عنوان الموضوع : روايتي الاولى ( اخوات ... ولكن ) رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايتي الاولى ( اخوات ... ولكن )






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيداتي ... اتيت لكم ومعي اول محاولاتي في الكتابة .... انا لست كاتبه بل مجرد قارئه عشقت القلم

اشعر بالقلق بعض الشيء .... لما هنا من مبدعين ... واخشى ان لا اكون في نفس مستواهم

قصتي بعنوان : اخوات ولكن

بقلم : انا السما

نبذه عنها : 5 فتيات وولد واحد تجمعهم اخوه مزيفه وتدور الاحداث
في اطار اجتماعي
قصتي تجمع بين الحزن ....الفرح ....الرومانسية ....
السعادة ...... الغرور

ملحوظة حواري باللغة العامية المصريه ( عشان محدش يقولي مقلتش )

بجد اتمنى اشوف حكمكم وارئكم ..... وتأكدوا دائما ان تشجيعكم لي هو ما يدفعني للامام


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


الفصل الاول

ارجوكم لا تتهامسوا هكذا ، ابتعدوا بانظاركم عني لافرح قليلا ولو لبضع ساعات ، ارجوكم توقفوا عن

الهمس فصوتكم الخافت يصلني وينحر روحي

لا اطلب الكثير جل ما اطلبه هو الرحمه هو ان تحجبوا نظره الشفقة والحزن هذه عني

هل طلبي صعب المنال .....هل من الصعب عليكم ان تجعلوني افرح ...؟ ان اكون كأي فتاه طبيعية

ستزف بعد قليل لفارسها المنتظر

( ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء ) هل تناسيتم تلك المقوله

توقفوا امهلوني بضع ساعات ثم عودوا لنحري من جديد

**************************

نرحمك ...تريد منا ان نرحمك .... لما علينا ان نفعل وانت لم تفعلي انت لم ترحميني لما علي ان افعل

كيف يغقل هذا ؟ كيف تقتليني وتريد مني العفو والرحمة؟

أي قلب تمتلكين يا اختاه ؟ لا تطلبي مني شئ فانا لا اطيق صبرا لرؤيتك واريد بكل ما اوتيت من قوه ان

اطبق بيادي العاريتين هاتين على رقبتك لتللفظي انفاسك الاخيره بين يدي ولكن لا استطيع فعل هذا لا

رافتا بيك ولكن لوضعي الاجتماعي سأتركك الليلة

( وان غـــدا لــنــاظــره قــريـــب )

***************************

ما زنبي انا في كل ما يحدث لما انا هنا في ذلك العالم

الموحش اريد ان اخرج من تلك القاعة ، ان اهربعيدا عن هذا العالم ولا اعود ، ان ابكي حتى يمل

البكاء مني، ان اصرخ حتي يختفي صوتي

اصواتهم ونظراتهم لا تصل لكي وحدك يا اختاه بل لي انا ايضا تقتلني انا كذلك اقسم لكم انني لم اعد

احتمل تلك العيون الحاقدة واشعة الشفقة التي يرسلوها لنا

اعلم بان لا ذنب لنا في كل هذا

يارب الهمني الصبر لبضع لحظات

بالمناسبة انا اسمي ( براء )

***************************

مهزلة تلك هي الكلمة التي تصف كل هذا ، التي تصف هذا الوضع

نجلس بجانب بعضنا البعض وكأننا كالبنيان المرصوص ونحن اقل ما نكون بريشة تطير في الهواء مع

اول نسمة تهب

اريد ان اضحك وابكي في نفس الوقت .....ايهم تفضلون الضحك ام البكاء ؟

اوه ! اسفة ! لم انتبه انتم تجهلون السبب معكم حق ( اذا عرف السبب بطل العجب )

اولا انا (ريناد ) والسبب ابسط مما يكون من تجلس بجابي هي اختي من ابي ومن الناحبة الاخري هي

ايضا اختي من ابي ومن بجانب جانبي هي الاخرى اختي من ابي والعروس كذلك اختي من ابي ومن

يقف بجانبها ايضا اخي من ابي

والان هل ابكي ام اضحك ؟ هلا اخبرتموني ؟

*******************************

نعم جميعنا اخوه يجمعنا دم واحد ، واسم اب واحد ، بيت واحد واخ واحد يقف بجانب العروس ....اخوه

ولكن ابعد ما نكون عن تلك الكلمة

انا اكبرهم ومن ثم خلفي العروس وبعد ذلك تاتي جيلان و ريناد ثم براء واخيرا عمر

لا ارى ابي حولنا ولن اراه فهو لم يحضر زفاف ابنته ....اتسائل ان كان ما زال متذكر ان له من الابناء 6 ؟

لن يحضر لانه يقضي شهر عسل اخر مع زوجته رقم (ـــ ) لا اعرف لقد توقفت عن العد منذ زمن

من رحمة الله علينا انه لم ينجب بعد اخي ، ليس لسبب ما ولكن لان اكثر زوجة مكثت مع ابي لم تكمل

العام ومن رحمة الله ايضا اننا لا نتعامل معهم فابي يرتبط وينفصل دون علم احد

وتتسائلين يا اختاه هل تبكي ام تضحكي ؟ يا لك من حمقاء

عل فكره انا ادعى (سما )

**********************

اقف بجانب العروس وعيني تلتهم هؤلاء الاربعة ارحمكم يا اخوتي واتمنى لكم السعادة

بعد ساعات ستزف احدى اميرات قلبي الى ذلك الجالس بجانبها ، سترحل عن عالمنا رقصت مع

العروس اكثر من مره

ستزف الان اشرت الي اخوتي لكي يصعدوا الى هنا حتى وان كان بينهم خلافات يجب ان يودعوها

رأيتهن قادمات بفساتينهم التي تحمل نفس اللون والتصاميم هذا كان طلبي لهم .....برغم من كوني اصغرهم

الا انهم يقدرون ويحترمون كلمتي ويحاولون بشتى الطرق ان يبعدون المشاكل عني

اريد للجميع ان يعرفوا ان هؤلاء اخوتي ان هؤلاء هن اميراتي الخمسة

امسكت بيد العروس وساعدتها على الوقوف ضميتها الى صدري وملت ناحيتها وهمست في اذنها

ـ متخفيش من حاجه انا معاكي ومش هسيبك اضحكي

بقى بلاش التكشيره دي

ليأتني صوتها

ـ وصال : ربنا ميحرمنيش منك

ودعناها جميعنا وخرجت تحت انظارنا جميعا

**************************

لا اصدق ما يحدث هل حقا اصبحت وصال ملكي ....اصبحت زوجتي ؟ هل تحقق حلمي اخيرا ؟ ارجوكم اجيبوني

هل تحضرون حفل زفافي حقا كل هذا

نظرت اليها مره اخرى وامسكت بيديها وشدت مجرد حلم وسأستيقظ بعد على انغام اختي المزعجة

انظر الي وصال كل لحظة تقريبا وأميل ناحيتها واهمس ببضع كلمات لها

لا تنظروا الى هكذا ودعوا الحكم للايام لتثبت لكم مقدار حبي لها من قبضتي وانا اقول بداخلي

( اعلم ما عانيت منه يا صغيرتي واعدك انني سأكون لكي الااب والام والاخ والزوج والحبيب سأكون كل هؤلاء من اجلك )

هذه المره هي من انحنت ناحيتي وقالت بصوت خافت

ــ وصال : يوسف أقدر ارقص مع عمر

ــ يوسف : اكيد

رأيتها وهي تتمايل بين يدي عمر رقصت اكثر من مره مع عمر و أنا الأخر رقصت مع أختي وأصدقائي ورقصت معها أيضا

بعد ساعاتيين تقريبا انتهي الحفل وخرجنا من القاعة

دخلنا كل منا على حدا وخرجنا معا تحت أنظار الجميع

************************

ها قد حان موعد رحيلي عن المنزل الذي امضيت به ما يزيد عن10 سنوات ...ساعدني اخي على الوقوف وضمني

إليه وتحدث معي قليلا ..... ااااه كم اعشقك يا اخي فلولا وجودك لكنت جننت من زمن

انا لا اكره أي من أخوتي ولكن للأمانة حبهم بقلبي لا يتعدى 40% نسبه قليلة اعلم ولكن لدي أسبابي

رأيت اخوتي قادمات بلباسهم الموحد ليؤكدوا للعالم اننا اخوة كد اصدق تلك الخدعة واصدق أننا عائله

واحده ، لولا علمي ان هذا طلب عمر ، ولو ترك الامر لهم لمزقوا تلك الفساتين

اعذروني يا اخوتي سأثقل عليكم العيار قليلا وأجعلكم تأتوا الى هنا لتودعوني

ابتعد عن عمر وامسكت بيد زوجي ، وحبيبي ، وكل ما املك وخرجت من القاعة تحت أنظار الجميع من نساء ورجال واطفال

************************
انتهى حفل الزفاف ورحلت وصال عن عالمنا عن بيتنا وستعيش مرحلة أخرى بعيدا عنا

سأشتاق إليها جميعنا سنشتاق إليها تناسيت كل شي في تلك اللحظة شعرت برغبة كبيره في البكاء

فمهما حدث أنا أكبرهم رايتهم جميعا وهم يكبرون امام عيني والان سترحل أحداهن شعور مؤلم اقسم

لكم ولكن تجاهلت ذلك الشعور خشية ان اتهم بالرياء

أكاد اجزم بان جميعنا في تلك اللحظة نود أن نجذبها من يد يوسف ونجعلها تعود معنا الى البيت ولكن كل

واحدة منا تخفي تلك الرغبة في أعماق قلبها متجاهلة ندائها وتحاول كتم صوتها خوفا من أن تصل إلى مسامعنا

************************
(ريناد)

مر ثلاث ايام على رحيل وصال ، لم يتغير الكثير ما زال ابي مختفي ولا نعلم متى سيعود ، وما زالت انا

هنا في مكاني اراقب الجميع هذه هي هوايتي المشاهدة

معذرة المره السابقه لم يتسنى لي الوقت لنتعرف انا ادعي ريناد طالبه في كليه هندسه الفتاة رقم (4)

في هذة العائلة الغريبة المكونه من 5 فتايات وولد وهذه السنه الاخيره لي في الكلية

مجهدته ، لماحه ، لدي سرعة يديها عاشقه للمصارعة

علاقتي باخوتي اقل ما تكون من جيده لاسباب مضت ولا داعي لذكر الماضي فما فات مات

اتيت الى هنا الى هذا المنزل وكان عمري 8 سنوات تقريبا وعلى وشك الدخول في 9 ...وها انا الان في 22 من عمري

لقد عرفتم كل شئ تقريبا

هيا ارحلوا لقد مر الوقت سريعا وانا لم اذاكر أي شئ منذ 3 ايام

ويجب ان احقق نتيجة جيده لكي لا اكون طبق الموسم هذا العام

************************

(جيلان )

اختنق ، اشعر بصداع يكاد يفقدني صوابي لا اصدق ما حدث الى الان

هل حقا تزوجت وصال ؟ لا اكترث ان كانت تزوجت ام لا ولكن صدمتي هي بمن تزوجت

تزوجت الرجل الوحيد الذي احببت الذي عشقته من كل قلبي

لا تنظروا الي هكذا انا لم اقل سوى الصدق ..... نعم انا احب يوسف منذ اعوام

اعلم انه لا يشعر بي فهو كان متيم بتلك الحمقاء وما زال

الجميع من حولي يلتزم الصمت اشعر بملل قاتل فمن كنت اراقبه لم يعد موجود ، ومن كنت أتشاجر

معها رحلت هي الاخري الفراغ يكاد يقتلني وليس لدي ما يشغل فراغي حاليا

هل اخبركم بشئ انتم ايضا مملون كأخوتي ولا يوجد شئ يجذبني لاتحدث معكم

دعوني وشأني فأنا اريد النوم

(تصبحون على خير )

***********************

(براء )

اعتذر لكم عن جيلان فهي لم تعرفكم عليها سأتولى انا هذه المهمة

هذه هي اختي جيلان هي الاخرى في 22 تكبر ريناد ببضع ساعات وربما بيوم كامل

جمالها لا حدود له فهي جميلة وتعرف ذلك وريناد ايضا جميله وربما اجمل ولكنها ترفض الاعتراف بهذا

جيلان جميلة ذكية ومغرورة وتمتلك هذه الصفة بجداره الغرور جزء لا يتجزء من جيلان

انا ايضا اشعر بالملل ، اشتقت لوصال ولن اخبر احد بهذا طبعا .....

اعلم بان علاقتنا ليست جيده ولكن وصال هي اقرب اخوتي الي

لا داعي لفتح صفحات من الماضي اغلقت منذ زمن بعيد

انا اصغر اخوتي لست صغيره حقا فأنا في 21 من عمري واكبرنا هي سما هذه هي السنه الرابعة لي

في كلية الصيدلة وبقى لي سنة واحدة انتظرها بفارغ الصبر

**************************
(سما )

اجلس امام التلفاز منذ ساعتين تقريبا .... حقيقة .. انا لم انتبه لما يعرض به فكل فكري مع تلك

البراء التي تجلس بجانب النافذة منذ ساعات

اعلم انها نتأثره لغياب وصال وتحاول ان تخفي هذا الشعور وفشلت بجداره في اخفاءه ..... براء كانت

الاقرب لوصال ربما لهذا السبب هي متأثره

انا ايضا اشغر بـ........... لا اعلم بما اشعر او لاكون اكثر صدقا اعلم ما اشعر به ولا اريد الافصاح به خشيا من ردود افعال اخوتي وانتم ايضا

لا يوجد شئ املئ به فراغي فأنا انهيت دراستي منذ عامين تقريبا تخرجت من كلية فنون جمبلة قسم

ديكور انا حاليا ابحث عن اعمل بعيدا عن شركات ابي

لا تتعجبوا ولا تتسائلوا ستعرفون كل شئ في الوقت المناسب

سأترككم الان واخلد انا الاخرى الى النوم ( تصبحون على خير ) اراكم غدا

/

/

نهاية الفصل الاول


__________________________________________________ __________

اتمنى ان ارى ردودكم ..... اذا وجدكم تريدون ان اتابع سأنزل الفصل الثاني

يوم الاثنين

اما في حالة ان القصة لم تنل اعجابكم ..... فحقبقة لا اعرف ماذا سأفعل

استودعكم الله


__________________________________________________ __________

شكرا لــ 45 مشاهد بس معرفتش انفع كاتبه ولا اروح بتنا احسن


__________________________________________________ __________

الفصل الثاني

( وصال )

استيقظت من نومي كالعادة واتسائل اين انا برغم من مرور ثلاث ايام الا انني لم اعتاد علي الوضع بعد.......
اعتدلت في جلستي ونظرت الى يوسف وهو نائم بجانبي وانا اقول بهمس
ــ يارب مكنش بظلمك معايا يا يوسف ربنا يقدرني واسعدك

ابتعد عنه استحممت وصليت ثم خرجت الى الصالة سأتركه

لينام قليلا وأمسكت بالريموت واشعلت التلفزيون

هل اخبركم بشئ اشتقت اليهم ........... ( الى من سيكون الي اخوتي بالطبع )
فانا لم اعتاد ان ابتعد عنهم اكثر من بضع ساعات ...
حقا اشتقت اليهم وخصوصا براء ......
ــ يوسف : الجميل سرحان فيا طبعا
وضعت يدي علي صدري وانا اقول بصعوبه
ــ بـ ـ سم الله الـ ـرحـ من الرحـ يم انت صحيت امتى
يوسف : من شويه ... كنت بتفكري فيا مش كده
وصال : ايه الغرور ده ..... وبعدين مالكش دعوه

امسكت بالريموت مره اخرى بعدما كان يوسف قد امسك به وبدات بتغير القنوات لم تمر لحظات ليأخذ مني الريموت ويبدأهو باتغير

· وصال : يوسف هات الريموت
· يوسف : لا ..... عيزاه تعالي خديه
· وصال : يوسف بطل رخامة واحدف الريموت
· يوسف : انا رخم ولا انتي
مرت دقيقة ونحن هكذا ومن الواضح انه قد اعلن حرب الرخامه
اعلم ما يريد ولن اخطئ كما حدث في 3 ايام الماضية
مرت دقائق وما زلنا هكذا ومن ثم تذكرت الماضي ودوت ضحكتي
· يوسف : بتضحكي على ايه دلوقتي
· وصال : ولا حاجه بس افتكرت ايام زمان لما كنت بغلس عليا
· يوسف : انا كنت غلس......! ولا انت اللي كنت طفله مزعجه
· وصال : مزعجه ياسلام ( وبطريقة عفوية وضعت يدي على خصري واكملت بدلع غير متعمد) ولا انت اللي كنت كل لما اروح عندكوا تقعد تغلس عليا لحد ما كرهتني في بتكم
بمجرد انتهائي بدأ يوسف بالضحك وانا اجهل السبب

******************************
(يوسف)

استيقظت ممن نومي لأجدها ليست بجانبي نهضت واخذت حماما سريعا وصليت ومن ثم خرجت الى الصالة لاجدها امام التلفاز ولكن بعالم اخر
اخذت من جانبها الريموت دون ان تشعر بي وجلست بعيدا عنها وبدأت في اغاظتها فهذه احدى هوايتي منذ زمن ونجحت في هذا وبجداره
لم تقترب مني كالعادة من الواضح انها تعلمت الدرس جيدا
بدأنا في ذكر اشياء من الماضي وفي وسط تلك الذكريات ذكرت بأنها كاننت مزعجة وهي صغيره
و بدات بالدفاع عن نفسها وعند انتهائها وجد نفسي اضحك بصوت مرتفع حاولت جعلي ان اتوقف ولكن من دون فائده واخيرا تمالكت نفسي
· يوسف : خلاص ....خلاص .....اهو سكت بس عشان خاطري روحي شوفي شكلك وانت متعصبة ....والله تحفه فنيه
· وصال : يوسف .... خلاص بجد هزعل
عادت لتجلس بمكانها وكنت انا اسرع وامسكت بها وجعلتها تجلس بجانبي
· يوسف : هنا احسن .... صحيح انا مشفتش عمي في الفرح ؟ هو لسه مظهر
· وصال (وبدون اهتمام ): لا مجاش...... و لسه مظهرش
· يوسف : لحد دلوقتي
· وصال : ايوه .... لتلاقي العروسة الجيدة حلوه شوية
· عروسة جديدة.... (قاتها بأستنكار ) .....هو اجوز امتى ؟ مين قالوكوا الكلام ده ؟
· وصال : محدش .... احنا عرفنا لوحدنا ......خلاص فهمنا الللعبة كل لما يسافر ..معناه عروسة جديده
تنهدت بضيق وانا افكر في هذا الوضع ....لا استطيع فعل شئ غير الانتظار ... اعذرني وصال فسكوتي هو ثمن بقائي بجانبك.... عما قريب سيتضح كل شيء بأذن الله

**********************
(جيلان )

شعوري ليس الملل بل اكثر من ذلك بكثير ، مللت كل شيء حتى حجرتي تلك
خرجت من غرفتي وبالكاد ارى امامي وجد براء تجلس امام التلفاز وبما اني لا اجد ما افعله فقررت ان احول الموجه على براء ....
اقتربت منها وانا ارسم ابتسامه مستفزه علي شفتي واخذت الريموت من دون ان تشعر بي وقلت ببرائه
ــ جيلان : براء خلصت لعب بعريسك
ــ براء (بعصبيه واضحة ) : ايوه ...... وكتبت الواجب ورتبت سريري
ــ جيلان ( وبنفس طريقتي المستفزه ) : شاطره ...........المره الجايه هجبلك حاجه حلوه
ــ براء : جيلان .... ابعدي عني
ــ جيلان : انا ...... هو انا عملتلك حاجه
بقيت حوالي ما يزيد عن خمس دفائق وانا استفزها ونجحت بامتياز ............. لاجدها تصرخ بي
ــ براء : جيلان ابعدي عني الساعة دي
هنا لم اعد اتمالك نفسي وضحكت ضحكتي المعروفه
ــ جيلان : وانا عملت حاجه
لتتجيبني بهدوء يعكس حقيقتها تماما
ــ براء : جيلان ..... الله يخليكي سبيني في حالي ولا عشان وصال مشيت فحولتي عليه
لا اعرف ما الذي حدث فعند ذكر تلك الوصال انقلب حالي 180 درجة
لماذا يريدون تذكري دائما ؟ ............ لماذا يفضلون بقائي حبيسة ذكريات تزيد من آلامي ؟ ...........لماذا يذكروني انها الان معه وانا هنا ؟.........
تركت براء خلفي وصعدت الى غرفتي بعد ان استفزيتها قليلا ولكن انقلب السحر على الساحر

****************************
بمكان اخر بعيدا عن هنا

وقفت انظر من النافذة الى السماء كم هو رائع النظر اليها ... اعيش بعالم اخرعندما انظر الى السماء اتذكر الماضي بكل الوانه ، اتذكرها ...... انا لم انساها ليوم لكي اتذكرها ، اغمض عيني وكأنني بهذه الطريقة امنع صورتها من ان تتلاشى ...... امنع دمعي ان يمحوا صورتها كما يفعل دائما وكانه تحالف مع الزمن لينسيني صورتها
عدت للواقع عندما وضع جمال يده على كتفي نظرت اليه وعد ادراجي مره اخرى للسماء
ــ جمال : ليلى .......... لحد امتى هتعملي في نفسك كده
لحد امتي كل لما ادخل عليكي اقلاقيكي وقفه
قدام الشباك ......
ــ ليلى ( تنهد بضيق وانا احاول من دموعي من النزول ولكنني فشلت ) مش قدره .... مش قدره استحمل اكتر
من كده ......... 15 سنه وانا كل يوم اقول
بكره ..... بكره .....بكره
بكره ده امتى هيجي يا جمال
لم اتملك نفسي ووضعت رئسي علي كتفه وبدأت بموجة بكاء الله فقد يعلم متى ستنتهي
ــ جمال : ليلي .... أهدي ..عشان خاطري اهدي
ــ ليلى : أهـ.. دى ازاي وانـ ..ا بنتي مـ ـــ ـعرفش عنـ ــها حـ ــاجــ ـه .....
أهدى ازاي وانا مش عارفه ابعد ولا عارفه أقرب
ــ جمال : طب خلينا نرجع مصر ونحاول
ــ ليلى (وانا احاول ان اتمالك نفسي ) : ياريت اقدر
انا عارفه مش هيخليني اشوفها و هتعذب اكتر
توقفت عن البكاء وجدتي انظر اليه وبكل حزن رجاء ان يجبني الاجابه التي اريد سماعها
ــ ليلى : انا ام كويسه مش كده يا جمال .... انا عارفه
اللي عملته صعب بس مكنش في ايدي حل تاني ......
بس انا ام كويسه مش كده ؟ ........
ضمني اكثر الى صدره وكأنه يقول نعم انت كذلك بل قالها بالفعل
ــ جمال : ايوه .... انت ام كويسه .... بس عشاني حاولي
تصبري وان شاء الله هنلاقي حل
ــ ليلى : ان شاء الله
ــ جمال : يلا روحي اغسلي وشك مي وخالد قربوا يجوا
ــ ليلى : حاضر ( وابتسمت له ابتسامه شكر)

اعذروني لم اتعرف عليكم ولا اعتقد انني استطيع الان ربما في وقت لاحق ولكن يكفي ان تعرفوا ان اسمي ليلى

************************
نعود من دبي مره اخرى الى القاهره وتحديدا الى حجرة تلك السما الفتاة التي عجزت عن وصفها
////////
/////

سما : نوننا انت وعديني هتيجي
نهلة : سوري يا سو والله العظيم بجد مش هقدر
سما : طيب ... بس بكره هتيجي
نهله : شوفي ...خلينا نخرج احسن ....نروح في أي حته
.... بس المهم نشوف الشارع
سما : طيب .... ان شاء الله ...مقولتليش اخبار Interview بتاعك
نهله : كويس .... يعني شغال ... بس المتأكده منه اني
مرفوضه مع مرتبة الشرف
سما : ههههههه انت مش هتنجحي ابدا
نهلة : اعملك ايه هما اللي مصتقصدني
سما : يا حرام .........! صعبتي عليا
نهلة : شوفتي ازاي .... طب شوفي احنا بكره نروح مول (......) عشان اجيب شوية حاجات ونتغدا ونرجع
سما : خلاص تمام هستناكي بكره
نهله : ان شاء الله .............. (سو) انا مطره اقفل عشان
ماما بتنادي عليه
سما : طيب سلام ...... اشوفك بكره
انهيت مكالمتي بعد انتهاء ما يقارب من ساعة اغلقت الهاتف ووضعته بجانبي
احمد الله لوجود نهلة بجانبي فهي ليست كأي صديقة بل انها تخطت حدود الصداقه منذ أمد بعيد ، نهلة كان لها الجانب الاكبر بشخصيتي وانا وهي فعلنا اشياء عديده معا
بعد انتهاء المكالمة عدت مرة اخرى للفراغ ..... الفراغ هو كان محور حياتي قبل وبعد رحيل وصال لم يتغر شيء ولن يتغير بعد مرور دقائق وانا ما زلت كما انا
امسكت بفرشتي واتجهت للرسم هذة هي الموهبة الوحيدة التي املكها
بدأت بالرسم وبدأت معي فيروز في الغناء بصوتها الرائع (بكتب اسم يا حبيبي ) انصحكم بأن تستمعوا اليها
.................. ثقوا بي ستنال اعجابكم ، وان لم تنل فلن تخسروا شيء
نسيت بأن تلك الغنية هي جزء من الماضي بل هي الماضي بذاته وبدأت الذكريات تتسابق والفوز لاحداهما حقيقة لا بد مها
نهله : احمد عشان خاطري متسفرش ... طيب على
الاقل استى سنة كمان ويمكن اقدر اسافر معاك
احمد : نهلة .. اسمعيني دي فرصة وممكن مترجعش
تاني ........
نهلة : انت عارف ان بابا ممكن يرجعها بسهولة
احمد : كلها سنتين بالكتير وراجع ، متخلنيش احس اني
مهاجر
نهلة : احمد ...... عشاني خصوصا دلوقتي
احمد : انا اسف يا نهلة ....... متضطر اسافر
.................................................. ...................
.................................................. .............
.................................................. ......
ليست الذكريات فقط من تتسابق بل دموعي كانت تتسابق في النزول
اغلقت عيني بشده لامنع الذكريات والدموع من الاندفاق
وانا اصرخ بداخلي لمــــــــــاذا .......؟ بعد كل تلك السنوات ما زلت اتذكره ؟ لما هو الاخر لا يريد الرحيل
لما علينا دائما ان ندخل في سباق مع الماضي والنصر حليف الاقوياء دائما
*****************************

نهاية الفصل اتاني


__________________________________________________ __________

انا هنزل فصل كل يوم اربع .... بس لو روايتي معجبتكمش مش هكمل