عنوان الموضوع : روايتي اسمهااا حيل احبك. رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

كـــــــــــــــــــــــــــــذا من ربي حبيته






رواية ::كذا من ربي حبيته
للكاتبه::"عيون الحجاز
هذي روايتي الاولى من تأليفي اتمنى تنال اعجابكم وكذا وهلا هلا برالردود السنعه مثلكم
بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الاول
ابتدي روايتي بالتعريف عن العوائل المهمه والباقي مع الروايه بتعرفونهم
عيلة ابو عبدالله(راشد)45شخصيه مسالمه من اهم اولوياته عيلته متزوج منى عن حب..منى الي هي زوجته عمرها36طيبه ولها سمعتها بلمجتمع عيالها وزوجها اهم حاجه عندها..واكبر ولد عندهم اهو عبدالله..احم عبدالله عمره26متزوج بنت خالته شهد يحبون بعض حيل وكمان متزوجين عن حب عبدالله شخصيه قويه وخفيف دم بس رجال بمعنى الكلمه يعتمد عليه وهو جميل حيل لون بشرته حنطي عيونه ناعسه وكبيره شعره شوي مجعد ومعطيه جاذبيه خشمه سلة سيف عنده توأم مجد ومجدلين عمرهم 6 شهور عبدالله دكتور جراحه شاطر ويسافر برا يعمل عمليات وكذا>>طولت
بعده عبدالرحمن"::عمره 20 ثاني جامعه ولد فري اقوى شي بس كمان متحفظ استايله مايتغير كله هيب هوب راعي مشاكل ومع شاها دايم طقاق وناقش عبدالرحمن وسيم اسسسمر عيونه كبار وسوده ورموشه كثاف خقق
بعده شاها:"عمرها 18ثالث ثانوي شاها بنوته حلوه بلحييل عيونها وساع ولونها ازرق نيلي لون بشرتها اسمر تجنن ذكيه بسس للاسف ذكائها اغلبه للمقالب دافوره جسمها حلو شعرها طويل لي نص ظهرها وكثيف خوافه وفنفس الوقت ماتخلي حقها يضيع بعدها فيصل هذا نفس عبدالرحمن في الاستايل ويموت في البلستيشن مايجلس مع اهله والسبه البلستيشن عمره 11 بخامس ابتدائي بعده عزوز ابيضاني عمره 8 شعره ناعم بعده نجوى الزوغه حيل تشبه شاها بس انها بيضه شوي عمره 3شاها تعشقها عبدالله حيل يعشقها لانها تشبه شاها راح تستغربون ليش يحبها هلكثر بس بعدين راح تعرفو هذي عيلة ابو عبدالله العيله الثانيه هي
بيت ابو مشعل (محمد)42سنه طيب وحنون زوجته هدى 35 مشعل نفس استايل عبدالرحمن وسيم وسيم وسيم وعنده غمازه على خده اليمين 20 بجامعة عبدالرحمن رندا بعمر شاها ضعيفه وقزمه من قزمات المجتمع بيضه شويتين 18 تعشق الاغاني الغربيه بعدها روى 2سنه من الملجء بعدين تعرفون السالفه هذي ا
بيت خالت شاها الام مها 33 ارمله زوجها له 8 سنين متوفي عندها 4بنات و2 ولد البنات اكبرهم شهد جميله حيل وضعيفه وشعرها اسود ولظهرها ومجعد 23سنه زوجة عبدالله بعدها اسماء ضعيييفه ومملوحه وفيها غرور حبتين 21سنه مخطوبه من ولد عمها جسار حنطيه شعرها بني غامق وناعن بعدها مهرا 19سنه برونزيه شعرها مجعد وكثير لونه اشقر بس مو اشقر يعني بندقي كذا مايله حيل لي وافي عم شاها بعدها ظبيه 11سنه بييييضه عيونها عسلي شعرها بني فاتح وناعم خبله وتسمع غربي العيال شهاب و وهاب 8سنوات بيض شفايفهم صغار وحمر من يطلعو في الشمس تحمر خدودهم توأم متماثلين يلخبطو مرا يشبهو بعض احم ماعرفتكم على عم شاها وافي 29 سنه ابيضاني شعره اسود يشتغل بأمريكا وبعد سنه بيرجع السعوديه ويستقر فيها يعشق الشعر ويميل لي مهرا حيل بس خلاص اهذي اهم عيله الباقي مع الروايه بتعرفونهم..العوائل حالين في دبي وحينتقلو للسعوديه
نبدء مع شاها وامها
شاها:ماما بليز بروح معاك والله طفش
ام عبدالله:زين لا تحنين اخلصي اترياكم بالسياره
شاها:زين..
ام عبدالله:بسرعه
شاها:زين
راحو السوق وشاها وعزوز ونجوى راحو محل الالعاب وفيصل راح مع امه شاها كانت تشتري لي نجوى وعطيه طاف حق عزوز تضايق وجلس يناظرهم من الحل شاها كانت تكلم نجوى والتفت لي ع اساس تكلم عزوز بس الصدمه كانت.......


توقعاتكم وردودكم انتظروني


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


>>البارت الثاني<<ولادة عاشقه
دارت شاها عشان تكلم عزوز بس الصدمه ان عزوز ماكان موجود
شاها دموعها بدت تنزل بدون سابق انذار وفجأه بدت تصارخ وتناديه اما نجوى كانت تشوف حالت شاها جلسة جنبها وصارت تبكي مع شاها
اما مشعل الي كان في المحل بغى يساعدها بس ماباليد حيل...طلع مشعل من المحل على اساس انه يدور على عزوز
بعد 10دقايق دخل عزوز وراح عند شاها
عزوز:ليش تبكي!!
شاها رفعت راسها وهي تشاهق:عزوز ياخايس وين رحت خفت عليك
عزوز:من جد خفتي عليا?غريبه والله
قبل لا ترد قال مشعل:الله اكبر عليك يالظالم كل هاالدموع وتقول غريبه انا لو القى احد يحبني هالكثر بكون اسعد انسان بهدنيا
عزوز:وانت وش عليك مثلا انت تعرف اختي اكثر مني شاها ماتحب غير نجوى واخوي عبدالله حتى امي بياللله حبتها
شاها عصبت شوي:اقول لا يكثر وخذلك لعبه وامشي لحظه انت كيف رديت هنا خبري فيك اثول ومضيع طريقك
عزوز:مني اثول وعيب تسبيني...صديقي مشعل ردني...ايه خلي اعرفكم على بعض مشعل هذي اختي شاها وشاها هذا صديقي مشعل
شاها:تشرفنا ومشكور..
مشعل:الشرف لي والعفو ماسوينا شي

في وسط الكلام دق جوال شاها..
شاها:هلا ماما..
ام عبدالله:ارجعو السياره اذا خلصتو
شاها:اي خلصنا...يلا احين جايين سلام
ام عبدالله:الله يسلمك
شاها:عزوز نجوى خذو العاب وامشو نحاسب عشان بنروح
عزوز+نجوى:طيب
خذ كل واحد العاب وحاسبو وعيون مشعل ماانشالت من على شاها لين دخلت السياره وهو يناظرها في السياره
شاها:راجو بنزل اشتري ايسكريم لا جات ماما قلها رحت اشتري زين
راجو:زين...بس لا تأخر
شاها:طيب..نجوى عزوز اي نكهى تبغو
نجوى:شوكولا
عزوز:فراوله
شاها:طيب
نزلت ومشت من جنب محل صديق مشعل لمحها مشعل ابتسم مشت شاها وشرت اسكريم ورجعت لقت امها في السياره دخلت وعطتهم ايسكريماتهم ومشو للبيت


اول ماوصلو راح كل واحد غرفته وناموو


انتهى البارت ان شاءالله يكون اعجبكم وانتظروني بالبارت الثالث ان شاءالله


__________________________________________________ __________

سسسلللاااااممم
شخباركم ،،،!!!
شسمه!!تبغو اكمل الروايه ولا طاف
انتظركم تردو وكذا
سلام


__________________________________________________ __________

السلام....i miss allنكمل وجد جد سوري ع التأخير.....

في الصباح قامت شاها ودخلت وعملت الشغلات الي بعد ماتقوم من النوم عادتا تسويها راحت غرفت الملابس وطلعت جينز ازرق فاتح ماسك وبدي تركوازي وبلوزه مفتوحه من الصدر وطويله لون ابيض لبستهم وراحمت استشورت شعرها وسوت ديل حصان حطت بلاشر وردي وروج وردي بلمعه وكحل ازرق فاتح برز لون عيونها اتعطرت من عطرها المفظل واخدن جوالها والروايه ونزلت تحت دخلت الصاله شافت امها
وعزوز ونجوى
شاها:السلام
الكل: وعليكم السلام
شاها:صباح الخير *وهي تبوس راس امها*
امها:صباح النور
شاها:فين الناس
امها:عبدالرحمن خامد وشهد وعبدالله طالعين يفطرو برا
شاها:خيانه ولا يقوموني اروح معاهم
امها:اشلك انتي رجال وزوجتو ايش تسوي بينهم
شاها:احلى فقشة جبه تسلمي يالحب...طيب ماما انا كمان يمكن اطلع مع رنيم دحين
امها:على فين
شاها:بنروح دبي مول نتمشى عارفه انو دي اخر سنه لنا فيدبي ابا اقعد مع صحباتب قد مااقدر
امها:اوك بس لا تطولو
شاها:اووووقي ...يلا بروح اكلمها
امها:طيب
شاها تدق على رنيم
رنيم:هلا بالطش والرش والبيض المطرطش
شاها:على وجهك صح
رنيم:وججججع مو منك من الي يرحب فيج مع هلويه
شاها:معليه اسفين يالحب يلا اجهزي بمرك نروح دبي مول
رنيم:قولي قسم تدرين امي ماراح ترضى ولو رضيت علاوي ماراح يرضى
شاها:معليه انتي اجهزي دحين ونا جايتك
رنيم:لا ما


__________________________________________________ __________

رنيم:لا ماراح يرضو يشيخه
شاها:قلت روحي جهزي ومالك شغل
رنيم:ماشي بسير واشوف اخرتها معاك


اعرفكم على رنيم:صحبت شاها الروح بالروح من المتوسطه وهم مع بعض 18 سنه اخر سنه ثنوي نحيفه بيضه شعرها اسود ناعم تحب شاها هاديه ومجنونه في نفس الوقت شخصيتها قوييه وماتخلي حقها وتواجه المواقف بقوه ماتخاف من احد لو احد غلط عليها بكلمه تردها عشر بس طيبه ومن اول مراتشوف شخص ياترتاح له يا لا امها ارمله اسمها سعاد 44سنه تحب عيالها واجتماعيه ومرا صحبه مع ام شاها عندها 3عيال وبنتين العيال علي اكبرهم مرا وسيم اسمراني نحيف طويل شعره مايطولو يعملو شبه اسبايكي بس مو بالضبط ناعم ويجعدو دايما بالجل يعشق رنيم ويحاول مايرفض لها طلب 28سنه منو متزوج وبرضو من اعز اصحاب عبدالله اخو شاها ثانيهم رائد 20 سنه هادي وماحب يطلع كثير ابيضاني وسيم شعره لي نهايت رقبته ويسوي كدش في جامعة عبدالرحمن ومشعل بس منو صاحبهم مرا يعني بس بيناتهم سلام بحكم ان اهاليهم يعرفو بعض ومرا قراب من بعض يدرس طب بعده حسام سنه ثالث متوسط فلهه ووبايع ابو الدنيا منو جمب الدراسه مصلحجي دايمنا مضاربه في المدرسه ومشاكل شخصيتو قريبه من رنيم انو مايخلي حقو يضيع وقوي ومرا رجه ويسوي جو في البيت حنطي ونحيف شعرو مجعد وبني فاتح وومرا وسيييم مطيح بنات الناس عينو كبار وعسليه اخر العنقود رانيا3سنوات صحبت نجوى الروح بالروح سمره وملفوفهلا وشعرها لين ضهرها وملفلف بندقي خشمها صغير وخدودها مليانه وعيونها وساع وسود العيله امهم سعوديه وابوهم اماراتي .......

عند شاها في غرفتها لبست عبايتها واخدت شنطه بيضه ولبتس صندل ابيض وحطت طرحتها على كتفها واخدت جوالها ونزلت مرت الصاله عند امها ولقت عبدالرحمن وهد وعبدالله
شاها:السلام
الكل:عليكم السلام
عبدالرحمن:على فين ماشاءالله
شاها:رايحه عند رنيم امرها ونروح دببي مول
عبدالله:لحالكم
شاها ابتسمت بهدوء:يب يب
عبدالرحمن:قولي قسم...مو لحالكم عاد
شاها:قسم...ليش مانروح لحالنا عاد مو اول مرا....صح ليش ماتجي معانا
عبدالرحمن:انا لحالي معاكي انتي ورنيم نواي
شاها:اممممم طيب اتصل على رنيم اقولها تقول لأخوها رائد يجي معك
عبدالرحمن:اوقي
كلمت شاها رنيم
رنيم:تستعبطي حضرتك انا نفسي مني ضامنه روحتي ااكدلك روحت اخوي صج تخبلتي مع ويهج
شاها:ويع بلاج كليتيني بقشوري ويعا..يامخ دحين حنجيكي انا وعبدالرحمن انتي بس اعطي رائد خبر
رنيم:طيب
شاها:سلام
رنيم:سلام



توقعاتكم وردودكم >>>>سلام


__________________________________________________ __________

سكرت شاها من رنيم وقالت:عبيد لا قوم بنتأخر
عبدالرحمن:يلا امشي
خرجو ركبو السياره ............في الطريق
عبدالرحمن:احم اقول شاها
شاها:قول
عبدالرحمن:شسمه كيف شخصية رنيم
شاها ابتسمت:شسمه ليش تسأل
عبدالرحمن:بس كدا اسأل يعني.....
شاها:امممممم شوف رنيم مرا مرا طيبه ماحد يقدر يخدعها بس لما تعص محد ميعرفها قويه والا غلطت عليها تحمل الي يجيك ماتحب حركات تهرج عيال ومدي كيف خجوله ماتهرج مع عيال الا الي متعوده عليهم وحتى الي متعوده عليهم ماتستفل وتخش جو في الهرج..تحب تعرف حاجه ثانيه
عبدالرحمن كان ساكت منبهر في البنت الي كل الي ينقال عنها ينعجب فيه ويخلي الانسان غصب طيب يعجب فيها.......
شاها:راح وطي اخوي....عبيييييد ياهو فينك
عبدالرحمن:اشبك بتصرخي
شاها:انا ماصرخت بس انت الي مسرحه ورايح فيها وتفككككر وفي مينمدري
عبدالرحمن:مو شغلك دقي عليها تطلع
شاها:مو منك والله انا الي اديتك وجه ورديت عليك مو هيا حتخرج احنا حندخل بس حعطيها خبر
عبدالرحمن:انا مو داخل انتي ادخلي ولا تطولي
شاها:طيب
خرجت رنيم ودقت على رنيم
شاها:انا برا فكي الباب
رنيم:زين
شاها:زين ولا موبايلي ه ه ه ه
رنيم:بلا سماجه الحين افتح لج الباب
شاها:زين
رنيم :زين ولا موبايلي
شاها:ياظريييفه...بسرعه عبيد حيلعني الين دحين واقفه برا ولا تستحي
رنيم:ههههههههههههههههههههههههههه طيب
فكتلها الباب وخرجت وهي لابسه بنطلون اسود وبلوزه سبورة عليها برسلونا عند الصدر طويله واكمامها كت وكانت فارده شعرها ووحاطه بلشر وردي ومكحله بالاسود وحاطه روج وردي جاف وشعرها مفرود ويتطاير مع الهوى عبدالرحمن شافها وهي تسلم على شاها برقه وابتسامتها سحرته مااستحمل خرج من السياره لا شعوريا وجلس يطالعها وهم لسا يولفو ع الباب لين طلع رائد وانصدم من شاها اول مرا يشوفها من قريب جلس يطالعها وماوعا غير على صوت رنيم
رنيم:يارب ماتنام هنا
رائد تمالك نفسه:جب ويلا روحي لبسي عباتك بنطلع ولا غيرتي رئيك
ر نيم:بس ماما ماتدري
رائد:انا كلمتها بسرعه لا اروح مع الشباب
رنيم:لا لا الحين اجي ...شاها خلاص روحي السياره لين اجي
شاها مسرررررحه مرا مصدومه من رائد او مرا تصمع صوتو الهادي دافي حنون مناسب ملامحو الهاديه الجميله
رنيم:اشفيهم الناس اليوم مفهيين حمدلله والشكر راحت وتركتهم مطالع في بعض طبعنا وقتها دخلت شاها جوا يعني عند الباب بس من جوا يعني عبدالرحمن مايشوفها بعد مادخلو دخل السياره
شاها تماكت نفسها وقالت برتباك من نظرات رائد:ااااا انا رايحه السياره اا ا انتظركم ماشي وتسوي حركات عفويه مو طبيعي تخقق
رائد:اوك مالراح نتأخر
شاها ابتسمت وبهدوء:طيب