عنوان الموضوع : روايتي الاولى : غمرني بحنانك انا مالي غيرك فغربتي رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايتي الاولى : غمرني بحنانك انا مالي غيرك فغربتي
سلام عليكم
انا راح انزل اول رواية لالي بتمنى تنال اعجابكم
على فكرة ان شاء الله تعذروني اذا كان في اخطاء املائية
![]()
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
بطلتنا وبطلنا من بلدين مختلفين بس وحدهم الاسلام و العروبة
تعريف بالشخصيات
اول شي بالجزائر
بيت ابو عبد الرحمان عائلة متولضعة و حالتهم المادية متوسطة
ابوو عبد الرحمان : رجال كثير طيب و يحب واولادو و مايرفضلن طلب
ام عبد الرحمان : انسانة حنونة كثير و طيوبة و متفهمة
اكبر اولادهم كوثر : عمرها 15 سنة حبابة و دمها خفيف و خجولة كثير و تفكيرها اكبر من عمرها(يعني اذا شفتها بتقول عمرها 19 واذا حكيت معاها بتقول عمرها 23 ) بكثير بتحب مساعدة الناس و حلمها انها تصير دكتورة جراحة وهي متسامحة كثير و مابتحب المشاكل . وعلى فكة هي بتموت بالاطفال
طويلة و جسمها حلو وشعرها بني و طويل الاخر ظهرها عينيها تذبح لونهم
بني و رموشها كثيفة . ذويقة وبتحب الكشخة
عبد الرحمان: 14سنة يموت بشي اسمو كرة و بلاي ستيشن
واخر العنقود سكر معقود مرام : 8 سنين نسخة طبق الصل عن كوثر
__________________________________________________ __________
صديقات كوثر
هنن اكثر من صديقات يعني فيكن تقولوا خوات 11 سنة و هنن مع بعضهم
نهى : 15 سنة حلوة كثير وطيوبة وخجولة و تقريبا نفس شخصية كوثر
نسرين : توام نهى هي اعقل وحدة بالشلة و عملية كثير
لمياء : فيها رجة و هبال و هي اللي تخطط للماقالب هههههه
في شي ما قلتو عن كوثر هي اذا كانت معا صديقاتا او بنات خالاتا او اهلا
بتاخذ راحتها يعني بتصير رجة و هبلة كمان بس ادام الغرب مافي اعقل منها
هههههههههه
عبير ما نها من الشلة هي جارت كوثر و هي رفيقتها الروح بروح و بحكم انو عبير ما
عندها خوات (الطفلة الوحيدة) بتعد كوثر اكثر من اختا
ღ ღ ღ ღ ღ ღღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღღ ღ ღ ღ
بيت ابو عبد الرحمان
اليوم الجمعة و مافي دوام كل العيلة مجتمعة على الفطور ما عدا كوثر (طبعا سهرة لصبح ومافيها حيل تقوم )
ابو عبد الرحمان : كوثر لسا ما صحت
ام عبد الرحمان : الله يهديا اكيد سهرت و ما فيها حيل تقوم
ابو عبد الرحمان : عبد الرحمان روح صحييها في موضوع بدي اقوله لكم
عبد الرحمان : امرك يبا
ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
فات عبد الحمان عالغرفة و بنذالة دف كوثر من فوق السرير
كوثر وهي مخروعة و لسا ماستوعبت لي صار : شوفي ,شو صاير
عبد الرحمان وهو فاطس ضحك : صباحو خيتو (وما كمل كلاموا لانو كوثر استوعبت وصارت تلحقوا)
وصلو لصالة وكوثر تصارخ عله و هو يجري و فاطس ضحك
عبد الرحمان : الفزعة يما
ام عبد الرحمان بضحكة : خلص كوكو (دلع كوثر) امسحيها بوشي . بس فهمونا شو صاير
حكتلهم كوثر اللي صار وهي ميتة قهر و هم فاطسين ضحك
سوت حالا زعلت منهم و قامت
ابو عبد الرحمان بضحكة : خلص عاد زعلتوا دلوعتي . لوين رايحة بابا كوثر
كوثر بدلع : خلص زعلت رايحة افطر لحالي
عبد الرحمان : احسن فكة منك
ابو عبد الرحمان : عبود خلص عاد لا تزعل دلوعتي
كوثر سوي حركات بتحر عبود
ابو عبد الرحمان يكمل وهو مسك الضحكة : عاد اذا راحت مين يرفع ضغطي
هون الكل فطس ضحك على تعابير وجه كوثر
كوثر قامت (يقال زعلت .بس هي قامت علاششان لا تفطس ضحك على حكي ابوها) : هيك
لكان
ابو عبد الرحمان : انتي ما فهمتي انا قصدت انك زي الملح اذا كنت بالبيت ترفعي الضغط
واذا ما كنتي البيت مالو ذووق ولا قيمة
كوثر ما قدرت تستحمل وفطست ضحك
كوثر : ههههههههههههه لكان انا ملح البيت هههه خلص رضيت ماني زعلانة
عبد الرحمان : يبا ترا انا بغيير
ابو عبد الرحمان : طس مناك انت رجال
كوثر و هي مادة لسانها لعبود : فشلوه
ام عبد الرحمان : يالله يا عيال فطروا
ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
بعد الفطور ابو عبد الرحمان : يا عيال ترا هاذا الفصل الدراسي الاخير شدو حيلكم وجيبو نسب تبيض
الوجه
كوثر : لا توصي حريص يبا بس يبا شوهي هدية هاذ السنة
ابو عبد الرحمان : هل مرة راح تطيري من الفرح ياكوثر
مرام بغيرة طفولية : و انا يباما طير
ابو عبد الرحمان و هويضحك :بلى كلكم راح تطيرو
عبد الرحمان : شو هوا يبا شوقتنا
ابو عبد الرحمان و هو يناظر كوثر : راح نسافر لسعودية لعند خالتكم ونشوف
السعودية شبرشبر
كوثر وهي مومصدقة حلمها بتحقق و بتسافر : صدق يبا و قامت تنطط من
الفرح و الكل يضحك عليها وراحت تبشر صديقاتها
ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
بغرفة بطلتنا كوثر
اتصلت عل نهى اول وحدة
كوثر : نهى قلبو فيقي نسرين و حطي سبيكر
نهى : شو مفيقك هلا كنا سهرانين سوا لوجه الفجر شو فيقك هلا
كوثر : لا تكثري حكي و سوي لقلتلك عاليه
نهى : والله انا اعرف انك مجنونة بس مو لهالدرجة
كوثر : الجنون و الهبال شهادة اعتز بها ارتحتي هلا .يلا فيقي نسرين و
حطي سبيكر
بعد 3 دقائق نهى : يلا احكي شو بدك ليكني حطيت سبيكر
كوثر : خواتي انا راح .... حزروا شو
نسرين بعصبية(مع حق تفيقا من عز نوما و تقول حزري) : كوثرو يا دبة سهرتينا لوجه الفجر وبعدين فيقتينا من صبحية الله و تقولي حزروا
كوثر : يما اكلتونب بقشوري خلص رح احكي . انا بصيفية
نهى و نهال بنفس الوقت : ايييييييييييييييييه
كوثر : راح سافر عالسعودية مع اهلي عمرة و سياحة بنفس الوقت
نسرين بفرحة لانهم بيعرفو انو حلم كوثر : صجججججج يا كلبة راح يتحقق حلمك
نهى و هي تحس بغصة: مبروك
كوثر : نهنوهة شو في يا قلبي انتي
نهى و دموعها تنزل : ما فيني شي
كوثر فهمت شو فيها اختا : ننش قلبي ما راح اطول شهرين و نص و برجع
نهى صار تبكي كوثر تفهمهامن صوتها و راح تفقدها كثير
و نسرين وهي عم تبكي : صج كوكو ما راح نشوفك شهرين وتقولي مانو كثير اهئ اهئ
كوثر و فيها صيحة : خلص حبيباتي و انا كمان راح اشتقلكم بس مارح نقطع بعضنا كل يوم راح نحكي بالهاتف او سكايب او فيس بوك يعني راح تحسو اني معكم
نسرين وهي تمسح دموعها: يعني راح تكلمينا
كوثر :انتو زي الماء بالنسبة الي ما بيقدر يفوت يوم بدون ما اشربو
نهى هدة عقب ما سمعت كلام كوثر : يعني راح تحققي حلمك يا حوبا
كوثر : ههههههه اييي و اخيرا
وبعدين كوثر اتصلت بلمياء و قالتلا و اتصلت بعبير كمان وفرحولا وكمان
حزنوا على بعدها
ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
تحت بالصالة
ام عبد الرحمان : شو سويت يالرجال . انت مانك قادر تسفرنا لا تسوي ديون على
شان هالسفرة
ابوعبد الرحمان : يا مرا انتي تعرفي كوثر طول عمرا مراعيا ظروفنا و فحياتا ما طلبت شي . المسكينة حتى مصاري عشان تشتري ثياب ما تطلب و تصبر حتى اعطيها من حالي . و انا راح استدين من اخوي مومن عند حدا غريب
ام عبد الرحمان و هي فرحانة عشان بنتها : والله هي تسستاهل
__________________________________________________ __________
يوم الاحد بالمدرسة
ترتيب الشلة فالصف
لمياء و هدى زميلتهم (هبال)قدامهم نهى جنب كوثر(شوية دراسة و شوية هبال)
قدامهم نسرين و ألفة زميلتهم (دوافير)
ملاحظة : كل الشلة تاخد نسب ترفع الراسة و مؤدبين (ياما تحت السواهي دواهي ههههههههه) لهيك الاساتذة بيحبوهم و ما بيشكو فيهم
الحصة الاولى كانت علوم
هدى توشوش لمياء : بالله هي فهمتي شي
لمياء : لا تضحكيني قال فهمت قال . انا لحد الحين مافهمت
بانو لغة عم تحكي هههههه
هدى: شو في كوثر و نهى مندمجين معاها
لمياء : تتحديني شوشن
هدي : حرام خليهم يدرسو
لمياء : لا تخافي دوافير حتى لو ما سمعوا الدرس
هدى : اذا هيك انا معك هههههههههه
لمياء : لكان على بركت الله ههههههههههههههههه
لمياء : كوثر كوثر
كوثر : شوفي
لمياء : بالله اسئلي الاستاة انو زيت تحطو لشعرها لحتى اشتريه
لستي لحتى يصير شعرها يلمع هههههههههههه
كوثر : ههههههههههههههه اظاهر دابر املا بس لا تنسي قولي
لستك تحط نيص العلبة ههههههههههههه
لمياء : لا تخافي راح قوللها
هدى فاطسة ضحك
(طبعا كانوا يحكو بشويش لحتى ماتشوفهن الاستاذة)
اما نهى كانت تسمع حديثهم و تخطط لمقلب تسويه بلمياء
نهى : لموي الحصة الثانية انجليزي شو رايك انا و انتي نهبل فيها
لمياء : اوكي حاضرة للطيبين
نهى : لما تنتهي الحصة بقولك شو نسوي
ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
الحصة الثانية
دخلت استاذة الانجليزي : good morning
قامت لمياء : وعليكم السلام يا هلا ويا مرحبا نورك غطى
عالكهربة اهلين يا عسل
هنا التلاميذ فطسوا ضحك
لفت تبي تشوف نهى المفروض هي تكمل كلام لقتها تضحك
عليها . اخدت كم تهزيئة و هي بداخلها تتوعد بنهى عالمقلب اللي سواتو فيها
ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
مرت الايام بسرعة وخلصت الداسة و الحمد الله البنات نجحوا بنسب كويسة
بالمطار
نهى و هي عم تبكي : لا تنسي تكلمينا كل يوم
نسرين بغصة : استمتعي بوقتك و طمنينا عنك
لمياء و العبرة خانقتها : لا تنسي هديتي
كوثر و هي عم تبكي : كلها شهرين و راح ارجع ان شاء الله و راح
احاكيكم كل يوم
ودعوا بعضهم بعدين ركبت كوثر الطيارة و هي حزينة ة فرحانة
بنفس الوقت
بعد سفرة طويلة وصلنا للبلاد الطاهرة السعوديةو لقينا في انتظارنا زوج
خالتي و رحنا لبيتو و لقينا خالتي و بناتا ينطرونا
تعريف بشخصيات جديدة
عائلة ابو شدى
ناس بسطاء
ابو شدى : زوج خالتي من اصل سعودي طيب و حنون
ام شدى :من اصل جزائري طيبة و حنونة الله رزقها اربع بنات
شدى : حبابة مملوحة عمرها 24 متزوجة و زوجها غني كثير عندها بنت
تدنن عمرها سنتين
رهف : 19 سنة مصرقعةو هبلة طويلة و جسهها حلو
جنى : 17 حلوة و طيبة فيها شوية غروربس قلبها ابيض
مي : 4 سنوات دبدوبة شوي وام لسانين![]()
__________________________________________________ __________
سلام عليكم
وين الردود بنات انتقادكم او اكطرائكم كل شي منكم يهمني
__________________________________________________ __________
ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
بيت ابو شذى
ماما و خالتي مسويين مناحةلانم من زمان ماشافو بعضعهم
بابا و ابو شذى و عبد الرحمان طلعواللمجلس البراني
اما انا فبعد ما سلمت على خالتي جلست معا البنات لحتى نتعرف عليهم
رهف برجة : اهلين وسهلين يانور العين
كوثر و هي لسا منحرجة : اهلين فيك
شذى : تو ما نورت السعودية
كوثر : منورة بوجودكم
جنى (على شو شايفة حالها ) : اسمك كوثر مو
كوثر بابتسما خفيفة : اي كوثر
جنى بتهور : بلله على ايش شايفة حالك
كوثر ( والله مو شايفة حالي النا طبعي هيك .لسا ما تعودت عليكم)بينها بين حالها
شذى وهي متفشلة من كلام ختها : اديش عمرك حبيبتي
كوثر تحاول تندمج معاهم : احزرو
شذى : 19 سنة
رهف : 22 سنة
جنى : اممممممممممممم زي رهف 22 سنة
كوثر : ههههههههههههه لا عاد انا مو بهالكبر
رهف : يعني اقل . ايش يعني
كوثر : 15 سنة
الكل شهقو ا من الصدمة
كوثر اكتفت ببتسامة
رهف : لاء قولي الصدق
شذى : مو معقول
كوثر : والله عمري 15 سنة سالو امي
رهف طارت لعند ام عبد الرحمان و البنات يستنوها
بعد 5 دقايق رجعة ماسكة جواز سفر كوثر وهي مصدومة
اخدت شذى وكمان جنى و ما كانو اقل صدمة
كوثر و فيها ضحكة عل اشكالهم : صدقتوا
رهف : يا لمبزرة هههههههههههههههه
شذى : والله اللي يشوف يقول بين 19 سنة و 18سننة
جنى يعني : النتي اصغر مني ههههههههههههههههه
كوثر: هههههههه والله انا هيك طويلة شو بسوي
شذى : لاء جسمك و طولك حلوين ما شاء الله بس بيعطوك عمر اكبر من عمرك
كوثر ابتسمت : اي الكل يقول هيك
رهف : المشكل مو بس بالجسم بالحكي كمان مشاء الله اللي يتحدث معك و لو لدقائق
بيعطيك عمر اكبر من عمرك
كوثر بخجل : هذا من زوئك
دخلت مي و ماسكة بيدها لين بنت شذى
مي تنظر لكوثر : مين انتي
كوثر : كوثر بنت خالتك
مي : يعني اخت مرام
كوثر بابتسامة : ايه
مي : اهلين كوثر . ولفت للين :يالله سلمي على خالة كوثر
لين : اهلين خالة كوسر
كوثر : اهلين فيك حبيبتي تعالي عندي
مي : لا والله و انا وين رحت
كوثر : ههههههههههه يالله تعالو اثنيناتكم .باستهم و عطتلهم حلاوة و طلعو فرحانين