عنوان الموضوع : رواية كلمت احبك قليلة عليك روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية كلمت احبك قليلة عليك
السلام عليكم ورحمة الله كييفكم حبيت اكتب رواااية من الطفش هههه**
** ** ** ** ** ** ** ** البااارت الاول**
نبدا بعايلة ابو فيصل**
ابو فيصل : رجل اعمااال غني يحبب عياااله ومدلعهم مررة وحبوب وطيووب عمرة : 45**
ام فيصل : حرمة متقاعده تحبب اعيااالها مووت وما ترضى احد يزعلهم حبوبة طيوبة عمرها : 44
فيصل : يشتغل مع ابووه في الشركة حبوب وطيوب بس اذا جاء وقت الجد جد عمره : 26
احمد : شاب طموح وما عنده كركات مزح واستهبال كل شي في الحياة جد ( مععقد )**عمرة : 23**
تولين : بنت جميلة وعندها توأم ولد مايمر يوم الا وهي متضاربه معاه مرحه وحبوبة وكل شيعمرها : 18
تركي : ولد مفهي نفس تولين يكره الدلع وما خذ الحيااة كلها مزح عمره : 18
اخر العنقوود رنا : اذا طلبت شي لازم ينفذ عصبيه شوي تحب اخوانها وبنات عمها ونفس تولين ههه عمرها : 13
نبدا**
رنا وهي تصرخ من على تحت : تولين تولين توليييييين تولين ياالدبا**
تركي وهو توه داخل : رنا رنا بسك صرااخ وراح لها**
تركي : رنا انا اتكلم**
رنا : واذا تتكلم انقلع بس ( ورجعت تنادي ) تولييين توليين زين زين استني شوي ( وهي تشوف تركي يناضرها بنضره غير مفهوومه ) قالتله : خير في شي**
ابتسم : وش تبين في توأمي هاه**
رنا : اقول انقلع انت وياها**
تركي : طيب قولي انا برقاء واقولها في الطرييق**
رنا ضحكت بعدين قالت : ههه يعني ياملقوف لييش وسكتت بعدين قالت وهي مطيره عيونها : وش هذا التغير المفاجئ**
تركي : احم احم اعجبك صح وهو يغمزلها**
رنا : يعع من زينك ارجع اول احلها ( وهي تبتسم بخبث وتقول ) ترها ما تحب هل اشكاال**
تركي : لا لا اكيييد تحب انا اعرف**
رنا : لا لا والله ما تحب اذا شافتك بينغمي عليها لا وعع او احلا في الكدش**
تركي : مالك شغل هي كيفها ويالله انقلعي**
رنا : وين بغرفتك انا**
تركي : لا لييش**
رنا : اجل وش انقلع**
تركي : قصدي اقلعي فووووق**
رنا : لا والله انا عاجبني هنا**
تركي : اجل لاتصوتين**
رنا : مو كيفك اييه نسيييت ( وصارت تناادي ) تولييين تووولينوه يا الزفت ( ورقت الدرج ) ورااحت غرفتها وفتحتها بدون ما تطق : تولييين يا ( ما امداها تكمل بالي ناضرته وشهقت على طوول ) ونادت : تركيي ماما احمدد فيصل تعاالو شوفو توليين وصارت تصاارخ وجا فيصل**
فيصل : تولين تولين تولين حبيبتي ردي تولييين**
رنا : فيصل وش فيها تولين لا يكوون ماتت اتصل على الاسعااف وصاارت تصيح وهي تناادي : تولين الله يخلييك ردي تووولين لا تستهبلين ( جات الام )**
ام فيصل : بنتي وش فيها ( وهزت على راسها ) توليين تولين**
فيصل : يماا خليها خلاص ان شاء الله ما في الا كل خير**
رنا : تركي تركي. ( تركي جااء )**
تركي وهو يدخل : وش الساالفه ناضر توليين وشهق : هيي توليييييييييييييييين**
جت الاسعااف واخذووها على المستشفى**
( يلا ابي ردود على شان اكمل )
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
ويييييين ردودكم
__________________________________________________ __________
في المستشفى **
تركي : اففف متى يطلع الدكتوور**
رنا : تركي تتوقع مني بس انا وش سويت وصاارت تبكي وتبكي**
تركي رحمها **وضمها : حبيبتي رنو خلاص ان شاء الله الحين تقووم وتتضاربو**
رنا : ان شاء الله**
وصار يهديها**
طلع الدكتوور ( على طوول راحلة فيصل )**
فيصل : هاه بشر يا دكتور**
الدكتور : لا الحمد الله ما فيها شي بس مغمي عليها
فيصل تنهد براحة : مشكوور دكتوور**
الدكتوور : لاشكر على واجب**
( فيصل راح لمهم )
الكل : هاه بشر**
فيصل : لا مافي شي بس مغمي عليها**
الكل : الحد الله**
رنا : ابي ادخل عليها**
فيصل وهو يضمها : لا ياحبيبتي ما نقدر نجي عندها الصبح خلاص
رنا : وعد**
فيصل : وعد**
دق جوال ام فيصل شافته ابو فيصل ودرت : هلا والله**
ابو فيصل : ايي مستشفى بسررعه**
ام فيصل : لاتجي ما فيها شي بس مغمي عليها**
ابوفيصل : لا لا لازم اجي**
ام فيصل : براحتك**
ابوفيصل : وش اسم المستشفى**
ام فيصل : مستشفى ...... مع السلامة **
سكر منها وعلى طول راح لهم**
ام فيصل وهي تكلم عيالها : يالله يما روحو انا وابوكم بنقعد**
فيصل : يلا تعالو
__________________________________________________ __________
البيت**
غرفة رنا**
رنا طول الوووووقت سرحانه وتحسب نفسها السبب ( فجئ دخل عليها )**
ابو فيصل : رنو ما نمتي لييش حبيبتي**
رنا : ما اقدر انام واختيي في المستشفى**
ابو فيصل : لا يا حبيبتي لازم تنامي وترتااحي**
رنا : تولين اذا صارت مرتاحه انا بصير مرتاحه**
ابو فيصل : تولين مافيها شي**
رنا : طيب ان شاء الله**
ابو فيصل : يلا تصبحي على خير**
رنا : وانت من اهله**
اليوم الثاني الصباح الساعه 10:00
صحت تولين**
تولين : ماما**
ام فيصل : الحمد الله على السلامه**
رنا : ماتشوفين شر**
تولين : الله يسلمكم**
فيصل : عااد كذا تخوفينا عليك**
تولين : مشكور**
رنا : تولين ليش انغمى عليك**
تولين : انا علطول جيت من المدرسه وذاكارت وما كلت شي**
ام فيصل : تبين فطور**
تولين : لا شكرا**
ام فيصل : لازم تاكلين حبيبتي الدكتور قال لااازم**
تولين : ماما بس ابي مويه**
ام فيصل : خوذي ( وشربت )**
تولين : شكراً متى نطلع**
فيصل : ان شاء الله بكرا
تولين : الله بكرا افففففف
رنا : ترا سارة دقت علي تقول ادق ع تولين وما ترد اقولها ولا لا**
تولين : لامابي**
رنا : ليش**
تولين : بس ما ابي ينشغلون علي**
رنا : على راحتك**
البيت عند تركي الساعه 10:33
توه قايم**
تركي وهو يكلم نفسه : يووووه مارحت لم تولين ( بعدين صرخ ) رناا رنااا**
جت الخدامه : رنا في روح**
تركي : وين راحت**
الخدامة : راحت عند مادام تولين**
تركي : متى !!
الخدامة : قبل نص سااائه**
تركي : اها يلا روحي**
تركي وهويكلم نفسه : يووه بروح الحين**
راح تروش وتواض وصلاء وراح عند تولين**
__________________________________________________ __________
ششنو هذا مافي ردود مو معقول
__________________________________________________ __________