عنوان الموضوع : بنات كل وحدة تحب أيام الذكريات تدخل: للفكاهة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
بنات كل وحدة تحب أيام الذكريات تدخل:
بنات كل وحدة تحب أيام الذكريات تدخل:
بصراحة ذكرت أيام الدراسة وحنيتة لها وقلت فكرة خلينا كل وحدة تكتب لنا موقفها أيام الدراسة سواء في المدراسة أو في الكلية ؟
يله يابنات أبي تفاعل
بسم الله.......................نبدا
اول موقف لي كنت ايام الابتدائي كنت كثيرة التعب
ودايم مراجعات للمستشفيات
وكانت أختي وروح أفكاري معي في نفس السنة والفصل كذالك (مع أنها تصاغرني بقرابة سنة) وفي يوم من الايام قلت أبغى أغيب
وقالت لها خالتي:أذا سألتك المعلمة عن نونا قولي لها تعبانة حلقها متعبها شوي
قالت روح أفكاري (أختي):أوكي
يوم راحت للمدرسة في يوم جديد (ماسوت فيني خير)
قالت:لها المعلمة ليش نونا غايبة ترا مستواة تدنا من كثر الغياب
وبعدين هي ليش غايبة
ردت روح أفكاري عليها :
قالت :ياأستاذة أختي ماتقدر تبلع (كلمتها في قمة البراءة )وكنا في الصف الثاني الابتدائى
(تلقينها تقول هي جاية تدرس ولا جاية تاكل )
ها وش رايكم يابنات
الموقف الثاني :
كانت خالتي وبنت خالتي يدرسون في المرحله الابتدائية
وكان عندهم درس والمعلمة تبي تفاعل
قالت المدرسة :يابنات أبي أصابع جديدة
جابت بنت خالتي تغليفة وغلقت أصبعها
وقالت أنا يااستاذة
ماتو علية من الضحك
وعــــــــــــــــــــــــاجــــــــــــــــــــــ ــــل
(وتكفون يابنت أدعو الاختها تقوم بسلامة والله يردها لولدها اللي ماذاق حنان أمه أبد)
وأنتظر ردوركم ودعواتكم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
ههههههههههههههههههههه
مواقفك روووووعة
تسلمي
__________________________________________________ __________
مشكورة حبيبتي وتسلملي هاضحكة
__________________________________________________ __________
تسلملي هاضحكة غاليتي
__________________________________________________ __________
حلللوووووة...
الله يقطع شرك ذكرتيني بالذي مضى...
انا لي موقف قبل... 11 سنة.. لما كنت في ثالث إعدادي.. يعني ثالث متوسط..
كنت دايما أحب أغني في وقت الفراغ في الفصل...
سواء كان أثناء مسح السبورة.. أو ألم الدفاتر.. أو حتى أساعد في تسجيل الغياب...
وفي أحد الأيام.. تأخرت أستاذتنا عن الحصة..
وجلست على الطاولة.. ظهري للباب... ووجهي لزميلاتي باقي الفصل.. وطبعا لأني قصيرة... كنت دايما أجلس أول أو ثاني صف... مو بس كدة... ونظري ضعيف كمان 020
المهم...
جلست أغني لهم مقطع من أغنية لأم كلثوم... ودخلت المدرسة ..
وأنا مستمرة..
كل اللي شفته... إن البنات انتظموا كل واحدة على كرسيها.. وسكتوا فجأة... وانا مكملة..
أحسب أنهم مبسوطين بالغناء...
والا المدرسة... تقول:
متى حتخلص الأغنية!!!!!
انحرجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت....
بس بعد كدة صارت المدرسة هذه تطلب مني أغني لهم في الفراغ... وكنت معروفة في الاذاعة المدرسية...
ااااااااااااااااااااااااااه على ذيك الأيام..
__________________________________________________ __________
ااااااااااااااااه على ايام الدراسه ارررررررروع الايام
هذا اطرف موقف حصل لي ::::::
مره واني في سنه اولى اعدادي وفي وقت الاستراحه البنات كلهم خرجوا من الفصل اني مااحب اخرج دائما اجلس في الفصل
المهم كنت جالسه اكل ورجليا على الطاوله و.....
اصيح بكل الصوت اللي معي على وحده صديقتي اسمها اخلاص و.........
واقول يا اخلااااااااااااااااااااااااااااااص
واني ماني مركزه
المهم دخلت معلمة الانجليزي واني اصيح ماركزت عليها..
قالت انتي يابقره ماتشوفين المعلمه قدامك ولا تسكتين
فااني مش من المقصرين قلت لها هاااااااااااا اني بقره ok
المعلمه على طول ضحكت ومن هذاك اليوم وهي تحبني وتحب تضحك معي ...........
ااااااااااااااااه صج احلى الايام