عنوان الموضوع : قصتي انا وعبودي ولد جيرانا < <وه بس رومنصيه بالحيل
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصتي انا وعبودي ولد جيرانا < <وه بس رومنصيه بالحيل



مساااااااااااااااااء الخييييييييييييييييير


ابقولكم من غير لف ودوران وطلعات < يالبى خشتي بس
ابقولكم قصتي مع عبودي ولد جيرانا ذو العينان الساحرتان والشعر المنسدل < <ايه هين وقصمن بعيده عنه هالمواصفات
: وجعععع بعد تتكلمون خلوني اكمل يامال اللي مانيب قايله
المهم ياحبايب البي
عبودي هذا ولد جيرانا خاقن عندي وميتن علي وانا يوم كنت في الابتدائي عطيته وجه مره وحده وابتلشت < <عطته وجه علشان ابوه صاحب البقاله حقت حارتهم
خلوني اقولكم وش صار يومن في الابتدائي كنت امشي وامشي وامشي وبعدها جلست < <لا ياشيخه
: كنت امشي متوجهه نحو البقاله اللي جنبنا ابشتري بنص غوار ونص بسكوت صحاري < <ياحلوتس بس
لاتقولون انكم ماتعرفون الغوار بعد
ولاتقولون انكم مافهمتوا كلامي على اساس انكم حضر اقول على شحم وخلوا الهياط الجزيره بكبرها كلهم بدو واولهم انا
< <كومبليت بليز مسس موون وعسل بعد *_^ وقصمن اني اطلز وحده بحارتنا فديتني الحين انا ابعرف لو ان ربي ماخلقني شلون بعيشون الناس وخصوصا حارتنا
خلوني اكمل بس ابتعادن عن المعجبين < <واصلها على الخاص مليون وخمس ميه الف ريال رساله غزليه ومو معطيتهم فيس
نكمل قصتي انا وعبودي باشا
المهم جيت ابشتري ويضيع ريالي والا اقلبها صياح
ويجي عبودي قال وش فيتس يالمزيونه < <
قلت ابي غوار وبسكوت صحاري قال ابشري الحين اجيبه لتس
وانا اللي تشتغل عندي حاسه الطمع
قلت تعال لحظه
ابي بعد شيبس وعصيرات كثيرات بعد < ابوك يالطمع
قال اصلن البقاله بقاله ابوي تعالي طبي وتخيري
قلت قول وقصمن قال وقصمن اني احبتس
قلت وراك مخبي مشاعرك يابعد تسبدي < <كل هالكلام وانا في الابتدائيه خخخخخخ

قال خفت ماتعطيني فيس:
قلت افا اعطيك فيس ولو تبي تيس جدتي رزيته عندك انت تامر امر مدام البقاله لاابوك
قال يالله تعالي اشتري لتس قلت ياله < <اسلوب دلع وترغيب في شراء المزيد

ونروح ونشتري وانا اللي احط نص البضاعه في الكيس ويوصلني للبيت قال بشوفتس بكره قلت ايه اذا جيت ابروح اشتري للبقاله ابيك تروح معي < <منتهى البراءه
قال طيب
ورحت وحطيت الاغراض تحت سرير جدتي ماابي احد يشوفها ابي اسري عليها تالي الليل اعرف خواتي وجدتي لو شافوها معي ماخلو لي شي < <ذولي كلهم عائله مجانين على راس جدتهم خخخخ
ويوم جاء بعد العشاء ليين جدتي تصايح ونروح لها قالت ضروسي توجعني وودوني للدختور ونروح ناخذ جدتي ونتقلع لااقرب مستشفى وقلع الضرسين اللي باقي في جدتي وتحصلتها لو انها قاعده ابرك لها
ويومن رجعنا قالت جدتي ليتني والله مااكلت البسكوت كله منه
وانا اللي ينخبط قلبي قلت وش بسكوته قالت رزقن جابه ربي لي لقيته تحت سريري
قلت لاا لا مستحيل قولي لا قالت لا خخخ قلت قولي انتس ماقضيتي على كل الكيس قالت قالت لا خليت لتس غوار واحد اعرفتس تحبينه قلت على اساس اقليبتس علي هاا وربي انتس جدتن مدري وش اقول فيتس الحين اتعب واناظر خشه عبودي الاصلع واخرتها تاكلينها بارده مبرده وجدتي ماتدري وش السالفه
<<خخخخخخخخخ
واروح واطفش واطلع برى ليني الاقي عبودي ولد جيرانا جاي مشووت قلت في نفسي جابك الله واناديه عبودي علامك يابعد تسبدي والله قال ابوي يطردني قلت وراه يطردك قال عرف اني ذيك المره عطيتس الاغراض قلت يعني انت الحين ماتقدر تعطيني اغراض قال وشلوون اعطيتس وابوي قلت ها اسمع لاشوفك جاين وتنادي اسمي ايه تريني مخطوبه لولد عم ابوي واخاف على سمعتي واخاف خطيبي يغار علي فلا ترز لي خشتك منعا للمشاكل يابعدي < <كل هالكلام في الابتدائي هع< <ابوك يالسحبه
قال وش وحبا وين راح حبنا اللي كنا نتكلم عنه قلت وش حبه وقصمن ماعمري قلت لك احبك متى اصلن تقابلنا ماغير مرتن وحده وبالغلط بعدين انا اعتبرك مثل اخوي اللي متبريه منه
قال يعني تسذا قلت ايه

قال وراتس تحطمين قلبي وراتس تسوين فيني تسذا قلت اقول تلايط بس على اساس انك روميو الحين طس بس < <عند الغوار تروح الرومنصيه هع
ويروح وعيوناته تذرف الدموع وقصمن كسر خاطري وجات لقطه اغنيه على لقطتنا < خير مسلسل
وهذي هي الاغنيه
Mawaly - استماع اغنية تحداني - خبيتي 2
وانتهت قصتي مع عبودي انتظروني في ذكريات احلى نصابه تحياتي لكم ولخششكم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________