عنوان الموضوع : رواية حقد تولين -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية حقد تولين






رواية حقد تولين

مرحبا كـــــــــــــــــــيـــــــــــــــفـــــــــــــ ــــــــــكـــــــــــــــــــــــم *


البارت الاول


اعرفكم عن نفسي انا تولين بيضاء شعري اشقر عيوني خضراء جسمي مثل عرضات الازياء لي ثلاثه اخوان من ابوي طبعا امي مطلقه من وانا عمري سنتين وماعرف عنها شي وابوي يقول انها تخلت عني عمري 18 سنه هذا انا اعرفكم على ابوي

ابو فارس رجال متوسط الحال يشغل موظف في شركه عمره 55 سنه
ام فارس امراءه رائعه طيوبه مره وتعتبرني زي بنتها عمرها 45 سنه
فارس شاب جميل اسمر سماره يدنن له سكسوكه عيونه عسليه عمره 25 سنه يدرس طب في لندن
حاتم شاب ملامحه جذابه خاصه عيونه بني فاتح ورموشه كثيفه وحواجبه كثيفه عمره 22سنه يدرس مهندس مع اخوه لندن
فهد كتكوت العائله 6سنوات دبدوب شوي ابيض عيونه زي حاتم بنيه فاتحه وحواجبه كثيفه
هذي هم عائلتي

تولين : خالتي وش غدى اليوم
ام فارس: بخاري
تولين مدت بوزها متحب الحم
ام فارس: لاتخافي دقيت على بيزا هت ذحين عبال ماتصلي يوصل
تولين بفرح باست خد ام فارس
ام فارس: اه منك
تولين:وين فهود
ام فارس جاء من الروضه ونام
تولين : ياحياتي خالتي تعرفي اليوم ربوع بخرج انا فهود شوي ونرجع عادي
ام فارس : طيب بشوف ابوك وش يقول
تولين : طيب وراحت
ام فارس : الله يهديكم ويسعدكم
نخلي ام فارس تخلص الغداء ونروح ناخذ جوله في لندن شوي
الجو ثلج
فارس : اوف وش ذا البرد مره قوي ويمسح يده على كتفه
حاتم : ضحك على اخوه هههههههههه تصدق شكلك تحفه هههههههه
سلمان :صاحب فارس لا طيب مسوي نفسك مو بردان وانت بتموت من البرد
حاتم : انا هه بستهزاء اصلن مقهورين مني هع
خالد : هههههههه من زينك حتى نغار منك
حاتم طنشهم وراح
سلمان ليكون اخوك زعل


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


فارس : لا مازعل شوي وتشوفه ماكمل كلامه الا شافوه ماسك اسكريم
كلهم بصدمه الجو بارد وهاذا ياكل اسكريم مجنون
حاتم شاف الاستغراب في وجيههم طنشهم وكمل اكله
خالد : انت مجنون احد ياكل اسكريم في هاذا البرد مو صاحي
فارس شال من اخوه الاسكريم ورماه
حاتم انقهر منه : ليش ترمي
فارس بعصبيه : لانك ماتعرف مصلحتك
حاتم: مالك صلاح فاهم وراح وتركه
فارس سكت ماتكلم وراح على البيت
نتركهم ونروح عند تولين
قامت المغرب وراحت تصلي ولبست بسرعه وخرجت الصاله لقت ابوها وام فارس
راحت تسلم عليهم
تولين : شلونك يبه
ابو فارس : الحمد لله وانتي كيفك يبه
تولين : الحمدلله دام انت بخير انا بخير يبه قالتلك خالتي ام فارس على الطلعه
ابو فارس : ايه جهزوا نفسكم اوصلكم واروح انا الشركه
تولين بفرح سلمت على راسه ويده وسلمت على ام فارس كمان وراحت جرى تصحي فهود
تولين دخلت الغرفه صكرت التكييف وصحت اخوها
تولين :فهود فهود حبيبي قوم
فهد : قام خليني شوي تولين ابا انام مابى اروح المدرسه
تولين ضحكت عليه :هههههه لذي ادرجه معقدتك الروضه لساتك في بداية المشوار
ههههه فهد قوم رايحين السوق انا وياك
فهد بسرعه قام: امانه
تولين: والله
فهد على طول على الحمام
بعد نص ساعه ابوا قال يلا وصل ام فارس عند صاحبتها ووداء تولين وفهد السوق وجلس يلعب وتولين معاه
تولين : فهد
فهد : هلا
تولين : شو رايك نتمشي شوي انا مليت
فهد : طيب ومسك يدها وراحوا يدوروا
تولين شافت محل عطور الاسبوع الجاي حفلت تخرجها وتبى تشتري لصاحباتها دخلت كان فيه شابين وعيون تولين ملفته للنظرطبعا تولين تلبس عبايه على الراس
تولين بصوتها الناعم تحاول تخشنه ماتقدر
تولين : لوسمحت اخوي ابا عطور حلوه
الشاب الاول : انتي حلوه مايحتاج عطور حلوه
تولين خافت قالت مو لازم اشتري وخرجت والرجال يناديها بس خرجت ماسمعته من الخوف
فهد : تولين ليه الرجال يقول كذا
تولين بخوف لفت عليه: فهد الى شفته ماتقوله لاحد يب حبيبي
فهد :طيب
وخرجت برى السوق واتصلت على ابوها قلها مو فاضي وتصلت على خالتها قلتلها مو فاضيه احتارت وهي خايفه

الى يجيها صوت من ورى



الشاب: تبى اوصلك عادي ترى ماحد راح يعرف
تولين بخوف : روح من هنا والله انادي الهيئه
الشاب : هههههههههه خوفتيني يمي سلطون انا خايف
سلطان هههههههه مسويه شريفه
الشاب : هههههههه معك حق


__________________________________________________ __________

تولين بخوف في نفسها وش اسوي يارب ارحمني
الشاب :وش فيك تعالى معنا بطيب وابتسم بخبث تدري سهل يمدينا نشيلك براحه هههه مافي احد ناظري وغمز لها يلا
سلطان : ترى طفشت يلا امشي قبل ماتجي الهيئه او رجال الامن
الشاب : اوهو علينا يلا ياحلوه
نروح لجهه ثانيه
كانوا يتمشوا
راكان : يامحلى الشرقيه
سعد : والله معك حق
راكان انتبه للرجالين الى واقفين مجنب البنت وهي خايفه
راكان : سعد مو كنه في معاكسه هناك
سعد: ايه والله شكل البنت تبى فزعه
راكان : معك حق يلا امشي ومشيوا لين ماوصلواعند تولين
راكان : اخوي خير
سلطان : الخير بوجهك
الشاب : اف وش تبي انت
راكان: اسمع مروان انت مو في لندن تعاكس انت في السعوديه يعني فرق شاسع
مروان : انت وش دخلك ابي اعاكس بكيفي مالك دخل
تولين وخرت عنهم بس ماحست الى بليد الى تجرها بقوه
تولين شهقت بقوه :اه اه اه
راكان مسك تولين وسحبها عنده : خير تسحب البنت ترضاها على اختك وطالع في تولين اسف اختي ماعليك منه
تولين طالعت في يده
راكان تركها بسرعه : انا اسف ماكان قصدي
تولين على طول مسكت يد اخوها وراحت شافت تكسي اشرت له وركبت معه
ووصلها البيت
اما عند راكان
مروان بقهر : هاذي المره عديتها لك لاكن ثاني مره تشوف شي ثاني يلا سلطان ومشي
راكان: روحه بلا رده من جد مافي تربيه
سعد : هد نفسك رويكن
راكان طالع فيه بنظرات تطلع نار
سعد: انسى ايه يغير الكلام امشي نروح البيت
راكان ابتسم ابتسامه جانبيه : امشي
وراحو بسيارة بوجاتي فيرون ووصل سعد لبيته وهو راح بيته
بعد نص ساعه دخل القصر
لقى امه جالسه مع اخواته راح سلم عليها وعلى اخواته
راكان : كيفك يلغاليه

ام راكان : الحمد لله وانت كيفك
راكان : دامك بخير انا بخير ولف على اخواته كيفكم انتوا
اخواته: الحمد لله وانت كيفك بصوت متفرق
راكان : الحمد لله دامكم بخير


__________________________________________________ __________

خلينا نعرف عايلة ابو راكان
ابو راكان رجل اعمال عنده شركات في لندن والشرقيه وفرنسا عمره56 سنه
ام راكان حنونه وطيبة على عيالها وتحب راكان لانه وحيدها عمرها 54سنه
راكان 25 سنه طويل جسم رياضي وهو مجنون بالحديد والرياضه وكل أنواعها عيونه النيليه الغامقه فيها لمعه صافيه
وصفاء بشرته البيضاء ولون شعره البندقي على خصل شقرا باااهته يدرس طب
مريم 22 سنه متزوجه عندها بنوته صبا5سنوات وولد سالم4سنوات
رنا 18 سنه صاحبة تولين بيضاء عيونها عسليه نحيفه

راكان : رنا
رنا : هلا
راكان :شودي حيلك جيبي النسبه ترفع الراس اذا تبى لندن
رنا: ان شاء اللهاجيب نسبه تبيض الوجه
راكان ابتسم لاخته
رنا ردة له الابتسامه
شوي دخل ابوهم : اشوف الكل متجمع ماشاء الله
راكان راح جهت ابوه وسلم على راسه ويده : ايه تفضل ياالغالى
ابو راكان : يزيد فضلك
راكان ابتسم
ام راكان : روحي مريم قوليلهم يحطو العشاء
مريم : ان شاء الله يمه وراحت
راكان قبل ماتروح ناداها
مريم : هلا
راكان : وين صباوسالم
مريم : تلاقيهم في صالة الالعاب في البدروم / طبعا عندهم البدروم كله صالة العاب كبار وصغار وطبعا لمن صبا وسالم على طول عند صالة الالعاب راكان وقف
امه : وين اتعشى
راكان بابتسامه:بروح عند صباوسالم
ام راكان ابتسمة: طيب
راكان نزل شافهم يلعبوا بسيارات الصدام
وقف راكان ومد يده : بصوت عالى مين حبيب خالو
صبا وسالم وقفوا العبه وجريوا عنده
راكان حضنهم بقوه
راكان سلم على خدودهم :كيف حبايب خلو
صبا تمام
سالم: الحمد لله
راكان : ابتسم لهم
صبا : قول امين خالو
راكان ابتسم: امين
صبا : ان شاء الله يجي ولد يشبهلك
راكان:هههههههههههههههههه
صبا بزعل اطفال : ليش تضحك وكانت بتمشي
راكان وقف ضحكه كسرت خاطره : امين تطلع زيك بنتي وولدي زي سلوم صح سلوم
سالم يهز راسه
راكان : يلا خلينا نتعشاء ومسك يدهم وطلعوا لقاهم دوبهم جلسوا على الطاولة
نتركهكم ونروح عند تولين
فهد :تولين لازم نقول لماما
تولين بخوف: لاحبيبي لاتقول لااحد ماشي
فهد : ليه احنا ماسوينا شي
تولين : بعدين مارح يخلونا نروح السوق ولا ماكان بس نجلس في البيت تبى يسير كذا
فهد بخوف: لا طبعا خلاص مارح اقول لاحد
تولين ابتسمت مجامله وحضنته : عفيه على الشاطر يلاخلينا ناكل اي شي عشان نتابع انا واخي حملتها طبعا انا واخي فلم كرتون اكيد تعرفوه
فهد بحماس : يسلام وراح جري هو وتولين
سولهم اندومي و واكلوه
وجهزا الشبسات والعصير لانهم مايحبوا الببسي الاخر بس يشربوا عصيرات
وفتحت الاب وجلسوا يتفرجوا وياكلوا
فهد: يسلام انا احب وسيم
تولين هههههههه: وانا احب سامي


__________________________________________________ __________

فهد : عيب انتي حرمه اما انا رجال
تولين : فديت الرجال انا وباست خده
فهد : ابتسم تولين انا سمعت انه انتي اختي من ابوي بس يعني مو من امي صح
تولين شرقت بلعصير وجهها حمر : حبيبي من قلك ككككككككك هاذا الكلام
فهد : انا سمعت امي تقول لابوي لازم ندور ام تولين
تولين رفعت راسها بصدمه وسكتت وتبى تغير الموضوع : حبيبي شور رايك نسوى بيزا
فهد : يب يلا ووقف وقفت معاه تولين وهي مو حاسه شوي فقدت توازنها وطاحت مغشي عليها
فهد قرب منها : تولين اشبك وجلس يصحيها وهو يبكي
شاف جوال تولين دق على اي رقم الرقم هاذا رقم رنا بس طبعا فهد صغير مايعرف
فهد اتصل
نروح عند رنا


رنا:ههههههه شوي تسمع صوت جوالها شالته
راكان بلقافه : مين داق هاذا الوقت
رنا بستغراب: هاذي تولين
مريم : امكن عندها شي ردي شوفي
رنا ردة سمعة صوت صياح طفل
فهد : بابا الحق تولين ماتت
رنا بصدمه ماقدرت تتكلم
لمن شافها راكان كذا سحب منها الجوال سمع صوت صياح طفل
راكان : حبيبي بهدوا مين انت
فهد وقف صياح وفصل في وجهه وجلس يدور على اسم ابوه
راكان تنرفز من الحركه وجلس مجنب رنا كلهم خافوا ساكته بعد ماكلمت الجول
راكان : رنا عمري وشبك مين هاذا
رنا : طالعت فيهم تولين ماتت
راكان : سكت ماعرفوا وش يقول
رنا لفت جهت راكان : اكان بليز وصلني عندها بشوفها الله يخليك
راكان : طيب لف جهت مريم روحي جيبى عبايتها
مريم هزت راسها ووقفت
وشوي جات ولبست رنا ومشيوا
بعد نص ساعه وصلوا
عند فهد يدق على ابوه جواله مغلق
فهد يبكي
شوي سمع صوت الجرس راح بسرعه فتح الباب
فهد شاف الرجال انا شفته بس مذكر وين : مين انت وش تبى
دخلت رنا : وين تولين
فهد : مين انتي
رنا : انا صديقة تولين وينها
فهد : هناك ومشي يرويها وهي مشية وراه
وشوي جات عند راكان: راكان تعال شيلها مغمى عليها
راكان مشي معاها لعند تولين طبعا رنا غطة وجههاولبستها العبايه حملها وخرج ركبوا معاه
بعد خمس دقايق وصلوا
دخلوها الغرفه وهم في الانتظار
فهد : اف طول
راكان طالع في وجهه شبهه بشخص غالى عليه : شو اسمك
فهد طالع فيه : اسمي فهد وانت
راكان ابتسم على جرائته: اسمي راكان
فهد : عاشت الاسامي
راكان تفشل لا نه ماقاله وهو اصغر منه قاله : عاشت ايامك الا ابسالك قطعه الدكتور

راكان راح جهته :طمنا دكتور
د: هي زوجتك
راكان تفشل: ايوه قالها بربكه
فهد طالع فيه ولف على الدكتور: لا مو زوجها اخو صديقتها
د لف على راكان يعني تكذب
راكان تنرفز من فهد وسكت
د : على العمومهي بخير بس عندها انهيار عصبي يبالها راحه
راكان بقهر وتفشل : شكرا دكتور الدكتور راح وهو لف على فهد
راكان : بقهر لمن الكبار يتكلموا الصغار يسكتوا
فهد بيبرائه : ولمن الكبار يكذبوا الصغار يقولوا الحقيقه
راكان تنرفز وسكت
فهد دخل عند تولين لقاها نايمه طلع في السرير وجلس مجنبها ونام


__________________________________________________ __________

نروح برى عند راكان

رنا :ههههههههه
راكان :ليش تضحكين
رنا: لانه وجهك سار احمر من الفشيله
راكان: رنا اذا ماانقلعتي عن وجهي بتشوفي شي ماحصل
رنا خافت لانه راكان عصب: طيب بروح بشوف تولين وراحت بدون ماتسمع جوابه
اما راكان مقهور من فهد : وجع لسانه طويله ومسح على وجهه عشان يخفف التوتر
نروح عند تولين
تولين حست احد مجنبها تحركت حركه بسيطه لاكن فهد حس عليها
تولين :بصوت منخفض :ابا مويا
فهد على طول خرج على دخلت رنا
رنا بخوف: فهد سار شي بتولين
فهد : لا بس تبي مويا
رنا براحه: طيب روح قول لراكان
فهد : طيب وخرج لاقى راكان برى جالس راح عنده
فهد : راكان روح جيب مويا
راكان طالع له يعني خير
فهد : اختي بتموت من العطش روح الله يخليك
راكان : اف ولف يمشي هاذي المره بعديها لك لانك يقلده اخو صاحبت اختي
فهد : هههههههههههههه
راكان: خير تضحك
فهد : لانك مقهور مني
راكان : وليش انقهر هاه
فهد : مدري
راكان : مشي وسكت
فهد دخل عند اخته تولين
رنا : شو سار بعدين
تولين : مدري حسيت بدوخه بس
رنا : الله يعين
تولين : امين
لفوا على الباب
شافت فهد داخل فتحت يدها له
فهد جري بسرعه لها وضمها
فهد : خفت عليك تولين
تولين : لاتخاف انا بخير
فهد وعيونه فيها دموع : بس شكلك زي الميته كان وجهك ابيض وفمك موفي...........
تولين مسحت دمعه: حبيبي انا هنا وبعدين مو انت رجال
فهد هز راسه
تولين: خلاص اجل البطل مايخاف صح
فهد: صح

تولين : بعدين تعال وين بوستي
فهد قرب من خدها واعطاها بوسه بقوه
نتركهك شوي ونروه وين حزروا







لندن بلاد الضباب
حاتم صاك على نفسه الباب اها يلقهر فارس تغير من يوم ماجينا هنا
اما عند فارس جالس يدق على حاتم
فارس : حاتم افتح الباب
حاتم : روح عند اصحابك ليش جيت
فارس : لاني ابا مصلحتك ماابغاك تمرض
حاتم : بقهر : مالك صلاح فيني اهتم بنفسك
فارس بقهر من اخوه: انا غبي الى قلت لابوي يرسلك هنا
حاتم: لمن يكون المكان مكان ابوك امنعني
فارس سكت من اخوه مايبغي يتضاربوا على شي تافه وراح خرج من البيت كله يتذكر
اول ماخوه جاء كان توام روحه بس بعد ماتعرف على لورا تغير كل شي لورا غيرته حبها بقوه بس انصدم انها صارحته بحبها لفارس
وتضارب معاه وزاعلوا وماساروا يتكلموا مع بعض حتى كان بيروح يستاجر شقه ثانيه بس فارس قله لا تستاجر لا نه ابوي ماعنده امكانيه للمصاريف سكت
وماراح وهاذي الحكايه
نرجع لواقعنا
فارس: اه منك ياحاتم الله يهديك
وبكذا انتها اليوم على خير تولين ابوها دري وجلسوا عندها