عنوان الموضوع : ذات الشعر الاشعث الاسود الطبيب يجيب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
ذات الشعر الاشعث الاسود
عمري 16 سنه من طفولتي وانا امي متخليني اطول شعري مستحيل تخليه حتى يوصل كتفي بس تقصه كان شعري كثير يعذبها كان ناعم حرير وكل خواتي كذا كنت متعقده ان كلهم شعورهم من درجات البني والاشقر الا انا اسود من سواد الليل والي زادني قهر ان امي متخليني اطوله لانها ماشيه عنظام انها مرحله متوسط كلها تخلي شعري وسط عالكتف بس يعني ومن اول ثنوي تبدى خلاص تخليني اطوله المهم شعري بسرعه يطول بعد ماطول شفت شعر اختي الكبيره طويل ولونه ماشاء الله مموج كله ذهبي وبني وخصلات شقرا فاتحه واطول من شعري بعد حسيت ف قلبي مو غيره لا بالعكس حلو يكون عندك اخت بهذا الجمال ماشاء الله لاكن بس تمنيت اصير زيها وكانو ينادوني (ياذات الشعر الاشعث الاسود) بالذات ابويه يقولي كذا يقول انتي البطه السودا بين خواتك المهم بع فتره اختي هذي ضحكت عليها بنت خالتي قالت لها وع بنات غنوه صرتي قصي شعرك ياغبيه وبع كلام طويل اقنعتها تقصه ويصير طوله لنص ظهرها وقصته معا اني نصحتها قلت لا تضحك عليك ومسكته قصته من تحت وتعمدت يكون مايل عشاي يتشوه شعرها وبع فتره قالت لها وع لون شعرك اغبر مغبر كان فيه غبار وحاولت حتى اقنعتها تصبغ شعرها بني ضحكت عليها حطت لها صبغه اسووووود صارت اختي تخووووووووووووووف تخوف (ان كيدهن عظيم وكان كيد الشيطان ضعيفا) انقهرت على اختي وجلست تبكي تبكي تبكي وهي زواجها قريييييييييب وللأسف تلف عليه وتقول هذا من غيرتك مني اري انك مبسوطه الحيناانا اخذتني جدتي وحنتلي شعري ماصار بني ولا قررررررررربه اللون البني حتى بس صار شعري قوي وحلو ناعم واذا جلست ف الشمس بس يصير بني كنا جالسين عند المرايه فجأه بكت قالت ايه ادري انك مبسوطه ع شعرك الحين وانا شعري انعدم وتبكي تبكي مو قصدي شي الا بس مره صار بيننا خلاف وقلت لها اهم شي شعري انا اقر احنيه مرا تانيه ويصير فاتح زي خواتي وانتي احسن تستاهلين مح قلك تخليها تضحك عليكي وصارت تقول نفسي احني شعري بس خايفه ندمت اني زعلتها لاك تذكرت انها قبل كانت تقولي ذات الشعر الاشعث الاسود وكمان شعرها وقف ماصار يطول وانا شعري شويه ويصير يغطي خصري وهي مره تبكي ع شعرها لان زوجها كان اكثر شي يحب شعرها ولونه وكان يصارحها ويقولها كل مره حتى اعترف لها قال الشي الي لفت نظري يوم الشوفه هوه شعععععرك حزنتني ودي اساعدها بشي اش اسويلها بس دون مايطيح شعرها ولا يخرب
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
سبحان الله مافي احلى من خلقة ربنا
الله يهديها دام شعرها حلو ماكان صبغت
بس خليها تروح عند اخصائية شعر او كوافيرة شاطرة
وتسألها اذا بينفع تصبغ بلون فاتح قريب من اللون الطبيعي او لا
الى ان ينو الشعر الجديد وماتقرب عليه صبغة ابدا ابدا
__________________________________________________ __________
والله ما عندي خبره بالصبغ وهاي المواضيع بس حبيت ادعيلها انه يرجع شعرها زي الاول واحسن انشالله ....
__________________________________________________ __________
ما في أي مشكله عادي خليها تروح للكوافيره وتصبغ شعرها باللون اليعجبها ب س حرامات قصته خاصة انه شعرها كان عاجب خطيبها
__________________________________________________ __________
بسم الله
ما دام عرس اختك قريب خلص لما تروح على الصالون رح تزبطه الكوافيره وانا ما بنصح بالصبغه لانها بتخشن الشعر وبتعمل شيب الواحد جاييته ايام بيصبغ لما يكبر ويطلع الشيب
__________________________________________________ __________
أفضل تروح عند الكوافيرة ترتب شعرهـآ
و لو حابة تصبغ بلون مناسب و مقارب للطبيعي
لكن مـا انصح بالصبغة .. تظهر الشيب
الله يتمم عليهآ يا رب و يسعدهـآ