عنوان الموضوع : كل وحده تقول وش راح تسوي بالأجازه للفكاهة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

كل وحده تقول وش راح تسوي بالأجازه

الموضوع واضح من عنوانه وش راح تسوين بالأجازه ؟؟
انا ابقول لأهلي ماراح اسولف معهم وراح اجلس بالبيت
بس اكيد راح يجلسون معي اكيد يعني مافي سفر ابريح
يعني فالبيت اااااه يازين النوم خشش خششش خشششش

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ايه والله يازين النوم ههههههههه
قاعده في البيت ماراح اخرج مكان

__________________________________________________ __________

مدام موضوعنا بالأجازه بنات انتم تسافرون في الدراسه احنا مانسافر بس ابوي الله يحفظه ويخليه اامين يارب العالمين وعشان عمله بعدد

اممم واللهـ عني انا ما ابي ارووح مكان ...كنت بالبدايهـ محمسه اهلي نرووح مكهـ

بس تذكرت هالاياام مووعد حبيبة قلبي (( الورده الحمرااا )) ههههههههه فقلت ليشش ارووح؟؟؟

فكان فيهاا خيره لي

بصراحه بصصراحه ما ابي اروح االا عند اقاربي ..لان مادام اللاب والكنكت 24 ساااعه معي

فهوو مغنيني عن الطلعهـ..

خخخ

يسسسلموووو كأني هرجت كثيرر خخخخ

لا لا عااادي كنا بنحجز الرحله اليووم للسويسرا جوا اكواخ هايدي والله بنات ررروعه من قد راحت لها هي اكوااخ زي اكواااخ هايدي بالضبط نفس السرير والطاوله وانتي تطلبين على حسب الأشخاص كم سرير او كم غرفه مدري بس والله نسيت روعه وقدامك الأغنام والكلاب ولافي حرميه والأكواخ بعد فوق جبال واللي
خلانا مانروح لها ان انا مالي خلق وامي تعبانه بعدين تونا مقدمين على شغاااله زياده على اللي عندنا وما
نقدر من اول ماتجي نساافر يالله اجازه نصف الترم ان شاء الله نروح فيها عشان هذه للراااحه بسس هه
مرهقه

اما بالنسبة لي صرت اكرة طاري اجازة لاني عاطلةاكثرمن8 سنوات لان يصير فيها طفش وكرف هذا طلع وهذا داخل وهذابيسير وهذا مار يعني بمختصر يجونك ناس ويلزقون فيك على بالهم زائرين وحنا مانبهم نبي الفكة بس نظفي وطبخي وسوي قهوة وشاهي وسولفي معنا وضحكي غصب والابيزعلون عليك ويحطونك معقدة ماتحب الناس وش وراهم قاعدين ومخدومين