عنوان الموضوع : رواية مجنونك روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية مجنونك






اسامه بصوووووووووت عالي : رياااااااااان يالله تاخرنا
ريان نزل او كان شكله يدووووووووخ: يالله نمشي
اسامه : اووف انت وش نوي تسوي في بنات عماني راح يخقن
ريان باثقه : مشكلتك عندك اخو قمر
اسامه : لالايكثر النااااااااااس في بيت عمي ابو اياد ينتظرون
-----------------------------------------------------------------------
اسرار وهي تنادي مع الدرج: الجوري افتحي الباب او صلو البنات
الجوري: ان شالله عمتي اي اومر ثانيه طل عمرك اذلفي مناك
اسرار: الجوووري حوووبي بليز تكفين افتحي الباب او قولي لي الشغاله
الجوري فتحت الباب او اسرار تتكلام
ملاك : هااااااااااااااااي
الجووري : هاااااااااااااااااياااااااااااااااااااات
العنود ادخلت و هي تهوش الله يالعنه من سوووووووووواق
اسرار بعد مانزلت من فوق : افااااااااااااا وش ففيك تلعنين
العنود: الزق لي ساعه اقوووله يجي يساعدن وهو حاقرن يتكلم مع اهله في الفلبين
الجوري تضحك بصووت عالي : هههههههههههههههه يعجبني اهنيه على الحرككككككككككه
----------------------------------------------------
ايااااااااااد وووهو يسمع صوت الجوري وهو فوق

اياد : الجوري
ملاك في صوت وطي: يااااااااااااحلو الصوت
اسرار تستهبل : وجع قولي ماشاااااااااالله لا تنحتين اخوي
الجوووووووري : هلا ايووووووود
ايااد: واخيرن رديتي
قطع عليهم صوووووووت تركي وقف عند باب المطبخ : ايود انزل يبونك الشباب
ايااااااااااااد: طيب بس راح اسال الجوريي وين حطت ساعتي او انزل
الجوووووووووري : صح ساعتك تلقه تحت وسااااادتي عقبي امس
اياد : احلى تتذكريني قبل لاتنمين
تركي: حتى اناااااااااااا اخوك تذكريني قبل لاتنمين او تحلمي فيني
الجووووووووووري : يبييخكم من اخون اذلفو بس
اسرار :جرحتي مشاعر اخوني
اياد و تركي : ابعددددددددددددي اسرار تعجبيني
العنودبصوت موب عالي بقووه بس اسمعه تركي: عبير دقيي على الزفت الي برآ قولي له يذلف يجيب بنت عمي بو راشد
ملاك :طيب
تركي و اياد : ياااااااااا ولد
البنات تغطن : تفضلووووو
ادخلو و كان اشكلهم خووووووووووووووووووووقااااااااااااااااق
اياد: هلا والله في بنات عمي بو......
الجوري : رياااااااااااان


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


اياد: المهم هلا و غلا اخبااااركم؟ او اخباااااااااار الااجازه معكم
ملاك او هي خاقه بس مو مبين على شكله: تمام انت اخبارك ؟؟
اياد من جوته يا زين ها الصوووووووووووت بس اي واحد من بنات عمي والله مااااااادري: تماااااام
تركي كان يكلم في الجوال بعد مصاك السماعه: هلا وغلا في بنات العم اخباركن ؟
العنود : تمماااااااااااااااام او انت اخبارك؟
تركي : ازقح
العيال : بااااااااااااااااي
البنات : باااااااايياااااااااااااات
الجوري : او بس سوري بنات نسينا اننا وقفين عند الباب تفضلو
العنود تستهبل : مابغيتي
الجوري: اش بس ودخلي
رن جوووووووووال العنود او ردت
ريان : الو
العنود: هلا
رياااااااااااااان : من جيتو معه ابوي و لاالسواق
العنود : جينا مع العيين السواق
رياااااان : وش فيك عليه وش سووى فيك
العنود: حقير حقرني و خلني انزل العفش لحالي
رياااااااااااااان : طيب انا اتكلم معه
العنوووووووووود: اوكي بغيت شي
ريااااااااااان : لا بس حبيت اسألك مع مين جايه
العنوود : انتم جيتو
ريان : لالا قربنا لمكم
العنود : اجل يالله بااااااااااي
ريااااااااااااان : باااااااااايااااااااااااااااات
الجوري: يالبى الي دقو قبل شوي
العنود: قرب من عند باب البيت روحي افتحي له
الجوري : من عنوني < اعيوني
العنود: بس ترى معه اسامه
اسرار:اجل انااااااااااااااابروح مع اختي حبيبت قلبي دام الدعوه فيه اسامه
العنوووووود : وين تروحن قبل ضبطني مع تركي وملاك مع اياد
ملاك: ياااااااااااااااااعمري انتن مااصدقت بتسونه صدق اقووووول اهجدن
العنوووووووود: خلينا نعيش في عالم الخيال شوي
الجووووري : تخيلووو نسويها جد
ملاك: نفسي اشوف وجيه الشباب
قطعهم صووووووت الجرس
الجوري : ياااااااااالبى كل الي يطقوووووووون الباب الححين او خصوصان ريان
رنيم : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
الجوووري: وووووووع وانا على بالي حبيب القلب
ذكرى:اهاااااااااااا ريان شفته توا برآ يكلم واحده يقوووووووووله حبيبتي
الجوري: واحده
رنيم : حرام عليك وش سويتي في البنت الجوري تراه تكذب عليك بس تابي تخوووفك
الجوري احلتت الوساده على رنيم: حسبي الله عليك طيحتي قلبي
--------------------
عند العيال
اسامه: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام


__________________________________________________ __________

ريان دخال بعد ماهزاء السواق تهزييه محترمه لانه ماااااااااااايحب اي من كان يسوي اي شي في خوووواته لانه مدلعهن :هااااااااااااااي
راشد وهو يدخل وراه : وعليكم الهاي
الكللللل:هههههههههههههههههه <عجبهم رد المجنون راشد
----------------------------------------------------------
اجتمعوا الكل في بيت بو اياد لانه مسوي عزومه
----------------------------------------------------------
امااااااااااااااااااا الان حاااااان وقت التعريف في الشخصيات<< ما بغيت
الجد علي>بو عبد الله
الام نوره< ام عبد الله
عندهم خمس اولاد
عبد الله الكبير
خالد
وليد
ماجد
حسام
------------------------------------------------------------------------
عبدالله>ابوريان
سمر>ام ريان
ريان
عمره23
ولد خوووووووووووووقاااااااااااااااقي يجنن احلى زاحد من العيال و يا عليه خفتتت دم تهبل بجنون
يدرس طب
ملاك
عمره22
بنت حلوووووووووه تجنن نعومه
تدررس علم اجتماع
اسامه ولد حلوووووووووو يهبل جذاب ينكاد ع البنات يكرهم عيشتهم
عمره21
يدرس هندسه
العنود بنوته تهببل و السانه متبري منهااا و اششك انو عنده عقل
عمره 20
تدرس ثالث ثانوي
نوف بنوته تهبل
عمره15
تدرس ثااااااااااني متوسط
-----------------------------------------------
خاااااااااااالد >ابو اياااااااااااااااااااااااااد
مها >ام ايااااااااااااااد
ايااااااااااااااااد وووووووووووولد يهههههبل يعتبر احلى واحد بعد ريان
عمر23
يدرس مهندس معمري
الجوري بنت دلوعه تهبل تعتبر احلى بنات عمانه بس كل هذا تغطيه بهباله
عمره 22
تدرس طب
تركي ووووووووووووولد حلو مملوح يحب ينكاد ع البنات يكرهم عيشتهم
عمررررررررررررره 21
يدرس هندسه مع اوسامه
اسرار بنوووووته حلووووووووووووووه بي الهبل والرجه ماارحت بعيددددددددد العنود
عمره 20
تدرس بي ثالث ثاااااااااااااااااااانوي
شهد بنوته حلووووووووووووه
عمره15
تدرس ثااااااااااااااااني متوسسط مع نوف


__________________________________________________ __________

وليد>ابو راشد
شوق>ام راشد
راشد ولدددددددددد جذاب مجنون بمعنى الكلمه
عمره23
يدرس تجااره رنيم بنت حلوووووه
عمره 22
تدرس اقتصااااااااااااااد
راكاااااااااااااااان
عمره 15
يدرس في ثاني متوسط
-----------------------------------------------
ماجد> ابو حمد
نهله > ام احمد
حمدولد يهبل يشتغل عند ابوه و عمانه في الشريكه بس مهبوووووووول
عمره 24
ذكرى بنوته تهبل و مجنونه
عمره 22
تدرس انجليزي
يازن
عمره 15
يدرس في ثاني متوسط
-------------------------------------------------------
حسااااااااااااااااااااااااام ما تزوج الى الحين بس يدرس برآ

-------------------------------------------------------
عند الرجال بعد مجتمعووووووووووووو جااااااااااااابو القهوه شهد و نوف لان هذولا الي مايتغطوووووون
الشباب كانووووووووو ودهم يحرشو احد ولقووووووووو هذولا قدمهم
ريان و اياد: على ايش تتفقون
حمد و راشد و تركي و اسامه : ناابي نحارش احد و مالقينا الا ذولي قدمنا
ريان: او حمد و راشد معكم
حمد و راشد: شفت خربون زيهم
رياااان و ايااااااد: حتى حنااااااااااا راح نخرب اليوم لا ن في رسنا نخرب على البنات
---------------------------
ريان: نوف شهد متى نويتن تتغطن
نوف و شهد: من الكذاب الي قاااااالك اننا نوينا
اياد: وجع يا الصيعات
نوووووووووووف و شهد : حنااا صيعات
حمد: يب هو مقال شي غلط انتن الصيعات ولا شي عندكم
نوف شهد: جدو علي شفهم
جدهم علي فهم ان العيال نوين نيه على البنات فالي كذاااااااا قل: ووووووووووهم صديقين
راشددددددددد: وابعدددددددددددي بووووووو عبدالله <خربه الولد


__________________________________________________ __________

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههه
اسامه : نوف اختي حبيبتي انتيي
نوف مصدومه اول مره يدلعه: هلا
اسامه: يمكن سوال لك او لي النسه الي جنبك
نوف وشهد:تفضل
اسامه : الصرحه كان السوال محيرني من زماااااااااااااااااااااان الي هووووووو تعرفن وشلون تلبس هالعبيه و الثمه
يقطعه تركي: نو افكورس> يعني اكيد لا
نوف و شهد: ناظروهم من فوق لي تحت و مشو
جدهم علي وهن بيطلعن :بنات انتضارن
البنات : هلا
جدهم علي : نادن البنات الكبار مشفتهم
----------------------------------------------------
نوف من دون نفس :روحن جدي يبيكن
البنات : طيب شوي شوي اكلتينا
نوف: الله يعنكم على الحقيرن الي هناك
الجوري متمسح انوه ينقال اي شي لي اخونه وعيال عمه: لاتقولي حقيرين
نوف :الا ابقوووووووول
شهد : الي بغيت ارتكب فيه جريمه ريان الزفت هوو الي عطى مجاال لي الحقر الباقين
الجوري: اوووف بتسسكتن ولا شلوون
نوووف : انتي وشوله تدفعين عنهم
الجووووري: اناااااااااا مدفع عن احد بس انااااااااااااا اذكركم انهم اكبر منكم
نووووووف : اوف منك وبعدين من تكلمت البرنسيسه جووووووووري
جدتهم نوره: وجع نوف الشباب كانو يستهبلون معك او بعدين وش دخال الجووووووووووووري
الجوووووووووري حز في خاطره وسكتت
راحوووووووو البنات لم جدهم سلمووووووووووووا وجلسووووووووووووووو
الشبااااااااااب جلسوووووووووو يتطنزون بشكلل البنات ويضحكوووووووووووون
العنود ماحبت تسكت لهم فقالت : ايه ضحكووووووووووا و الجوري الي تاكله
الشباب: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مافهمو
ريااااااااااااان: لحظه لحظه وش السلفه
العنود :نويف او شهدوه المصووووووونات لما قعدووو يسبونكم عندنا الجووووري هوشتهن فقالن كلم لي الجووووووووري يقهر
ريااااااااااااااااااان:وشو؟ الجوري تهزأت وانا موجودلا حبيبتي انا الي يدفعن عني
احطه على العين والرأسس وما اسمح لي اي احد يهزه
(البنات الي مفهيت معقوله ريان يسوي كل هذا عششان الجوري)


__________________________________________________ __________

الشباااااااااااب الي صدق عجبتهم الجوري اما رياااااااااان الي عصصصصب
ريااااان يتهدد في البنااااااااااات ويقووووووووول :حنااااااااااا كانا نمزح مووا لازم يقلبونه جد
الجووووووري بصووت ناعم يهبل : ماااااااعليش يووولد العم ذولي كانن معصبت و مايدرن وش يقووولن و اناااااا تدخلت في شي ما يعنيني
ريان بينه او بين نفسه والله من عقب الصووووت الي طالع لي قببببل شوووي وقسم ما سسكت : افا او انا ولد عمك تنهنين و من اصغررررررر منك و تابيني اسكت افا عليك
الجوووووري خقه واو حبيب قلبه يدفع عنه ونااااسه بصوووووت وطي ميسمعه الا الي
الجد علي: ريااااااااااااااااااان الله يهديك كف الشر ياااااااااا وليدي<مابغا يتكلم ملاحضين
ريااااااااااااااااااااااان: بس يا جدي انت اكثر واحد عرفني انـا ما اسكت عن الحق
جدووووووووه : تحسبني ابسكت عليهم >يقصد نوف و شهد
----------------------
جدهم علي :بناااااااااات اذا ماعليكن امر تقومن تنادن لي نوف و شهد
قامت ا سرار تناديهم و جااااااااااات جلست
رنيم : الله يستر وش بي يصير
ذكرى كانت جالسه بين جوري ووو ذكرى و مع الجهه الثاانيه جنب الجوووري العنود وجنبه ساره ثم عبير
الجووووووووري : بليز اوص لا تخوفني

دخلن رياان الي كاان يتهدد عليهن : جااان الي ميعرفن المزح من الجد
جدوه علي: ريااان اسكت و اذا معجبك الي بقوله سوى الي تبي
نوف : اها فهمت ليش منادين البرنسيسه الجورى اشتكت علينا
ششهد : تتوقعين اعدم ولامؤبد
الجوووووري : نزززززززلت دمعه خفيفه ماشاااافه الا ريااان بعدين امسحته على طول
جدهم علي بعصبيه عليهن : نوف شهد اجلسن و انتن سكتت
جلسن وووووووهناا سكتت
رياان الي كااااااااااااان وده يقوووم وينسيهن اسم امهن او ابوهن
>صح صح نسيتتتتتت ترااا الرجل طلعوا من المجلس قبل لا تبدا الهوشه راحوووولي المشب وقعدددددددو فلي كذا ميادرو ان الجوووووو متكهرب جواء<

جدهم علي:نوف و شهد قومو اعتذوا من الجوري
هن : سوري جدو بس كلمتك على العين و الرأس بس متعودن ما نتأسسف من عذالنا
جدهم: والله ياابنات مالي حيالكن ترضن بطريقه الي تبنه
بهالطرقه اعطى رياان كامل الحريه لو يذبحهن حلاله
رياان : جدي قالي قدام عيونكن اذا مانفع معكم كلامه اناا اتدخل فالي كذا جااك الموووت يا ترك الصلاة
الجووووري: رياااااااااااان هدا اعصبك و لاتدخل فيهن هن لين الحيننننننننننن اصغر
شهد: اصغرربعينك
ريان : شهد نوف بتسون الي طالب منكن جدي ولا اخليكن تسونه غصصصب
الجووري وهي تبكي ماتااااااااااابي يصير شي :رياااااااااااان بليزا خلاص
ايادكان مسك نفسه بس خلاص قال ابتكلم ولي يصير يصير: نوووف شهدد قدمي سووووووون الي قاال لكن جدي ورريان
شهد و نوف شوفوا خووانهم معصبين فما حبووووو يعاندون خاصتن انههن اندمن على الي سونه مع الجوري وهيي مالها ذنبب