدموع الله يخليك..
نوف : حاظر(ومسحت دموعها)

يوم الاربعاء..
لبست نوف فستان امها اسووود وظيق وكان مره حلوو عليها ..
وكشخت وخلصت واخذت جوالها وشنطتها ونزلت..
اول ما شافها محمد تنح فيها..
ريما:بسس يا قليل الادب
محمد نزل راسه مستحي:اسف
نوف:ههههههههههه حرام عليك اختفى الولد يا خاله!!
ريما :ههههههههههه احسن عشان ما يقز في بنات الناس
محمد: بس هذي اختي !!
ريما :طيب خلاص اكلتنا !!
محمد ناظرها نظره حقد بس بطريقه يستهبل فيها .
نوف وريما :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف :تكفى بصورك !!
محمد : لا مو لازم يالله امشي والا ما تبين؟
نوف الا الا ابي يالله جيت..
راحت نوف للدي جي وكالعاده استقبلتها ساره..
نوف شهقت:يا ويلي قصيتي شعرك يا زق!!
ساره : بسم الله علي الناس تسلم اول مو تسب !!
نوف : ايه صح هلا كيفك اخبارك(شهقت ) قصيتي شعرك يا زق!!
ساره:هههههههههههههههههههه لا اقول ادخلي بس لا اشوتك!!
نوف:اتحداك!!
ساره : ما يطاوعني قلبي !!
نوف :ووه يا زيني !! ومسكت خدود ساره وقامت تلعب فوجهها
ساره: اااااااي خلاص عورتيني ..!!
نوف :طيب خلاص اسفه ..!
ساره : يالله ابي اشوفك ترقصين!!
نوف: ساره والله ما احب عند الناس ..
ساره : عشاني الله يخليك.
نوف : تعاليلي وارقص لك طول اليوم بس هنا لا اسفه..
ساره : طيب
قعدت ساره ترقص والكل يشجعها وهي ترقص كل شي تقريبا ..