عنوان الموضوع : رواية قتلت طفولتي بسب كلمة روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية قتلت طفولتي بسب كلمة
رواية قتلت طفولتي بسبب كلمة
منار : ماما بابا يقول بكرة موعدي مع الدكتور
ام منار ليلي : أي ماما بيجي ياخذك من المدرسة
منار اها تيب ابي انام الحين
ام منار أي قلبي نوم العووافي
ابو منار : ) وش فيها بنيتي الحلوة متكدرة
منار : بدلع لا بس شوي خايفة من التحليل
ابو منار ( يوة وليش تخافين ياروح ابوك )
منار لا بس متوترة شوي ويروح ان شاء الله تبي شيء بروح انام
ابو منار : لاعمري تصبحي ع خير
منار وهي بطة القصة : عمرها 15 سنة ثالث متوسط حلوة لدرجة الجنون ابتسامها منها تطير الكل
مازن : اخو منار الصغير يشبه منار كثير وعمرة4
ويحب منار كثير وهو خر العنقود
في المدرسة
عهد : صديقة منار سمرا ع برونزي عيونها وساع وحلوة وهادية
رنا : كمان صديقتها ويعتبرون خوات منار حلوة عيونها وساع وفمها صغير نحيفة وطويلة
في المدرسة
منار وعهد عند الباب
منار هلا والله
عهد اهلين فيك
عهد :اقوول منور رنوش جات ؟؟؟
منار ( ماتت ضحك ) ههههههههههههههه
عهد( باستغراب ): ليش تضحكي؟؟؟؟؟؟
منار تحاول تسكت : انا الحين جاية وش عرفني
عهد : سخيفة
رنا : تضم عهد هلا والله تو مانورت المدرسة
منار ذكرنا القط جانا ينط
رنا انقلعي
عهد ماكاننا قاعدين عند الباب
منار: أي يلا
ابلة عائشة : (للمعلومية ابلة عائشة تكره منار وصديقاتها ) يلا ادخلوا يلا دق الجرس
منار من دون نفس طيب
منار تبوز : ياربي ما سولفنا
عهد يلا عاتي بالفسحة
منار برووح قبل الفسحة
عهد رنا ( في نفس الوقت )وييييين ليييييييش
منار:بروح المستشفى
عهد) تضم منار ) ياااروحي
ابلة عايشة وبعصبية : منااااار عهد رنا انا قلت كل وحدة ع طابورها ( صفها ) بسرعة
منار يلا باااااااي
عهد ورنا بااي
معلومة ( عهد في فصل ورنا في فصل ومنار في فصل ثاني )
الساعة10:30
منار : رهوف كم الساعة
رهف زميلة منار :الساعة عشرة ونص
منار (ابتسمت )شكرا وفي نفسها غريبة بابا ما جاء
في مكان اخر من المدرسة
................ مو اية اليوم كيف
.............. أي اخوي مو موجودة
........ لا انا موصلها بسيارتي
....... ماادري
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الباااااااااااااارت الثاااااااااااااااااااني
................ مو جاية اليوم كيف
........... أي اخوي مو موجودة
............. بس انا موصلها بسيارتي
........ ما ادري
في الفسحة
عند منار وعهد ورنا
عهد : منور يا كذابة ليش ما رحتي
منار ( بتوتر ) لية ماتبيني اصلا بابا ما جاء
رنا : لا يا روحي كيف ما نبيك انتي نورنا
منا : اقول لا تجاملون يلا نروح نتمشى
لفو البنات شافو ابلة عاشية تبتسم
عهد : منور رنوش شوفوا ( سفوح ) لقب ابلة عايشة تبتسم اول مرة
منار ـ: تضحك نفسي اروح عندها واقولها لا تبتسمين اسنانك تخوف
رنا : يا يالله تتكلم : بنات اول مرة تبتسم
منار : بشك : تتوقون لية تبتسم
رنا : بلا هبالة نزل راتبها اليوم ههههههههههه
منار خافت وسرحت بعيد
عهد : منوووووووور اعترفي تفكرين فمين اكيد حبيب القلب طلعتي تحبين وما قلتيلي
رنا امشو بنات فية تجمع اكيد مضاربة
منار نست كل شي وشمرت الكم المريول
عهد يلا نروح
منا ورنا : يلا
منار وعهد ورنا يصرخون
البنات متجمعين
جو المعلمات اخذو البنات
ومنار وعهد ورنا كانو معهم
مسكتهم الوكيلة ابلة نورة : عهد منار رنا ليش تضاربون
منار ( كانها ما صار أي شي ) يا ابلة واحنا وش دخلنا احنا بس رحنا نشوف
ابلة نورة : ولا كلمة انتي واياها ويلا عند ابلة عايشة تدق ع اولياء اموركم
منار وعهد ومهم البنات اللي تضاربو ريم ومها وبسمة
رنا : بنات باعطيهم رقم اريج ( اريج اخت رنا )
عهد : امس فصلت التلفون خليهم يدقون
منار شكلي باعطيهم الرقم خطا
ريم : واحنا وش بنسوي
مها ( صديقة ريم ) ياربي كلة من بعض الناس وتناضر بسمة
بسمة :خير عاجبتكي عيوني
ريم : اعوذ بالله حضك والعيون
رنا وعهد ومنار : بس كافي اني وايها خلاص
بسمة تمسك يد منار : امشي يلا
رنا تمسك ريم : وانتي يلا معي
راحو عند ابلة عايشة
ابلة عايشة : انتو تضاربتو ؟؟؟؟؟؟؟
منار : لا يا ابلة مو احنا ريم وبسمة ومها
ا.عايشة : وانتو وش جابكم
عهد : بس كنا نشوف
ا.عايشة اعطيني رقم ولي امرك انتي واياها
طالعت في منار : منار روح فصلك
منار ( باستغراب ) طيب
عهد ورنا ناضروا منار باستغراب
منار هزت كتوفها بمعنى ( ما ادري )
راحت منار لفصلها وحكت السالفة لصديقاتها
زهراء ( تستهبل ) شكلها تحبك
سديم : لا حرام عليك
منا عصبت : انقلعو ما عاد باقي الي هي احبها وع
كملو البنات سوالفهم
دقت ابلة عاشية على ارقامهم
رنا : ماردت اختها في الجامعة
عهد دقو لين قالت بس مشغول
ريم : دقو ورد ابوها وهزئها
بسمة ردت امها: وقالت يصير خير
مها اعطتهم الرقم مع قلب رقمين وطلع مشغول
وبس
في الصرفة خلاص
رنا ومنار وعهد
منار تخيلي زهراء تقول يمكن تحبني
عهد : تخيلي منووور انكم تصيرو خويات هههههههههه
رنا ههههههههههه
منار : اقو يلا لا نتاخر
عهد : يلا
رنا : يلا عمري اشوفكم بكرة
منار : باي روووووحي ( ارستلها بوسة في الهوا )
عهد : يلا منور
منار :يلا
للمعلومية منار وعهد بيتهم مقابلة بعض
وصلو وسلمو على بعض جات منار تدخل بيتهم
قابلها ابوها بكل وحشية وعصبية
ابو منار : تعالي يا حيوانة وين كنتي ( شد شعرها بقوة)
منار تصيح : بابا والله في المدرسة اه ااااااااه
ام منار : بقسوة مثل زوجها : لا يا كلبة ما كنتي في المدرسة
منار : ماما والله موجودة وحتـ.......... ااااااااااااااااه ماما
ابو منار : انا متبري منك ليوم الدين
__________________________________________________ __________
البارت الثااااااااااااااالث وصل
شكرا شواق نجود ع كل شي ولبى قلبوكم
منار ترددت في اذنها انا متبري منك ليوم الدين
انا متبري منك ليوم الدين
انا متبري منك ليوم الدين
انا متبري منك ليوم الدين
انا متبري منك ليوم الدين
منار بابا ليش حرام عليك والله كنت في المد....... منعتها شهقة قوية
ابو منار لا تكذبين منار دقيت ع المدرسة قالوي ما جتي يلا برا بيتي
منار :رجعت لبست عبايتها خرجت من البيت تتمنى يكون حلم تتمنى يكون كابوس
تتمنى يكون مثل يوم ميلادها يوم قالت لها امها انة ابوكي في المستشفى ودخلت غرفتها تصيح تلقى غرفتها مليانة ورد وبالونات تتمنى تكون وحدة من مفاجاتهم بس مستحيل
بدات تدور في الشوارع وبدا الخوف يدخل قلبها ناضرت المحلات مسكرة وقفت عند مكان كانت مستحيل تتخيل تجلس فية
داااااااااااااااار الايتااااااااام
مستحيل انسانة اهلها عايشين تسكن فية بس وش تسوي مالها الا هذا المكان
دخلت الدار تبكي مسكها رجل شكت انة المدير
المدير محمد : اني شنو فيك شنو اسمك ويين اهلك
منار ( كان ودي اقول اهلي اللي هم ربوني ع الخير والتواضع وبس ما قدرت ماقدرت اقولة انة شكو فيني وفي تربيتي )
: ماما وبابا ماتو
محمد : خلاص طيب طيب يلا تعالي الغرفة نامي بعدين قوليلي كل شيء
دخلت الغرفة الي كانت كلها بنات في بنات عمري وفية اكبر مني
دخلت ودموعي مو راضية توقف ليش صارلي كذا حاول انام وبس وين النوم يجيني وانا بريئة وما وعيت الا بصوت بنت
............. هلا انتي وش اسمك انا اسمي هند
منار ابتسمت بين دموعها ع البنت البريئة اللي قبالها: انا اسمي منار
هند : ما شاء الله اسمك مرة حلو
منار شكرا وانتي بعد اسمك حلو
هند : احنا هنا مثل الاخوات صح ما جينا من بطن واحد بس ربي جمعنا مع بعض
منار : حتى انا اتمنى ان عندي خوات وانتم مثل خواتي
في بيت عهد
في العصر
ام عهد : ماما عهد منار جات المدرسة اليوم ؟؟
عهد : أيه ماما جات ليش
ام عهد : يا روحي قبل شوي توفت
عهد :ماما وش تقولي اليوم معنا جات معنا وسولفنا ودخلنا الادارة بدت (عهد تبكي) ماما مستحيل كيف تروح كذا
ام عهد : يا روحي ادعي لها بالرحمة
عهد راحت تدق ع رنا
رنا ( صوتها نوم )الووووو
عهد ) تبكي ) رنا رنا منار بدت بكي الى درجة الانهيار
رنا ( بدا الخوف يدخل قبلها ) عهوود عمري منور وش فيها
عهد (مو قادرة تقولها صديقتها اللى مثل اختها ) ..........
رنا ( تبكي مثل عهد وهي مو عارفة السالفة ) عهد قولي
عهد ( بصوت متقطع ) مــ........... اا....... تت
رنا ( صرخت ) لالالالالالالالالالالا شنو تقولي عهد مستحيل عهد كيف كيف مستحيل ما اصدق
بدت عهد تبكي تتذكر امها : امي قالت لي انها قبل شوي توفت
قبل شوي توفت
قبل شوي توفت
قبل شوي توفت
قبل شوي توفت
قبل شوي توفت
قبل شوي توفت
قبل شوي توفت
__________________________________________________ __________
بعد وقت طويل من الصمت وصوت الشهقات مالية السماعة
عهد: رنوش خلينا نروح عند امها هي محتاجتنا
رنا : طيب
في بيت ابو مازن ( ابو منار قديما )
ام منار
كنت ابكي مو على وفات بنتي على خيانتها من كان يتوقع منار البريئة الطاهرة النظيفة تعمل مثل كذا
المشكلة انا اللي ربيتها ربيتها ع الاخلاق والادب
بعدها تكون موجودة في المدرسة
طيب وين راحت ليش راحت ومع مين كانت كل هــ الاسئلة تدور في راس ام منار
ابو منار
كذبت ع الكل قلتلهم انها ماتت اخذت جنازة واحد اهلة مو معه عملت كذا عشان سواد وجهك يا منار نزلت دموعي مو على فقد بنتي على خيانتها لي ولامها
رنا
ما كنت اتوقع انة منار بتروح حاولت ما ابكي حاولت اكون قوية بس تذكرت بوستها لي تذكرت يوم تـقول
لية ماتبيني كانت خايفة خايفة ومتوترة من الموت ( الله يرحمك منار))
عهد
اتفقنا انا ورنا اننا ما نبكي كفاية امها بس شفنا العبايات المكان اللي كانت منار تشرب وتاكل وتلعب وتبكي وتضحك فية نزلت دموعي بدون سابق انذار
دار الايتام
منار
اشتقت لعهد ولرنا توقعت ا ناهلي راح يرجعوني لاني ماتربيت ع كذا وما تعودت اكذب
هند
شفت منار ع طول حبيتها حسيتها تبكي دوم بس ليش هذا ما قدرت افسرة
__________________________________________________ __________
البارت الخامس
مرت ايام العزاء مثل السم على قلوب عهد ورنا
وكمان ابوها وامها كل يوم يكرهو بنتهم وما عرفوا انها مضلومة
في المدرسة (( طبعا عهد ورنا ما قدرو يروحو ايام العزا
ريم : ( صديقة عهد ) بنات بنات تعرفو منار صديقة عهد ورنا ؟؟
بدور : أي أي هذيك الحلوة اللي قصة ايمو
ريم : أي هي توفت امس عشان كذا غايبات رنا وعهد
مها: لا مستحيل لالا تكذبي
ريم : لا والله ما اكذب
انتشر خبر وفاة منار الكاذب
ابلة نورة : الله يرحمها مسكينة
ابلة ذهبة: سبحان الله كانت تضحك قبل ماتروح للبيت
ابلة عايشة : ( كلة كذب المسكينة قالو الا السوسة للحمدلله فكتنا من وجهها) طبعا كل هذا في نفسها
في الدار
هند : منار ليش اهلك سو كذا مو حرام
منار تمسح دموعها : والله ما ادري
هند : خلاص يا عمري ادعي على اللي كان السبب
منار بقلب : الله ينتقم من اللي كان السبب .............سرحت شوي وكانها بدت تعرف ن اللي كان السبب
ليش ما دقت ع ماما
اكيد تبي تنفذ خطتها
ليش دقت على كل اولياء البنات وانا لا
الحيوانة الحقيرة ليش عملت كذا :: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ليش كذا ( صرخت صرخة سمعها كل اللي في الدار
هند : تبكي وتضم منار اللي صاحت فجأة : منار يا روحي خلاص
منار : ( تبكي ): عرفتها عرفتا هند عرفتها
هند ( تبكي ) : من الي عرفتيها منار خلاص لا تبكي
منار ( بدات تهدي لان البكى ما ينفعها كانت دام امها تقولها وش تستفيدي اذا بكيتي بس بتتعبي اعصابك ): عرفت الى كذبت ع ماما وبابا
هند ( يا ربي الله يعينك منور ) : خلاص يا عمري انتي اهدي وربي بينتقم منها
منار : طيب
هند : منار منار شوفي هذي ( تاشر ع وحدة مغرورة حيل ) : اسمها نوف مرة مغرورة
منار ( بضحة بسيطة )هه انا اللي اشوفة ثنتين مو وحدة الا اذا صرت اشوف ثنتين
هند : ( ضحكت مجاملة تبي تطلع منار من الكابة ) ههههههههه لحضة كمان اللي معاها مرة غرورة وملقوفة
منار: وش اسمها؟؟
هند : رهف
رهف : خير يا هند وش فيك تناضريني ؟؟
نوف : اقولك معجبة بس انتي ما تعرفي هي والي معاها ( تاشر ع منار بقرف ) البكاية
منار : ( تذكرت عه ورنا من جد اشتاقتلهم تذكرت لما يضحكو ع وحدة ) شنو قلتي ما سمعت
رهف : بغرور : شكلك ما تسمعي الله يعينك هند على اللي معاكي
منار ( تنرفزت بقوة ) تعالي انتي واياها كل هاذا غرور اقول تراكم ماتهموني يا تيمون وبومبا
هند : ( ضحكت ضحكة قوية ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك منووور من جد شبة
رهف ونوف ( عصبوا اقوى شي ) : ضحكتي من دون ضروس يا ..........
منار ( شهقت ) وش هــ الوقاحة من جد ناس ما فيهم حيا امشي هنودة
هند : ( تشبك يدها بيد منار ) يلا
منار وهند في الفاصل اللي يفصل قسم الشباب عن البنات (( للمعلومية الدار فية مطبخ واحد مفتوح للبنات وللشباب يعني ما فية الا مطبخ واحد )
هند ( تضحك ) والله لا اطلع الشيب في شعرها
منار : والله اخليها تكره نفسها ههههههه
هند : اك............ طراااااااااااخ
في المدرسة : عهد ورنا بدو يتأقلمون ع الوضع من دون منار
عهد : رنا رنا شوفي ذيك البنت الي دايم منار تضحك على غرتها ( قصتها )
رنا : أي والله الله يرحمك منور
رنا : ( تبي تطلهم من حزنهم على صديقتهم ) خلاص بلا دراما
عهد ( تمسح دموعها ) يلا
في الادارة
المديرة : نبي نزور بعض الاماكن مثل : دار العجزة جمعية المعاقين او دار الصم والبكم
ا نورة : دار الايتام افضل
أ المديرة : طيب بس ليش اخترتية
أ نورة : ععشان يعرفوا ان في ناس محتاجين ام واب
ا عايشة : خلاص اجل نعتمد الرحلة يوم الثلاثاء
ا نورة : بس ازم وحدة تروح تتفق مع الدار
ابلة عايشة : خلاص طيب انا اروح
توقعااااااااااااااااااااااااتكم
ابلة عايشة ومنار وسب يصير معهم
__________________________________________________ __________
ا عائشة : خلاص طيب انا اروح
المديرة : شكرا ا عايشة
في الدااااااااار
طرررررررررررررررررررررررااااااااااااااخ
هند : ( بصدمة وخوف ) ااااااااااااي
فيصل : ( ابتسم داخلة لبى روحك هند ) اووووه اسف ( ناضر منار اللي تقوم هند ) اسف هند حقك علي ما شفتك
منار ( شافت ابتسامتة ) ( استحقرتة تكرة هذا النوع ) يلا هنودة
فيصل : هند هند ما عرفتينا ع صديقتك ( ويناظر منار )
منار من نظراتة حست بخوف وتوتر وهربت وخلت فيصل وهند
فيصل ( يا روحي هنودة اموت فيك يا قلبي )
هند ( انشلت حركتها ) يا ربي الله يقطع ابليسك منار ليش رحتي بموت من الخوف) طبعا كل هذا في عقلها
فيصل ( قطع الصمت ) : كيفك هند
هند ( تبي تروح بس مو قادرة لانه ماسك يدها) : تمام الحمدلله ( رجت لسكوتها )
فيصل ( ما طفش لانة قريب منها قريب من اللي اخذت قلبة )
منار ( قابلت صديق فيصل احمد )
احمد: انتي منووو ؟؟
منار خافت وهربت للغرفة
نوف : خير عسى ما شر ..؟؟
منار : عصبت : ومن وين يجي الخير وانتي هنا
هند : يلا بروح
فيصل : لحضة هند حبي وين رايحة
هند يالبى قالي حبي ) بروح بروح
فيصل ( عرف انها انحرجت ) وين بتروحين ؟؟
هند : يا ربي يا البلشة ) :هناك ع... ن....د منووور
راحت وما سمعت ردة
فيصل : هههههههههه وربي تجنن ياناس
احمد : عسى ماشر ليش تضحك
فيصل : احبها احبها
احمد : منوو
فيصل : وانت وش عليك ( ضربة في كتفة )
هند (زعلانة ) ليش رحتي
منار : هنود والله مو قصدي بس والله خفت وضحكت لما طحتي ماقدرت امسكها هههههههههه
هند : مالك داعي
منار : هنود انتي زعلانة
هند : عادي حتى لو زعلت
منار :طيـــ..................( راحت عند الباب )
طراااااااااااااااااااااخ : حقييييييييييييرة