عنوان الموضوع : يكفي شوق وحنان أنا لـ صدرك ولهان -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
يكفي شوق وحنان أنا لـ صدرك ولهان
البـــــــارت الاول
الساعه 6:00 الصباح جالسه رنا بغرفتها على السرير أرسلت مسج لقروب صديقاتها
عند دانا
كانت جالسه تسرمك شعرها وسمعت صوت جوالها فتحته لقت رساله من قروبهم :
السامجه ( رنا ) : بنننات ترا بغاب .
ام دميعه ( دانا ) : كولي زقق وتعالي غصب عن خشمك .
السامجه ( رنا ) : مممالي خلق وتعبانه ومواصله .
ام دميعه ( دانا ) : لاااااا أول مره أسرمك ششعري ، تعالي بس .
دخلت سحر
العربجيه ( سحر ) : بلا دراسه بلاهم عازمتكم عندي بالفطور .
السامجه ( رنا ) : اوك ممسسافه الطريق وأنا عندكم ترا ابجي ببجامتي ..
الخبله ( سمر ) : سححر يا زقهه على كيفك تعزمينهم .
ام دميعه ( دانا ) : مااااااااالي شغل ابجي .
السنفوره ( أسيل ) : صباح الخير ، وش ذا الازعاج كله
العربجيه ( سحر ) : اقول بس اسكتي والبسي عباتك وتعالي .
السنفوره ( أسيل ) : ليش وش السالفه على أول يوم سحبه على الدوام .
الدافوره ( شهد ) : لاتغابون عشان يوزعون الكتب .
السامجه ( رنا ) : بلا كتتب بلا هم أقول سمر ارسلي السواق .
العربجيه ( سحر ) : يلاا تجهزوا .
الدافوره ( شهد ) : لا لا لا بنات انا ماراح اجي عشان ابوي .
السامجه ( رنا ) : خلاص عادي روحي للمدرسه ونطلعك منها .
الدافوره ( شهد ) : لا لا والله أخاف من أبوي وأخاف ينقصوني درجات .
السامجه ( رنا ) : كولي تبببن وتجهزي نبي نمرك .
العربجيه ( سحر ) : رننننا وينك أنا عند الباب .
السامجه ( رنا ) : يلا يلا طلعت .
عند رنـــا
اخذت شنطتها وعبايتها ونزلت تركض قابلت أبوها
رنا : صباح الخير .
الاب : صباح النور ، على وين على ذا الصبح ؟
رنا : سحر صديقتي عازمتني على الفطور .
الاب : والمدرسه ؟
رنا : اول يوم عادي مايضر ، يلا باي البنات عند الباب .
الاب : تبغين فلوس ؟
رنا : هااه .. اي اي ابغا .
اخذت فلوس وطلعت للبنات
مروا على كل البنات الا ريم ولارا وشهد
عند شهد
اخذت شنطتها وحطت داخلها بجامتها وطلعت مع فهد أخوها نزلها عند باب المدرسه وراح فهد لانه مستعجل
طلعت جوالها تنتظر أحد من البنات يدق عليها
رنا السامجه : الو يلا حنا جينا تجهزي
شهد : يلا تكفون خايفه بسرعه .
وصلوا البنات ل شهد
شهد : وينكم تأخرتوا ؟
سحر : رنا أخرتنا
أسيل : بنات اتصل على لارا ماترد
دانا : وانا اتصل على ريم ماترد
سحر : نمر عليهم ؟
البنات : ايه
قالت للسواق يمر على ريم ، مَرَوا على ريم يدقون ولاترد اتصلوا على امها
سحر : كيف الحال خاله
ام ريم : الحمد لله
سحر : وين ريم ماترد على الجوال ؟
ام ريم : ريم نايمه الله يهديها .
سحر : الله يعافيك تقدرين تصحينها .
ام ريم : ابشري
ام ريم تصحي بنتها
ام ريم : ريم ريم يمه يلا قومي صديقاتك عازمينك على الفطور .
قمزت من السرير
ريم : صديقاتي .. صديقاتي وش فيهم ؟
ام ريم : صديقاتك عازمينك على الفطور تبي تجين ولا لا ؟
ريم : أكيييد أكييد
قامت ريم دخلت الحمام وغسلت وصلت ومشطت شعرها
اخذت عبايتها ونزلت وراحت لمهم
بالســـياره
سمر : سحر ي دبا ارجعي ورا
سحر : السواق مب سواقك ل حالك ، كولي زق وانطمي .
رنا : خلاص خلاص ، جت ريم خلوها ترجع ورا
فتحت ريم باب السياره
ريم : هـــآاااااي بنات << طالعه جبهتها من النقاب
صرخوا البنات مع بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم : بسم الله وش فيكم ؟
شهد : آخ بطني
ريم : ي حمارات وش فيكم ؟
البنات بصوت واحد : جبهتك طالعه
ريم : أقول بس قربوا لي
سمر وسحر : أقول بس ورا ورا .
ريم : مستحيل أركب ورا ، انا ريم أركب ورا .
أسيل : بلا كثره كلام وأرجعي ورا .
ريم : انتي ي السنفوره ارجعي ورا .
أسيل : لو أشوفك ميته مارجعت .
ريم : اقول بس قربوا لي ابركب معكم .
ركبت معهم وكان ضيق
نزلوا للمطعم وطلبوا وافطروا .
بالمدرسه
الاداريه حصه : اليوم الغياب كثير .
الاداريه لولو : ايه والله صادقه .
الاداريه حصه : ام سحر وسمر ماردت ورنا امها تقول تعبانه .
الاداريه لولو : بتصل على ابو شهد .
الاداريه لولو : الو السلام عليكم
ابو شهد : وعليكم السلام
الاداريه لولو : نبغا سبب غياب بنتك شهد ؟
ابو شهد [ بدهشه ] : بنتي !! يمكن غلطانين .
الاداريه لولو : لا لا متأكده .
ابو شهد : ابتأكد من أخوها .
اتصل ابو شهد على ولده فهد
ابو شهد [ بخوف ] : أنت موصل شهد للمدرسه ؟
فهد : يبه وش فيك ، اي موصلها .
ابو شهد : وشلووووووووون !!
فجـــــــــــــأه
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________