عنوان الموضوع : رواية شفتها ماتوقعت اني احبها -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية شفتها ماتوقعت اني احبها






البارت الاول :
الجوري وهيا نزلها من الدرج: يمه يمه يمه
مشعل وأم مشعل :وش فيك
الجوري:مافيني شي
مشعل طيب وش تبي
الجوري:ابي اروح بيت عمي عبد العزيز
نوقف شوي نعرفكم بعائلة ابو مشعل : مشعل الابن الاكبر يشتغل في الخطوط السعوديه وسيم عيونه عسليه عمره 27 محمد ولد فله على طول حنون عمره 26 يشتغل في ارامكو الجوري اخر العنقود عمرها 16 بنوته دلوعه شعرها اسود نعام طويل سعد الاب سعاد الام طيبها زي العسل نرجع لروايتنا :
مشعل وهو مستغرب : ليش ان شاء الله
الجوري : ليه ماتدري البنات مجتمعين هناك
الجوري وهي لفه على أمها :يمه وش قتلي
ام مشعل : اذا كان بيت عمك عبد العزيز ما في مشكله
الجوري وهي تنكز : ياااااااي شكرًا ماما
شوي ودق جوال مشعل
مشعل ردعلى الجوال :الو
مشعل : هلا وغلا

محمد :هلافيك
محمد : ليش ماجيت
مشعل : الحين أجي الجمعه في بيت عمي عبد. العزيز صح
محمد: ايوا






معليش البارت قصير بس عشان عندي مدرسه
ايش راح يسير في بيت عمهم عبدالعزيز تابوعوني الأربعاء الجاي
راح أعطيكم مقاطع من البارت الجاي عشان التحميس:
.......:ما حسة الا بيد تمسك يدها
.........: حنون قلبي
.......:ول هذا كله تسالها عن العشاء
انتظروني الأربعاء


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


لا تحكمو عليها الحين لانه راح يكون فيها اجزاء حماس


__________________________________________________ __________

البارت الثاني :
شوي دق جوال مشعل
مشعل رد على الجوال : هلا وغلا
محمد : هلافيك
محمد : ليه ما جية
مشعل : الحين أجي الجمعه في بيت عمي عبدالعزيز صح
محمد: ايوا
نأخذ فاصل نتعرف بعائلة ابو حمد (عبد العزيز ).......
الابن الاكبر حمد دكتور اطفال مزوج بنت عمه جسمه رياضي عمره 27
الابن الصغير فواز دكتور عظام وسيم ابيض عمره 26
غرام بنوته عمره 18
عبد العزيز الاب زوجته متوقى لها ثلاث سنين
نرجع ثاني لرواية :

محمد: لا تنسى جوجي
مشعل : اكيد
محمد : سلام
مشعل : سلام
قام مشعل غير ملابسه لف على الجوري : جوجي أجها زي عشان نروح


__________________________________________________ __________

عند الشباب في بيت ابو حمد (عبد العزيز ) .......
تركي : فواز
فواز : هلا يالحبيب
.....: ترى ماعندنا شواذ
الكل التفت
حمد : هلا مشعل
عند البنات في بيت ابو حمد ( عبد العزيز ) .....
دق الجرس
غرام : هذه اكيد الجوري
فتحة غرام الباب : جوجي حبيبي كيفك
الجوري : تمام قلبو
البنات بصوت واحد : جوجي
الجوري وهي تضحك : هههههه والله اشكلكم ههه
غرام : ادامت جوجي هنا يالله افتحو الفلم
حنان وهي قائمه تفتح الفلم
حلا : لا تفتحي
ساره : ليش ؟!
حلا : نسيتو الحلويات والعصيرات
روابي : مين من العيال راح يجيبها لنا
ساره : راشد
حنان : مراح يقول لا
لينا : طيب يالله بسرعه
اتصلت ساره على راشد
عند الشباب .......
راشد وهو جالس يتكلم مع عبدالله
رن جواله
راشد : الو
ساره: سلام
راشد : هلا والله توه نور الجوال
ساره هي تضحك : ههههه من وين طلعت الشمس
راشد : وش دعوه انتي غاليه عندي
ساره : مادام انا غاليه اطلب طلب
راشد : امري
ساره: ابي انا وأبنات عصيرات وحلويات
راشد : من ذي العين قبل ذي الحين أجيب لكم
ساره : مشكور
راشد وهو قايم
الشباب : على وين
راشد : البنات يبون اشتريلهم من السوبر ماركت
عبد الرحمن : الله ويك
راشد : مين يروح معي
عبدالله ، محمد ، فواز بصوت واحد : انا معك
حمد : جيب معاك لنا أشياء حلويات عصيرات
عبدالله : طيب ابو حميد
حمد : وش شايفني اصغر عيالك
عند البنات ......
رن جوال الجوري : هلا كيفك
غزل : الحمد لله
غزل : انت اشلونك
الجوري : تمام
غزل : دوم يارب
الجوري : تدوم أيامك
الجوري : غزول حبيبتي مرره وحشتيني
غزل: وانت اكثر
كانو يسالفون ويضحكون وقفلت الجوري من غزل
الجوري وهي ماشيه صدمت في جسم غريب
الجوري : اي اسفه ماكن قصدي
( يترى من هو اللي صدمت فيه الجوري )؟؟!


__________________________________________________ __________

سلام كيفكم بنات وهذا البارت الثالث......


عند البنات .....
رن جوال الجوري : هلا كيفك
غزل : الحمدلله
غزل : انت شلونك
الجوري : تمام
غزل : دوم يارب
الجوري : تدوم أيامك
الجوري : غزول حبيبتي مرره وحشتيني
غزل : وانتي اكثر
كانو يسالفون ويضحكون قفلت الجوري من غزل
الجوري وهي ماشيه صدمت في جسم غريب
الجوري: اي اسفه مكان قصدي
( يترى من هو اللي صدمت فيه الجوري )؟!
عند الشباب .....
دخل عبدالله وراشد ومحمد وفواز
عبدالرحمن : جبتو الأغراض
فواز : ايوا
راشد طلع جواله ودق على ساره
ساره : الوو
راشد : سلام
ساره : هلا
راشد : ساره تعالي خذي الاشياء
ساره : طيب
عند الجوري ....
الجوري : اسفه مكان قصدي
.......: اسف عورتك
الجوري رفعت راسه
الجوري : تركي
تركي يطل في عيونها وسرح: ..........
تركي بصوت يذوب الصخر: عورتك
الجوري ذابت من صوته : لا
تركي كاتم ضحكته: طيب ليه قتلي اي
الجوري توهكة : يعني مو مرره
تركي حب يطول الجلسه
تركي : جوجو
الجوري ان حرجة : هلا
تركي : امممم
تركي : خلاص ولاشي تبين شي
الجوري وهيا موطيه راسه لا سلامتك
تركي وهو ماشي : أشوفك على خير
الجوري عيونه خيال : سلام


__________________________________________________ __________

الجوري دخلت عند البنات وقلبها طبول
ماسحة الا بيد تمسك يده
......: وينك
الجوري : غروم
غرام : تعالي عشان راح نفتح الفلم
الجوري : اوك
راحو للبنات ضحك وهبل ووناسه
عند الشباب .....
حمد دق على زوجته حنان
حمد : حنون قلبي
حنان : يا هلا بروحي
حنان زوجة حمد بنت عمه عنده بنت وولد منها
حمد : حنون اشتقتلك
حنان : حمود وانا اكثر
حمد : قلبي حنا نبي نشتري العشى
حنان : اصبر اسأل البنات وش يبون
حنان : بنات وش تبون عشى
البنات : على ذوق الشباب
حنان بدلع : حمودي على ذوق كم
حمد خق خلاص : ها
حنان : حمودي وش فيك
حمد : ها ولاشي حنون
حنان : عيونها
حمد : حمد ربك منتي جنبي ولا كنت زماني متهور
حنان : هههههههه سلام
حمد : سلام
عند الشباب .....
عبدالرحمن : ول هذا كله تسألها عن عشى
حمد : يا خي زوجتي وانا حر
تركي : حمد وش يبون
حمد : على ذوقنا
عبد الله : شباب وش رأيكم نطلع نتعشى في مطعم
فواز : فكره
مشعل : طيب والبنات
محمد : البنات معنا