عنوان الموضوع : كل وحده فينا تتكلم عن اجمل مدينه او بلده راحتها -للسواح
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

كل وحده فينا تتكلم عن اجمل مدينه او بلده راحتها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وش رأيكم يا بنات كل وحده فينا تتكلم عن اجمل مدينه او بلده. وتقول شنو اجمل شي شافته يمكن تنصح غيرها اذا بيسافر

أنا رحت الأردن خيال خصوصاً في عمان رحت شلالات الحاره و رحت البحر الميت صراحه روعهه شفت فلسطين من بعيد وعمان مطاعمها روعه انصحكم تروحو الأردن تجنن هاذي رحلتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

النمسا روعة لكن ما رحتها

__________________________________________________ __________

صراحة ما خرجت خارج حدود بلدي مصر

فكرة حلوة
وانا مثل مينو

ما خرجت خارج حدودي بلدي الاردن
بجد راااائعة هي الاردن

عين الثوارة ((سلطنة عمان ))

شواطئ بلدة القل و ايضا بجايه و جيجل و القاله ... عموما شواطئ الشرق الجزائري من اجمل الشواطئ في العالم ... فقططط في الجزائر
اجمل البحور موجودة هناك خياااااااااال مافي زيو
تمتزج البحور مع الغابة مع الجبال الصخرية مع الانهار مع الكهوف ... كلها بانوراما واحدة لمنظر واحد . تحففففة
تخيل تسبح في بحر محاط بجبال و كهوف و غابة خضراء و نهر نازل من الجبل يمتزج بماء البحر فيختلط لون السماء مع لون الشجر و لون الصخر فيعطي اللون التركوازي الذي يلون مياه البحر به .
عن جددددد اجمل البحور هي في الشرق الجزائري . طبيعة خلابة بامتياز ...... انصح عشاق الطبيعة الصيفية بزيارتها .

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

هذه فقط البعضضضض من الصور و ما بقي اكثر
حبيت اعرض صور عن بلدي ﻻنها فعﻻﻻ تستحق الزيارة
اما عني انا فقد زرت بلدان كتيرة فرنسا و سويسرا و جزيرة باليرمو في ايطاليا و زرت مصر و السودان و تركيا و سوريا و قطر و تونس و مش فاكرة تاني ... المهم كل بلد و له ميزته و طعمه الخاص بس ما لقيت الراحة الا ببلدي . وان تو ثري فيفا لالجيري .