عنوان الموضوع : انواعععععععععع الهستره اقراء واضحك واطلق العنان !!! للفكاهة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

انواعععععععععع الهستره اقراء واضحك واطلق العنان !!!



انواعععععععععع الهستره اقراء واضحك واطلق العنان !!!


جـآيبلكم اليوم قصه تهبل التسبد >> يقولهـآ وهو يـأكل حب ومطير عيونه >> أنقـآله بيحمسكم


>> خلآص لآتدف بقوول >> أقول قل بسرعه >> أقول رح أجلس بمكـآنك >> أقول ترى بقوم اكمخك >> أقول بس لآ تخلين أجيب لك هذاك اللي عندنـآ بالحـآره اللي أنـآ أخـآف منه أخليه يوريك الشغل >> ووووو ألخ >> ترى كل هذآ في الكوآليس
خلآص وش فيكم تنـآظرونن تسذآ لهدرجه أنـآ وسيم ومزيون ومـآتقدرون تغضون أبصـآركم عن


ههههههههههههههههههههـ >> تذكرت القصه
نبدأ :

في يوم من الأيـآم وأذآ بنـآ في صبـآح من صبـآح الله خير طبعـآ صبـآحن حـآفل بالنجـآحآت والأنجـآزآت >> سلكوآ

وأذآ به يوم السبت طبعـآ يوم درآسي شيق وممتع وأنـآ في الثـآلث الأبتدآئي طبعـآ يوم السبت أكيد بيكون قبله يوم الجمعه >> لآ يـآشيخ باللهـ ــي

ويوم الجمعه فيه شي تعشقه كل النسـآء وتحبه بجنون ولو أنه رجـآل كـآن تهـآوشن وتمـآعطن أشوش عليه >> مثل مـآ البنـآت يتهـآوشن علي >> قلتلكم سلكوآ

ألا اللحين مـآ تدرون وشو اللي يتهـآوشن عليه الحريم بس مدري عندكم مثله ولآ بس عندنـآ
هو ترى بقول أسمه هو ســـوق الجمعه >> حلفت مـآ تطلعون من الموضوع أصبروآ ترى القصه حلوه

أيه طبعـآ أبعدوآ عني انـآ أذآ جـآ يوم الجمعه أتكشخ وألبس ثوبي وألبس طـآقيتي ونظـآرآتي اللي وآرثهن من جدي من الظهر أتكشخ >> زآيغه عيني من يوم أنـآ صغير

أيه وفي ذآك اليوم رحت مع أمي وأذآ بعيني تطيح على هذوليك النعـآل ( وأنتم بكرآمه ) أنمـآ أيه مـآتقولون ألا مفصلآتن لي أيه وأنـآ اللي أبدأ أزن على أمي يمه أشريهن لي يمه أشريهن لي وهي تقولي بكم قلت مدري أصبري بروح أسأله رجعت لمه قلتله بكم قال أشره رياال سديق ( عشر رياال صديق ) وأنـآ اللي بغى يغمى علي بعشره يالظالم قلتله انـآ اللحين بغى يغمى علي أجل أذآ دريت أمي بكم وش بيصير فيهـآ وأبدأ أكـآسره يـآ صديق عدل بدل يمين يسـآر قال مـآفي قرقر زيـآده يالله روه ( يالله روح ) قلت هين أنـآ أوريك يابابا هنود

المهم جاء أبوي ورجعنا للبيت وأنـآ مكسور الخاطر وكنت خايف أقول لأمي خايف يجيها شي أذآ درت بكم

وأبدأ أفكر بالنعـآل وهبط مستواي الدراسي والكل لاحظ اني نحفت من التفكير بديت مـآ أكل ولا أشرب مـآغير مسكر على نفسي بغرفتي بس أفكر بالنعـآل

>> طق طق طق أفتح ياوليدي قم كل لك لقمه لاتموت جوع
مـآبي يمه شي تركوني بحالي >> متأثر بالمسلسلات مره

ومير تدخل أمي وتجلس على الأريكه حقت غرفتي وتقولي وش بك ياوليدي عسى بس موب تبي فلوس ومستحي تقولي ولآ ودك تشتري شي وغالي وماتبي تقولي أنت قولي ولك من الرياال للألف

قلت بفلبي والله أنك حاسه فيني يمه ومكـآفأه لتس يايمه وعشان هـ العشره اللي بيننا ماني قايل لتس وش بي

قلت لها : مافيني شي يايمه تطمني

قالت : خير أنشاء الله نم أجل وأرتاح

وأنـآ اللي أحط راسي على المخده وهاجس النعال بس يجي قدامي وابدأ اتذكرهن وأجلس أصيح

قلت أببدأ أجمع فلوس قبل لآ يجي يوم الجمعه المشكله حق النعال مايجي ألا بسوق الجمعه

المهم قررت اجمع

ومرت الأيام وجاء يوم الخميس وقلبي يخفق بقوه خلاص بوكرا الجمعه وأنـآ ماجمعت عشرة تريل

قلت بروح أصارح أمي واللي يصير يصير

وأروح لمه وألقاه تقطع بصل وينزل من عيونها دموع قلت بقلبي ياحليلها أمي تصيح تقل داريه أني بطلب منها فلوس

المهم وأجلس عندها واتنحنح وأبدأ اتمصلح معهـآ يمه أساعدك يمه أسوي لك كذآ وهي تقل حاسه بالوضع قالت وش عندك قلت هاه قالت قل وش عندك

قلت : يمه مو انتي ذاك اليوم قلتيلي أطلب وش تبي لك من الرياال للألف

قالت : أيه ياوليدي وأنـآ عند كلمتي

قلت : بس وصلتي خير أنـآ بشتري نعـآل

قالت : وبكم

قلت : بـ 10 رياال

قالت : آآه ياقلبي بكم بعشره آآه الأسعاف أنقذوني وأبدأ أرشها مويه >> أبو هباش هذا مو أمي

المهم بعد ربع ساعه من العناء صحت أمي وتحمدنا لها بالسلامه

جيت قربت لها وقلت لها يمه وش صار على موضوعي بوكرا الجمعه ولازم أشتريهن

قالت أذآ صار بوكرا يسهله الله

قلت زين

وجاء بوكرا وكالعاده من الظهر وانـآ اتكشخ وأتسنطع

ونروح انـآ وأمي لم الهندي ونشتري النعال ومن فرحتي فيهن مانمت الليل بس حاطهن قدامي وجالس أناظرهن

المهم ومن الصبح يوم جيت أروح للمدرسه وأنـآ أكشخ فيهن وأروح
ومن سوء الحظ المدرسه ذاك الليوم غبار ونعالي لونهن بني قلت لا والله البلشه وشلون أبنزل فيهن هذولي أخاف يتوصخن ويغبرن >> مسكين يـآآآآي ههههههههههههـ

المهم وندرس وتجي الفسحه وهنا المشكله وشلون أبنزل وأنـآ أقطعوآ راسي بس لآ تحرموني من الفسحه المهم وأفكر أفكر أفكر قلت بس لقيتها

وأقوم وألبق نعالي بجنب الطاوله وأنزل بدون نعـآل ( حـآفي ) وأنـآ اللي أتمشى وأتمخطر أبعدو عني يـآ أرض أهتزي محد قدي

يوم دريت وأثـآري المرشد يتمشى بالفسحه وأنـآ اللي أبدأ أغبي رجليني يمين يسـآر بس هيهـآت هيهـآت شـآفني

>> أدري تحمستوآ خلآص مـآرآح أكمل

>> خلآص لآتدف بكمل

المهم وبدأ يمشي صوبي وأنـآ اللي بدأ يمغصني بطني ويبدأ وجهي يطلع الوآن وأشكـآل ومدري والله يمكني سويت شي لأني حسيت برطوبه تحتي

المهم قال وين نعالك قلت هاه بالبيت لا لا عند الهندي لا لا وبديت أصيح

ومير يصرخ قالي وين نعالك

قلت فوق

قال فوق وش يسون فوق

قلت : يحلن الواجب يعني وش يسون جديدات ومـآ أبيهن يتوصخن

ومير يمووووووووت من الضحك تقطع المرشد من الضحك والطلآب بدوآ يضحكون وأنـآ من الفرحه قعدت أضحك وأنـآ مدري وش السالفه قالي تعال ونروح لم غرفت المدرسين وقالهم السالفه وجلسوآ يضحكون >> أبصرآحه موقف يضحك من جد ومحرج بعد

قالي المرشد رح ألبس نعالك وأنزل وأذآ توصخن ولا جاهن شي انـآ أشتري لك غيرهن قلت تراهن غاليات بعشرة تريل قال أنبغيت بألف رياال

قلت : أيه هين لا يكون انت بعد نصاب مثل أمي وأذآ جاء الصدق اغمى عليك وجلس يضحك

هذي السـآلفه صايره لي بثـآلث أبتدآئي واللحين انـآ بالجامعه ومن يومين شفت نفس المرشد وجلست أسلم عليه وأخذت اخباره وأخذ اخباري ومن ضمن سوالفنا تذكر هو الموقف جلس يضحك وقالي تذكر يوم تنزل حافي للفسحه وقعدنا نضحك


..

مـآيستفاد من الموضوع

1 . أن الأنسان أذآ بغى يشتري شي أو اي شي لآزم يعرف يتصرف وقتها ومـآ يأخذ كل شي بالتسرع يعني مثلي أنـآ لو أني طالب من امي فلوس بوقتها كـآن مغمى عليها بالسوق ومفشلتنا

2 . الانسان يكون نظيف ويحافظ على ممتلكاته بس مو بالطريقه اللي أنـآ سويتها الله لا يفشلني

3 . أن الأنسان لآزم يكون له في كل طفولته ذكريـآت حلوه ومواقف مهما كـآن مضحكه محرجه عشـآن يتذكرها هو وأصدقاه وعيـآله واحفاده يعني رغم أن الموقف اللي حصل لي محرج ألا أني مبسوط لآني كل مـآتذكرته جلست أضحك ومثل مـآسويت أنـآ اللحين نقلته لكم وأنشـآء الله تنبسطون فيه


أتمنى ان الموضوع كـآن خفيف عليكم ووسع صدوركم

من ايميلي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


هههههههههههههههههههه
والله قصه روعه


__________________________________________________ __________

الله يعطيك العافيه ع المرور الأكثر من راااااااااااااااائع


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________