عنوان الموضوع : رواية يوميات مراهقة روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية يوميات مراهقة






السلام عليكم .........البارت الأول ..............من (يوميات مراهقة)


بسم الله الرحمن الرحيم

بدايتاً أعرفكم بشخصيات الرواية
1_هيفاء (سمرا _ملاحمها خقق _واثقة بنفسها _تزعل بسرعه _بس انها خققه لابد دررجه)
2-ملاذ(بيضاء_فله _وناسة _مو همها شي_تأخذ الامور بسهولة_حلوة _دبدوبه شوي _خطير ه)
3_جود(بيضاء _هادية _ما تتدخل في أي شي_ماتحب المشاكل_حبوبه والكل يحبها_ماتزعل احد _حلوه)
4-شهد(حلوة _ملقوفه_تحب تتضارب مع أي احد_بس قلبها طيب _جننت المعلمات _شقيه_بيضاء)
5_اريام(قزومي_عبيطه _فله _تضحك الكل _حبوبه_بيضاء _حلوه _ملامحها خطيره)
6_الجوري(بيضاء _خقق_طيوبة _ماتحب تزعل احد_ماتحب المشاكل_كيوت بس لاعصبت عربجيه وياويل احد يتكلم ع صاحباتها الله يعنه _)
دلال العضو الجديد في الشلة
(بيضاء _حلوة _كتومه_سببت مشاكل للشله_وهي صديقه الجوري بس قاطه مع الشلة )
7_عبير(بيضاء _حلوة _مسترجله(بوي)_خويته وحدة من الشلة راح تعرفونها مين هي خويتهامع الاحداث)




هيفاء تتضارب في السيارة من يوصل الأول وطبعا مثل كل يوم هيه الأخيرة إلي تووصل بسبة أختها المتأخرة سارة الصغيرة .........
بعد مرور الحصص تحس نفسها طفشانه وتبي ترتاح وشكل ربي استجاب لها ربها آخر حصة احتياط وهي جالسة في الركن في الأاخير وبين صديقتيها الجوري ودلال وتكلمهم وهي تلف على الجوري:شفتي أشواق كيف تطالعني وتبتسم...اشواق(خقق_بيضاء_ واثقة من نفسها )
الجوري:لأ أمكن عادي ..ودلال تطالع الجوري وتناظر هيفاء وبعدين الجوري تناظر بهيفاء وتقول بتردد=هيفاء أناا سمعت أشواق تأشر عليك وتقول هذي المعجبة فيها ندى (سمرا_ملامحها عاديه_شايفه نفسها_صديقه اشواق الروح بالروح)
ولفت على هيفاء تشوف ردت فعل دلال= من جد إنتي سمعتي يا الجوري ... وهيفاء صارت بين مكذب ومصدق وتبتسم وتقوم دلال وترفع إصبعها وتأشر لهيفاء إنتي يا هيفاء تختارك وأاناا(لأن دلال معجبة في أشواق ) وهيفاء تبتسم وتقول=أناا الأسمراني إلي إختارتني
ههههه ....والجوري تطالع دلال إلي صاار وجها أحمر ماهي مصدقة والجوري تقولوو = ياااهووو يا هيفاء ...هيفاء تفكر في الوضع إلي هيه فيه إلحين حزينة لانها بتطعن صديقتها دلال وبين فرحااانه لانها ما توقعت إعجاب أشوااق بها وصارت تخفي فرحتها بس على عشان دلال ..حركات دلال زادت ومازلت مستمرة بس هيفاء بدأت تحرها وهي ميتة من الضحك مع الجوري أماا باقي شلة هيفاء يشعليلون الفصل ......................
الشله =(أريام وجود وملاذ والجوري شهد ودلال) (((دلال عضو جديد بالشلة لكن بعض الشلة ما حبوها ولا يعرفونها مثل شهد وأريام والباقين عايدي معها لأنها مو ذيك الصداقة إلي وياهم))
هذا كله كان قبل ما تدخل ابلة الإحتياط أبله سناء الفصل لانها تأخرت .......
وبعد ما سلمت شافت في إزعاج خلتهم يقرون القرآن (مطوعه الاخت )وهم مررة متمللين من كلامها وأومرها تعروفوا أولى متوسط يبغوا كل شيء على كيفهم بس مو كل ما تشتهيه الأنفس تجده وقورا وبعضهم يسوون إنهم يقرون بس تحريك شفايف وكل وحدة بالها مو معاها مثلا=دلال مقهورة وما تقدر وماهي مصدقة بس كل هذا ما تبنيه تبين العكس والبرود .. أما هيفاء ما صدقت يعني مازالت مأثرة الصدمة بس باين عليها فرحااانة ومحتارة وأريام وشهد والجوري وجود وملاذ يوزعون إبتسامات لهيفاء .........
وبين ما هم يقرون دق الباب حق الفصل رافعت الشله روسهم وهم علامات الإستغراب والدهشة عليهم وبعدين لفوا على هيفاء وهيفاء ما كانت أفضل منهم حال مستنكرة قدوم الشخص إلى فصلهم وأبلة سناء لفت= نعم الشخص=أبلة ... أبلة أمل تبي وحدة وش إسمها امم إلي هيفاء ال(.....) لفت الشله والإبتسامة تعلوا وجههم وهيفاء كانت تبتسم لهم ودلال الله لا يوريكم وجها صار أحمر وقامت هيفاء وتوجهت للشخص وبعدين هيفاء=أأنعم.. نعم الشخص بأبتسامة= تعالي معاي ومسك يدها وهيفاء ماتت من الحياء لان الشخص هوه أشواق ........وأشواق وهي تبتسم=صوتك حلوو وهيفاء بصوت يالله بنسمع=شكرا ...وصلوا عند الأبله = ها يا هيفاء فكرت ........


تتوقعون أبله أمل تبي من هيفاء إيش ؟؟؟
وهل كلام الجوري صح ؟؟؟
وأشواق تبي تكون في نفس الموضوع إلي الأبله تباها؟؟؟؟


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


السلام عليكم ....تكلمة البارت الأول




أبلة امل=هااا فكرت بالموضوع يا هيفاء ... هيفاء =إنتي تعرفين إنو أناا لوحدي ما أقدر أستحي (وجابت أبو الحجج عشان ما تشترك)وأبله أمل=هيفاء إنتي لازم تشتركي صوتك حلو (على فكرة هيفاء صوتها جناان وتعرف تغني وتزبط أي حاجة ما شاء الله ) هيفاء=أبله ...... وتقاطعها أبله أمل= هيفاء أقولك إنتي ضروري يا هيفاء وبعدين أشواق تمدح فيكي وتقوول حلو صوتك وتقول إنك مررة إشتركت في الأبتدائي ...وهني وش صار ......عااد هيفاء تبي تتأكد من الإسم= اشواق تقوول هيه إلي تقوول.... عاااد الأبله رسمت ااحلى إبتسامة لما هيفاء قالت أشواق وتبي تتأكد ..إلا بأشواق بينهم وتطالع بهيفاء وتوزع أبتسامات وهيفاء ساندة كتفها الأيمن وتطالع بالأبله وأشواق وتبتسم ومكتفه يدها أشواق وتطالع بهيفاء .... هيفاء=خلاااص بس معي وحدة من البنات (الشله ) قالت الأبله= طيب وحدة صوتها عالي ..هيفاءتفكير... وبتبلش أريام هيفاء= أريام صوتها عالي..الأبله= خلاااص طيب .. وأشوااق إتسعت إبتسامتها لما قالت هيفاء موافقة وراحت للفصل حقها وهي خلاااص صااار وجها أحمر من كثر نظرات أشواق لها ...وأشواق دخلت الفصل مع الأبله (لأنها عليهم إحتياط)....إلا الشله تشوف هيفاء وتتنفس عالي وباين عليها الخجل والإبتسامة إلي شاقة الحلج حتى الفصل إستغرب من دخلتها كذا... بس الشله كانت تناظر فيها وهي داخلة الفصل (اقولكم أشكال الشله بالتفصيل)((ملاذ ضربت يدها على صدرها وبنفس الوقت تنهدت وهي عيونها فاتحتها بأقوى شيء وتناظر بهيفاء اماا جود وأريام ساكتين ويطالعون هيفاء بصدمة ونظرات لقافة اما الجوري وشهد يبتسمون وينتظرون عشان الإستجوابات ودلال بتموت عشان تعرف وش صاار ومبققة عيونها على هيفاء إلين ما وصلت ...جلست وتنهدت بصوت عالي والجوري تلف لها هيه ودلال والشله بعد لفوا عليها (بس الشلة في جهة تانية بس لفوا بشوفوا الكلام وشكلها يوم تتكلم ) وهيفاء ما بقت شيء ما قالته لـــ الجوري ودلال وبعديت رن رن رن الجرس وخرجت الأبه والبنات... إلا الشله تستجوب هيفاء ويضحكوا وهيفاء تضحك معهم وبعدين خرجوا من الفصل واما هي بالها مو معاها (((هيفاء))) تفكر بدلال وأشواق بس هيفاء على طول كلمت الجوري بعيد عن دلال هيفاء=ليه قلتي قدام دلال إعجاب أشواق بيه.الجوري = خليها أناا أباها تعرف إنها ما تحبها ...هيفاء بإبتسامةوتهمهم=همم
ومررت الأيام وصاار أسبوع وهذا الأسبوع يحمل معه الكثير والكثير من الصدف التي جمعت هيفاء بأشواق مثلا(((في التدريبات إتضح إنو أشواق مشتركة هي وصحبتها رزان في الأنشودة وهم الوحيدين إلي من ثالث))) مثلا الصدف (كانت تكتب الكلمات الانشودة عالسبورة ووقفت في نص الكتابة وأعطت زميلتها رزان وراحت على طول جنب هيفاء.. وبعدين جنب أشواق أريام إلي نتاظر بهيفاء وجنب هيفاء صديقتها نوف وبعدين بدوا يتدربوابس هيفاء صاار وجهها أحمر ما تقدر تضبط نفسها لفت على جنان إلي ما كانت تعرف بشيء وتحججت قائلةهيفاء =خلي أريام تجي هنا كلمي أشواق تبعد .جنان= قوليلها.هيفاء=لأ أنحرج.جنان= أشواق ..... لفت لها أشواق وتحمل إبتسامة وطالعت بهيفاء وقالت =نعم. جنان=خلي أريام تجي هنا .أشواق تعابط بطريقة ما تبين=وين؟؟.جنان=جنب هيفاء...هيفاء ناظرت بأشواق وأبتسمت لها وفيها ضحكة من طردتها لأشواق.. .أشواق توردت خدودها=طيب ...ووجات أريام جنب هيفاء )((((جنان صديقة هيفاء من الإبتدائي بس عشان بالمتوسط مو نفس الفصل بيضاء_نحيفة مو مررة _رموشها طويله ورسمه العيون حلوة_ وفمها صغير مو مررة وحلو شكلها)))
بيت هيفاء نقووول ((بيت أبو مشاري))


__________________________________________________ __________

أبوها متزوج 3 حريم وأمها الثانية وعندها أخوان من امها مشاري إلي أصغر منها 2سنتين يعني رابع إبتدائي وسارة أصغر منها 5 سنوات أولى إبتدائي (((أمها إنسانة حبوبة وتحب أولادها كثير وبس أثرت عليها ضغوط الحياة فصارت شوية منفعلة وصارت تحمل مصاريف البيت كأن مافي رجال بالبيت بس هيه تقدر لانها عندها إمكانيات مالية وتستطيع بس .راح تعرفوا أكثر بالرواية ))) ((مشاري ولد جميل من جماله الحريم يمدوحون جماله عيونه وساع رموشه طوال وكثيرة..و خشمه حلو شكله وشعره أسود ...وحواجبه كثيفة بس مو مررة... وأبيض بس مو مررة... يعني ماهو مثل إخته هيفاء أسمروهو بعض الاحيان خجول مو مررة ))
((سارة شعرها طويل وناعم وأخواتها من أبوها يغارون منها لأنهم شعورهم قصيرة وقليله وخشمها صغير وماهي بيضاء ولا أسمر وفمها متوسط الحجم وقصيرة شوي ونحيفة))

في البيت مضاربات بين هيفاء ومشاري بالتريقة وسارة ومشاري مضاربات.... وهيفاء وسارة مضاربات مثل كل بيت بس مو كبيرة بالمررة وبعد كل هذا يرجعون مع بعض يضحكون بس في شيء ما يكمل فرحتهم في بيتهم وهو..........


تتوقعون وشو إلي مو مكمل فرحة بيتهم ؟؟؟
وكيف عايشة هيفاء وأهلها ؟؟؟
طبعا ما نستنكر إنو لازم في كل بيت مشاكل ولكن هالمشاكل زي المشاكل الموجودة في كل بيت ؟؟؟



توقعاتـــــــــــــــــكم ......وشكرا


__________________________________________________ __________

السلام عليكم ...البارت الثاني






السلام عليكم ...تكلمة البارت التاني






الشخص وهو يربط شريط جزمتة (الله يكرمكم)=أنااا أصلا ماسكة عليهم (يعني بأفرقهم )وصحبات الشخص معاها وهو يسمعون ويأدونها برفع الرأس والهمهمة=هاا... همممم .....
ونزل الشخص تحت للحوش وهو راسم إبتسامةنصر ونظرة إنتقام للشله وصحباتها وراها وراحت .......... وأريام نزلت بعد مانزل الشخص وهي تفكررر وش راح تسوي.........
أريام في نفسها أنا أوريك يا دلال ما باقي إلا إنتي تفرقينا إدواكي عندي....ونزلت أريام وهي تتوعد في دلال.....جلست دلال بجنب الجوري وراسمة إيتامة بريئة والباقين واقفين يضحكوا ويتمشوا وهيفاء جلست مع أريام ولمياء والجوهرة ويتناقشون وأريام تصارخ بقهرر تقوول ما نبيها والجوهرة وياها ولمياء تحاول تتفاهم وهيفاء تبررر لدلال وتقول كيف نطلعها وهي جالسة معانا مدة كثيرة كان قلنا لها ما نبغاكي من 3 أشهر ولا ...أريام بعناااد ومقهورة لأنها بتقوول=يا أنا يا هيه ....هيفاء فتحت عيونها وتناظر فيها وهي قايمة... وتروح للجوري وتوقف... وهيفاء قالت لملاذ وهي منزعجة ومستغربة من تصرف أريام لأنها أول ما كانت كذا وتبي تفهم إلي خلاها كذا مثل الكبريت المشتعل ........عند الجوري وأريام والبنات ..........أريام قوليلها=ما نبيها تروح لصديقاتها أحنا مانبيها ما نرتاح لها خليها تفهم ما نطيقها ...الجوري=كيف ومين أقلها ....أريام=دلال خليها تروح عنا ما نطيقها...الجوري بصدمة=وش تقولين إنتي كيف أقلها وإحنا معها هالمدة ...وكل الكلام جرى ...وهي بعيدة عنهم مع صديقتها خلود(خلود=سمينة_شعرها متوسط الطول _تترصف بعربجيةما تحب تتصرف بأنها كيوت _ماهي بيضاء ولا سمراء_وخشمها حلو شكله _فمها صغير_مطوعة(محترمة نفسها)) .....عند هيفاء تطالع بأريام ماهي مصدقة إلي يصير بتتشتت الشله بسبت هالدلال وأريام تنقسم وراح نتفرق بسبة هالخلاف ويكره بعضنا ووصل الخبر للشلتين (شله هيفاء _شله جنان)وصااروا يصلحون ما بينهم ...وهيفاء دخلت عرض تفهم أريام ...وأريام راسها عنيد والبنات يحاولون وهيفاءبعصبية=إنتي تبين تفرقينا ...قوليلي سبب مقنع أقتنع ونعرف نتصرف مع البنت ...أريام ما قدرت تقوول إلي سمتعه وشافته ما هي قادرة مربوط لسانها والكره مالي قلبها والحقد وتقوول في نفسها هذي لآمناها على أسرارنا وهذي أخرتها يا دلال والله لأوريكي بس ما قدرت تقوول السبب لأنو البنات تجمعوا ولاحظوا ثالث والبنات كلهم وبالذات(شله أشواق)وقالت بكذبة(أريام)=هي ما قالت لنا أي شيء عنها وهي دايما ما تتكلم عن نفسها وإحنا نقولها كل شيء إفهموا خلااااص ..بتردد.. لأ ما أبغاها يا أنا ياهيه...هيفاء وملاذ وشهد وجود=مايسير هذا مو سبب مقنع... والبنات وصديقات(أريام) توجهوا لما سمعوا لها بأنها تبكي(دلال)وهيفاء راحت لها وشافت دلال ما قدرت تسوي شيء وشهد وقفت(معاها) مع أريام وهيفاء على طول راحت لأريام وكانت واقفة تبي تعرف وش راح تسوي ....وشهد تقوول بصرااخ وتحدي=وش بتسوين يا خلود خليها تبكي كذابة...وخلود وبتدخل بتحذير وترفع سببتها على وجه شهد=شهد ياويلك أن قربت من دلال والله ما تلومين إلا نفسك .. شهد بتريقة=لا يا شيخة (وهي محطة يدينيها على خصرها وتهز)وش بتسوين خوفتيني ...وهيفاء تناظر بشهد وتعلو على شفتيها إبتسامة.. وهي ما تشعر لفت للجهة إلي بجنبها تناظر أريام وهي تطالع الشخص إلي الشله التانية تسحبه وهي تبعد على شان يبي يكلمهم .....عند دلال...دلال ببرائة وتبكي وأشفقت البنات عليها وخلتهم يتركوا أريام بسسب الدموع(دموع تماسيح)وهي تقوول=وش سويت ليه ما يبوني ...وتضمها العنود (من شله جنان وهي مصاحبة هيفاء وشلتها يعني سمنة على العسل )وتقوول بطيبة وحنيو=خلااص يا قلبي لاتزعلين..والبنات حوليها كلهم خلوا المذنب بنظرهم أريام وهي وش صاار فيهاا ...والمظلوم وإلي بينصرونها دلال....والجوري وش تقوول لدلال بعد ما قالت أريام إلي قالته بس قالتلها
إنو أريام ما تبيكي ..دلال بدون مبالاة وتسوي نفسها طيبة=بكيفها ....عند أريام وهيفاء وشهد وخلود......لفت عليها وهي تحمل إبتسامة لها وتدق أريام وشهد تناظر بأشواق(إلي هوه الشخص)وقالت اشواق وهي تناظر بهيفاء بعدين طالعت بأريام حبت ما أحد يعرف أو يلاحظ=هدي هدي وش فيكي ليه معصبة...أريام وهي معصبة=إيو في وحدة مطلعتلي طووري وبأراويها...أشواق وهي تقاوم صحباتها إلي يسحبونها ويقولون لها يا بنت إمشي بلا لقافة وهي تضحك وتقول لأريام وهي تنسحب .....وكانوا يناظرون فيها خلود بنص عين ومعطيتها ظهرها ..وشهد عايدي نظراتها(أشواق)=إحنا بالخدمة إذا إحتجتي...هيفاء تضحك بخجل=هه هه ..وأريام بضحك=إن شاء الله ...وبعدين كملوا نقاشهم الحاااد مع خلوود...وكان كل التهديات موجه لشهد وهيفاء بنفسها معقولة يا خلود في شيء بينك وبين دلال ...وهي تحاول تكون منتبه... لأ ما أعتقد وش تكون خويتها خلود مطوعة لأ وش أتكلم أناا ..بس ليش صاار فينا كذا وإحنا قبل ما ننزل للفسحة مبسوطين ..وتنهدت بهدوء=أاااه ....وأريام تجادل مع خلود إلين ما رااحت عنها ...وهيفاء لفت عليها =إنتي كذا راح تخسري صديقاتك بسبة دلال إنتي قوليلي وش إلي صاارفيكي ...ِو البنات حوليها أنا أقوول البنات وصديقاتك رااح ينقلبون عليك وأناا حذرتك يا أريام لا تفقدين صديقاتك عشان وحدة... خلااص إذا جاات معانا لا تتلكمي عن أسرارك وخلااص وإذا راحت تكلمي على راحتكي...أريام وهي تسمع بكلام هيفاء وتبي تقاطعها بس هيفاء ما سمحت لها وكملت وأخر شيءقالته هيفاء=إنتي وش خلااكي كذاا قوليلي يا أرياام...أريام بتردد وترقع(رايام)=لأ بس كذا ...خلااص ما ابيها تروح تعلم على أسرارنا وتفضحنا ....ودق الجرس ...والكل توجه إلي الطابور وهو حايس وما يعرف وش يسوي يا يختااار أريااام ولا دلاال والجو متكهرب بينهم ................





توقعاتكم وش بيسير بين الشله؟؟؟
ومين بيختاار أريام... ومين بيختااار دلال ؟؟؟
وهل بتقول أريام السبب إلي خلاها تسوي هالمشكلة؟؟؟
وش دخل أشواق بينهم؟؟


__________________________________________________ __________

(((بيت أبو مشاري))




متزوج 3 حريم(راح تعرفون كل بيت في الرواية) أم مشاري تعاني كثير في تربية أولادها لأنو في عمارة أبو جاسم(أبو هيفاء)صعب أحد يأمر الثاني وكل واحد ياخذ حقه بإيده بدون ما يشاور الأكبر منه يعني عماراتهم في فوضى....
شقة أم مشاري:
أم مشاري بصياح =هيفاء .... هيفاء=نعم ماما .. أم مشاري =تعالي تعشي.. هيفاء=لا بنام أكلت من زمان أم مشاري تناظر فيها حست بشيء بس وش تقول=طيب.. أبو مشاري يناظر بهيفاء بنظرة لاهي فيها حنان ولا قسوة كأنه يناظر إنسان عادي... هيفاء دخلت غرفتها وتحس بإحساس غريب تجاه الشخص إلي جالس جنب أمها ما هي قادرة تصف هالشعور إذا كان كره أو محبه أو شيء ثاني بس ما عمرها حست بحنان الأبوة تمنت أبوها ميت ولا يكون قدامها وهو متلبد المشاعر يعني ما يحسسهم بالأبوة والإهتمام لهم ....بس تحمد ربها إن عندها أم مهما صاار واقفة معهم تساعدهم تعلهم وممكن بعض الأحيان تقسى عليهم بس لازم عشان يعرفوا يفرقوابين الصح والغلط بس عمرها ما كرهتهم في أبوهم ....بس لما هيفاء تتذكر وإلى الآن أمها يوم تسمعها تشكي لجدتها من وراهم ((أم امها)) وتقول ما يهتم بعياله بس همه السفر وأولاده من الحرمة الأولى وكلام فااضي ثاني .....يعني بإختصار ماهو مسؤل عليهم ....حطت راسها عالوسادة ما تبي تحلم بأي شيء إلا إنو تشوف أبوها في أحلامها يحطنها وحسسها بالحنان المفتقدته ... وهيفاء تفكر اليوم بإيش تتمنى أنو تحلم فيه تبي تعيش ولو لحظة يكون كل شيء زي ماتبي وهي تنهدت وتقول بصوت ما أحد يسمعه غيرها=آآآآه إلحين دلال واشواق وأمي وأبوي وأخواني كلهم حمل ثقيل علي من الهم والفؤح والحزن والمسؤلية ...تبغى تساعد أخوانها من امها إنو ما يحسوا ولا يتكدروا مثلها ويعاتبوا الزمن إلي خلى ابوهم كذا وما يكنوا له مشاعر مثلها وبعدها نامت وهي تحمل أعباء كبيرة على ظهرها ..........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
خاطرة (طفله بريئة)


أشرقت الشمس في يوم جديد تحمل معها أمال طفله بريئة في هذه الدنيا لكن من كثر ماهي تحمل أمالها يإست من كثر حملها وإنها في يوم ما ......سوف تتلاشى أمالها واحد تلو الأخر وهي تبقى ضائعة تائهه لا تستطيع تخيل مستقبلها ولا السيع في حاضرها فقد....مفتقده لماضيها الذي أصبح الآن في ناظرها جميل .........وتبدأ الوفاء لوحدتها والإخلاص لهمومها وتشق طريقها وهي مصادقة لدموعهـــــــــــــــــــــــــــا.....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

في الصباح بالمدرسةكالتاااااااااااااالي ...............

عليهم أول وثاني حصة التربية الأسرية(في المطبخ لأنو درس عملي) بعد ما جننوا الأبله قررت تطلعهم في مكان مثل الحوش وأضيق بالمررة جنب المطبخ وفيه طاولة طويله بس ماهي خشب الطاولة وهم جالسن بالأخير مبعدين الكراسي عن الطاولة ومسندين روسهم على الجدار ويتكلموا بس كلهم بدوا يتكلموا ويناقشوا هيفاء وهيفاء ضد هالكلام جرى التالي .......

هيفاء=الجوري.. عيبر ما سوت شيء بس بكت وقالتلي وقولي لــ الجوري إنو بنقل الاسبوع إلي الجاي وأنا تقطع قلبي عليها لما بكت وهي مرررة حزينة وتقول الجوري ما تحبني ولا البنات إلي بالفصل ولا إنتي تطيقيني كلهم يجاملوني ....وأناا صرااحة حزنت عليها لانها تحس بكذة ...
ملاذ بتدخل =هيفاء كله كذب ليه ما تصدق إسمعي من الجوري وشوفي والله يا هيفاء أنها كذابة وبس تبى تقهر الجوري... والجوري سامعة كلام ملاذ وتأيده والشله تسمع وتشوف مين إلي معاه الحق
هيفاء من القهرر لما سمعت كلام ملاذ=وش سوت لك ...الجوري=والله يا هيفاء يوم قالتلي عبير إنها


__________________________________________________ __________

بتنقل ثااار علي القالوون وتعبت ...هيفاء بتدخل وعلامات الإستغراب عليها والفجعة=إنتي معاكي قالون ...الجوري=إيوه وما قدرت أتنفس أغمى علي بس سارة كانت فيه وشممتني عطر وقامت وفتحت ليه الطاقة وبدت تسب بعبير سارةوانا بطني متألمة منه(الجوري عندها أخت إسمها عفاف وهذي بنتها)
والشله بصدمة وقهرر من إلي سمعوه من الجوري وهيفاء بإنفعالية=يعني كله كذب وضحكت علي وأناا ما أدري ...جود=طيب ليش هذا كله..... الجوري=كذا ...مااأدري ....وشهد بعدم تصديق=هااا كل ذا منها وإنتو ما تدرون ....وأريام=أوف أوف كلو ذا طلع كذب وتعبت الجوري وضحكت على هيفاء وكله ذا وتقول وشهد بتريقة=والله مزحة وتتصل بعدين على الجوري وتقول أسفة وإنو ذا مزحة ....والجوري=هيه إتصلت علي وبعد هذا كله وتقول بس أمزح .....وهيفاء تتريق وتغير صوتها وتقلد عبير=والله مزحة يا الجوري والله مزحة ....وشوي إلا لما هديت الأمور والجوري تسولف لهم عن ولد بالمول حلو شكله وتكمل إلا دلال تدخل عرض وهي حاطة يدينها على وجها من عند الذقن وبحالمية=يالبي ...أريام بقرف تطالع فيها وشهد ما اهتمت ....وهيفاء ميتة ضحك على شكل دلال وكيف هيه منفعلة لما إنجاب سيرت الولد الحلو ...إلا شوي طخ طخ طخ طخ إلا ملاذ=هههههههههههه.....إلا هيفاء=أح أح يا الجوري والشله ميتين ضحك لأنو الجوري من الاول وهي تهز بالكرسي الصغير وهو مكسور ومنتبهت وزادته وطااااحت على ظهرها والشله تساعدها تقوم وهي ميتة ضحك وهم ما قدروا لأنو كلهم يضحكوا والمنظر تحفففففة بالمررررة ....إلا شوي الأبله تجيب لهم الشوربة والسلطة مع البنات إلي كانوا معها يكنسوا ومادبين.... وهم يذوقوا الشله والبنات=أبله ناقص ملح ....أبله السلطة مافيها خل ولا في ليمون وابله وأبله .........وهكذا مر الوقت ضحك وتعليقات والأبه تناظر بهيفاء وشهد والشله ودها تكفخهم بس ناويتهم نيه ما أحد يتمناها.... مرررت الحصص كالسنين لانها كلها دين وهم ما يطيقون الدين لكن أبلته فاقعة قلب هيفاء وما تطيقها .......وجااااااات الفسحة وهم فرحااانين كأنهم طالعين من الحبس ويضمون بعض وهيفاء تسلم على صحبتها منال الروح بالروح(طويلة_ولا نحيفة ولا متينة_سمرا بس مو زي هيفاء_حلوة لأنها رشيقة _جمالها متوسط_شعرها كيرلي) بس ماهي معها بنفس الفصل المهم نزلوا وهي تضحك معها منال وملاذ والشله حقت هيفاء وإنضمت لهم شله جنان وهم نازلين ووراهم ثالث وشلة هيفاءتناظر بهيفاء ........وهيفاء صاار وجههاااا أحمر ويقطون عليها كلام (يعني شلتها محطينها كلها تعليقات على هيفاء ) إلا أيام لأنها قالت إنزلوا وأنا لاحقتكم بأجيب ليه شغله وهم راحوا وهي مازلت بالفصل وقبل ماهي تطلع سمعت وحدة برى الفصل وميزت الصوت وتقول أريام في نفسها طبعا كلو منها يطلع منها ماني متفاجئة ......وهي تسمع الشخص يقووول ..........
الشخص وهو يربط شريط جزمتة (الله يكرمكم)=أنااا أصلا ماسكة عليهم (يعني بأفرقهم )وصحبات الشخص معاها وهو يسمعون ويأدونها برفع الرأس والهمهمة=هاا... همممم .....
ونزل الشخص تحت للحوش وهو راسم إبتسامة نصر ونظرة إنتقام للشله وصحباتها وراها وراحت .......... وأريام نزلت بعد مانزل الشخص وهي تفكررر وش راح تسوي.........




تتوقعووون من هوه الشخص إلي يبي ينتقم ؟؟؟
وأريام وش تفكر فيه ؟؟؟
والشله وش منتظرته ما تخبيه الأيام لها .....؟؟؟؟؟
والشخص وش ناوي عليه؟؟؟؟؟
توقعاتكم........؟؟؟؟؟؟؟