عنوان الموضوع : شباب كويدي في مدرسة بنات فكاهة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

شباب كويدي في مدرسة بنات



البارت الاول :


رنيم : قسم بالله ملل وجع ؟
لمياء : يعني ولا حصة احتياط جعلهم السم ؟
روان : مدرستكم ذي تنرفز وش ذا المعلمات الدوافير اللي مايغيبون ولا يوم ؟
ريما : حيوانات مدري شلون مايتعبون ؟
نجلاء : اصلاً الحيوانات تتعب وذولا مايتعبون ؟
منيره : قولو امينَ ؟
البنات : اممممييييينن
منيره : ياااااللللللهه انننككك تتتاااخخخذذذهمم ياالللله
رنيم : امممييينن وبعنننففف
نجلاء : دعوه قي صميم القلب ههههههههههههههههههههههههههههه

دخلت ابله مناير : ماشاء الله عليكم ي ثاني قاعدين وضحك وسوالف باقي لكم حب وقهوة وتكمل
منيره : استاذه ان جوك ضيوف تقدمين حب مع قهوه
روان : لو اسويها انا شوتوني أهلي
ابله مناير : يلا بسسسرعهه تححت على الطوابير
نزلو البنات بتذمر وملل واستاذه منائر ورآهم وتكلم روحها : مععد فيه بنات يستحون على وجيهم استغفرالله
وقفو في الطوابير كل ثنتين جنب بعض وكانو

رنيم - نجلاء
روان - لمياء
منيره - ريما

وكانو اخر الطابور كانت رنيم تأكل علك ومتكتفة تطالع بالمعلمات وتحش هي ونجلاء على ملابسهم ونجلاء كانت تأكل علك بعد وتسوي فقاقيع
وروان تزين شعرها وتربطه ولمياء معها مرايتها تحط مرطب ؟ وريما تربط السبور حقها ومنيره قاطة مع رنيم ونجلاء ؟

منيره : روان تكفين بادليني بحش معهم
روان : منيب
منيره : كلجك ( كل زق بس بلغتهم ههههههههههه )
منيره : لمياء بعد روحي و ...
قاطعتها لمياء : نو نو نو ؟
منيره : تكفين ؟
لمياء : الحش ذنوب ذنوب مابي
طقت ريما لمياء : علمي اللي قبالك
لفت رنيم : مالكشي دعوا بئه - مالك دخل -

المديره سلوى جت وقبصت إذن ريما ورنيم وقالت : ي حلوت إذاعات اليوم تتكلم عن وش ؟

رنيم تخمن : كيف تقبص الأذن ؟
ريما : كيف تكونين مديرة ناجحه بلا خوف ؟

فقعو بنات المدرسة ضحك ؟


المديره : لا ي حلوات كيف تكتبون تعهد
لمياء كانت ماسكه روحها وفقعت ضحك ؟
المديره : وانتي ي لمياء عن وش ؟
لمياء عضت على أسنانها ؟ وتذكرت لما سمعت لمحه من البنات اللي بالإذاعة كلمة الصدق ؟ قمزت وقالت : الصصدق ؟
المديره تصفق : ممتازه ليش ما تتعلمون منها ؟
الشله بققت عيونها ولمياء شوي وترقص من الفرحة

مدرسة الشباب وبطابور

وليد : الحين وش فايدت هالاذاعه
تركي : قرق فوق راسك
فيصل : شباب شعري حلو ؟
عزيز : انا اخبر هالسؤال للبنات ؟
فيصل : ي زق بلاني اليوم طلعت ومتدهور ومريت جنب مدرسة البنات وكذا يطالعوني ؟
راكان : شعرك جميل لا تخاف خقو خقو
فيصل : انا بدون راكان اروح ملح محد يرفع معنوياتي غيره
محمد : اقول بس عن الحكي الزياد من رتب شنطته اليوم ؟
كلهم : محد
محمد : يقولون فيه اختبار
كلهم : اممممماااااننننننننههه
محمد إرتاع : اسستهبل استهبل
تركي : هذا اللي يبي له جلد مبرح
محمد : لا جعلكم بالجنه اخواتي مصعوني أمس
تركي : احسن من ذا لازود
الفصل سمع الحديث وضحك ؟ جاء المدير وقال : ضحكونا معكم
تركي : ماهوب لازم ؟
ناظره المديره نظره ومشى
كل الشلة خمت تركي
وليد : تشكرات تشكرات وانا اخوك
تركي : ي وللليييه قلب وليد تركي

رن الجرس الكل صار يمشي بترتيب لفصله وصلت الشله وكان ترتيبهم بالفصل


تركي - وليد
سعود - محمد
فيصل - عزيز



الحين راح نأخذ نبذه عن شلة البنات :

رنيم : الكل يحس انها قائدة الشله لان هي تخطط وهي تغامر وهي كل شيء عصبيه كثير وملسونة بس تستحي بسرعه؟ تعشق شيء اسمه اوريو و ليمون ؟ شعرها لبداية أكتافها ناعم وقصته فكتوريا ؟ تحب تغامر كثير عندها غمازتين ومشقره حواجبها عريض شوي مو مره بس انها مرفوعه لفرق على خفيف بيضاء شفايفها توتيه بس تحب تحط روج بنفسجي غامق او احمر غامق ؟ صوتها بالأغاني الخليجيه جميل

ريما : هي ملسونة وعصبيه شوزها هو يدها الثالثة كل شيء تمده ؟ ملامحها حاده بس جميله ؟ نحيفه مره مره ؟ تحب بوفاء ؟ وتوقف مع اللي تحبه ؟ مشقرة حواجبها بس سخيف مره ؟ تحب ماكدونالدز عشقها بالحياة ؟ شعرها طويل بس دايم تسوي بشعرها دونات بالمدرسه

لمياء : كثير تحب تتزين وتتكشخ ويهمها جمالها ومنظرها ؟ جداً عاديه مو مثل جمال رنيم وريما ؟ دايم تسوي تسريحات بشعرها كونها هي إغناء وحده بشله وبيتهم قصور ؟ بس جداً متواضعة ولاتحب احد يدري انها غنيه عشان مايعملوها معامله خاصه

منيره : هي هاديه الشله بنسبه لهم لأنهم مهبولات مره ؟ احياناً تحسين ان هموم الدنيا فوق رأسها ؟ هي يتيمه ؟ بس ماتحب تكسر نفسها لاحد ؟ دايم تحاول تنسى هموم بيتها اذا كانت مع صديقاتها ؟ شعرها لنص ظهرها ؟ حواجبها عريظه ومرفوعه كأنها شيطان


روان : كانت بويه ؟ بس لما صادقت شلتنا تابت شعرها للحين قصير يوصل لين تحت اذانها ؟ تعرف لما يقولون بنت عن 66 رجال ؟ هذي هي ؟ ماشقرت حواجبها ؟ ومره ضايق صدرها تتمنى يكون شعرها زي ريما


نجلاء : تجيها ساعات تنهبل وساعات تهجد ؟ تحب الأسود والابيض وافلامهم وأم كلثوم وذوليك العصر ؟ شعرها صابغته بني غامق ؟ حواجبها لا سخيفه ولا عريظه عادي ؟ اكثر وحده تشبها في الشله هي ريما تقريباً ، صوتها بالأغاني الأجنبية جمميل وعندها احساس





نبدأ بتعريف الشباب ؟ :


وليد : انسان يحب الحياة ولايحيب يضيق روحه ، يضيق صدره لاشاف واحد من أصدقائه متضايق ومهموم يحب يسعدهم باي شيء ؟ بشرته بيضاء يقدر يحرك حواجبه واحد ايه وواحد لا عنده غمازتين ؟ مركب برايسز مع ان أسنانه ما تحتاج سيارته سكاليد السكريه الصغيرهه ، عيونه رمادية

فيصل : انسان يهتم بشكله كثير ، يحب يسوي اي شيء يخليه اكثر جمالا ، مركب برايسز كمان وعنده غمازه وحده على اليمين سيارته لكزسس يحب يهبل بالاساتذه وخصوصاً المصاريه


عزيز : انسان طبق الأصل من فيصل ؟ اصلاً هم اقرب اثنين بالشلة ؟ بس ماعنده ولا غمازه وسيارته يوكن اسود ؟

محمد : دافور ؟ وهادي بعض الشيء ؟ يحب اللون الأحمر وتلقاه بكل مكان عنده ؟ نظامي كثير ؟

راكان : جميل صوته بالغناء ، شعره سبايكي لة غمازتين ، عصبي في أوقات بس عصبيتة تروع ؟ هو تقريباً إغناء وأحد بشلة مغرور شوي ؟ يحب روحه واجد ويناظر العالم بستحقار الا أصدقاءة سيارته فراري الرصاصيه


سعود : انسان هادي هادي لابعد درجة ؟ عشقه اللون الرصاصي ، يحب الشعر الطويل على البنت ؟ يقدر الأنثى ويحترمها ؟ عقله يوزن بلد ماشاء الله ، ويقدر يتصرف بالورطات ، سيارته اف جي أر فضي مايل لرصاصي


تركي : ملسون ويرادد ولا همه ؟ يحب يوسع صدره وصدر اللي حولة ؟ شعره قصير مره ؟ مامعه سياره ابوه معيي يسوق بدري ؟





البارت قصير بس هذي نبذه بسيطه عنه ؟ ابيكم تكتبون افضل شخصية من البنات وأفضل شخصيه من الشباب ؟ وتوقعاتكم للبطله من البنات والبطل من الشباب ادري ما عندكم خلفيه بس معليش هاه توقعو شوي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


اذا اعجبتكم قولو عشان انزل البارت الثاني


__________________________________________________ __________

مرة عجبتني بنتظار البارت القادم


بسرعة نزلي البارت و لا تكونين انانية و تتأخرين هههه

انا انتظرك بفارغ الصبر


__________________________________________________ __________

جميلة جدا و اعجبتني بنتظار البارت القادم

نزلي البارت بسرعة و لاتكونين انانية هههههه


انتظرك بفارغ الصبر


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________