عنوان الموضوع : قصتي يوم انصفقت بالشبشب حقت الحمام على وجهي ...
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصتي يوم انصفقت بالشبشب حقت الحمام على وجهي ...
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
مســــــــــــــــــــــــــــــــاكــــــــــــــ ــم الله بالخير
وشخبــــــــــــــــــــــــــــــــاركم ؟؟
والله اليوم انــا بكتب قصه
حصلتلي مع الأسف ..
بس من نوع أخــــــــــــر
قصه ليلى والذئب>> أمـــــــــــــــزح
هذي مره في قديم لزمان يوم اني بزره <<< أكذب اكذب
لاذحين بقول الصدق
مــــــــــــــــره كنت في المدينه المنوره الي فيها قبر الرسول صلى الله عليه وسلم((صلوا على النبي)) وعائشه رضي الله عنها المهم
في ذاك اليوم الأسود كنــــــــــــت
في الحرم في المدينه
المهم
شغالتنا في هذاك اليوم جا عليها حادث طاحت من الدرج
وداخت
ويوم انـــا في وسط الناس جواا كان هذاك اليوم يوم جمعه
قامت تدقني بأصبعها تقول
:: ابــغا الحمام بستفرغ
انا قامت الشياطين تتنطط قدامي
::وش حمام وش هم ترانا في وسط الناس وبالقوه دخلنا تبغغين الحمام وتستفرغين بعد
قامت تبكي وتنزل دموع التماسيح وعلمت امي
انا عاد رفضت وبقوه اروح معاها طبعا امي ماعندها الا انا ونا الي جنبها قامت تقولي روحي مع الأدميه مسكينه بتستفرغ
وبعد محاولات وتزعيق وسب قمت ورحت معاها وخرجنا
ورحنا الحمام
المهم وقفت قدام المغسله وشكل الأستفراغ حقها راح
انا عيوني ينطلق منها الشرار قامت خافت من وجهي
وسارت تدخل يدهـــــــا في فمها عشان يطلع الأستفراغ
وهو معصي مو راضي
حزنت عليها وقلت في نفسي يا بنت هدي العب شوي
::لسا في شي ولا خلاص
وكنها ماصدق قامت تقول ::لا خلاص
قلتلها اجل مشينا
ورحت بمنتها البرائه بدخل جوا مدرعمه
الا وانصدم بالأمه الي عند باب النساء والمضاربات الي هناكـ
جيت بدخل انا وشغاله الغفله
قاموا يدفوني ممنوع الدخول المسجد ملينا ناس
اقولها :: يابنت الحلال أهلي جواا
وهي مافي منتي داخله
جيت بطلع من الزحمه قامو دفوني ويالتهم مادفوني
دفوني على وحده مادري من فين طلعتلي وجهها يخرع الجني استغفر الله ويتطاير الشرار من عيونها
قمت انا اطالع في الحرمه الي دفوني عليها
وهي كانها ماصدقت أحد صقع فيها قمت لفت زي الأسده <<< أهــــــــــم شــي
كانت ماسكه جزمتها في يدها ويالتها جزمه صاحيه جزمه من حقت الحمام هذيك الي بيضا وفيها أخضر << زنوبه الي يلبسونها الهنود بكثرهــ
مسكتها ورفعت يدها فووق وهوت بها على خدي الـــحـــلو
انا في حاله صدمه وحاطه يدي على خدي
انتوا مستوعبين وحده ادتني كف بالزنوبه حقت الحمام اقسم بالله لوهله قلت بضارب مافي كلام طبعا شغالتنا انصدمت وقامت تهاوش الحرمه بالأندنوسي يقال بتخفف الصدمه علي
بس بعدين هونت عن المضاربه يوم شفت نظراتها
ولفت ولا كأني ولا شي ولا حاجه وكأنها تقول يا علم أنا بريئه مو انا الي ضربتها
طبعا انا خرجت من الزحمه وانا حابسه العبرهــ
وجلست في الشمس الحارقه
وشغالتنا تسب الحرمه بس بالسعودي
لفيت عليها وقلت بكل حقد الدنيا
::انطمي ترا كل ذا بسببك يامل الوجع
قامت تقزني كأنها تقول ترا دوبك انضربتي وما سويتي حاجه
استنيت اهلي الين خجوا بعد صلا الجمعه قمت وحكيتهم السالفه طبعا هينا بكيت وخرجت كل الدمووع
وجلســــــــــــــــــــــو يضحكون على ويعقلون وانا في حاله هستيريه من الصدمه والبكا والقهر والحقد وكل شي مو كويس
وتوته توته خلصت الحتوته
مايستفاد ::
- اذا امك قالتلك اطلع مع شغاله بتستفرغ لاتخرج ابدا
- اذا دفك احد حاول تتماسك وتحافظ على توازنك لاتصقع في شيفه زي الي صقعت فيها وتروح وطي ويمكن يسيرلك العن من الي سار لي
- اذا انصفقت بجزمه زيي لاتسكت عن حقك قوم أقلبها معارك وهوشات وخل الشرطه تدخل وماعليك من احد<<< علمي نفسك
وووبـــــــــــــــــــــــــس
واتمني يعجبكم موضوعي
وتقبلو طلتي
لكم ودي
الله الله بالرددود السنعه ...
القصه منقـــــوله للامانــــــــــــه![]()
![]()
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
هههههههههههههههههه ضحكت من قلبي ع اللي مسويه طرزانه ع شغالتها وااخرتها زنوبه هههههههههههههههههههه
__________________________________________________ __________
ههههههههههههههههههههههههههههههه شفتي شنو اللي صار لها هالمسكينه
حتى انا صارلي موقف قريب من موقفها بس ماضربتني بالزنوبه << خخخخخخخخخ
حطت يدينها الثنتين بصدري ودفتني انا واللي ورااي << طبعا هااذي مصريه ولما التفتت علي اكتشفت انها عوراا انا انصدمت << ياحراام لو شفتم شكلي شلون صااير
لا ومن صدمتي مااكلت مع اهلي الشاورماا رجعت على جبن قلاسات واكل منه واضحك <انهبلت الله يلوم اللي يلومها ههههههههههه
__________________________________________________ __________
هههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه
__________________________________________________ __________
ههههههههههههههاي توووووووووووحفه
__________________________________________________ __________
اي والله تووحفه << خخخخخخخخخخخ
اسعدني مروركم وتواجدكم بصفحتي