عنوان الموضوع : رواية الدنيا ومصائبه
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية الدنيا ومصائبه
جبتلكم روايه اتمنى تعجبكم ماراح انزل الابردود تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
كانت هناك عائله فقيره كانت جالسه تكلم توامه سماح ملاحظه سماح توام سميحه
اقول سماح وين سباء
سماح*تلقينه مع صبا
سمحيه*اهاطيب قومي نروحلهم سماح
سماح طيب
خلني اعرفكم بي العائله (الام نوره مسافره عمره مع زوجه حمد عندهم اربع بنات ثنتين توام هم سماح وسميحه وعمرهم 17سنه والفرق بينه دقيقه وجمالهم من امهم نوره بشرتهم بيضاء وشعرهم تحت ظهرهم ولونه اسود بي عكس بشرتن البضاء ام الا خت الاكبيره فهي صباء حلوه مثل اخواته التوائم عمره 22سنه وشعره طويل لونه كستناء وشبيته بي الشعر وطول والجسم سباء وعمره20 سنه )وانا اسفه على روايه الاول التظاهر موراضيه تنزل وراح اكمل الروايه بي ردودكم وراح النزل الباريت الجاي بي الردود تقبلو مروري
__________________________________________________ __________
هذا بس لي التعارف راح انزل الباريت الاول في اقرب فرصه لاتحرموني من ردودكم وذيك الروايه اللي نزلته ماضبطت فراجاء ان تسعدون على تكميل هذي وانا اسفه باي
__________________________________________________ __________
الباااااارت الاول
دق الباب دخلو
سماح:شو تساوو
صبا:ولاشي بس نسولف
سميحه:عن ايش تسولفو
سبا:عن امي وابوي
سماح :شو بهم امي وابوي
سبا: مافيهم شي بس تعرفين مسافرين مع جيران لي مكه واحنا ماعندنا شي لافلوس ولا اكل
سميحه:لااقول صبا بما انك الكبيره قوليلناوين هم اهل امي وابوي ماعمري سمعتهم يتكلم عنهم ولا حتى ميجبو طاري
صبا:انا مااعرف كثير عنهم الامره سمعت امي تكلم ابوي بي الصدفه سمعتهم
سماح :وايش الاسمعتيه
صبا:كانت امي تقول لي ابوي ان بعد ماتبرو اهلهم عنهم صارت مشااكل بين اهل ابوي واهل امي بعده طردوهم من البيت وقعد وا بي الشوارع اسبوع
يدورن بيت رخيص لانهم ماعندهم فلوس وابوي كان عايش على الافلوس الايعطيهابوه بدون شغل
سماح:طيب ايش الاحاله الماديه لي اهلهم
صبا:كانو اهلهم اصحاب شراكة وعماير
سبا:يعني اغنياء
صبا: ايوه اغنياء
سماح:طيب ليه التظلم هاذا لي امي وابوي هم مارتكبوجريمه
صبا: انا اقولك ليه لان اهل ابوي كانو خاطبين له بنت عمه وابوي رافض لم مارضيو يخطبوله امي اتجوز بي السر يعني مسيار فلم اعلنو جوازهم رافضه اهل ابوي وامي فقالو انفصلو عن بعض بس ابوي رفض مشان هيك طردهم من البيت
سبا:طيب ليه مسالو علينا على الاقل
صبا: احنا صرنا ماضي بي النسبه لهم
سميحه تبي تغير عن الموضوع: اقول بنت سمعتو الا صار لي نهال
سماح بي لقافه: شو حصل
سميحه:تدرون ان جها خطيب
البنات كلهم الا سميحه:امنه
سميحه :مو غير كذا
سبا: وايش فيه كمان
سميحه: لم سؤاله تعرفي تطبخي قالت اسؤال جيرانا الا بي جنبنايعني احنا
سماح: انا بقول الحقيقه انها مسوتنا حقل تجراب لي طبخاته الا مااحد ياكله حتى الحيوان مايستحمله
البنات كلهم:ههههههههههههههههه
__________________________________________________ __________
بعيد عن ابطال الروايه بي التحديد في احد قصور الرياض الفخمه
جالس على انت من الملل خالد :اوووووف ملل
مادري الا واحد وراه ويقوله :انت ماعندك شغله الا هذا العله قصده انت
خالد : راعبتينا ياايمه حسبتك ابوي
ام خالد: لاوالله لوني ابوك مت من الرعبه صح يالله قم روح ساعد ابوك في الحلال بدال قعدتك بلا شغل
خالد:تمارين امر
ام خالد: الله يهديك بس
وطلعت من الغرفه وخالد اولا ماطلعت دخل الحمام (وانت بي كرمتكم) ياخذ دش نتعرف على العائله
(الاب صالح عنده شريكات عمره49 عصب في بعض الاحيان
الام لطيف اخت نوره وهي توئمه مررره تشبه في الشكل تعرفنه صح ام البنات 4 المهم عمره44مره طيبه وتحب عياله
الاولد الكبير خالد عمره 23 سنه مررره مملوح جسمه رياضي بشرته حنطيه مثل ابوه
ام الثاني عمر عمره 20 سنه بشرته بيضاء عكس اخوه مسافرلي الخارج لي الدراسه
ام البنات شروق بنت مرررره مريحه وحبوبه بس فيه شويت صرقعه عمره 17
ام البت الثانيه نوره عمره 16 سنه بنت مررره هاديه عكس اخته فيه شبه من عمر وقول له عمر تو
والاخير هو طارق اصغر واحد دلوع امه وابوه عمره 13 سنه مايحب الا نفسه شكله بريئ ولكن فيه غيره زايده )
اشوفكم في الباريت الجاي راح اكمل بي الردود باي
__________________________________________________ __________
كانت جالسه وتفكربي
ي حياته فجئه دخل عليه ابو خالد
ابو خالد:السلام عليكم
ام خالد:وعليكم السلام
ابو خالد:وش فيك وش شاغل بالك
ام خالد:مافيه شي
ابو خالد:طيب ليه سراحانه
ام خالد:يعيني فمين سراحانه فولدك خالد اللي لاشغلولا مشغله طول الليل سهران والنهار نايم
ابو خالد:هذا اللي شاغلك انا راح اشوفله حل
ام خالد :ياليت والله
وقعدوا يسولفون لين حطوا الغداءبعد الغداء كلن راح في سبيله
بعد عن الفلل في بيت صديقاتنا في حي فقير
هي بنات وشو اليوم الغداء
سماح وهي ميت ضحك على اخته سميحه:هههههه من وين غداء واحنا ماعندنا الا حبتين خبز
سميحه بي احباط :طيب يالله ناكل لاني ميته جوع
فجئه انفتح الباب وبقوه دخلت صبا وهي تصيحه
سبا من فجعه:شو فيك وشوصار ليه وجهك مخطوف لونه
سماح بي اصراخ بس خلو البنت تعرف تتكلم
صبا بي تعب:ب---طني ي---ع---ووو--رني
سميحه:من ايش يعوريك
صبا:------------لارد
سماح:بنت شكله جد انا بروح اكلم جيارنا مشان يودون المستشفى
راحت سماح بلويل حتا اقتنعو فاخذو صبا الى المستشفى
بعيد عن المستشفى الى فلة ابو خالد
كانت جالسه تتكلم بي التلفون فجئه سمعت اصراخ بنته شروق
ام خالد:ايش فيه هذى تصارخ
سكرت الهاتف وراحت تشوف ايش فيه
فتحت الباب ودخلت شافت شروق طايحه على الارض
ام خالد:ايش فيك
شروق:بطني يمه بطني
ام خالد على طول دقة على ابوخالد
ابو خالد:ايش فيك
ام خالد:شروق مدري ايش فيه
ابو خالد :طيب انا جاي
وجاى ابو خالد ونقلو شرواق الى المستشفى
ايش راح يصير اشوفك بي الباريت الثاني