عنوان الموضوع : روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه ضمني لحضنك يكفي قسوتك






[COLOR=#800080] روايه : ضمني لــ حضنك يكفي قسوتك
اتمنى ان تعجبكم روايتي ,, وابي تفاعل .. انا بنزل بارتين اليوم إذا لقيت تفاعل بنزل البارت الثالث اتفقنا
ما احلل من يسرق روايتي اللي يبي ينشرها .. ينشرها ب اسمي المحققه كونان
_______________________
{ الروايه بقلمي }

اخليكم مع الروايـــــــــــه

بسم الله نبدا ....

البــــــــ 1 ــــــــــارت الاول

يوم الخميس ....في بيت فهد + هنادي
$$$$$$$$$$$$$$$$
نقول الشخصيه لبيت فهد + هنادي
ابوهم فهد : عمره 47 طيب وقت الجد ينسى عمره يشتغل بــ المستشفى حقه إذا عصب بعدو عنه يحب عياله مره اللي يشوفه كأنه عزابي يحب يحرج الناس وفله ..
امهم هنادي : عمرها 46 هاديه وتستحي تحب عياله ويحرجونها مع زوجها ..

غاده : عمرها 23 داخله طب مع غلا وساره بيضاء طويله شوي شعرها لأخر ظهرها اسود وناعم جسمها حلو وايد تشبه غلا بس غلا احلى منها بشوي ..
غلا : عمرها 23 نفس غاده بس قصيره شوي > يعني قزمه < شعرها نص ظهرها بني فاتح عيونها عذااب فللله مره بس تشبه غااده مره في كل شي ..
روان :عمرها 19 فله مره بس إذا عصبت ماتبي تشوف قدامها احد اولى جامعه محبوبه مره عيونها كبار بنيه جسمها خقق شعرها نص ظهرها مدرج داخله علمي ..

رنا :عمرها 17 عربجيه مره فله ماعليها من احد شخصيتها قويه وعنيده مره في ثاني ثنوي عيونها كبار سوداء جسمها حلو بس نحيفه شعرها بوي وحلوه بس راسها يابس

عبد العزيز : عمره 26 وسيم لا ابعد درجه اسمراني جسمه خقق عيونه وسط بنيه شعره اسود لأخر رقبته يدرس بأطاليا مثقف وخاطب الهنوف وداخل علمي E

خالد : فيه جمال مو طبيعي ابدا مغزلجي مهبول مره يحب يحرج و الناس بحركاته رومنسي وعيونه كبار سوداء شعرها دايما يخليه كدش بس هو ناعم فيه غمزات بختصار خقق يحب الكوره وحركات الشباب يشتغل بــ بشركه عمه محسن ..

فيصل : عمره 22 حلو مره ابيض طويل جسمه خقه مايحب يزعل احد يحب الكوره مره عيونه بنيه شعره قاصه سبايكي ودايما وده يكون شررطي ..

مهند : عمره 6 سنوات دبدوب يحب يسمي عزوز حمنـــي مرجوج شوي يحب يفشل نفسه ويفشل النااس شعره قصير شكله حلو ع عمره

يارء : عمرها 5 سنوات دبدوبه شكلها حلو شعرها ل كتفها طالعه تجنن قصيره حبوبه تبكي كثير ليش مدري مدلعينها مره
شكل بيــــــــــــــــتهم
كبير فيه 3 ادوار وحوش كبير وفي الوسط نافوره صغيره وجنبه ورود وزرع صغير عند النافوره /// وفي الحوش خيمه كبيره والدور الاول صاله كبيره ومجلس حريم ومجلس رجال وطبخ كبير وحلو وفيه شغاله اسمها لورا /// الدور الثاني غرفه كبيره وحلوه مره حقت فهد وهنادي وغرفه لــ روان وغرفه لـــ رنا وغرفه لـــ غاده وغرفه لــ غلا وغرفه لــ يارا مره طفوليه فيه صور سندريلا والجاسوسات وكذا يعني /// الدور الثالث فيه جناح فاضي غرفه لــ عبد العزيز بس فاضيه لانه مسافر وغرفه لــ خالد وغرفه لــ فيصل وغرفه لــ مهند مره طفوليه حاط صوره الكابتن ماجد والقناص وجاكي شان وكذا يعني ----- سياره خالد : مازيراتي ---- وسياره فيصل : كوينيجسيج ccx سياره عبد العزيز : موستانغ
خلصنا تعريف ببيت فهد + هنادي
روان كانت جالسه بغرفتها دخلت عليها غاده وغلا
غاده : ماتحسون انكم طفشانين
روان : وجع قولي السلام عليكم
غلا : ايه والله طفش
روان : يب يب طفش وش رايكم نروح بيت عمي محسن
غلا : اممممم من جد فكره ونعزم البنات هناك
غاده : هيه انتي وياها لا تتأملون كثير
روان توقف تحط يدها على خصرهـــا : وليش إن شاء الله
غاده : اولا.. شي شوفي مين بيودينا ثانيا .. شوفي امي وابوي ..
غلا : رورو حبيبتي روحي استأذني من امي واابوي
روان هذي البنت وقت المصلحه مافيه مثلها : اوكي
راحت روان تركض عند امها وابوها
روان : يبه يبه يبه
ابو عبد العزيز : اشفيك وش صصاير
روان : يبـــــــه قول تم
ابو عبد العزيز وهو يضحك ع رجتها > انت مثها لا يكثر < : تم تم تم وش تبين .........
روان : نبي نروح عند عمي محسن
ابو عبد العزيز : طيــــــــــــــــــــب
روان تلتفت لــ: مامي حبيبتي قولي لــ احد من اخواني يودينا
ام عبد العزيز : إذا جاء احد من اخوانك اقوله
روان : مشكور بابا مشكوره ماما وهي رايحه عطت امها وابوها بوسه ب الهواها : بااي ياحلوين
ابو عبد العزيز وام عبد العزيز ميتين ضحك ع هبال بنتهم
راحت تركض ---- فتحت باب غرفتها لقت غلا و غاده ورنا > متى جيتي يا رنو <
روان : غلا كلمي اسيل أي وحده من شلتكم
غلا اتصلت على اسيل :هلا بقلبي
اسيل : هلا بروحي
غلا : شخبارك
اسيل : تمام
غلا : المهم اسمعي
اسيل : قولي اسمعك
غلا : بنجي عندكم بعد صلاه العشااااء
اسيل : واااااي وناسه احنا ننتظركم
غلا : اوكي يلا بااي
اسيل : بااااايو
رنا نزلت تركض صكت بفيصل
رنا : فصوولي حبيبي شخبارك
فيصل اكيد وراها شي هل البنت – بدون نفس : الحمد لله
رنا : فصوولي ياقلبي تودينا بيت عمي محسن
فيصل : والله اني داري انك تبين شي
رنا معصبه : تودينا ولـــــــا لا
فصيل : اممممم افكره { وهو رافع حاجب ومنزل حاجب }
رنا : فصول بلا ثرثره تودينا ولا لا
فيصل : اوف من تزنين على راسي خلاص بوديكم الساعه 7,30
رنا : فصولي بيتجمعون هناك كل اعمامي وعماتي
فيصل :احلـــــــــــــــــــــــفي
رنا : كبرك امزح معك يلا سيو بروح اقول لــ البنات
فيصل : فكه يلا دزي امها
نروح بيت محسن + تهاني


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


[SIZE=4] تكمله البارت الاول .....
نعرفكم ع الشخصيات
محسن : عمره 55 طيب يحب يونس عياله وعنده شركه كبيره ومعروفه ..
تهاني عمرها 51 طيبه وتحب عيالها
ساره : عمرها 23 بيضاء ونحيفه شوي تجنن عيونها كبار عسليه فلاويه تطلع طلعه شبابيه شعرها نص ظهرها اسود ناعم يعني كلها على بعضها حلووه تشتغل طب وفي مستشفى عمها فهد .. عربجيها ومرجوجه ولا عليها من احد ..

اسيل: عمرها 23 بيضاء وطويله عيونها كبار عسليه دلوعه تطلع طلعه شبابيه مع ساره هي وساره تؤئم تشتغل طب وعربجيه وفله ..

العنود : عمرها 20 حلوه وناعمه عندها ذوق تدرس مصممة ازياء طويله وبيضاء شعرها بني فاتح دلوعه شوي ماتحب اللي يحرجها ماتخاف من احد في وقت الجد ..

مها : عمرها 18 مرجوجه ام الافكار هي واسيل والعنود وعربجيه كنها ولد شعرها بوي ادبي وصديقاتها الروح ب الروح > بترفونهم مع الاحداث

جوري : عمرها 5 سنوات دبدوبه شوي زعوله وهاديه وناعمه ودلوعه وتجنن شعرها فكتوريا بني ناعم

جراح : عمره 25اسمر سماره يجنن طويل جسمه خققه عيونه كبار اسود ناعم ومغزلجي يشتغل بشركه ابوه واهم شي عنده البنات شعره كش يجنن ..

عبدالله : عمره 22 فلله شخصيته قويه مره بس حبوب وطويل بس مو مره اسمراني مايهمه احد يشتغل شرطي عيونه كبار حلوه وبنيه يعني كله خقق شعره لاخر رقبته يحب الدبابات الكـــــوره > انا بعد احبها ..

بدر : عمره 21 حلو وقصير بس مو مره ابيض حلو جسمه عذاب بثاني جامعه علمي وإذا احد قهره مايسكت على حقه شخصيته وايد قويه وإذا عصب يسوي اللي براسه .. يحب خواته مره

حمد : عمره 24 نحيف وقصير مُوزه عيونه عذاب كبيره وبنيه شخصيته خقه يجنن مره يشتغل مذيع وإذا له نفس يستهبل ..
متعب : عمره 17 طفشان من المدرسه يحب الوناسه مايفوت عليه شاليهات ولا أي شي مغزلجي خقق مرره ادبي مرجوج وملقوف مرره ..
شـــــــــــــــــــــكل بيتهم ....
بيت محسن .... مره حلوو وفي الرياض كبير كأنه قصر 3 ادوار الدور الاول ,, مطبخ كبير مجلس رجال ومجلس حريم الوان البيت رايقه مره وصاله كبيره وفخمه ,, الدور الثاني جناح حق جراح وجناح حق محسن وتهاني وغرفتين حقت عبدالله وحمد والدور الثالث 7 غرف غرفتين لساره واسيل وغرفه لمها وغرفه للعنود وغرفه لبدر ومتعب وغرفه لجوري مره بناتيه وحوش كبير فيه نافوره ومسبح وخيمه ..
سياره جراح .. كورفيت
وسياره عبدالله .. موستنق
سيارة حمد .. انفنتي
سيارة بدر .. لجيند
سيارة متعب ..ازيرا
نكـــــــــــمـــــــــل ...........
**********************************************
ببيت محسن ,,, اسيل , ساره , مها , العنود جهزو الجلسه ....
مها دقت على راعــــــي البقاله
مها بصوت رجولي : لو سمحت جيب 4 كودرد و3 بايسن و 4 مريندا تفاح و6 بيبسي و3 بيره بسرعه
راعي البقاله : بيت كم
مها : بيت محسن
طوط طوط طوط سكرت الخط بوجهه .
عشر دقايق ودق الجرس
كانت ساره تنتظر ب الصاله شوي ودق الجرس قامت لقت مها واسيل والعنود يركضون مها ,, طاحت يضحون عليها و قامت تركض زي الحصان عشان تفتح الباب والبنات يقولون مين تتوقعين عند الباب
ساره : ااااا اتوقع عمتي سعاد > نعرفكم عليها بعدين ..
فتحت مها الباب لقت
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
راعي البقاله جايب لهم اغراض
راعي البقاله : تفضل ماما
مها : هيه هيه تراني صغيره لاتقول ماما
العنود + ساره + اسيل : هـــهـــهـــهـــهـــهـــ
راعي البقاله : اسفه ماما
قبل لا يروح قالت
مها : الله ياخذك انت وامك شايفني كبر امك استح على وجهك .
راعي البقاله : انا اكرهك ماما
مها : عاد انا اللي اموت فيك عطني قفاك بس ولا يكثر

كان مع مها كاس رمته على راعي البقاله وسكرت الباب في وجهه

اسيل + ساره + العنود : دموعهم تنزل من الضحك هـــهـــهـــهـــهـــهـــ
مها وهي معصبه : اوف نرفزني الحيوان

كان فيه ناس يناظرون مها ويضحكون عليها
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
{ العـــــــــــــــمه سعـــــــــاد }
بنعرفكم على العايله
عايلة محمد + سعاد
محمد ابو إياد : عمره 49 يشتغل بــ الشركه حبوب على عياله إذا عصب يعصب على شي غلط وقوي ولايكره احد قلبه مفتوح للكل ..

سعاد ام اياد : عمرها 47 طيب وحنونه شخصيتها قويه وايد ماتحب تزعل احد ..

ميهاف عمرها 23 دلوعه بس مو أي وقت داخله طب حلوه عيونها عذاب رماديه شعرها طويل لــ خصرها بيضاء..

بدور عمرها 18 عربجيه مرره ولد ماهي بنت قاصه بوي عيونها كبار تدوخ عسليه معروفه بــ المدرسه تطلع الشيب بـــ المدرسات إذا تبي شي لازم يصير ...

ميعاد : عمرها 19 زاحفه مثل اختها قاصه بوي عيونها كبار وعسليه شعرها دايما سبايكي طولها حلو مره سمراء وشخصيتها قويه مره بختصار زي بدور بكل شي ..

اريام : عمرها 17 غير عن ميعاد وبدور فلله شخصيتها غير مو أي شي يمشي عليها شعرها طويل بيضاء ذوقها حلو خطير ودها تكون مصممه ازياء وماودها ؟؟ ..

مشاري : عمره 23 غبي مغزلجي مره رايح فيها فيه غمزات عيونه وسط رماديه جسمه خقق حق مضاربات معضل اسمره سماره يجنن مذيع شعره حلو وناعم ..

ماجد : عمره 22 حلو عيونه وسط سوداء شعره كدش يموت بشي اسمه كدش طويل جسمه روعه شوي عليه فيه غمزات مايحب يغازل يحب الكشخه داخل طب ..

زياد :عمره 24 خقق جسمه روعه ابيض شعره بني فاتح شوي عيونه بنيه مخلص الجامعه فله بس مو مرره مايحب يزعل احد ..

اياد : عمره 24 تؤئم زياد يشبهه مررره ماعليه من احد في غرور شوي بس ما يطلعه الا وقت النذاله بس إذا حب احد ينسى كل اللي حوله الفرق اللي بين زياد واياد ان اياد فيه عمزات وزياد لا هذا الفرق ...

شكــــــــــــــــــل بيتهم .....

بيتهم مره رووعه الوان الغرف وكل شي 3 ادوار وكبيره وحلو وخرافي الدور الاول ,, مطبخ وصاله حلوه ومجلس حريم ومجلس رجال وحوش كبير يعني البيت روعه الدور
الثاني ,,الدرج ب وسط الصاله طويل غرفه ميهاف وغرفه ميعاد وغرفة مشاري وغرفه ماجد ,, شقتين مسروقه وحده فيها محمد وسعاد كبيره وفخمه الدور الثالث ,,
شقه مسروقه وجناح اربع غرف لـــ
اياد وزياد وبدور واريام
سيارت مشاري : بولو
سيارت اياد : تشارجر سوداء
سيارت زياد : فوكس سوداء
سيارت ماجد :مير كوري
نكمــــــــــــل القصه

شوي ودق الجرس وفتحت لهم الباب اسيل شوي وتجي ساره مسرعه
ساره : يامرحبا بــ المقبلين
كلهم ضحكو عليها تجمعو كلهم وجلسو يسولفون

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

عند الشباب ..........
مشاري قال لعبدالله : تدري اختك مها فطستني > موتتني < ضحك
اياد: الحين يموتك ويدخلك السجن اسكت تراه عصبي
زياد + اياد + ماجد+ عبدالله : هــهــهــهــهـــهـــه
عبدالله : وش سوت مها ..؟؟
مشاري قال له السالفه
عبد الله جلس يضحك : هــهــهــهــهــ ادري انها عربجيه هــهــهــهــهــهــ بس تسوي كذا براعي البقاله معقوله هــهــهــهــهــ
مشاري : اختك جد خطيره
عبد الله : وانت بس تقز بخواتي اعوذ بالله
ماجد : مشاري انصحك تسكت قبل لا يسحبك مع شعرك ويدخلك السجن !!
عبدالله : لهذي الدرجه مسوي لكم رعب ...
جراح : انت مو بس مسوي لنا رعب انت ان بي سي اكــــــــــشــن ....
الكل : هــهــهــهــهــهــهــ
جلسو يسولفون
بعدين كل واحد راح بيته
اسيل وهي تطلع فوق وهي رايحه في ابوها داهيه فيها النوم وتطيع من على الدرج
مها + ساره + العنود : هــهــهــهــهــهــ
مها : صبـــــــــــــــــــــــــــــاح الطيحه ...
ساره + العنود : هــهــهــهــ


__________________________________________________ __________

اليوم الثاني في بيت محمد + سعاد *** نزل زياد وماجد وكان محمد ابو اياد وسعاد ام اياد واياد ومشاري يفطرون .......
زياد + ماجد : الســـــــلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ...
جلس ماجد يفطر
زياد : ماجد ماكنك تأخرت
مشاري : ايه والله متأخر بس لا اوصيك قزلي بنت حلوه
ماجد : يــــوه ايه تأخرت وانت يــ مشاري ماتفكر الا ب البنات وجع لا وتبيني اقزلك بعد اقول اطلع من مخي

مشاري : طيب خذني معك ابي وحده دكتوره ^_^

ماجد عصب مايحب هذي السخافات : مشاريوه اسكت قبل لا اتوطى ببطــنك ..
مشاري : خلاص توبه اوووف ..
وقام طلع فوق على اخر درجه طاح
زياد : هــهــهــهــهــهــهــهــ حلوه الطيحه بس لا تعيدها
ماجد ركض لـــ مشاري : جاك شي صبر خلني اشوف !!
نزلو ميهاف واريام وميعاد : : : : :
ميهاف خافت على مشاري : مشوري فيك شـــــــــي
مشاري يتعور : اااااي رجلي بس تعورني شوي
ميعاد : سلامتك ي مشورري
مشاري : الله يسلمك
اريام : فديتك يا اخوي سلامات
مشاري الله يسلمك
ماجد : يلا لازم نروح المستشفى
مشاري : طيب بس تقزلي بنت ؟؟
ماجد بدون نفس : مشاري امش قبل لا اكسر رجلك الثانيه !!
الكل : هــهــهــهــهــهــ
*******
راحو المستشفى مشاري وميهاف وماجد وكان هناك { العم فهد ابو عبد العزيز - واسيل – وساره – ورعد – وغاده – وغلا كانو ب المستشفى ### ميهاف سوت الاشاعه لــ لمشاري وراحت لـــ ماجد دقت الباب
ماجد : تفضل
دخلت ميهاف : ماجد خلصت الاشاعه ؟؟
ماجد كان لاهي بـــ الاوراق : طيب فيه كسر ولا لا
ميهاف : الا فيه كسر
ماجد : طيب جبسي رجله وبعد اسابيع نفك الجبس
ميهاف طلعت وسكرت الباب ### ميهاف مشت وهي معصبه من برود ماجد ### وراحت عند مشاري ولقته مع بنت
ميهاف وهي واصله حدها من برود ماجد : وجـــــــــع مشاريوه تغازل قدام اختك بعد شين وقوت عين امش قدامي خلني اسوي لك الجبس ..
مشاري : طيب


__________________________________________________ __________

البــــــــــــــــــ 2 ــــــــــــــــــارت
الثـــــــــــــــــــــــــــاني

وراحو للغرفه وسوت ميهاف الجبس شوي ودخلت
؟؟؟؟؟؟ اســــــــــــــــــــيل ؟؟؟؟؟؟
اسيل : سلامات يــ ولد عمي
مشاري خق مع اسيل
اسيل : مهوف ليش معصبه
ميهاف : اسيل انا من جد معصبه كملي بدالي الجبس
اسيل : طيب مهوف روحي اشربي لك كفي يهدي اعصابك شوي
ميهاف : شكرا اسول يلا بـــــاي
اسيل + مشاري : بــــــــــاي
مشاري يحليلها بتجبس لي رجلي
اسيل : مشاري كيف طحت
اسيل : مشاري ياهوه نحن هنا
مشاري انتبه : هاه وش قلتي
اسيل : كيف طحت
مشاري قال لــــها السالفه
اسيل : هــهــهــهــهــهــ
مشاري ياربيه تجنن فديت الضحكه انا > مشاري عيب : لا تضحكين علي اسيل يدي ورجلي تعورني
اسيل لمست يد مشاري لقت جرح
اسيل : يدك تعورك مررررره
مشاري حس ان يدها دافيه : ايه بس يدك بعدت الالم
اسيل انتبهت لنفسها واستحت شوي : ا ا ا ا اسفه مشاري
مشاري : لا عادي وش دعوه بنت عمي
مشت اسيل تبي تجيب لزقه جروح ومعقم عشان جرح مشاري

مشاري وش هذي النعمومه > والله بلاك ماتدري انها عربجيه > والله انها تجنن رجعت اسيل وراحت لـــ عند مشاري وبغت تطيح بس مشاري مسكها اسيل استحت من مشاري
ومشاري استانس من هذا الموقف كانت لزقه بــ مشاري
اسيل وجهها حمر : ممكن تبعد شوي عني ؟؟؟
مشاري شاف وجهها احمر بعد عنها *** وسوت لها الجبس وحطت له لزقه جروح .....


__________________________________________________ __________

اسيل : مشاري امسك يدي بوديك لــ اخوك ماجد عشان يوديك البيت ياويلك إذا مشيت كثير وإذا سمعت انك مشيت كثير اذبحك .
مشاري حس انها خايفه عليه : طيب بسمع الكلام ..
راح البيت وانسدح ع سريره ونام من التعب .............
في المستشفى !!!
ساره تمشي وهي منزله راسها صكت بواحد
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
خــــــــــــــــــــــــــــــالد
وكانت بـــ تطيح من الصقعه اللي صقعتها بخالد بس خالد كان اسرع منها ومسكها قبل تطــــــيح
ساره ترفع نظرها وشافت خالد واي خقه ,,, وقالت ببحه تخقق : اسفه ياخالد
خالد خق عليها هي ونعومتها : مين انتي
ساره : انا بنت عمك ساره بنت محسن الــ ............. > لان هي بــ المستشفى تتغطى بس يعني ببيتهم لا ماخذه راحتها ... يعني خالد ماعرفها

خالد زاد اعجابه فيها : هلا سوير يــ بنت العم شخبارك { حب يحرجها }


__________________________________________________ __________

ساره خير ذاب الميانه صح ولد عمي بس مو كذا : عيب يا خلُود احنا بعمل استح على وجهك عاد ..
مسكها خالد ووداها غرفه فاضيه مافيها احد > هو يعرف المستشفى لان المستشفى حق ابوه
خالد : الحين صرنا لحالنا شخبارك ؟؟
ساره : اااااااي خلود فكني عروتني !
خالد : يازين اسم خلود على لسانك

ساره : طـــيب خلود فكني عشانك عورتني والله العظيم عورتني فكني ولا اعلم ابووك يلا خلود شاطر فكني

خالد : ياقلب خلود لهذي الدرجه عورتك ... وضمها ...

ماتدري وش تحس بشعور غريب ماقد حست فيه ابدا

ساره : خلٌود فكني الحين وش تبي مني بــ الضبط
خالد وهو ضامها همس بأذنها : ليش مليتي مني
ساره : خلوده بعد عني جسمي بتفكك عورتني ترى بعد خلاص

خالد : عادي تعوري ياروحي واحد ضام بنت عمه ويحبها ..
ساره : خالد فكني افهم
خالد بنفس الهمس : ليش سوير ياقلبي مراح افهم ..
ساره انا اوريك ياخالد
خالد : ليش وش بتسوين وفي وش بتوريني
ساره تدعس على رجل خالد بكل قوتها : هـــــــــــــاه الحين مقدر اسوي شي ولا تتحدى ساره تفهم

خالد : اااي ياسوير عورتيني

ساره : هــهــهــهــهــهــهــ تستاهل
ساره : وهذا شي ثاني عطته كف
{ طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآراخ }
وهذا على قلت ادبك
خالد متفأجاء : انا تعطيني كف يا سوير طيب والله لا اردلك اياه
ساره : والله لو احترمت نفسك كان ما اطريت اعطيك كف يلا ورني قفاك ولاتعيدها عشان ماتحصل كف ثاني

خالد : والله ياساره لا تندمين

ساره طلعت من الغرفه ### وخالد معصب بعدين طلع من الغرفه ورجله تعوره يمشي وهو يعرج من ساره وقال بنفسه " اوريك ياسوير والله لا اتزوجك وبخليك تندمين "
&&&&&&&&&
&&&&&&&&&