عنوان الموضوع : رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية جريئه كاملة -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر








بســــم اللـــــــــــه ا لرحمــــــــن الرحيـــــــــم
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)·
تبعثرت العبارات وانتشرت الكلمات
وفاح عطر العبير في كون المنتديات
لينشر معه روايتي بكل إشراقة وبهااء
روايتاً انتظرها الكثير بكل شوق وحباً
وعبـــيـــــــــــر
رواية يمتزج فيها الحب والوفاء والكرة والحزن والشوق والحنين ولألم والظلم
وكل العبارت التي تنم عن مشاعر الأنسان
اشرقت شمس جديدة في منتداكم
وبدءت معه روايتي
فها هي بين يديكم وها هي سطوري تعود إليكم برواية ثانية
تحمل فيها مايبهجكم ويمتعكم
وأتمنى أنا تحوز على رضاكم[

***************************
`•.¸¸.•¯`••._.• (الشخصيــــــات) `•.¸¸.•¯`••._.•
أبو أحمد الجد "صالح"
وأم أحمد الجده"سلمى"
عايشين في بيت لهم قريب من بيت أبو تركي رفضو يسكنو مع عيالهم
وعندهم شغالين وخدم وسواقين
خاصين فيهم
*****************


" عائلــــة أبو تركــــــــي"
أبو تركي "أحمد"عمره 45 سنة رجل أعمال كبير لاكن شغله عمره ما أشغله عن بيته ولاعياله
ودلوعته غلا بنته
******
أم تركي"نورة"عمرها 40سنة تحب زوجها وعيالها وخاصة تركي لاكن تحب الطلعات
ماتجلس ببيتها دايم
******
تركي عمره21 سنة طالب بالكلية تخصص هندسة حلو ووسيم وعيونه عسلية
وشعره بني ومطوله شوي وبشرته بيضاء جسمه رياضي ومغزلجي درجى أولى<< ركزو درجة اولى هههه
********
غلا عمرها 18 سنة آخر سنة ثالث ثانوي أدبي
شعرها يوصل تحت كتفها لونه بني وعيونها سود وبشرتها بيضاء حلوه وتحب
بنت عمها زهور ودوم مع بعض وفي نفس في المدرسة والفصل وتحب الكشخه
*******
رنا:عمرها 17سنة تدرس ثاني ثانوي علمي شطورة حلوة ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت <<خجوله مررررره ومتواضعه حيييل عكس خواتها اللي فيهم شوية غرور
*********
مها عمرها 15 سنة اولى ثانوي شعرها اسود يوصل لتحت كتفها قاصته مدرج وصابغته خصل اشقر
طالع عليها حلو عيونها بنيه بشرتها بيضاء تحب بنت خالها حلا وهما مع بعض نفس المدرسة والفصل رجه درجة اولى
ويحبو الأستهبال وماهمهم شي أسمه دراسة
*********
وليد عمره 14 ثاني متوسط
عيونه بنية وشعره اسود وناعم وبشرته بيضاء ويحب لعب الكورة والبلاستيشن وفيه
رجه مثل اخته مها ودوم حرب وشطور في المدرسة مثل رنا وهو وولد خاله مازن دوم مع بعض
*********
عائلـــــــــة أبــــــو فـارس
أبو فارس"محمد"<<أخو أبو تركي >>عمره 47 سنة رجل اعمال كبير اهتمامه
كثيررر في الشغل له شغله وشركاته الخاصه فيه


******
أم فارس "حنان"عمرها 37 سنة اسم على مسمى حنونه على عيالها حيل وتحب تشاركهم افراحهم واحزانهم
وتشوف وش اللي مضايقهم ام حنونه وطيبة الأم كلها فيها ماشاء الله
*********
فارس عمره 21 سنة طالب في الكلية تخصص هندسة مع تركي ولد عمته حلو بالحيل وسيم شعره أسود وطويل وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازتين شكله جنان لما يضحك
والبنات خاقات عليه وهو مغزلجي درجى ثانية<<ركزو أوكـي واوقات يروح يداوم مع ابوه في الشركه لما يكون فاضي
**********
دانة عمرها 19 سنو اول سنة جامعه تخصص لغة عربية
بنت هادية شوي لاكن مع الاستهبال تقوم <<حلوه تقوم ههههههههه
شعرها اسود لنص ظهرها وفيه خصل احمر وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء ووساع
**********
حلا عمرها 15 سنة اولى ثانوي حلوة لاكن ماتحب تبين جمالها
لأنها عربجية شعرها ولد<<بوي>> لاكنه ناعم وكثيف واسود تحب لبس البناطيل وماتحب تلبس غيرها
كلامها عربجي مع الكل وتكره البنات المايعات لاكن عليها استهبال ودجه مع بنت عمها وتؤمها على قولتها مها
وطبعاً ماتحب الدراسة
**********
مازن عمره 14 سنة ثاني متوسط يحب الكورة مثل وليد ولعب البلاستيشن
عيونه سوداء شعره اسود بشرته ماهي بيضاء ولاسمراء<<سموها أنتم ههههه لالا حنطيه صحح كذا ههه
وشطور بعد بالمدرسة
**********
" عائلــــــــــة أبـو بـدر"
أبو بدر "سالم" أخو أبو تركي عمره 44 سنة مدرس لغة عربية
في مدرسة المتوسطة له شركة وعقارات ماسكها ولده بدر وأهو إذا فضى راح لها
أنسان حكيم وأغلب الأوقات يؤخذ برايها في امور العائلة مهتم في بيته وعياله وأمورهم
********
أم بدر"فوزيةعمرها 38"انسانه فيها كبر وغرور عكس زوجها وتكره زوجة ولدها بدر لأنه رفض يتزوج بنت أختها
*****
بدر عمره 27 سنة متزوج من خارج العائلة اخت صديقه ماسك شركة ابوه وعقاراته وكل امور الشعل
وساكن مع اهله في دور خاص له
واصدقاء عمره فهد ولد عمه وزياد صديقه اخو زوجته
****
مي زوجة بدر عمرها 23 سنة حلو شعرها يوصل لنصر ظهرها وصابغته هايلات بني وعليه اشقر محليها اكثر مع بشرتها البيضاء
وعيونها البنية طيووبة حيل ودوم متحمله وصابرة على كلام عمتها<أم زوجها>ا اللي ترمية عليها لما تشوفها
عشان زوجها وعيالها
عيال فهد ومي "معاذ عمره 3 سنوات يجنن ماشاء الله خدوده مورده وعيونه كبار ورموشه كثيفه وشعرها ناعم وكثيف ويغار من اخته ليان
ليان سنة ونص شعرها لتحت اذنها وبني وكثيف مع عيونها البنية وبشرتها البيضاء وخدودها المورده وفمها الصغيرون ودوم هيا واخوها معاذ هواش "
*************
نواف وزهوز تؤم
نواف عمره 18 سنة ثالث ثانوي علمي حلو وكول شعره بني وعيونه سوداء عيونه وساع ورموشة كثيفه
وبشرته بيضاء يحب الدجه ودوم هو وطلال ولد عمه مع بعض في كل شي
***********
زهور تؤم نواف زهور عمرها 18 سنة ثالث ثانوي ادبي مع غلا صديقات الروح بالروح حلوه وشعرها اسود لنص ظهرها وبيضاء وعيونها سوداء مرحه مثل غلا وتحب شخص راح تعرفوه من احداث الرواية
*************
رغد عمرها 17 سنة ثاني ثانوي ادبي رنا بنفس المدرسة عيونها بنية وشعرها اسود لنص ظهرها وبشرتها برونزيه
لاكنها تغار من رنا بالحييييييييييييل ومغرورة مثل أمها
********
رازان 12 سنة تدرس سادسة ابتدائي بنوته حلوه وتحب لميس بنت عمها ودوم مع بعض
وحطو كل وحده في فصل
وجلست تصيح ليما خلوهم بنفس الفصل ههههه ومسوين شله هيا ولميس ومازن ووليد ويزن
*********
"عائلـــــة أبو فهـد"
أبو فهد "عبد العزيز" عمره 43 سنة اخوي أبو فارس وأبو بدر عنده شركات وأملاك مثل أخوانه
*******
أم فهد"ندى" عمرها 39 سنة
تحب تهتم في عيالها وحنونه عليهم وأمنيتها يرجع ولدها من السفر ويتزوج وتشوف عياله
********
فهـد عمره 25 سنة يدرس بالخارج<< أمريكا >>وباقي له شهرين ويرجع يدرس طب
بشرته برونزيه عيونه ناعسة وحلوة شعره بني كثيف يحب وحده بجنون راح تعرفوها بعدين
*********
طلال عمره 18 سنة آخر سنة ثانوي علمي ولد حلو وكول شعره مطوله ولونه اسود وعيونه بنية ورموشه كثيفه وعنده غمازه وحده
محليته اكثر يحب وحده بجنووووووون ومصرح بحبها قدام الكل ماهمه احد راح تعرفوها بعدين وجريئ مرررررررررره <<شوفو التشويق
ودوم مع ولد عمه نواف
********
دانة عمرها 15 سنة تدرس اولى ثانوي لاكن في مدرسة غير مدرسة مها وحلا حلوه وشعرها قاصتة الفراولة محليها بالحيل مع لونه البني والخصل الثلجيه
وعيونها الواسعه ولونها الأسود وبشرتها البرونزيه
********
يزن عمره 13 سنة اولى متوسط حلو لاكن شوي دبدوب وهذي عقدته ويغار من وليد بتعرفون بعدين ليش
******
لميس عمرها 12 سنة تدرس سادس ابتدائي مع رازان حلوه ودوم هواش هيا ويزن
************************************************** ****************************
"عائلــة أبو خالد"
هذي عائلة غيرررررررر ومختلفه كل الأختلاف عنهم
أبوخالد"ناصر"رجل وش اقول عنه بس قاسي قلبه وطماع ويحب شي اسمه فلوس وسكير عمهر 48 سنة ويسمع كلام زوجته ويصدقها بكل اللي تقوله
ألآم خالد"سارة"مثل زوجها طماعه وقلبها قاسي وتموت على الفولس ودوم مع زوجها باللي يسويه وهي اللي تخطط له وتعلمه وين يروح وايش يسوي بعدين بتعرفون كيف <<لاتستعجلوون ههههه
مريم:عمرها 19 سنة تدرس اول سنة جامعه تخصص عربي مغروره وشايفه نفسها بس على شنو هيا شكلها عادي بشرتها سمراء عيونها لونها اسود وشعرها اسود لتحت كتفها وطولها متوسط
انوار:عمرها 18 سنة تدرس ثالث ثانوي ادبي حلوه شوي شعرها بني يوصل لنص ظهرها عيونه بنيه بشرتها حنطيه مابين الابض والاسمر مغرورة مثل اختها وتمشي ولاكنها شايفه احد وطالعه على امها بأطباعها
خالد:عمره 12 سنة حلو وحنون شعره اسود بشرته بيضاء عيونها بنية يدرس سادس ابتدائي ومتفوق بدراسته ودلوع امه بس عكس اطباعه ابوه وامه ودوم يتضايق منهم
وأخيراً
بطـــــــــلـــــــــــة روايتنــــــــــــــــاااااااااااااااا
"جنـــــــــــــــــــــــــــــــــــى"
جنى: عمرها 17 سنة ثاني ثانوي علمي
شطورة ماشاء الله متفوقه بالدراسة "بنـت حلــوة بكـــل معنــى الكلمـــة"إللي في المدرسة يغارون من جمالها ولها معجبات بس ماتعطيهم وجه
شعرها لونه أسود يوصل لين آخر ظهرها وناعم حرير وفيه لمعه وعيونها شكلها حلو وعسلية وبشرتها بيضاء وصافيه
وفيها غمازة على خدها الأيمن محليتها أكثر وشفايفها وردية وملينانه وخدودها متوردة
لاكنهاااااااا يتيمــــــــــــــــــــه
وعائشة عند عمها أبو خالد لأنه عمها الوحيد وماعندها إلا خال واحد وعايش مع زوجته وبناته وولده الصغير في منطقه بعيده عنهم وماتعرف عنه شي
هيا وحيـدة أمها وأبوها توفو بحادث سيارة وكان وقتها عمرها 10 سنين وكانت بالمدرسة
وامها وابوها كانو رايحين لموعد مراجعه لأمها بالمستشفى واعترضت طريقهم شاحنه وصار اللي صار وقدهم واصلين المستشفى ماتو لأن امها كانت تعاني من القلب وأبوها الضربة جاته قوية وبعدها اخذها عمها وخلاها تعيش معاهم ولاكنهااااااااااااااااااااااا بعـــــــــــذاب بعدين بتعرفون قصتها أكثررررررررررررر


**** **** **** ****
مع إشراقة يوم جــديــــــــد
الساعه9:30 صباحاً جالسة على أرضية المطبخ وجالسة تمسحها اليوم عمتها معاقبتها منعتها تروح المدرسة عشان كسرت امس صحن "تقول غالي وقيمته ماتتعدى 20 ريال"وهي تمسح دموعها تنزل على ارضية المطبخ اللي صار يلمع مع صفاء دموعها البريئة
جنى:يـــــــآربي تعبت ورربي تبعت حرام عليهم انا وش سويت عشان كذا يعاملوني انا بشر مثلهم مو حيوانة ولا آله عشان أتحمل كل هذا ’ه وينك يمه يبه تعبت وربي تعبت تنهدت وقامت رفعت خصلات من شعرها كانت على وجهها وحطتها ورى أذنها وشالت المنشفه اللي كانت تمسح فيها وغسلتها وعصرتها من الموية اللي فيها ونشرتها والقت نظره اخيره على المطبخ اللي شقفه متشقق وبويته المقشرة من أكثر من جانب تأكدت من أنها سوت كل شي عشان مرة عمها ماتعلق على أي شي وتحصل لها كم علقه تنهدت وطلعت من المطبخ وتوجهت للصالة ناظرت ماشفت احد وتوجهت بسرعه للدرج اللي كانت ارضيته بلاط وطلعت جري لغرفتها عشان ماتشوف مره عمها ولابناتها ويمتحنوها بطلاباتهم اللي ماتخلص توجهت لغرفتها وفتحتها دخلت وسكرت الباب وراحت توجهت لشنطتها اللي كانت معلقتها بمسمار اخذتها وجلست على السرير وطلعت كتبها وجلست تذاكر وتحضر وتسترجع اللي فاتها حق اليوم اللي غابته "بوصف لكم غرفتها غرفه صغيره فيها سرير وخزانه صغيرة لملابسها ومراية نصفها مكسور لاصقه في الجدر "نخلي جنى شوي ونروح
لبيت آخر يختلف بالأطباع والفخامه والرفاهية اللي فيه عن هالناس
"بيـــــت أبو فــــــــــارس"
نزل من الدرج بكل هيبة وريحة عطره تسبقه كان متوجه للباب وبيطلع شاف امه جالسة بالصالة بروحها وتتقهوة ماحب يطله بدون مايمر يسلم عليها
دخل الصالة اللي كان غالب عليها اللون الاحمر والذهبي
فارس دخل وباس راس امه وجلس :كيفكي الغالية
أم فارس:بخير دامك بخير يمه اشوفك لابس وكاشخ وين طالع؟
فارس:فديتك يمه أنا دومي كشخه
أم فارس:هههههههه اكيد يمه طالع علي
فارس:ههههه أي يمه بطلع وبروح الشركة
أمارس:اجل خلاص يمه مابي أعطلك
فارس وهو يقوم:اجل يالله يمه مع السلامة
أم فارس:بحفظ الرحمان يمه
طلع لمواقف سيارتهم ركب سيارته الهمر وذي صورتهااا


طلع من باب الفله وطلع جواله ودق على تركي
تركي كان في دورة المياه<<الله يكرمكم
طلع وهو ينشف وجه بالمنشفه شاف جواله يرن رفعه
تركي:هلا فروس
فارس:بدري كان نمت
تركي يستخف دمه:تصدق توني قمت خلاص شبعت نوم
فارس:هههه ماتضحك يالله انا قربت اوص الشركة عجل بنخلص شغلنا بسرعه وبنطلع بنروح النادي
تركي:اوكي نص ساعه بالكثير
فارس:نشوف بس ها بعد النادي وين تبينا نروح
تركي بحماس وهو يروح للتسريحه وياخذ المشط ويمشط شعره :قالي علاوي امس مر من عند الكرونيش ياخي في بنات شي هناك وش رايك نروح نرقم
فارس:اوكي صار بس لاتتأخر عشان يمدينا نطلع ونروح البحر وعلى قولتك نقز وبعدها نروحللشباب الاستراحة
تركي:أوكي يالله اقلب وجهك وسكر الخط وفارس انقهر منه مايحب احد يسكر في وجهه
فارس:اوريك ياتركان


***********************************
في مكان ثاني
في سوق الراشد الساعه 1 الظهر
بعد طلعتهم من المدرسة مرو السوق <<ماشاء الله مافيهم تعب
غلا:أي احلا هذاولاذا"وكانت تأشر على فستانين واحد لونه احمر وواحد بنفسجي "
زهور:امممممممم مدري كلها حلوه
غلا:اجل خلاص باخذها
زهور:اوكي بسرعه حاسبي وانا بطلع بروح مكياجي اشوف وش عندهم جديد
غلا:خلاص وانا لاحقتكي ودقي على هالمهبل مها وحلا وخليهم يجونا مكياجي
زهور وهيا تطلع من المحل:اوكي
طلعت ووقفت جنب المحل ودقت على مها
مها:أي وش تبين
زهور:مهو ووجع تعالي بسرعه انتي وهالخبله اللي معاكي مكياجي
مها:مغيرك الخبل خلاص لاتهذرين جايين وسكرت الخط<<ماعندها وقت اخوها تركي
وطلعت وراحت مكياجي
زهور:لو سمحت وش آخر شي نزل عندكم من نوعيات المكياج
الموظف:هذا اختي الكتلوج وفيه كل شي جديد نزل عندنا
زهور:اوكي وجلست تتصفح الكتلوج وتختار وشوي جات غلا وجلسو يختارون سوا
خلو المحل برجتهم المعتاده
مها:شوفي شوفي حلوي هالولد يجنن
حلا:صحح حلو بس مو مره فيه احلا
مها:مالت عليكي امشي خلينا نشوف ذول المخبل
مها جات من وراهم:ها وش تسون
زهور:بسم الله الرحمن الرحيم
حلا بدفاشتها المعتاده:جني شايفه لاشايفه جني
مها:اقول فظحتونا انتي وياها ها هاكم الكتلوج اختارو وش تبون
حلا:اقول شيليه عن وجهي
غلا:اففف معقدة
حلا:اقول وربي هالليحن لو مانتطمين لاأدوس ببطنك
زهور:خلاص خلاص
مها:هاتي انا بختار وأختارت وحاسبو وخلصو وطلعو لقيو سواق بيت أبو تركي ينتظرهم ركبو ووصلو البنات بيتهم ورجعو بيتهم
في بيت" أبو بدر" الساعه2 ظهراً
مي جالسة بصالة جناحها دخلت ام بدر عليها
أم بدر:وين بدر
مي وقفت احترام لعمتها:موموجود عمتي طلع مشوار
أم بدر:وانتي دومك متعبته بأشغالك روح وروح
مي:لاواللهى خالتي هو راح يزور واحد من اصحابه بالمستشفى
أم بدر:أي ه زين يالله روحي غيري لعيالك وضخو نفسهم بالرمل وهم لعبون في الحديقه وغديهم
مي:انشاء الله عمتي
ام بدر طنشتها وطلعت وهي تتحلطم
ميتنهدت:ياربي الله يصبرني بس على هالعمه بعرف وش سويت لها الله يهديها بس
وأخذت جلال وحطتها عليها احتياط لاتشوف بطريقها نواف
نزلت بالدجرطلعت ونزلت بالدرج وهيا تنادي معاذ ليان
جاء معاذ يجري ووراه ليان
معاذ:نعم ماما
مي نزلت لمستواه وجلست تمسح على شعره ومسكت لينان من كتفها:يالله ماما انت وهيا عشان ابدل لكم ملابسكم واغديكم
معاذ:لاماما مابي ابي الوح العب
ليان:انا تمان بلعب
:مي لاحبايبي خلاص لعبتو بما فيه الكفايه شفو كيف ملابسكم يالله بسرعه قبل لايجي بابا ويشوفكم كذا ويزعل a,d ,شوي ونزل نواف وهو لابس وشكله بيطلع:هلا والله بعيال اخوي فديتكم راح معاذ يجري ونواف شاله وقام يبوسه وهيا يضحك
ليان تطلع على يدينها شوي شوي الدرج:انا انا
نواف يضحك ونزل معاذ وشالها:فديتهالا اللي تقول انا
مي:هههههههه الله يعينك عليها
نواف:هههههههه فديتهم وربي يهبلون
مي:طالعين على أبوهم
بدر وهو يحط يده على كتفها ا:وش فيه أبوهم
مي:ههههههههه ولاشي
بدر:أي اللحين ولاشي
نواف:هههه لاكان تمدح فيك تقول عيالك طالعين حلوين عليك
بدر بغرور:أكيد
مي ضربته على صدره:ياواثق لاعلي طالعين مو نواف
نواف:اقول لاعليك ولاعليه علي طالعين صح ليونه
لينا وهيا تهز راسها:تححح
نواف وهو يبوسها بقوة في خدها:فديتها التححح وربي
بدر:هي هي بنتي ذبحتها
نواف:تجنن ياخي تجنن
معاذ بزعل وهو ماد بوزه:وانا كمان عمو نواف اتنن
نواف:وانت بعد ياروح عمو نواف
مع صديق روحه وولد عمه طلال
طلع وركب سيارته وتوجه لبيت عمه فهد
وصل دق الجرس فتحت له الخدامه الباب
نواف:وين طلال
سيتاا الشغاله:في غرفه هو
نواف:شوفي فيه أحد ولابطلع غرفته
سيتا:لامافي تفضل
دخل نواف وطلع الدرج وتوجه لغرفة طلال اللي حافظ مكانها من كثر مايجيه
دق الباب محد رد فتح البا ودخل
شاف الغرفه باردة وظلام
سكر البا واول شي سواه سكر المكيف فتح الستاير
طلال وهو فاتح عين وحدهمن الضوء اللي داخل من الشبك شاف نواف واقف على راسه:نوافو ووجع سكر الشباك وولع المكيف واقلب وجهم بنام
نواف:مالت عليك هذا استقبال تستقبلني فيه
طلال وهو يجلس:لأنك جاي في وقت غلط
نواف:ويجلس مقابله على السرير ماهمني قوم خلن نطلع نروح السوبر ماركت نتسوق حق الطلعه
طلال بحماس:أي والله صح بكرة بنروح المزرعه
نواف:اجل بسرعه قوم عشان يمدينا نمر الشباب في مقهى النت
طلال:اوكي يالله قايم عندك التلفون دق اطلب من الخدامه تجيب لك شي تشربه
نواف بأستهزاء:لافيك الخير توك تفكر تضيفني روح بس مابي شي ولو أبي ماني غريب بطلب من دون شورك
طلال:هههههههه طيب
وأخذ منشفته ودخل الحمام<<الله يكرمكم ويكرمن أجمعين
نواف جلس يناظر في غرفته لفت نظره دفتر على الكومدينه اخذه وفتح آخر صفحة كان فيها القلم
وكان مكتوب بخط عريض ومايل
***********************


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


<<اشتاق لك في كل لحظه وساعه
اشتاق للي لها القلب يشتاق>>
وموقع بلقبه
المجــــــــروووووووووح""
أبتسم ورجع الدفتر مكانه شوي طلع طلال
ولبس وطلع مع نواف بسيارته راحو السوبر ماركت ماخلو شي ماخذوه من حق الطلعات بساكيت شبسات عصاير اغراض الشوي حلويات جاهزة ومنوعه من كيكات ومعاميل الخخخ"لأن البنات دوم ذالينهم يشترو ومايعطوهم إلا بعد ترجي لأن المزرعه حقتهم في مكان بعيد ماجنبه الا مزارع مافي بقالات الا بعد كم كيلو المهم وصارو هما المسؤلين عن اعراض الطلعه كل شهررر لأنهم كل شهر يزورو المزرعه ويجتمعون كل العوائل يجمعهم الجد يحب يشوف عياله واحفاده دوم حوله ومدلع احفاده حييل ومايرضى عليهم لاكن وقت الجد جد"نروح لمكان ثاني
******************************
عنـــــــــد "تركـــــــــــــي وفـــــــــارس" السعه 5:30 العصر
بعد ماطلعو من النادي كل واحد راح بيته وتكشخ وراحو الكرونيش
في سيارة فارس الهمر كان فيها فارس وتركي وعلي وعبدالله اصحابهم
قدام راكب فارس وتركي
وورى علي وعبدالله
علي:شوف شوف هذيك اللي لابسة عباية فيها كريستا احمررررررر
عبدالله:اية اللي لابسة لثمه
علي:أي جالسة تناظرنا أنا مرقمها اليوم مرقمها والله لايعوقني بشر
فارس:هههههههه أنزل لاتموت علينا وورينا مراجلك
علي:بتشفون وفك باب السيارة ونزل
بوصف لكم شكل علي
"لابس بنطلون جينز وبلوزة كت لونها أبيض مكتوب عليها كتابات بالأنجليزي باللون الأزرق هو طويل شوي جسمه حجمه وسط اسمر شوي عيونه وساع شعره كثيف ومسويه كدششش"
علي قرب منها وهيا بس شافته لفت عنه بغرور
علي:هلا والله بالحلو عطينا وجه
البنت ورافعه حاجبها بغرور:وش تبي
علي:يكفين الرقم يالحلوه وغمز لها
البنت وكأنها تفكر أوكي بس بشرك
علي وبعد تتشرط:قولي ياقلبي شنو
البنت بدلع مايع وهيا تلعب الخاتم اللي بيدها:تديني قبل رقم خويك ذاك وتأشر على السيارة
علي:أقول طسي بس عاد من زينك تبي تكلمين وتكلمي خويي عيني عينك
البنت:عاد من زينك روح بس وطنشته ومشت
علي جلس يسبها في نفسه
ومشى ورجع السيارة
تركي:هابشر اعطتك الرقم
علي بقهر وهو يلف وجهه:لا الحماره اقول لها اعطيني رقمك تقول اعطيك بس بشرط تعطيني رقم خويك ذاك تقصد فارس
فارس بضحكه:ههههههههه وليه ماعطيتها
علي:اقول اقلب وجهك
عبدالله وهو يقلد علي
:انا مرقمها اليوم مرقمها والله لايعوقني بشر
الشباب معدا علي:ههههههههههههههههه
***************************
الكل بدأ يستعد لطلعه المزرعه بشوووووووووق
اللي راح تكون بكرة من الصبحح
أنتهــــــــــــــــى


__________________________________________________ __________

الجـــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا نــــي


***************************
الكل بدأ يستعد لطلعه المزرعه بشوووووووووق

اللي راح تكون بكرة من الصبحح

غلا وهيا تنزل من على الدرج:رنا رنا وضمخ
رنا تطلع من المطبخ وفي يدها كاسة نسكافيه وتكلمها ببرود:خير وش تبين
غلا وهيا تكي على السلم:يابرودك اسمعي وين بوتي <<الله يكرمكم ويكرمنا
الأحمر مو شايفته
رنا وهيا تحرك يدها بملل من أختها اللي دوم مضيعها أغراضها:وش دراني قالو لك شغاله عندك أسألي مها
غلا هذي مها لين اللحين نايمه
نزلت أم تركي من فوق:وش فيكم انتم هواش من صباح الله خير
غلا وهيا تمسك يد أمها:يمه ابي بوتي الأحمر مالقيته
أم تركي:دوري في غرفتك وين بيروح
غلا:ياربي بدور وأشوف رغم أني عافسه الغرفه فوق حدر مو لاقيته
وطلعت
أم تركي:ها رنا جهزتي شنطتكي
رنا وهيا تجلس على طاولة الطعام:أي يمه وقلت لشغالة تنزلها
أم تركي:وين تركي ووليد
رنا:تركي نايم ووليد في غرفته يجهز أغراضه
أم تركي:ياهذا الولد متعبني لو يدري أبوه أنه لين اللحين نايم بيسوي لنا سالفه وطلعت له

أم تركي فكت الباب لقته نايم وعليه بطانيتين والغرفه ثلج<<عيال العائلة ذي يموتو بالبراد ماشاء الها عليهم
راحت وسكرت المكيف وولعت النور:قوم تركي يمه قوم يالله عشان شوي وبنمشي
تركي وهيا يتحرك ويبعد البطانية عن وجهه:يمه ابي أنام شوي بس
أم تركي وهيا تسحب البطانية عنه:مافي ياماما قوم أبوك يقول عجل هو جاي بالطرق ياويلك لو جاء وانت باقي نايم
تركي وهو يقوم يجلس ويرجع شعره لورا:خلاص يمه قمت وربي قمت
أم تركي:يالله يمه عمامك قديهم رايحين وحنا باقي قوم الله يعافيك وطلعت

وتركي أخذ منشفته ودخل ياخذ له شور

في بيت أبو فارس
حلا سمعت باب البيت ينفك طلعت جرت شافت فارس وهيا تلحقه جري وتنادي:فروووووس
فارس لف عليها وهيا اللي توصل عنده وتوقف نفسها بحركة فرامل
فارس:خير يابو الشباب كم ماشي
حلا:يامصلك اسمع اللحين بتروح المزرعه
فارس:ايه بسبقكم
حلا:اخوي حبيبي
فارس وهو يسند ظهره على حافة الباب:لامدام فيها اخوي حبيبي السالفه فيها طلب
حلا وهيا تحك راسها:المشكله دوم فاهمني امممم ابي اروح معاك
فارس:وليه ماتروحين مع ابوي
حلا:لاأبوي أولاً "وتعدد على أصابعها مايسرع ثانياُ كل شوي يمر مكان
فارس:بس كذا لالا انتي معاكي حق اقول اقلبي وجهك وتحرك وبغى يسك الباب
حلا:لالاتكفى وتكفى تهز رجال بروح معاك بليزززززززز "وتسوي نفسها بتبكي"
فارس:تصدقين رحمتك أمشي بسرعه أنتظرك في السيارة خمس دقايق تتأخري ترى تطلعي ماتلقينـــ
مامداه يكمل كلامه قدها رايحه جرررررررررري للدرج

فارس:الحمدلله والشكر لك يـــــآآآآآرب وطلع

حلا طلعت بسرعه غرفتها شالت شنطتها اللي فيها ملابسها ولبست عبايتها الكتف ولفت الطرحة على شعرها بأهمال <<تقوول باقي صغيره مابغطي الا في ثالث ثانوي
ونزلت جري مع الدرج قابلت أمها
أم فارس :وين رايحه
حلا وهيا تنزل الدرج بخطوات سريعه وتلهث:مع فارس المزرعه يالله مع السسسسسلامه وفتحت الباب وطلعت

ولقيت فارس جالس في سيارته الهمر عند باب الفله ولابس نظارته الشمسية ومشغول في شي
فتحت باب السيارة اللي قدام وسكرته ورمت شنطتها في المقعدة اللي ورا
حلا:وش تسوي
فارس:ادور شريط راشد الماجد مو لاقيه

فارس وهو يضرب على جبهته :يوووووووووه تذكرت اخذه تركي
حلا:هذا وقته ياخذه انا اوريك فيه كنت باخذه منك عشان نتسلى عليه في المزرعه اوريه
فارس:إذا جو المزرعه خذيه منه
وحرررررررررررك

**************************


"في بيت أبو بدر"

في غرفه بدر
بدر وهو يربط حبال جزمته السبورت الله يكرمكم<<شكلنا بنفتح محل حذايين اليوم هههههههه

بدر:مي حبيبتي شوفي العيال وينهم عشان بنمشي
مي وهيا ترسم عينها بالكحل:بغرفتهم لبستهم وجاهزين معليه حبيبي بس ثواني واخلص ونروح

وقف بدر وراح عندها وصار مقابلها ومتكي على حافة التسريحة ويناظرها بأعجاب كانت راسمه عيونها بدقه وحاطه روج وردي مع لمعه وشدو وردي مدموج بلأسود وبلاشر وردي طالع شكلها كيوت
مي وهيا مستحيه وتنزل الفرشه من يدها:بدور ليش تناظرني كذا بعد ماحب احد يناظرني وانا اتصلح
بدر:وربي مايحتاج تصلحي تجنينين فديتك
مي وهيا ترجع الفرشه محلها وتقوم ووجها صاير احمر:خلاص مابي اتصلح بتصلح هناك
بدر:هههههههه فديت اللي يستحون
مي وهيا تلف عليه:طيب اسمع انا بنادي الشغاله تنزل الشنط وبروح انا العيال واجي ونروح
بدر:اوكي وانا بروح اشوف اهلي راحو ولاباقي وطلع


بيت ابو فهد كانو بالطريق متوجهين للمزرعه


أبوفهد وأم فهد ويوزن ولميس بسيارة
ودانه وطلال بسيارة

دانه وهيا تاكل شبس:طلول وقف عند هالكوفي ابي نسكافيه ودونات
طلال:اوكي حتى أنا ابي موكا ودونات
وقف السيارة جنب شباك الكوفي
طلال:لوسمحت اثنين دونات شوكلت وواحد نسكافيه وواحد موكا ومويه
وجلس ينتظر شوي لاحظ سيارة موقفه وراه ناظر زين
طلال:دانه هذا فارس ورانا بنزل أشوفه وراجع إذا جاء الطلب خذيه وحاسبي
دانه:اوكي
ونزل
فارس كان يسولف مع حلا ويسمع سوالفها اللي بالمدرسة وعن البنات ومبسوط<<دام السالفه فيها بنات بينبسط مو مغزلجي ههههههه
شوي سمع دق علىقزاز سيارته من جهته لف وجهه وأيتسم ونزل القزاز
فارس:هلا طلول وانا اقول ذي السيارة مو غريبة علي
هذي سيارة طلال
[img][/img]
طلال:ههههههه أي أنا ها بتطلبو
فارس:أي حلا تبي عصير ودونات وإلا توقف
طلال وهو يكلم حلا:هلا والله بحلا كيفك
حلا:تمام مين معاك في السيارة من البنات
طلال:دانه
حلا:اها
طلاليالله جاء طلبي بروح نلتقي هناك
حلا بحماس وهيا ترفع رجل على مقعدة السيارة ورجل منزلتها:طلول وش رايك نسوي سباق بينا وبينكم من يوصل قبل
فارس:لاوالله سباق على حساب سيارتي
حلا:بليز فروس افا ماتثق بقدرات سيارتك
فارس:اصلاً فايز فايز بلاشك
طلال:نشوف يالله انتظركم ونبدأ
فارس:اوكي
راح طلال وفتح باب سيارته ودخل والتفت على دانه:ها حاسبتي
دانه:أي بس وين حسابك
طلال:مالت عليك احمدي ربك خليتك تركبين معاي
دانه:لاتذلنا بسيارتك
وي يسمعون صوت بوري من وراهم
ترى مو قارس اللي دقه حلا <<هههههههه من الحماس
طلال:زين زين وحرك ووقف على جنب وفارس جاء محله وطلب
دانه لفت عليه بأستغراب:ليه وقفت
طلال:بنسوي سباق
دانه بأستغراب أكثر:سباق أنت ومين
طلال:أنا وحلا أقصد أنا وفارس
دانه:حلا وفارس آآآآآه هما الل ورانا
طلال:أي وحلا تقول تبينا نتسابق
دانه:عاد هالله هالله نبي نفوز مابي حلا تشمت فينا
طلال:أفا عليكي وأنا ولد أبوي
شوي وقف جنبهم فارس وحلا تشر بيدها لدانه يعني هاااي
فتح القزاز طلال:يالله نبدأ
حلا:لحظه أنا بعد وأحد أثنين ثلاثــــــــــــــه
وأنطلقووووووووو

مره طلال يسبقر فارس ومره فارس يسبق طلال لين وصلو للمززززززززرعه

ومين تتوقعون الأول


__________________________________________________ __________

الأولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






































طـــــــــــــــــلال

هههههههههه عاد حلا بغت تنجلط وطلال ودانه يعلقو عليهم وهيا تقول لو أنا كنت أسوق كانت فزت بلاشكككككككك

طلال:اقول بس لقطي وجهك
حلا تطلع له لسانه:انننننننن مالت عليكي ودخلت المزرعه

بوصف لكم شوي المزرعه

"المزرعه لها باب كبير تدخل من السيارات وبعدين طريق سيدددددددددددددددددده لين توصل لباب الفله وعلى جوانب هذا الطريق زرعه ومن على الأطراف ورد بأنواعه والوانه روووعه

وبعدين قريب من الباب وعلى بعد 50 منر فين زي البركه وفيها مويه وفي النص نافوووووووورة ومنثور في البركه ورد شكلها خيالي

وبعدين على اليمين

تمشي مسافه شوي طويله تلاقي زي الستار مصنوع من الخشب وفيه فتحه زي الباب تدخل منها في مراجيح وزحاليق والعاب منوعه وكلهااا هالمنطقه رمل
وبعد هذا المكان تقريباً على الجانب الأيمين من الفله في مسبح كبرر للأولاد ومكشووووف وبعد بمسافه 5 أمتار فيه مسبح للبنات ومقفل زجاج من بره بس اللي بره مايشوفو اللي جوا والعكس صحيح اللي جوا يشوفو اللي بره
وبعد المسبح في مكان للخيول مساحه كبيررررررره وفيها خيوول كثيره وفيها منطقه على جانب المزرعه كلهااااااااااا ورررررررررررد منووووع الوان وأشكال وشكلهاا خيالي
وعلى جهة اليساااار في ملعب كورة قدم وملعب كورة تنس وفي بيت الشعررر ومكان للشوي ومجلسسسسسسسسس الرجال الخارجي

الفله من الداخل43 طوابق الدور الأول مطبخ صالتين استقبال كبار مفتوحه على بعض وصالة طعام والدور الثاني غرف نوم جناح للأولاد وجناح للبنات والدور الثالث غرفه للجد والجده ولأبو تركي وزوجته وغرفه لأبو فهد وزوجته وغرفه لأبو فارس وزوجته وغرفة لأبو بدر وزوجته<<أما بدر ومي بدر مع العيال ومي مع البنات هيا وعيالها والدور الرباع السطححححححح"

شوي شوي بدو يوصلو العوايل سلمو على بعض وتغدوو وكل واحد راح يرتاح معدا العيال والبنات العيال

بعضهم نعس ونام في بيت الشعر والباقي يلعبون سوني ولابلوت <<باصرة
والبنات سوالف وضحك

طلال:نواف بطل غش
نواف:افا طلول انا نواف اغش ويسوي نفسه يبكي لالا دنا مظلووووووووم <<يقلد عاد امام
تركي وهو يبعد الخدادية عن وجهه:وربي لو ماتسكت انت وهو لقوم ادوس ببطنكم

طلال:اقول أخد أخمد وأنت ساكت
شوي رن جوال تركي سمع النغمه وفز
طلال:ههههههههه شوفو وش قومه وهو يغمز له ياعيني ياعيني
نواف:خله بس خله هو وفروس من سمع نغمه فز ولو هو بسابع نومه
تركي:خلاص مابرد ها شوفو<<اغلق جواله وحطه جنبه>>ها ارتحتو
طلال:والله وش خصني فيك
طلال:اجل بطلو لاقافتكم
نواف:شوفو مين يتكلم

وليد:مزون غير الشريط ماش ماعجبني
مازن:وش احط
يزن:اقول حطو مضاربات حلوه اكشن
وليد:ليش ماتاكل وانت ساكت
يزن:وانت وش خصك واخذ اكله في يده وقام
مازن:وش فيك عليه
وليد:مدري عنه دومه حاط دوبه دوبي حط حط لنا سباق

عند البنات

دانه وهيا تناظر بحلا وعلى وجهها ابتسامة خبث:بنات فاتكم اليوم شي
مهاا:قولي قولي شنو
رنا:يالله بسرعه تكلمي ترى الحماس بياكلني
رغد:عدال انتبهي بس
رنا طنشتها:قولي يالله
حلا:وربي بذبحك
دانه بأبتسامه:كم تدفعين
حلا وهيا تلف وجهاا:قولي مايهمني
دانه:اليوم تلاقينا انا وطلال وحلا وفارس عند الكوفي وحلا اقترحت على طلول نسوي سباق ويوم سوينا سباق من يوصل المزرعه اول فزنا حنااااااااا
حلا وهيا تلتفت على دانه:اصلاً لو أنا اللي اسوق كان فزت
دانه وهيا تجلس:هههههههه أجل لا تتحدين مره ثانية
البنات:لالاياحرااااااااااااااام
حلا وقفت وهيا معصبه
مالت عليكم كلكم
وراحت وهيا معصبة والبنات ضحك عليهااا
قابلت في طريقها مي كانت عند عايلها دفتها ومشت
مي دخلت وهيا تأشر بيدها:شنو فيها
حكوها البنات وجلست تضحك


الساعه 5:30 عصراً كانو العيال يلعبون تنس
فارس:يالله تروك أرمي
تركي وهو يرميها:خـــــــــذ
في جهة ثانية كانو جالسين الرجال بره فارشين بساط ومعاهم الجد والجده

الجد أبو أحمد"صالح":ماشاء الله كبرو العيال
أبو بدر:مايدوم شي على حاله يبه
الجده أم أحمد"سلمى":ماشاء الله حتى البنات تقول البخت ربي يحفظهم ويخليهم لكم
الكل:آآآآآميــــــــن
شوي جو طلال وناف وجلسو معاهم
طلال وهو يغمز لنواف ويكلم جده:اقول ياجدي ماشاء الله توك شباب ليه ماتتزوج
الجده رفعت عصاتها وضربته على كتفه :ياللي ماتستحي على وجهك تبي جدك يتزوج وأنا وش فيني مو ماليه عينك
طلال وهو متسدح من الضحك:ههههههههه لاحاشاكي بس راحت عليكي ياجده
نواف:أي جده وجدي باقي صغير والشرع حلل أربع
الجده وتكمل الضرب على نواف وتضربه على رجله
نواف وهو يحك مكان الضربه:آآآآآي ياجده عليكي ضرب مالوم جدي لو تزوج جدتي عنيفه
أبو فارس وهو يضحك:بس انت وهو جنتو أمي
طلال:نمزح ياعمي وقام وباس راس جدته فديتكي الغاليه أصلاً جدي لو يلف الدنيا كلها مالقي مثلك
الجدة سلمى:إي أضحك علي بكلمتين تبيني اسامحك
نواف وهو يبوس راسها:وربي نمزح ياجده فديتك يازينك أصلاً انتي أصغر من أمي
طلال هنا ماقدر يسكت أكثر وخاف من جدته جد تزعل منه مسك على فمه وقاام جري
جدته:هو وش فيه قام
نواف وعلى فمه أبتسامه:لابس شكله يبي الحمام<<الله يكرمكم
الجد:ماعليكي منهم أنا وين الاقي مثلك يأم أحمد
أبو تركي:إي هذي الغالية أم أحمد
الجده سلمى:فديتكم يمه ربي يحفظكم انتم وعيالكم

نواف طلال يانذل مخلين وقايم وهقتني
طلال:ههههههه وش أسوي قمت قبل أضحك وتعصب علي جدتي وبجد تزعل عاد وش يراضيها بعدين
فارس:انتم وش فيكم على جدتي ماتبطلون حركاتكم
نواف:ماسوينا شي
تركي وهو يجي لهم:يابريئئئئئئئئئئئ أمشو بس نروح نشرب لنا شي ها وين اللي اشتريتوه انت وهو
طلال:بعد الصلاة بناكل<<صلاة المغرب>> امشو نقعد مع العيال<<باقي الشباب
وراحوووووووووو

عند البنات طلعو سوا مجموعه ماشاء الله كثيرين وجلسو يمشوون

<<الكبار مي وولايف وغلا وزهور يلبسو براقع>><<ووالوسط رنا ولارغد يتلثموو>><<واللي يقولو صغار مها وحلا ودانه مايتغطوون بس يلفون الطرح على روسهم>>


<<ولميس ورازان مع مازن ووليد ويزن
السعـــــــــادة">>happiness" شلـــــــــة

عند البنات طلعو سوا مجموعه ماشاء الله كثيرين وجلسو يمشوون



مشو مشو وفجأة وقفو وأنطلاق جرررررررري

مها:لاحقتي مالي أنا حاجزتها
دانه:وخري روحي ذيك"متشهاوشين على المراجيح هههه كبيرهم وصغيرهم من مي لين اصغر وحده فيهم دانة وش خليتي لعياك يامي<<تعجبني الأم اللي كذا هههه
حلا بقيت واقفة مكانها
حلا:الحمدلله والشكر على العقل

من وراها:بسم الله عليكي العاقله
حلا لفت على مصدر الصوت وبس شافته وخرت وجهها عنه:خليت العقل لك ولأشكالك
نواف:حسني كلامك أحسن لك
حلا وهيا تتخصر:وأنا ماحسنته
نواف وهو يمسك من معضد يدها ويتكلم وهو ضاغط على أسنانه:بتشوفي شي عمرك ماشفتيه فاهمه وترك يدها لما سمع أصوات الشباب وراه يتكلمون


في مكـــــــان ثاني وعالم ثاني بعيـــــــــــد و تحيدياً في "أمريكــــــــــا"
عند فهد في شقته وتحدياً في غرفته جالس على سريره وماسك في يده ملزمة وقلم ومجموعه أوراق منثورة على السرير
دخل صديق عمره زياد وبيده كوب قهورة:أقول فهد كم ياقي لك وتخلص
فهد وهو يرفع نظره عليه:كم ورقه كذا
زياد:أجل خلاص قم بدل وخلنا نطلع طفشت من جلسة البيت واللي باقي نراجعها لما نرجع وش رايك
فهد وهو يسكر اللي في يده:صار يالله قايم
وقام بدل وخرجو هو وزياد يتمشون

هذي حياتهم بأختصار يروحوا لجامعه ويرجعون ياكلون وينامون ويقومو يذاكرو ولو بقي لهم وقت طلعو يتمشو مع بقية اصحابهم أو بروحهم هدفهم أنهم يجيبو شهادة تنفعم وترفع راس أهلهم ويخدمون فيها وطنهم الغالي" الله يحفظ لنا وطنا وجميع بلدااان المسلميـــــــن اللهـــــــم آآآآآآآآآآميــــــــــن"
*************************************************

بيت أبو خالد

طلعت من المطبخ على رنة الجرس
راحت بسرعه وفتحته

دخلت جارتهم أم سعد:ام سعد تسلم عليها
كيفك يابنيتي أنشاء الله بخير
جنى من وين يجي الخير:الحمدلله وانيت ياخاله
أم سعد وتناظرها بأعجاب:بخير جعلك الخير ماشاء الله كل ماتكبرين تحلوين زيادة ربي يحفظك
والله لو عندي ولد غير سعد وحمد مو متزوجين لخطبكي له
جنى نزلت راسها بخجل من كلام هالحرمة اللي ماتحب تسمعه
جنى رفعت راسها:تفضضلي ياخاله
أم سعد:تسليمن وين عمتك أم خال
جنى:فوق اللحين أناديها لكي تفضلي

خلتها وطلعت دقت باب غرفة عمها وعمتها
أم خالد:مين
جنى:انا ياعمه
ام خالد:خير وش عنك أدخلي ياوجه البلا
جنى في نفسها الله يعين ودخلت جنى:جارتكي ام عد تحت تبغيك
ام خالد وهي توقف وتتجه للتسريحه:خلاص انقلعي وسوي لها قهوة واللحين جايه
جنى:أنشاء الله
وطلعت ونزلت سوت لها قهوة وودتها لهم لقيت أم خالد تسولف مع أم سعد
أم خالد:حطيها وروحي قولي للبنات يجون يسلمون على خالتهم أم سعد يالله
جنى:أنشاء الله وطلعت

أم سعد:حرام عليكي يا أم خالد وشفيك عليها والله البنت طيبهأم خال وهيا تشمق:بلاكي ماتعرفيها مثلي تسوي نفسها مسكينه قدام بس أشربي أشربي القهوة الله يعافيك
طلعت جنى غرفة بنات عمها مريم وأنوار
لقيت الباب مفتوح وقفت وكلمتهم:جنى بنات تقول عمتي أم خالد أنزلو سلمو على خالتكم أم سعد
أنوار وهي تشمق:زين زين جايين انقلعي<<مسكينة كله مقلعينها
بعد ماطلعت جنى لفت أنوار على مريم اللي جالسة على كرسي التسريحة وتمشط شعرها:لاتكون أمي تبينا ننزل نسلم عليها عشان تجيب لنا عرسان
مريم:أحمدي ربك بس ياليت لو تجيب لي واحد غني والله لوافق عليه وأنا مغمضه
أنوار:مالت علينا من وين ياحظي يجينا غني وذا حالنا
مريم:عادي تصير ليش لا بس بس سكتي خلينا اتزين وأنزل امكن تلقى لي عريس شي
أنوار وهيا تناظر نفسها:كذا شكلي حلو بنزل
مريم بعد مانزلت أنوار:لايكون بتسبقني ويكون عند أم سعد عريس وتاخذه مني أوريكي يأنواروه ونزلت

أنوار دخلت وسلمت وجلست شوي دخلت مريم وسلمت وجلست جنب أنوار
مريم:اشلونك ياخاله ليه ماعد شفناكي
أم سعد:ماعليه يابنيتي بس انشغلت شوي
أنوار وهي تتمتم بينها وبين نفسها"بزن سمان وأنا مدري"أم سعد:ها شنوتقولين
أنوار وهي تبتسم :لالا ولاشي سلامتك
مريم وهي تضربها بكوعها:اسكتي يامال الوجع فضحتينا خليكي عاقل بنظرها
أنوار:سكتي بس
أم خالد وهي تناظر بناتها وتوجه كلامها لأم سعد:ها بالله وش رايك في بناتي يأم سعد ماشاء الله عليهم كل مالهم يحلون
أم سعد ببالها"القرد في عين أمه غزال وش قالو لكي ماعرفكي ولا أعرف بناتك":ماشاء الله عليهم ياحلوهم

"أم سعد معروفه من كثر ماتزور البيوت صارت مثل الخطابه لو شافت بنت حلوه في بيت راح لبيت ناس ثانين وقالت لهموتزوجت كذا بنت وللد على يدها وهي مره على قد حالها حالهم متسوط ساكنه لوحده مع شغاله وعيالها كل واحد ساكن ببيت هو وزوجته وعندها بنتين مزوجات عشان كذا كل يوم ببيت هههههههه

نواف وهو يمسك من معضد يدها ويتكلم وهو ضاغط على أسنانه:بتشوفي شي عمرك ماشفتيه فاهمه وترك يدها لما سمع أصوات الشباب وراه يتكلمون
بندر وهو يسمع اصوات البنات:اقول حلا وين زوجتي
حلا وهي فاير دمها من نواف وتناظره بغيظ وقهر:شوفها جوا عند المراجيح
طلال:احلفي البنات كل ابوهم جوا
حلا:أي ودخلت عندهم
طلال:انا داخل
بدر مسكه:تعال يابو الشباب وين رايح امكن زوجتي كاشفه
طلال:مالت عليك وعلى زوجتك وفك يده ودخل
بدر:شوف اللي مايستحي
فارس:ههههههه ماعنده وقت
طلال عند الباب الخشب:أحم أحم
دانه:أدخل طلول
طلال:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال:وشلون بنات عمي الحلوين
البنات:بخيييييييييييييير وأنت
طلال:بخير دام ويناظرها قلبي بخير
مها وهي تمشق وتلف وجهاا:استغفر الله بس
طلال طنشهم وراح جلس على الأرجوحه اللي كانت جنب مها فاضيه حق دانه اللي راحت تزحلق<<ههههه ياليتني معاكي
طلال بعد ماجلس صار يمرجح نفسه بنفس ميتوى مرجوحته:اشلونك مهاوي
مها وهي لافه وججه عنه:كنت بخير بس اللحين لا
طلا وهو عافس وجهه:افا ليش
مها لفت عليه وبقهر :منك عرفت ليشي الله قوم اقلب وجهك
طلال وهو مبتسم:ودي ياقلبي بس الرموت ضيعته
مها:ههههه ماتضحك
طلال:ابعرف ليش معصبه
مها:وش لك خص اف وقامت وراحت عند مي اللي جالسة تركب ولدها معاذ على الارجوحه
مها:روحي مي انا بدفه
مي:اجل يالله بروح اكمل لعبي<<مو قلت لكم ام فله
طلال يناظر في مي :الله يعينك يابدر متزوج بزر
مي اللي كانت متوجهه للعبه لفت عليه:بزر في عينك
دخل بدر ووراه الشباب:وش فيكم
مي:هالبزر يقول الله يعينك علي متزوج بزر
بدر وهو يلف على طلال:لاماأسمح لك طلول مي مو بزر مي بزره ماتعرف تفرق بين البنت والولد
طلال:ههههههه أعذرني يابو معاذ مره ثانيه بنتبه ولف على مي لقطي بس وجهك تبي اجي اساعدك ههههههه
مي لفت عنه وناظرت في بدر:بزره ها
بدر:ههههه حاشاكي ياقلبي أمزح وش فيك
طلال يناظر في مها ويغني:مين يزعلها يزعلني انا
مها:ياسخفــــــــك
نواف وهو يوجه كلامه لحلا يبي يستفزها ولف على طلال غمز له وأشر على حلا وطلال فهمه
نواف:اقول حلا وش فيكي معصبه
كانت واقفة جنب شجرة وماسكها جذعها وتحاول تكسره
حلا لفت عليه:وش حشرك
طلال وهو يوقف ويروح جنب نواف:لابس مايهون علينا نشوف الحلو معصب ومانروقه
حلا بعصبية:روقك ماروق جدي
فارس وهو يدخل يده في جيوبه ومتكي على الشجرة الثانية:بطل انت وهو ماكفاكم جدتي رجعتو لحلا
نواف وهو يناظرها من فوق لتحت:لابس ابو الشباب معصب ونبي نهديه
حلا وهي ترجع تلف وجهه ناحيته:ومن قال اني معصبه
نواف ببرو يناظرها:شكلك ارحمي الشجرة بس قطعتي فروعها
طلال وهو يضحك:ههههه امكن تبي تجيب منها حطب
حلا خلاااااااااااص وصلت حدها من العصبيه مرت من عندهم:حميـــــــــر ومشت معصبة
نواف وطلال وهم ميتين ضحك:ههههههههههه دوري لنا بطريقك حمــــــــاره
تركي:حرام عليكم هبلتو فيها

شوي رن جوال فارس وطلع برى يكلم

ولحقه تركي
وقف وراه سمعه يتكلم
فارس:لاحول مقدر ياقلبي اكلمك مشغول
أي طالع مع الاهل
خلاص لارجعت البيت كلمتك
خلاص يالله وسكر في وجهاا
تركي:من ذي
فارس:وفي غيرها النشبة
تركي:لين اللحين معاها
فارس:شكلي بغير رقمي أذتني
امش امش أذن نادى الشباب شوف جدي يأشر لنا
راح تركي وناداهم طلعو بقي طلال مر من عند مها اللي ركبت ليان بعد معاذ وجالسة تدفها قرب منها وهمس في أذنها:وحشتيييييييييني وأبتسم أبتسامته اللي البنات يموتون عليها ومشى
مها جلست تسبه في نفسها
مها:بنات يالله أمشوو نصلي نزلت ليان ودخلت جوا


__________________________________________________ __________

في بيت أبو خالد""

جني جالسة تاكل من بعد الشغل اللي اشتغلته
اليوم كان الأربعااء""
اجازة مافي مدرسة فما رحموها سوي هاتي غسلي روحي وهكذ

دخلت أنوار وشافتها جالسة على أرض وفارشة لها سفرة وتاكل
أنوار:جنووووه يامال السم قومي غسلي ملابسي
جنى نزلت اللقمه اللي بيدها كان بتاكلها
جن ببراءة:توني غسلت الملابس كلها
أنوار وهيا تتخصر:لاباقي ملابس لي في الغرفه ابيكي تغسليهم
جنى:خلاص أكل وأقوم
أنوار:أقول قومي ووجع ال أكل قال
جنى تنهدت وشالت أكلها ورفعته وراحت ورى أنوار دخلت أنوار شالت الملابس اللي في السلة ورمتها على وجهها جنى مسكتهم ونزلتهم
أنوار وهذي عميه ماشفتيهم
جنى:يوم أغسل الملابس ماكانت فيه
أنوار:واللحين في بسرعه أنقلعي عن وجهي
طلعت جنى ومعها نزلت دموعها
دخلت الحمام الله يكرمكم ويكرمنا
حطت موية وحطت الصابون وحطت بعدين الملابس وشغلت عليهم وراحت غرفتها معاد لها نفس تاكل
جلست على سريرها رفعت مخدتها وشالت الشي الباقي لها من أمها وأبوها صورتين لهم صور فيها أمها وأبوها وصورة كان عمرها 9 سنين مع امها وأبوها وهي متوسطتهم نزلت دموعها
ناظرتها وباسته وحطتهاعلى صدرها وجلست تبكي
جنى:الله يرحمك يمه والله يرحمك يبى روحتو وخلتيوني وحيده اعاني من بعدكم ياليتني مت معاكم
شالت صورهم ورجعت مكانها وناظرت لحلقها وشافت العقد اللي اهدتها اياه أمها يوم نجحت من اولى ابتدائي لثاني أبتدائي من هذاك اليوم مافصخته حتى في المدرسة تحطه تحت المريول <<بس مو ذهب بس كان فيه حرفها
{{g}}
شوية وطلعت لاتجي مرة عمها وتسوي لها سالفه

"فـــــــــي المــــزرعـــــه"

الساعه9:30
في بيت الشعر
طلال:نواف عطيني من الشبس اللي شريناه
نواف:هي هي اسأل يزن عنه
يزن:مالي شغل شفته اكلته
طلال:وش اقول بس انت بس تبلع خف شوي
وليد:دوم اقله بس مايسمع
يزن بقهر:انت اسكت بس محد طلب رايك
وليد طنشه ورجع يلعب بلاستيشن مع مازن
طلال: بروح اشوف البنات وش مسوين من حلا
نواف:عاد لاتنسى خيك من الحلا
طلال:افا عليكي يالله بروح وطلع

جاء بيدخل مع باب الفه سمع اصوات الحريم والبنات ماليه الصاله
جاء مع باب المطبخ الخلفي

كانت واقفة عند الطاوله اللي عليها حلا وبساكيت منوعه وتقطع الحلا وتحضره في صحون

ومعطيه الباب ظهرها

طلال أول مادخل وشافها أبتسم ومشى بهدوء وقرب لين صار وراهاوحط يده على كتفها:وش يسوي الحلو
مها نقزت من الخرعه ولفت عليه كان وجهه قريب من وجهاا لفت وجهها عنه:لاحول الله ولاقوة إلابالله اف خرعتني
طلال بأبتسامته:بسم الله عليكي خفتي ياقلبي
مها وتلف وتعطيه ظهرها:وش لك دخل وعدل الفاظك
طلال وهو يروح ويوقف جنبها:وش اسوي دام الكلام يطلع بروحه آآسف مقدر
مها:طلال
طلال:عيون وقلب وروح طلال انتي
مها:اقلب وجهم
طلال:ليش انتي دايم كذا
مها:والله وأنت منو عشان اكلمك بلباقه
طلال:انا طلال ولد عمك وحبيبك وزوجك مستقبلاً وابتسم
مها وجهها صار طماطم:حبك برص أقلب وجهم أقول ولا انا أصلاً بطلع وجاءت بتمشـــــــــي

طلال مسك يدها وناظرها وبعين نزل راسه بحــــــــزن
طلال:مهـــــــا……………….
إشتيـــــــاقي لك غريب
إســــأل إحساسك يجيب
إنــــــك النـــــور لحياتي
إنت شوقي وإنت ذاتي
إنت كل الحب فيني
انت قلبي إنت عيني
إنت نبضي بالحياة
صار حبي لك جنووون
بس لك عندي سؤال
بعد كل اللي قريته
**** أنا لقلبــــــــــك من أكون ؟؟!! ****
** ** ** ** **
طلال مسك يدها وناظرها وبعين نزل راسه بحــــــــزن
طلال:مهـــــــا ليش تكرهيني
مها لفت وجهه عنه بغرور :إيه أكرهــــــــــك أرتحــــــــت
طلال أبتسم بحزن ولف وجهه بيده:من قلبـــــــك
مها وهي تفك يده اللي ماسكه يدها:من كـــــــــل قلبــــــــــي أوووووووف
ولفت عنه ومشت وطلعت من المطبخ

طلال وهو يناظر مكان ماطلعت:دومك تزيدين جروحي جروح يالغالية
تنهد وطلع وجلس يمشي في المزرعه لين ماقادته رجول لين عند المسبح
جلس ونزل رجوله وهو يناظر في صفاء المويه اللي يحسها منوره بنور القمر رفع عينه للقمر وابتسم بحززن

عند نواف
نواف كان يمشي بتاه باب المطبخ الخلفي للبيت
قابل مازن في يده كورة ويلعب فيها
نواف:مزون شفت طلال
مازن:أي عند المسبح
ومشى
نواف يكلم نفسه:عند المسبح موقال بيروح يجيب حلا هز راسه وراح له

عند البنات دخلت وهي معصبه وراحت جلست جنب حلا وهيا تهز رجلها من العصبيه
حلا:وش فيك هزيتي الكنبه اهجدي
مها بقهر وبهمس:قاهرني هالطلال
حلا بأستغراب:طلال وش فيه ويش سوى ووين الحلا اللي بتجيبيه
مها:أي حلا هو خلى فيها حلا تخيلي وحكتها كل اللي صار
حلا وهيا تضرب بيدها على رجلها:ههههههههه يعجبني هالطلال يابنت يحبك افهمي
مها:حبته القراد ماحبه اوف مايفهم فاضحني عند الكل مابقي احد ماقال له انه يحبني وبعدين معاه
حلال:واكيد هواشتيه زي العاده
مها:افا عليكي مسحت بكرامته الأرض
حلال:والله انه يحزني احمدي ربك فيه أحد يحبك هالكثر
مها:لامابي خلي حبه له
حلا:ايمعني اللحين وخلينا من طلال متى بنفذ الخطه
مها وهي تتذكر وبحماس لفت عليها:اوكي خليها بكرة في الليل لما يجون البنات نبي معانا رنده أنا كلمتها وتحمست للفكره
حلا:حلو يالله امشي نروح نجهز الأغراض
مها:يالله وطلعو فوق

****************************************
عند نواف

مشى وشاف طلال جالس عند المسبح ومنزل رجل في المويه ورجل ثانيها ومتكي عليها بيده وشكله سرحان

راح عنده وجلس جنبه وطلال مو حاس فيه

نواف ويحرك يده قدام وجه طلال:هي ياأخ وين وصلت
طلال وهو يقوم من سرحانه على صوت نواف:ها لا معاك
نواف وهو يضحك:هههههههه وين معاي وانا لي ساعه جالس مو حاس فيني
طلال:لابس سرحت شوي
نواف:اللي ماخذ عقلك
طلال:ومن في غيرها
نواف نزل راسه:اها قلت لي
رفع راسه وناظر في عيون طلال:وش اللي صار
طلال حكاه كل شي مايخبي شي عن صاحبه واخوه وتؤم روحه
نواف:تدري انت غلطان
طلال:غلطان ليش وش سويت
نواف:خليها فحالها صدقني متضايقه من تصرفاتك
طلال:اخليها فحالها شلون
نواف:لاتكلمها ولاعاد تشوفها
طلال يضحك بسخريه:أخليها ههه مستحيل انت تطلب المستحيل أنا إذا مر أسبوع وماشفتها مدري وش يصير فيني أنت أكثر واحد تعرف وش كثررررررررر أحبها يانواف
نواف:والله عارف بس أنت قاعد تعذب نفسك على وحده مي مهتمه لك
طلال:يكفي أني مهتم فيها
نواف وهو ياأس منه:بكيفــــــــك
نواف وهو يتذكر"والحلا اللي بتجيبه وينه"
طلال:ههههه في المطبخ شكلها ماخذته
نواف وجاته فكرة:أمش نروح ناخذه
طلال تحمس للفكرة:يالله أمش
وراحو ودخلو المطبخ من الباب الخلفي شافو الحلا مكانه والشغالات ينظفون المطبخ واللي تطبخ واللي تغسل الخ
طلال وهو يأشر على الطاوله:هذا هو
نواف راح وأخذ الصينيه اللي حجمها كبيررررر وحطها في صحن واخذ صحون وشوكات وشاف جنبها ثلاجة القهوة وفناجين كثيرة مرصوصة في صحن
نواف يكلم طلال:طلول خذ القهوة والحقني
شالها طلال وخرجو وراحو الحديقه وجلسو على البساط
نواف شاف يزن
نواف:يزون نادا الرجال والشباب وجدي وتعالو حلا لايفوتكم
يزن بس سمع سيرت حلا<<الشغله فيها أكل راح بسرعه نادهم اللي كانو منهم يلعبو كورة قدم واللي يتفرجو واللي يسولفو


__________________________________________________ __________

شوي شوي بدو يتجمعون
الجد:ماشاء الله من سوا هالحلا
طلال:ااااا الحريم وقالووو للشغاله تجيبه وعطتنا هو
يالله نواف وزع وأنا بصب القهوةالجد:ماشاء الله عليكم أنا أشهد أنكم رجاجيل
نواف:تسلم ياجد
فارس:ياعيني ياعيني مدحكم جدي من قدكم
طلال بغرور:ليش أنتم توصلون لنا
تركي:اقول بلا غرور
نواف:طلول إذا نقصك غرور دور عند ذولا الأثنين يقصد <<فارس وتركي
يزن:يووه يالله متى يجي دوري جعت
وليد:وأنت دومك جوعان
يزن:شي مايخصك ماتفهم انت كم مره اقولك مالك شغل فيني
نواف:خذ خذ بس لاتموت علينا<<وهو يناوله الصحن

عند البنات
مها:خلاص كل شي تمام
حلا:اوكي يالله ننزل تحت
مها:اوكي
ونزلوو وصلو لين آخر عتبه في الدرج:مها انتي روحي وانا بجيب الحلا وأجي
حلا:أساعدك مها:لاقلبو الشغالات فيه وراحت
وحلا راحت للبنات
دخلت مها المطبخ ناظرت على الطاوله مافي شي
مها تكلم نفسها:وين راح أنا حاطته هنا حتى القهوة وينها معقوله اخذوه البنات لالا خل أروح أشوف
طلعت وراحت الصالة عند البنات اللي يسولفو واللي تلعب على الاب توب واللي يتهاوشون على رموت التلفزيون
مها تصايح بصوتها عشان يسمعوها:بنات من أخذ الحلا اللي في المطبخ
حلا:ليه مالقيتيه
مها:لا بنات أعترفو من شاله
دانه:ماأخذناه ولاندري عنه ليه وش شايفتنا مشافيح
رغد:ولاموشايفين خير
مها:مالت عليكم موقصدي كذا بس انا حطيته ورحت انا وحلا فوق رجعت مالقيته
غلا:أسألي عنه الشغالات
راحت مها ودخلت المطبخ
مها:هي انتي
الشغاله :يس مدام
مها:مدام في عينك المهم وينلا الحلا والقهوة اللي كانت هنا
الشغاله وهي تتذكر:إي هد ايجي اثنين ولد ياخذ ويروح
مها:مين هما
الشغاله:مافي يعرف
مها:طيب خلاص روحي
طلعت مها وراحت قالت لحلا
حلا:أها قلتي لي أمشي اللبسي عباتك والحقيني
مها:وين
حلال وهي تسحبها:أمشي ومالك شغل
راحت مها وأخذت عباتها هيا وحلا من دولاب العبايات وطلعو من الباب حق البيت وطلعو
حلا وهي تمشي وفجأه وقفت
مها:وش فيك وقفتي
حلا وهي تأشر لها بيدها:ناظري
مها وتناظر مكان ماتأشر حلا:اها ماشاء الله كلهم متجمعين
حلا:أمشي نروح لهممها:لاأستحي كلهم فشله
حلا وهي تسحبها:أمشي بلا دلع
ومشو وراحو لهم
*********************
في مكان ثاني وفي دنيا غير دنيا كلها عذاب وظلم وقهر

دخل وهو حاط غترته على كتفه والدخان بيده
سكر الباب ومشى وقعد بالصالة
وجلس يدخن وهو يفكر
شوي نزلت وشافته وأبتسمت
راحت وجلست بالكنبة اللي جنبه وه أبتسم لها أبتسامه فهمتها
أم خالد:قول وش عندك الأبتسامه وراها شي
أبو خالد:هههههههه تعجبين أنك دوم فاهمتني
أمخالد:يالله قول شنو
أبو خالد:في واحد أسمه أبو خليل يبي يتزوج
أمخالد:إي وبعدين
أبوخالد:وقالي إذا عندي له عروس وقلت له أبشر عندي ها وش رايك نزوجه جنى ونفتك منها ونفس الوقت نربح
أمخالد:وشلون مافهمت أبوخالد:أن أفهمك أسمعي

قبلها بلحظات طلعت من المطبخ بتصعد غرفتها تعبت اليوم أشتغلت بما فيه الكفايه
أتجهت للدرج بس في شي خلاااها توقف غصب عنها "وش رايك نزوجه جنى ونفتك منها ونفس الوقت نربح"
رجعت بخطوات هاديه ووقفت عند طرف الصالة بحيث مايقدرو يشوفها
أبو خالد:يكمل أبوخليل عمر9 أو 60 سنة وزوجته متوفيه وعنده 5 أولاد وبنتين كلهم متزوجين معدا ولده الصغيروهو أول سنة بالجامعه بس عنده خير عنده بقالتين وعنده مخبز وكفتيريا وأكيد عنده حساب بالبنك لاوعنده بيت ملك بس حلو وفي حي راقي ها وش رايك
أم خالد: بس وش يضمن لك أننا بنربح لو زوجناها له
أبو خالد:أولاً المهر بخليه يدفع 100 الف عشان فرق العمر وراح يضطر يدفع وراح ناخذه وثانياً راح نضغط على جنى بعد الزواج ونخليها تخليه يعطيها فلوس او يفتح لها حساب بالبنك وكل شي راح يكون لنا مصيره بيموت وبتورثه ومردها لنااا
أم خالد وأبتسامة خبث على وجها:وتقهى جنوووه بتوافق
أبوخالد:غصباً عنها

جنى هنا خلاص ماقدرت تتحمل حطت يدها على فمها من الصدمة
جنى بهمس:إيش يزوجوني عشان ينفكون مني ويربحون من وراي ليش لهدرجة أنا رخيصه عندهم

ماقدرت تتحمل وطلعت جررررررررري على غرفتها

أبو خالد:يالله أنا بروح بدق على أبو خليل أخليه يمرنا عشان نتفق على كل شي وأنتي روحي خبري جنووه و وخليها تتجهز
أمخالد:أنشاء الله وطلعت
راحت وفكت الباب عليها
جنى أول ماشافتها مسحت دموعها
أم خالد وهي حاطه يدها على مقبض الباب:اسمعي علم يوصلك ويتعداك في واحد يبي يتزوجك وابو خالد يكلمه عشان بيحدد معاه موعد يجي عشان الملكه بس حنا عشان مانظلمك حطينا عندك خبر وياويلك أن قلتي مابيه ترى مصيرك الشارع فاهمه وقول ماقلت وطلعت
وجنى انهارت على السرير تبكي ودفنت راسها بمخدتها اللي القطن اللي داخلها من قدم المخده صار يتطاير منها وكأنه مايبي يذوب من دموعها
جن وهي تضرب بيدها المخده:ليه في ظلم أكثر من اللي أنا فيه حرام عليكم حرام
وراحت أم خالد وعلمت بناتها وجلسو يضحكون وكل وحده تتخيل جنى وهي ماشيه معاه



في المزرعه وبالتحديد في الحديقه

مشت حلا ووراها مها أول ماقربو
شافهم طلال طلال وهو يدق نواف بكوعه ويأشر له بعيونه شوف
نواف لف وجهه وشافهم وأبتسم بخبث:ماعليك منهم ولاكأنا عاملين شي

حلا قربت هيا ومها منهم ووقفو على طرف البساط :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد:هلا والله ببنياتي أقلطو<<ماعنده وقت
مها أستحت وحلا :لاشكراً ياجدي مستعجلين بس جايين في مهمه
نواف:أكشخ يامهمه نقيبه ولارقيبه وأنا مدري
حلا:هي هي ماتضحك وتوجه كلامها لمها:هذا حلاكي
مها وهي تناظر بقايا حلاها في الصينيه:إي
حلا:أعترفو مين سرقه من المطبخ
فارس:وشو سرقه
حلا:هذا حلا مها هيا سوته وخلته في المطبخ وطلعت رجعت مالقته وسألت الشغاله قالت لها في اثنين منكم جو وأخذوه
نواف بأستهزاء:ماقالت مين
حلا:للأسف ماقالت
طلال:وأنا أقووول ليش حلو وزايد حلاه أثر مها اللي مصلحته
نواف وهو يسوي نفسة يقيم :ربة بيت ممتازة أضن أن لكي مستقبل باه
رمه وججها صار احمر من الخجلمن كلامهم ا:بس أنت وهو من أخذ الحلا
أبو تركي:أفا يبى يامها مستخسره فينا الحلا
مها تفشلت:لاوالله موقصدي يبى بالعافيه عليكم معدا اللي خذوه بس ليه ماقالو لنا كنا جبناه لكم بأنفسنا تستاهلون
أبو فهد وهو يناظر في طلال ونواف بخبث:والله يابنيتي طلال ونواف نادونا وقالو الحريم اللي صلحوه ورسلوه مع الشغالات لنا
مها بقهر:وربي أنا سويته كذابين
نواف بعصبية مصطنعة:وشو كذابين حسني الفاظك أصغر عيالك حنا
حلا وهي ولاهااامها:وستين كذابين عساك بالسم أنت وه
وطلال:هي هي لاتدعين بنجبلكم غيره من أحسن مخبز حلويات
مها وهي تناظره بقهر:أتحدى في مخبز يسوي مثل حلاي
فارس بسخرية:الشيفه منال العالم وأنا مدري
تركي:حلووووووووووه بس لاعاد تستهزء بأختي
ما:لافيك الخير ومشت وراها حلا اللي أعطت نواف نظرة ومشت
والشباب:هههههههههههههههه
الجد وهو يوجه كلامه لطلال ونواف:انتم متى بتعقلون وتبطلون حركاتكم ذي
فارس:هههههههه جدي مو توهم رجاجيل
الجد:كنت مغشوش فيهم

الكل معدا نواف وطلال:هههههههههههههه


"في بيت أبو خالد"

دقا أبو خالد على أبو خليل

أبو خالد:الو
أبو خليل:هلا والله
أبو خالد:هلا فيك أخبارك وأخبار العيال
أبو خليل:كلهم زينين وأنت طمني عنك
أبو خالد بضحكه:ههههههه انا ولا العروس
أبو خليل بضحكه بينة تجاعيد وجهه لكبر سنه:ههههه الأثنين
أبو خالد:كلنا بخير وحياك الله بأي وقت وجيب معاك الملاك
أبو خليل بفرحة:من جدك تحكي
أبو خالد:أفا عليك والعروسة موافقه بس المهرر من اللحين أقول لك 100 الف
أبو خليل:مو كأنه كثير
أبو خالد:لاموكثير العروس صغيرة وحلوه وتبي تدلع نفسها ها وش قلت
أبو خليل سكت شوي بعدين :خلاص أتفقنا عطني مهله يومين أجهز نفسي وأوضاعي وأجيكم
أبو خالد:حياك الله

يالله مع السلامه
أبو خالد:في أمان الله
سكر أبو خالد منه وعلى وجهه أبتسامه وهو يفكر في اللي جاييه من خير
وماجلس يفكر بحال جنى المسكينه وش راح يكوووون

فوق في غرفة مريم وأنوار
مريم:أمشي نروح نشوف جنووه ونتسلى عليها شوي
أنوار:هههههههه ياللهوراحو وفتحو باب غرفتها بدون أذن ودخلو ووقفو عند الباب
مريم:لالاحرام تبكي
أنوار:تصدقين حزنتيني
مريم:من قدك جنووه بتعرسي قبلنا
أنوار:لاومن زينة الشباب
مريم:هههههههههه قصدك زينة الشياب
مريم +أنوار:ههههههههههههههه
جنى مسحت دموعها ووقفت ومرت من جنبهم
أنوار:اكيد بتروحي تقولي لأبوي أنك موافقه
مريم:أكيد تحمد ربها
طنشتهم جنى ونزلت وقابلت عمها في الدرج ناظرته نظره وهو ولاأهتم ومر من جنبها وطلع وهي نزلت وراحت الحوش وجلستعلى الكرسي الموجود وهي تبكي وتفكر بصمت شنو بتسوي عشان تنقض نفسها من هالزواجه
************************************************** *