عنوان الموضوع : روايه بنت ابووها -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه بنت ابووها






روايه روعه لا تفووتكم تتكلم عن الفقر والغناا*
والقووه والضعف والصبرر والتحمل*
والمحبه والكره والنور والضلام*
رواية بنت ابووهاا افضل روايه كتبتهااا*

روايه. * * ((بـــــنْــَتُ ابــًوهــٌآآآآ))*
للكاتب : ثااامر العبدالعزيز*

نبداا*
في احدا بيوت القديمه في القريه .... كان فيه عاائله ابوو فجر كاانت اسعد عاائله من رغم فقرهم لكن كانوو يعيشوون حيااة رائعه*
نبدا نعرفكم على العاائله*
ابو فجرصالح): عمرهً 49 رجل حكيم ويموت*

ببناته ويحول يلبي طلبات بناته وهو يفتخر ببناته وعندو مرض قلب *
وعنده ماافيه فرق بين البنت والولد*
ام فجر( رقيه): عمرها41 وام حنوونه جدااوتمووت ببنااتهاا وزوجهاا وهياا كانت تحب صالح وتزوجته غصب عن اهله لان صالح فقير وهم اغنياا وتبرا منها ابوها*
وهيا سكنت عند صالح بالقريه*
وعندهم 4 بنااات*
فجر: عمرهاا20 بنت نااعمه جدا جدا وهيا تشتغل علشاان تامن لابوها العلاج مرره صبووره وطيبه وماتحب المشاكل*
ام عن موصفااتهاا*
( شعرهاا طويل لاخر ضهرهاا لوونه اسود سواد الليل وبيضااا وعيونهاا كبااار مرره وللبابو ( عدسة العين) كبيره ولونهاا عسلي فااتح وشفايفها صغاار وورديه وملمحهاا مرره بريااه )*
غسق: عمرهاا19 وهياا مرره قويه ولا تخااف الا من الي خلقهاا وتحب تاخذ حقهاا بيدهاا
ودايمن هي الي تسااعد ابوهاا بالشغل يعني تلبس ثوب وشماغ وتروح مع ابوهاا*
موصفااتهاا( تشبه ملكت جمالا الهند ملمحهاا ملمح هنديه يعني سمرها على برونز وعيونهاا كباار كل القريه خقين على عيونهاا والبوبو ( عدسة العين) عسلي فااتح مرره وشفيفهاا صغار وشوي مليانه ولهاا غميزه على خدها
اليساار وحتا وهياا سكته تبين*
وشعرهاا لين اخر رقبتهاا وقصته فكتووريه<< اسم القصه*
وجسمهاا مرسووم رسمه*
ضحى: عمرهاا18 هاااديه مرره وغاامضه وتمووت بخوااتهااا وابوهاا ام موصفتهاا (( شعرهاا كيررلي ولونه بني نفس شعر مريام فارس ونحيفه وعيونهاا صغاار لونهن بني فاتح*
سجى: عمرها17 دلووعة البيت بس هي مرره شرنيه وعندهاا افكار متجي على شيطاان وتموووت بالمقاالب وتحب شي اسمه رسم*
موصفتهاا((بيضاااء وشوين دبدووبه يعني جسمهاا ملياان وعيونهاا سود وشعرها لكتفهاا اسود ودايمن فااكته ))

هذي هي عااائلة ابو فجر ابو فجر معنده عياال بس بناات *
نبدا احدااث بيت ابوو فجر*
السااعه 5 الفجرر*
في غرفة البنات*
ابو فجر: يالله يبناات قووموو*
فجر: يبه بس دقاايق*
ابو فجر بهدوا اخذ المووياا وكبه علئ فجر وسجى وضحى ام غسق على طول قاامة :*
يالله مينفع معااكن النعوومه*
غسق: ههههههههاااي شوفن اشكاالكن*
فجر وهياا شوي وتبكي: يبااه ليش*
ابو فجر بضحكه: علشاان ثاني مره لقلت قوومن تقمن*
قامن وغسلن ولبسن عبيااتهن علشان يبغن يرحن لشغلهن << فجر خياطه - ضحى تساعد الجده ام ابوه - سجى تساعد امه بالبيت - غسق تروح مع ابووهاا*
بالفطوور ابو فجر: غسق يالله روحي البسي*
غسق بطفش: يبه والله ريحة الغنم واااع*
ابو: وحناا من وين نااكل مو من الغنم*
غسق: يبه والله اسفه مكاان قصدي
الحين اروح البس*
سجى : اقول غسووقووه لا تنسين السدريه فوق الثوب
غسق: غسووقووهً بعينك انتي ووجهك ماالة عليك وراحة لبسة*

غسق: يالله يالغاالي شميناا << مشينااهع
ابو فجر : يالله << طبعاا القريه يدرون ان هذي حدا بناته لان معنده عيال*


نرووح لم المدينه لنااس متعرفتم عليهم
في بيت ابو باسل*


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


ام باسل: يمحمد وشجااك على الولد خله بكيفه مو لزم يروح معااك لشركه*
وبعدين هو وراو جاامعه*
ابو باسل ( محمد): والله ليروح يقاابل حلاله وحلال خواته وبعدين اذا ماراح للجامعه يروح معي لشركه يالله الحين قومي قعديه وقعدي البنات*
ام باسل: والله البنات مهن درسات اليوم الربعاا وبعدين انا خليتهن ميدرسن علشان نبي نروح للمزرعه بدري كلنا متفقين*
ابو باسل: اوووف اللهما طولك يروح مراح يخربهم الا دلعك الزايد*

مثل مشفته راح اعرفكم على عائلة ابو باسل*
ابو باسل: رجل اعمال معروف وعنده شركاات وعقاار تغطي ظو الشمس وهو ميرفض لباسل طلب لو يقول يبه ابي تسجلي كل الملاك بسمي يوافق وهو مغمض عينه<< اخبره العكس*
ام باسل: طيبه وحبوبه وتموت بباسل والبنات*
ولا ترفضلهم طلب وتحب تخليهن فوق الناس وهيا شوي مغروره*
باسل: عمره23 يدرس بالجامعه تخصص هندسه هو الولد الوحيد في العائله وعنيد مره واي شي يبغااه يجي وميحب احد يقوله لا وهو شوي مغرور بس طيب وحبوب *واذا جاء يبغا يضهر طيبته يقول العكس هع<< يعني ثوبك مو زين بس بداخله يقصد زين هع يكابر*
موصفااته(( ابيض وهو نحيف بس جسمه جبر يعني من عند الكتوف وله عضلات بس مو مره وله غميزات تبين وهو ساكت مرره وعيونه رصاصيه فااتحه وشكلهن كانه نعسان مررره يعني يدوخن وحاجبه فيه جلخ بالوسط وهذا معطيه جمال << ترا مو هو الي مسويه طاح يوم هو صغير >> وشعره اسود لين اخر رقبناته مقصصه بطريقه عشوايه وكثير وخشمه سلت سيف وهو طويل يعني لو اوصف جماله ماوفي بحقه ))*
جمانه : عمرهاا20 حبوبه وعلى نياتهاا وطيوبه مررره*
موصفاتها(( سمرا وشعرهاا لنص الضهر مقصص قصة الشلال ولونه غجري*
وملمحها ملمح طفوله وهيا نحيفه تقل عارضة ازياء ))
مها وسها : توام تومي جيري مستحيل تفرقون بهن مرره يشبهن بعض بس مها فيها شامه ورا اذنهاا*
موصفاتهن(( نحاف شعورهن كريه الى تحت الذن لونه اسود على كحلي بيض ))*

هذي عااائلة ابو باسل*

نرجع للقريه*
في المحل الي يشتغل فيه ابو فجر*
العامل : بابا هذا مدير مهل اجي كلام انتا كود وراقا استقالا ( المدير يقول انتا خذ ورقة الستقاله ))<< شطر بلهجت العمال هع*
ابو فجر عقد حوجبه: ليش والله اني اجي بدري وملتزم بعملي*
غسق جن جنونهاوهيا تصارخ : هيااه ليش ابوي مسوا شي وجت تبي تضرب العامل الا ابوها مسكهن*
ابو فجر: خلاص عيب تضربين الرجل*
غسق: يبه شوف وش يقول*
ابو فجر : امشي ييبه الله ليحلهم*
راح ابو فجر وغسق وهم بالطريق جاهم ساجد : خالي ترا انا قلت لبوي يفصلك وراح ترجع لشغل اذا زوجتني غسق*
غسق والشرار يطلع من عينه: ياحقير انجوم السماء اقربلك انتا وهل الخشه اتفوو عليك*
واخذت العصاا وقامت تضرب فيه تضرب لمين مراسه نزل منه دم وهو هج << اقولكم متخلي حقها بنت ابوها
ابو فجر يناضر وساكت من جوا معجبه تصرف بنته بس ميبغا يكبر راسها: خلصتي*
غسق: يبه تبي الصراحه ميكفي بحقه هالحقير الا الموت*
ابو فجر بهدوا: خلصتي*
غسق: ايه*
ابو فجر: ليش سويتي كذا هااه انا مربيتكم كذا*
غسق: يبه انتا قلت لي خوذ.....*
ابوفجر قطعها: قلتلك خوذي حقك مو حق غيرك*
غسق: يبه حقي هو حقك*
ابو فجر تنهد: امشي يالله بالبيت نتفاهم*
غسق: يبه والله اسفه*
ابو فجر ابتسم : اسفك مقبول*
وصلو للبيت: السلام عليكم*
الكل: وعليكم*
فجر : يبه طردوني من الشغل*
ضحى: وحتى انا والله يبه مسوينا شي*
غسق معصبه: كله من سجدووه مسمينه ساجد وبحياتي مشفته ساجد الله يااخذك ولا يوفقك*
ام : يالغالي خلنا نروح للمدينه ازين من هالقريه الي كل حسدنا تقل عندنا مالا قرون*
الكل: تكفاا يبه والله معدات عيشه هذي*
ابو فجر بحيره: بس وين نروح وين ندبر لنا بيت*
ام فجر: لم اهلي*
الكل مصدووم اهلك*
ابو فجر: يمره انتي استخفيتي او انجنيتي ابوك متبري منك*
ام فجر: امكن لشافني كذا يرحمني ويسامحني
ابو فجر: والله حنا منبي شفقه منهم*
البنات : اهلك يمه انتي تعرفين هم لجيتي يكتلونك*
ام فجر بحزم: لا تخافن انتن بس اتكلوو واليوم نروح ترا ابوي مره طيب وجاني اخبار انه يدورني بس انا مرجعة لاني كنت زعلانه
ابو فجر: بس*
ام فجر بترجي: يصالح اذا عندي لك خااطر توافق*
ابو فجر باستسلام: شوورك وهدية الله*

نرجع للمدينه في بيت ابو عبدالعزيز*

ام عبدالعزيز: هاااه يخلف يبغون يروحون للمزرعه اليوم اولا*
ابو عبدالعزيز( خلف): ايه والله من زوان مازرنا ابوي وامي اكيد يبون يطلعوون بس انتي روحي قوميهم*
*ام عبدالعزيز: انشاءالله*
وراحة قومتهم*

نعرررفكم على عااائلة ابو عبدالعزيز*
ابو عبدالعزيز : اخو ابوباسل وهو عنده شركات وعنده شقق ومعرض سيارات*
وهو عصبي درجه اولا*
ام عبدالعزيز: طيبه وحبوبه وتمووت بزوجه وبناته*
عبدالعزيز: عمره 23 صديق باسل الروح بالروح خفيف دم ومغزلجي وبس يحب يهستر*
مووصفااته(( اسمر طويل له عضلات وعيونه حااااداات زي الصقر وحوجبه مرسوماات رسم وخشمه سلات سيف وشعره اسوود وله عوووارض خفيفاات))*
سمر : عمرها 20 طيبه وحبووبه بس تذووب اذا شاافت شااب حلو او مزيون وتحب تجمع صور شباب بجواله<< هع مراهقه متاخره*
مووصفااتهاا(( بيضااء شعرهاا اشقر صابغته وعيونهاا عسلي فااتح وشفيفهاا شوي كباار وهي جسمهاا شوي مليان ))
جابر : عمره19 زي ابووه عصبي درجه ثانيه هع ويدرس ثااني جامعه *تخصص طب*
مووصفااته (( بشرته بيضااء عيونه صغار سود له سكسوكه شعره اسود قصير دايمن يسويه سباايكي ))*

ابو عبدالعزيز : الووو ... هلا وغلا ... ايه يخووي كلناا .... الحين حناا نبي نمشي*
يالله مع السلامه*
ام عبدالعزيز : هاااه كلمت ابو ياسر*
ابو عبدالعزيز: ايه وقلتله يجيب حريمه كلهن*
ام عبدالعزيز: عزالله اليوم راح تصير خنقه*


__________________________________________________ __________

نعرفكم على ابو يااسر اخو ابو عبدالعزيز وابو باسل*
ابو ياسر : رجل اعماال معرووف وكل همه شغل + شغل عنده حريم 4 ومشااكلهن متخلص << الله يعينك*
اولا مره ام ياسر اجداده سورين يعني فيهم عرق سوري*
ام ياسر : مره الي يشوفهاا يقول عمرها 20 مو 40 تحب تتزين وعندهاا مشغل خاص لها معندها الا دلوعها ياسر*
ياسر: عمره 23 صديق باسل وعبدالعزيز بالروح وهو تخصصه هندسه زي باسل وعبدالعزيز شخصيته مرره قويه له كلمه على الصغير والكبير بس اذا عصب روح من طريقه
موصفااته(( ابيض مررره عيونه كباار ولونهن ازرق << زي جدته*
وشعره اشقر وله عوارض خفيفه بس شقرا*
طويل بس نحيف على جبااره ))*

المره الثانيه ام خالد*
ام خالد : مره حبوبه بس تكره ام فارس وام جاسم هع وتحب ام ياسر*
خالد: عمره 19 صديق جابر بالروح بالروح بس خالد عكس جابر كليوم مرروق ومبسوط
موصفااته(( ابيض عيونه كباار وسود ورموشه كثار شعره طويل بس نحييييف مرره وطويل ))
*
خلود: عمرها17 دلووعه وتمووت بيااسر*
موصفااتهاا(( نحيفه وعيونهاا سود*
*بشرتهاا بيضاا خلوقهاا صغار ))*

زوجته الثالثه*
ام فارس: حقوووده بمعنااا الكلمه طمااعه متحب احد يصير ازين منهاا ومن بنااتهاا وتكره ام ياسر بجنون*
فارس: عمره 22 يدرس برا بيزلنداا*
مرره طيووب ويمزح بس وقت الجد الزم حدودك*
موصفااته (( ابيض نحيف طويل شعره اسود على كحلي ورموشه كثاار وشفايفه وردي*
مثل عاارضين لازيااء ))*
منيره منار : توام 18 نفس طبع امهن*
موصفااتهن عااادياات مو زي فارس*
فهد: عمره 14 يموووت بشي اسمه فلووس ميروح الا بفلووس*
وام جاسم تتعرفوون عليهاا بالباارت الثاني


__________________________________________________ __________

بنت ابووووهااا*

للكاتب : ثاامر العبدالعزيز
تاابع
ام جاسم*
ام جاسم: طيووبه بس غيوووووره*
وهيااا دكتووره علم نفس تعرف شخصياات الناس*
جاسم : عمره٢٠ الولد الوحيد لامه وهو مرره مرح وخفيف جد وميعصب كثيرر بس لعصب روح عن طريقه*
موصفااته: (( ابيض نحيييف وعيونه نعسناات سود وشعره نااعم اسود ودايمن مجعده (( كدش)) بس علشانه نااعم يطلع كانه كيررلي*

نرررجع لبيت ابو فجر*
سجى بدفاااشه ورجه: يبه اصبررر منبغاا نطب عليهم فجاه*
غسق: صح*
فجر بنعومه: يبه نجلس بشقه اسبووع وندور لنا شغل في الديره ازين من ماانروح نتلزق فيهم*
ضحى: يبه مررراح ناااخض راحتنا*
غسق بعزة نفس: يبااه منبغااا منت احد
ام فجر: ايش فيكم كليتوو ابوكم شوين شوين*
غسق: يبه انا اشتغل ببقااله عااادي البس لبس رجال مثل متعودت واشتغل وتكوون البقاله تحت الشقه*
ابو فجر: بس يبنتي انا اخااف عليك*
غسق ببتسامه وثقه: لا تخاااف انا بنت ابووي*
ابو فجر ابتسم :......
فجر : يبه وانا عاادي اشتغل بي مشغل مشااغل الشرقيه كثااارر*
ابو فجر: اااه والله يبنااتي ساامحوني مقدرت اا ..*
قطعته غسق: يبه لا تقوول كذا ترا حناا كلناا نمشي بين الناااس ونقول هذا ابوناا صاالح ال.....*
سجى: والي موو عااجبه يطق راسه باقرب جدار
فجر: يبه مثل مانت تفتخر فيناا نحناا نفتخر ان عندنا ابوو زيك*
ضحى: يبه ترا لناا الشرف يكون اسمناا وراو اسمك*
ابو فجر ابتسم وهو يفتخر باليوم الي جنه بناات زيهن ولو عرضو عليه بنيه او ١٠ عياال*
يختاار بنته

نرجع لبيت ابو بااسل*
في غرفت تومي جاايري*
سهاا : مهووه وجع عطيني هذي تيشيرتي*
مها: لا والله تحلميييين هذي انا شيرتهاا
سها: والله لتجيبينهاا*
وصاارو يتظااربوون ويتمااسكون الشعر ويصرخوون دخلت جماانه*
جماانه : هييه انتي ويااه اوقفن بنااات*
( وبصراخ : مهاااااا سهاااا*
مهاا وسهاا متوصلات الضرب*
وجماانه تفكهن تقل تفك عياال مو بناات*
سهاا وشعرهاا مبهذل: ه ه خليهاا تعطيني التيشيرت*
مهاا: ماابغاا*
جمانه بفهواه: نععععم كل هلوويه علشاان تيشيرت ( وبصراخ: الدررج مليااان ملابس وكل وحده عندهاا زي الثاانيه يالله عطني التيشرت يالله*
مها وهيا مبوزه وتعطيهاا التيشيرت: خووذي
جمانه اخذتهاا وراحت*
وسكررت الباب بقووووووووه*
مها تبتسم : سوسو مممم تبين نخذ معنا بلوناات علشان نعبيهن مووياا<< والله بزراان*
سها: ايييه << توكن تتهوووشن*

سووري البارت قصيرر*


__________________________________________________ __________

تااااابع*

في المزرعه كااان الكل واصل*
عند الرجال*
الجد بهمس : هااه لقية اختك*
ابو باسل: لا ييبه والله اني متت وانا ادور عليها بس للاسف ملقيتها
الجد بضيق وهو يتنهد: اااه الله كررريم*
ابو عبدالعزيز: يبه فيك شي*
الجد : لا بس*
ابو عبدالعزيز: بس وشو يبه
الجد: والله اني ادور على رقيه احس اني اخطيت بحقه*
ابو ياسر: يبه لا تخاااف ترا الى الحين ندورهاا وترا لهاا عزوه ومهماا صاار مراح نتخلا عنهاا*
ابو باسل: يبه انتاا لا تشيل هم ولا تخلي العيال يشكوون في شي
ابو عبدالعزيز: ايه صح*
عند الشباب*
باااسل بتفكير: شباااب متحسوون ان جدي وابووي وعمامي فيهم شي*
عبدالعزيز: صح جدي بس سررحااان ودايمن يتهمسوون والحين طردووناا
جاسم بمزح: امكن جدي عااااشق وابوي وعمامي يقولوله لا يتزوج*
باسل يخز جاسم بعدين قال: اطلع برا انت وساالفتك الي زي وجهك*
عبدالعزيز: ههههههههه كل شي بوقته حلوو
ياسر: ايه صح*
جابر بعصبيه مثل العاده: لا ليش شيفينناا بزان علشاان يخبوون عليناا*
الكل سكوووت وبعدين انفجروو *
ضحك: ههههههههههههههههـهههههههههع
بااسل: هههههه وربي الساالفه متستااهل كل ذا العصبيه ههههههههه
عبدالعزيز: شباب نسيت لقوولكم ساالفة البنت الي رقمتني*
ياسر بستخفاف: بناات هل وقت هن الي يرقم مو حنا*
عبد العزيز: ايوالله ب.... وقااطعه صوت جواله*
عبدالعزيز حط السبكرر: الووو*
البنت بنعوومه ودلع: الوووو هل حبي كيفك*
عبد العزيز: كنت بخيرر قلبيي
الكل مااسك ضحكته*
البنت: افاا ليش ايش فيه*
عبدالعزيز: اقوول قلبووو اقلبي وجهك وسكر السمااعه*
الكل: ههههههههههههههههههه
باسل : ياسر متى يبغاا يجي فارس
ياسر: والله يقول بالكثير ٢ شهرين*
عبدالعزيز: هااانت

عند البنات*
جمانه: بناات مووووووت طفش*
خلود: ايه والله*
سحر ببتسامه خبيثه: ممم شرايكن نويق على العيال*
مهاا: هههههااي ابو طبيع ميخلي طبعه*
سها: ممم عندي فكره*
الكل : ااايييييش*
سها: جبنا بلوناات شرايكن نعبيهم مويااااء ونلعب*
خلود: تقل بزرران*
سحر: نجرب ايش يصير


__________________________________________________ __________

تاااااابع
في المزرعه عند البنااات
كاانن مشتغلات بالبلوووناااات يعبن مووووويااا*
مها: سهوووه وجع شوفي ملابسي كلهن موووياااا*
سها : ايش دخلني*
سحر : اقووول اخلصااا على قلبي انتي ويااه << نتررركهم يعبووون البلونااات ونرروح للقريه

في بيت ابو فجر*
ابو فجر: هاااه خلصتن ركبتن اغراضكن*
ام فجر: يصاالح ترا من الصبح نقوولك انناا خلاصناا اغرااضناا بس انتاا الله يهديك كل شوي ت...*
قطعهااا ابو فجر: بل بل بل انا قلت كلمه رديتيلي عشررر*
غسق : يباااه يالله امش*
ابو فجر: يالله توكلنااا على الله*
<< نتركهم يمشوون على باال ميصلون المدينه

في المزرعه البنات قسمين فريقين*
سها - خلوود- جمانه بجهاا*
ومقبلينهن مها - سحر- جوري<< بنت خالت سها ونها وجمانه بس هي مررره رجه*
جوري: يالله بدا الحرب العااالميه الاولا
سهاا- هجوووم << والله كانهم بحرب*
وبدووو يضربوون بعض ويضحكوون والكل مليااان ملابسه مووويااا*

عند الشباااب*
باسل : شباب امشوو نروح عند عمامي*
عبدالعزيز: ايوووالله*
جابر: مممم ممكن سوال تذكررون نمر*
فجاااه عم الصممت والصدمه*
باسل بذهول: الا الحين تتذكره*
جابر بعصبيه: ايش تبغووني انساا ولد عمي هااااه*
ياسر بهدووا مثل المعتااد: احنا مقلناا كذا بس هو الي تخلا عننااا*
جاسم : لووو رجع ودي اساله سووال واحد ليش رااااح*
باسل : ممم لو انا بمكانه كان مو اساافر برا الا انتحرر استغفرالله*
عبدالعزيز: ووواااه اشتقتله حيييل*
(( خلني اوضحلكم شي نمر واحيد امه وابوه ابوهه عمهمه اخووو ابو باسل وابو عبدالعزيز وابو ياسر بس توفي بحااادث هو وزوجته ومن بعدهااا ساافر نمر ٢٠ ميدروون هو فوق الارض او تحتهاا))*

نررروح لسياارت ابو فجر*
ابو فجر مبتساام ويغني لبنااته: ميووو ميوووو بسبس نوووو << كان دايمن يقولها لهن من يوم هن صغاار
ابو فجرر: فجووورا دورك تختاارين اغنيه*
فجر بحب: يالغاالي ابغااا هذا الثووب*
ابو فجر : هذاااا الثووووووب عليكي يجنن يشبه لوووون عيووونك نضراااات العاااالم متطمن احذرررر ليحسدوووونك*
ضحى: يبه قول لنااا قصه خلنااا نتسلا
ابو فجر: انتن تااامرن امررر اقوولكن فيه واحد من الولين كااان يحب يتصدددق ومرره عطاااا ناااس مسااكين بقرره والناااس فرررحانين مررره*
وجاااا مررره كان الرجل يمشييي وطاااح بحفرررره ودخل وجهه بهذي الحفرره وكان يحاااول بس بلا فااايده واولده كاانووو يدورون عليه تخيلوو يقول هذا الرجل انه كل ماايجي باليل يجي واحد ويشربني لبن ووبعد مررور اربع شهوور اولده قلوو خلاص ماات*
الرجل كان بالحفرره كان كل ليله يجي واحد ويشرربه لبن بس بعد اربع شهوور انقطع البن عنه وصااار يموووت من الجوووع وفجااه شااافه احد عيااله وطلعه من الحفره تدرون وشو قال ابووه قل يولدي ايش سويته قبل اربع اياام الولد قال اخذناا البقرره الي انتاا متصدق فيهااا ابتسم الرجل الكبيرر وقال رجعوو البقره لصحاابه ومااااات << قصه حقيقيه
فجر بدهشه: واااااو صدق غريبه القصه هذي*
ابو فجر: يبنااتي يماا راح تلقن بهدنياا اشياا غريبه بس تذكرا ان الي خلقكن مااانسااكن
غسق : يبه يبعععد روحي ورووووح اهلي كلهمم يبه متى ناااصل لشرقيه مشتااقه اشووفهاا*
سجى بتحرش: غسووق ليش كل هلمقدماات كان دخله بالموضوع على طوول*
ابو فجر مااسك ضحكته*
ام غسق انفجررة: هااايييييه من تحسبين نفسك ترا انا اكبرر منك بكثيرر*
سجى: يعني بكم ٣ سنووت مو شي*
فجر: انتي ويااهااا من ركبناا السياره ونتن تتخااانقن ايش فيكن*
غسق: اختك هذي يبغاالهااا تربيه*
سجى: اقول اسكتييي يهنديه << والله وزين هع
غسق متحب احد يقولهاا هنديه وانجنت : والله لووووووريكي يحمااااره*
ابو فجر: يهوووه احترمن وجودي على لاقل*
صحى توهاا صااحيه نووم: جووووعااانه << مجبتي شي جديد*
الكل: ههههههههههههاااي*

في مكاااااان اولا مرررره راح نزوووره*
بمطعم .......*
كان الكل يشتغل*
وجاااء مدير المطعم: هاااه رايد كل شي تمام*
رايد: ايه طاال عمرك بس نبغاا موضف علشان عندناا توصيل الطلباات نبغا يكون صغير*
المدير: اوك انا راح احط اعلان بالجريده*
بس ابغاا شغل كويس*
رايد: طاال عمرك لا توصي حريص

انتهاااا الباارت مينن المدير وشو موقعه بالقصه فيه ترا الباارت القااادم مررره راح يعجبكممم شكرااا*