عنوان الموضوع : روايه أحبك كثر ماتطري على بالي ولا ألقاك -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه أحبك كثر ماتطري على بالي ولا ألقاك






أحبك كثر ماتطري على بالي ولا ألقاك ..



بالبدايه نتعرف على ابطال القصه
الاب – سامي ابو عبدالله غني وعنده كذا شركه
ريناد .. جمليه شكلها مررره رروعه تدرس بالجامعه اخر سنه ودلووعه

نواف اخو ريناد – طيب وحنون عمره 26 وسييم
ريماس – اصغر من ريناد تدرس بالثانويه حلوووه وطيبه وفيه دلع وفي اشياء تقلد ع ريناد

امال – الاخت الاكبر غير عن ريناد وريماس طيبه مرره متزوجه وعندها بنت اسمها رهف
عبدالله – الاخو الاكبر متزوج بنت عمه العنود وعنده بنت اسمها اسيل و ولد ياسر

يوم السبت في بيت ابو عبدالله

راحت ام عبدالله تصحي البنات
ام عبدالله : ريناد يلا قووومي راح تتاخرين
ام عبدالله : ريماس يلا كل يوم ع هالحال
ريماس خلاص راح نقووم
ريناد : خلاص والله صحينا من النوم
طلعت ام عبدالله من الغرفه
ريماس : والله فيني النوم مانمت عدل
ريناد: والله محد قالك تسهرين تشوفي فيلم خله يفيدك
ريماس : يعني شلون الواحد مايشوف شي والسبب المدرسه وقامت من على السرير عشان تتجهز للمدرسه
ام عبدالله : نواف يلا ابوك يبغاك
نواف : البس واروح اشووفه
الكل على طاولة الاكل
ريماس : يمه ووين الحليب
ام عبدالله : الحين راح تجيبه نانا
نانا الخدامه : نعم ماما
ام عبدالله وين الحليب
نانا : الحين في جيب
ابو عبدالله : ريناد ليه ماتأكلين
ريناد : هذا انا اكل خلاص شبعت
ابو عبدالله : مااكلتي شي
ريناد : مو مشتهيه
او عبدالله : براحتك اقول نواف
نواف : سم
ابو عبدالله : سم الله عدووك اليوم ابيك تجي عندي في الشركه الشغل اليوم واايد
لا تروح الشركه الثانيه اليوم خل ابو عبدالعزيز يقوم فيها اليوم
نواف : ان شاءلله اصلآ اليوم ماعندي شغل كثير
الكل طلع اللي راح المدرسه والي راح الشركه ماباقي الا ام عبدالله بالبيت
ام عبدالله : نانا نظفي البيت انتي وباقي الخدام
نانا : ان شاءلله ماما
ام عبدالله رحت تستريح شوي بالغرفه

في المدرسه عند ريماس
ريماس : هلا
حنان : هلا هلا وشفيك يابنت
ريماس : ياربي طفشت من المدرسه متى نخلص ونفتك
حنان : ههههههه ماباقي شي راح تخلص هالسنه ويبقى لنا سنه تحملي
ريماس : آآآآه متى ياربي
خلووود: كيفكم ياحلوين
ريماس وحنان : بخير كيفك انتي
خلود : انا بخير
ريماس : عطينا اعلوومك
خلود : رحنا البحر يوم الخميس والحمدلله استانسنا
ريماس : وااااااااو البحر
حنان : كان اخذتيني معاك
خلود : مره ثانيه باخذك معي
رن الجرس وبدء الطابور
............................................
في الجامعه وعند ريناد بتحديد
احلام : ريناد اخذي كتابك زين اني جبته
ريناد : خلصتي منه
احلام : ايه جلست عليه انا واختي سماح
ريناد : زين
عبير : هلا ريناد
ريناد : اهلين وووينك ماتتصلين علي والله مشتاقه لك
عبير : عذريني كنت بالشرقيه عند خالتي رجعنا من عندهم الساعه 11
ريناد واحلام : حمدلله ع السلامه
عبير : الله يسلمك
ريناد : يلا عبير الحين راح تبتدي المحاضره نشووفك بعدين احلام
احلام : اووك
هيفاء : احلام ووين بنت عموو
احلام : راحت مع عبير عندهم محاضره
هيفاء : اها تعالي نتمشى بدري على المحاضره
احلام : يلا وش عندنا احنا

..............................................

هيفاء بنت عم ريناد
تتكون عائله هيفاء
الاب : صالح يشتغل مع اخو بنفس الشركه و هو الاكبر
الام : طيبه
العنود : اللي مااخذها ولد عمها طيبه
محمد : عمره 16 كله يتخانق مع اخته هيفاء
هيفاء : تحب الاشياء الرومنسيه مع انها رجه
ابراهيم : عمره 27 مومتزوج ويحب السفر
.................................................. .........................................
الساعه آلآن 2 الظهر في بيت ابو ابراهيم بتحديد

هيفاء: هــــــــــــاي ماما
ام ابراهيم : وعليكم السلام لمتى وانا اقولك قولي تحية الاسلام احسن لك من هالكلام
هيفاء: وش فيك هاي مافيها شي بس انتوا مدري كيف صايرين كل شي لاتقولونه مو زين
ام ابراهيم : حشى اكلتيني اعيال هالايام
هيفاء: وش فيها بعد
دخل ابراهيم وسمع الكلام
ابراهيم : يعني شنو وش فيهم فيهم البلاء قولي شنو اللي مافيهم
هيفاء:بلاء يبلي العدو يعني مو عجبينك
ابراهيم : اكيييييييييد لا قلة ادب ووصلها حدها
هيفاء: مو الكل
ابراهيم : بالغلط نشووف بنت محترمه
هيفاء : يعني مثلي محترمه
ابراهيم وامه : يضحكوون عليها
ام ابراهيم : أقوول يلا خلصووا نبي نتغدى
طلعت هيفاء غرفتها تغير ملابسها
تدخل الغرفه وتشووف محمد
هيفاء : محمدين وش جالس تسوي في غرفتي
محمد : اول شي اسمي محمد لو سمحتي وثاني شي كيفي ادخل وقت ماابي
هيفاء : كم مره اقولك لاتدخل والله اذا ماطلعت الحين بتشوف شي عمرك ماشفته
محمد : يمه خفت
هيفاء : وصلت حدي
محمد : ههههههههههههههههههههه حلوووووه وربي وصلت حدي
هيفاء : تصارخ يمه تعالي بسرعه يمه يمه
ام ابراهيم جايه تركض تفكر صاير شي : وش فيك
هيفاء : يمه شوفي ولدك داخل غرفتي مدري وش يسوي فيها
ام ابراهيم : بسم الله والله خفت قلت يمكن صاير لك شي أي عادي خلي يدخل وش صار
هيفاء : يمه لاترفعين ضغطي الغرفه غرفة بنت حظرته وش يسوي فيها
ام ابراهيم : خلاص لاتعصبين
ام ابراهيم : محمد يلا قوم تغدى ولااشووفك مره ثانيه داخل غرفتها تعبت انا وياكم كل يوم ع هالحال تتخانقوا
محمد : يمه انا شنو سويت كنت محتاج اوراق تزين عشان البحث اللي راح اسوي للمدرسه بس بنتك خبله اقلبت الدنيا
هيفاء : خبله بعد وتبي اوراق تزين تحلم اعطيك
ام ابراهيم : خلاص روح المكتبه واشترى لك
محمد : طيب ع امرك
طلع محمد وامه من الغرفه وهيفاء جلست لحالها عشان تبدل ملابسها
هيفاء : ياربي طفشت ولا كأنها غرفتي كله جالسه فيها ماتحلى له الجلسه الا في غرفتي ياربي متى افتك منه وغيرت ملابسها ولبست بجامه لونها وردي وفيها ورود
..............................................
في بيت ابو عبدالله
عبدالله : هلا يمه كيفك
ام عبدالله : اهلين والله بخير ياولدي انت كيفك وكيف العنود
عبدالله : بخير وتسلم عليك العنود
ام عبدالله : وليه ماجات معاك كان جبت معاك اسيل وياسر من زمان ماشفنهم
عبدالله : ان شاءلله المغرب راح اجيبهم اذا صار ياسر زين
ام عبدالله : وش فيه
عبدالله : مريض حرارته ارتفعت امس بس الحمدلله اخذته على المستشفى مع الادويه صار زين
ام عبدالله : الحمدلله
دخلت ريماس
ريماس : اووووووووه اخوي عبدالله عندنا اليووم اخبارك يالقاطع
عبدالله : بخير وبعدين انا مو قاطع انتي مع خواتك ماتسألون ولاكأنه عندكم اخو اسمه عبدالله
ريماس : حرام عليك كله اسال عنك اذا كلمت زوجتك اقول لها وش اخباره وسلمي عليه بس شكلها ماتوصل سلامي
عبدالله : لا توصل بس ابي اشوفك عندي في البيت
ريماس : بس ابشر كل يوم عندك
نواف : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف : وين اسيل وياسر مشتاقين لهم
عبدالله : خلاص راح اجيبهم المغرب
ريماس : وناسه بروح غيري ملابسي وتغدى وبذاكر بدري عشان اجلس وياكم شكلها سهره صباحي
نواف : على كيفك صباحي وراك مدرسه ياحلوه
ريماس : ادري اني حلوه
الكل : هههههههههه
نواف : يمه هالبنت مجنونه
ام عبدلله : بسم الله على بنتي مافيها شي
دخل ابو عبدالله : سلام
الكل : وعليكم السلام وكل واحد راح يبوس راس ابوه
ريناد : اشوووف الكل موجود الا انا
نواف : ناس تسلم بعدين تتكلم
ريناد : السلام عليكم
والكل : رد
نواف الحين تكلمي
ريناد : اووووف زهقت من الدراسه متى تجي العطله
ريماس : أي والله طفش
ابو عبدالله : ماباقي شي على نهاية السنه
اوعبدالله : يلا جهزوا الغدى
ام عبدالله : ان شاءلله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
على طاولة الاكل .. في بيت ابو ابراهيم
محمد يصارخ :: جوعانيييين جوعانييين جوعانيين
ابراهيم : ازعجتني انت مع صوتك يفشل والاكل جهز خلاص يعني
ابو ابراهيم : وش فيكم كله اصراخ في البيت الواحد يبي يرتاح
دخلت هيفاء وجلست على الكرسي
محمد : ههههههههههههههههههههه وش لابسه هيفووه مزرعه صبري اجيب ماي اسقي الورد بعدين يمووت
هيفاء : انقلع عن وجهي ماني ناقصتك انا
ابو ابراهيم : شلون يعني احترموا الاكل
هيفاء : محمدين يتريك على ملابسي
ابوابواهيم : محمد يعني ماراح نخلص
محمد منحرج : اسف
ابراهيم : زين يسوي فيك
هيفاء : تستاهل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
بعد الاكل الكل راح الغرفة يرتاح
عند ريناد بتحديد . صحت من النوم الساعه 4 العصر تروشت وفتحت الكتب
وريماس مانامت مع انها ميته فيها النوم بس عشان اسيل وياسر كل شي يهون
جلست تذاكر
ريماس : ياربي ع ابلة هالفزياء الغبيه ماتعرف تشرح ماعرفت لي الا اتهزيئ فينا
بنذكر لها لابكره توقفني مع ان هو سهل بس هي غبيه ماتعرف تشرح لو انا اشرح احسن منها
شوي ورن جوال ريماس
ريماس : الو
حنان : هاي
ريماس : هايات
حنان : غريبه مو نايمه
ريماس : لا الليله راح يجي عندي حبيبي ولد اخوي ياسر واسيل
حنان : اهااا آآآآآآآآه
ريماس : وش فيك
حنان : يجنن اسم ياسر
ريماس : ههههههههههه حمدلله وشكر اسم ومعذبها
حنان : ايه عذاب اذا تزوجت وجبت ولد راح اسميه ياسر
ريماس : هههههههههه قامت البنت تحلم
حنان : خلني احلم ترى الحلم بلاش
ريماس : حلمي مدري وش راح يفيدك هالحلم
حنان : ماعليك مني المهم وش تسوين
ريماس : توني فاتحه الفزياء بذاكر
حنان : اهاا انا مافتحته كل يوم اتعب نفسي اذاكر وبس اشوف وجهها انسى اتعب نفسي ع فاضي
ريماس ميته من الضحك : ههههههههههههه والله انتي تضحكين لاطلعين في وجهها طالعي بالارض
حنان : حاولت بس مافي تولي اصلآ انا بنجاح
ريماس : يعني ضامنه
حنان : ايه
ريماس : الله يوفقك
حنان : تسلمين نستيني شنو ابي عطيني الواجب الرياضيات
ريماس : سؤال 10 – 12 و 6 قالت فكروا فيها اللي يقدريتوصل للاجابه راح تعطيه درجه
حنان : اكيد انا راح اخذها هههه
ريماس : ايه هين ههههههههه
حنان : يلا باي
ريماس باي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت عبدالعزيز
عبدالعزيز اخو ابو عبدالله وابو ابراهيم ترتيبه الثالث
عبدالعزيز : دكتور
زوجته : تدلع شايفه نفسها
ولدها سعود : عمره 22 يدرس في الكلية الطب
اخته ندى : عمرها 19 اكبر من ريماس بسنه معهاالمدرسه
اختها بنين : عمرها 7 سنوات
سعود: ندى كيف الدراسه معاك اذا فيه شي مو فهمته انا حاضر
ندى : لاشكرآ
سعود : براحتك
بنين : سعود ابي اطلع
سعود : وين تبي تروحين
بنين : الحديقه
سعود : جهزي نفسك بروح اغير ملابسي ونروح
سعود : ندى تروحين معنا
ندى : اكيد لا
سعود : ليه
ندى : فاضي انت انا اخر سنه لي مو فاضيه حق الطلعات
سعود : انا ماقلت لك لاتدرسين بس الواحد يطلع اغير جو عشان تعرفين تذاكرين كله حابسه نفسك
ندى: يؤيؤ خلاص غصب يعني
سعود : براحتك
ام سعود : وش فيكم
ندى : مافينا شي
سعود : باخذ بنين الحديقه قلت لها تجين معنا بس مو راضيه
ام سعود : خلها براحتها
سعود : مع السلامه
ام سعود وندى : الله يسلمك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ابو سعود كان عند اخوانا في بيت ابوه ابوه متوفي
اخوان عبدالعزيز
فيصل : متزوج وعنده 3 بنات 3 اولاد
الثانيه : ريم عمرها 19 مع ندى اقرب وحده لها ندى
الثالثه : نغم عمرها 13 هادئه مرره ونعومه
الرابعه : ايلاف عمرها 11 شيطانه هالبنت
خالد عمره 28 مو متزوج تو جاي من الخارج كان يدرس دراسات عليآ
احمد عمره 18 سنه
علي عمره 9 سنوات
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
ابو سعود : ليه ماتسال تقول عندي اخوان لازم احنا نجي نسال عنك
ابو خالد : والله ع البال بس تدري شغل
ابو سعود : كله هذا شغل حتى احنا عندنا شغل بس شوفنا نطلع انطلع عيالنا
ابو خالد : هالشهر صاير عندي ضغط بالعمل
ابو سعود : الله يعينك
او خالد:يعين الجميع
ابو سعود : تعال انت مع ام العيال والعيال يوم الخميس عندي بالبيت مسوي عزيمه
ابو خالد : ليه العزيمه
ابو سعود : من زمان ماشفنا بعض
ابو خالد : يلا زين ان شاءلله راح اجي
ابو سعود : يلا بمشي نشوفك يوم الخميس
ابو خالد : بدري مابعد اشوفك عدل تعشى معنا
ابو سعود : لا خيرك سابق بروح خلها مره ثانيه
ابو خالد : براحتك
ابو سعود : مع السلامه
:::::::::::::::::::::::::::
طلع ابو سعود من عند اخوه فيصل واتصل على اخوانه الباقين عشان يعزمهم
واتصل على اخوه مؤيد اللي ساكن هو وامه
مؤيد: يمه يسلم عليك عبدالعزيز وعازمك يوم الخميس عنده في البيت
ام سامي : الله يسلمك ويسلمه ان شاءلله نروح اذا ربك كتب
مؤيد: ان شاءلله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعه 7 في بيت ابو عبدالله
عبدالله دخل هو والعنود واسيل وياسر : السلام عليكم
ابو عبدالله وام عبدالله : وعليكم السلام
ريماس جايه تركض : وتاخذ ياسر هلاياقلبي وش فيك مريض ان شاءلله اللي يكرهونك وش يألمك
العنود : مافيه شي كلها حراره والحمدلله خفت
ريماس : هذا ياسر اذا ماخفت عليه على مين اخاف
اسيل : ماتحبيني انتي
ريماس وهي تبوس اسيل : انا امووت فيك احبك ياقلبي بس ياسر كان مريض
اسيل : لا ماتحبيني
ابو عبدالله : تعالي عندي
اسيل تبوس جدها وتجلس على رجوله
ابو عبدالله : وين رحتي ماطلعك البابا
اسيل : رحت الالعاب فيه العاب كثييير
او عبدالله : ماخفتي
اسيل : لا ياسر خاف
ياسر : كذابه هي اللي تصيح
اسيل جلست تصيح ولعنود تسكت فيها
وجات ريناد
ريناد : وش فيه القمر يصيح اليوم تعالي لعندي شريت لك آيس كريم وشوكالاته وايد
ياسر : وانا مالي
ريناد : انت اللي لك بس اول شي تعطيني بوسه
راح يركض ياسر وباس ريناد - دخل نواف
نواف : واخيرآ شفناكم شكلها العنود مخبيتكم عنا خايفه عليكم ماكني عمكم
العنود : لاتقول كذا هذا انا اجي عندكم واجيبهم وياي واحيانا يجي ابوها وهم وياه بس انت ماتكون بالبيت يمكن
نواف وهو يضحك : ايه خايف مني بس ماراح اعطيهم عين من حلاتهم
عبدالله : من حلات عيالك عاد
ريماس : خله يتزوج وزين
نواف : ان شاءلله قريب
ريناد : مين راح تاخذ
ريماس : أي صحيح قول نشوف اذا حلوه والا لا
نواف : وانتي وش دخلك انا اللي راح اخذها مو انتي
ريناد : من حلاتها عاد
نواف : هههههههههههه
ابو عبدالله : مو مهم الشكل اهم شي الاخلاق
ام عبدالله : ايه والله اهو بس يقولي وانا مستعده اخطبها له
عبدالله : وش تبي بعد الكل موافق تتزوج يلا قول مين
نواف : مو الحين بعدين
ريناد : متى بعدين تكلم
نواف : يؤيؤ بعدين خلاص
ريناد : اللي خبرك
نواف : وش قصدك
ريناد : هههههه مدري
ريماس : يعني فيه شي انا مدري عنه
نواف : لا هذي خبله تألف قصص علي
ريماس : ماراح انام الا لمن اعرف السالفه وبتفصيل
عبدالله : وش فيكم تتكلموا بشويش اكيد ناوين ع شي
ريناد وريماس : لالالا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الساعه 12 باليل اللي نام واللي يحاول ينام
ريماس ماجاها نوم تبي تعرف السالفه
ريماس : ريناد يلاقولي وش السالفه
ريناد : اقولك بس لاتعلمين احد
ريماس : اوك
ريناد : نواف يبي هيفاء
ريماس : هيفاء من جدك انتي والله وناسه لو ياخذها نشكل حزب هنا
ريناد : ههههههههههههههه هذا اللي تفكرين فيه الاستهبال
ريماس : ايه مافي احلى من الاستهبال وانتي وش عرفك اذا يبغاها
ريناد : ذاك الاسبوع كانت هي في بيتنا والبيت مافيه احد اخذنا راحتنا
ريماس : ايه الكل كان طالع
ريناد : المهم انا وانتي كنا بالغرفه وهي طلبت منك عصير بس انتي مارضيتي
راحت هي المطبخ وهي طالعه من المطبخ دخل نواف شافها
وجات الغرفه وسألتها انا وانتي وش فيك ماردت
بعدين نواف سألني مين هذي قلتله ليه قال بس ابي اعرف طبعنا انا اختك مستحيل اقوله شي بسهوله قال البنت حلووووه
وامس كان جالس بالصاله وسرحان وفجأ قرريتزوج شكله يفكر فيها
ريماس : كذا السالفه طيب بروح انام لاني تعبت تصبحين على خير
ريناد : وانتي من اهله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________