عنوان الموضوع : اغصبوني عليك وكرهتك ثم عرفتك عشقتك وحبيتك روايه رومنسيه جريئه
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
اغصبوني عليك وكرهتك ثم عرفتك عشقتك وحبيتك روايه رومنسيه جريئه
السلاااااااااااااااااااااام هاكم البارت الاول بس والثاني والثالث بالطرييييييق طيب انا ما هعرف بالشخصيات لانكم بتملووووون بسم الله قامت مها على صوت امها اللي ميته من الفرحه ومها المسكينه
مي عارفه عن شيء الام: قومي يا مها قومي مها :ليش توه بدري الساعه ما صارت 10 الام:يالله قومي وبقولك لا صحصحتي
مها :يمه تو الناس ابي اناااااااااااام وتصارخ وهي شليله اللحاف هربت لغرفة اخوها الكبير <<للمعلوميه اخوها اسمه محمد وهو غااااايه في الجمال والطيبه والحنان>> الام وهي تسكت مها قومي ولد عمك فيصل في المجلس مها:انا وش دخلني فيه الام:وش لون وش دخلك فيه هذا خطيبك جا ومن الصبح وهو عند ابوك مها:عبالها ان امها تكذب او تمزح خصوصا وهي ما استوعبت السالفه قامت صكرت الباب في وجه امها والم راحت لفيصل وبينت له خجل ابنت وطلبت جيته بكره العصر اش راح يصير بكره العصر ؟ وايش يا ترى رده فعل مها بعد السالفه؟ بااااااااااااااااااي
بعد العصر عالساعه 5 قامت مها من غرفة اخوها محمد ولقته عند الباب ويبتسم ابتسامه خبيثه مها مافهمته بس قالت:بسم الله علي بعد عيونك عني محمد حبيبي
محمد:خلاص دور فيصل يطالع يعني مو دوري
مها مصدومه:واش دخل فيصل فيني ها ااا تكلم يالغبي
محمد ميت ضحك وراح تركها وهي في حاله ذهول
وراحت لغرفتها وخذت لها شاور ولبست بيجامه وردي ناااااعمه حيل وربطت شعرها ذيل الحصان ونزلت الصاله وهي نازله جوالها دق مها:الووووووووو نجود كيفك يا قلبي <نجود صديقة مها الروح بالروح وتحبها حيييييل>
نجود:هلا والله كيفك
مها كان ابوها ياشر لها عشان تجي له:نجود قلبي اكلمك بعد شوي اوكي
نجود:اوكي
وراحت مها لابوها بعد ما حبت راسه:خير يبه تبي شييء
ابوتركي:<<تركي اخو مها الكبير عمره36سنه وهو متزوج اسبانيه ومايجي للرياض الانادر<<:اسمعي يا بنتي انتي كبرتي وماشالله الحين عمرك حول العشرين
مها:يبه اذا بندر انا ما ابيه<<بندر ولد خالة مها وهو صااااااااااااااايع>>
ابو تركي:لا مو بندريا بنتي واحد ما يتقارن مع بندر
مها:مين ما كان انا ما ابي اتزوج وهذا موضوع تكلمنا فيه وخلااااااااص
ابوتركي:لا يا بنتي انتي بتتزوجينه غصبن عليك
مها:مين هو يبه
ابو تركي:فيصل ايه فيصل ولد عمك عبدالله
مها متفاجئه:بس انا ما ابيه
ابو تركي معصب وبصراخ:لا بتاخذينه يعني بتاخذينه سامعه ولا لا
مها تبكي:لا ما اسمع انا ماراح اتزوج حتى لو رميتني في الشارع يبه
ابوتركي هدا:بس هذا رجال ما تلقينلك زيه ابد
مها:وانا ما ابيه وتصيح راحت الغرفه
ام تركي تطق الباب : مها فتحي الباب يامها حرام عليك
مها:لا يعني لااااااا
واتصلت على طووووووول مها على صديقتها نجود
مها كانت تبكي بحره والصراحه شكلها طالع جنااااااااااان:الولواوالووووووووون
نجود خايفه عليها :وش فيك يا مها تبكين قبل شوئ كلمتيني ما فيك شيئ
مها:الله يسامحه ابوي يا نجود الله يسامحه...........وتبكي................
نجود:ليش ايش سوى عمي تكلمي ايش سوى
مها:انتي ما تعر طوط طوط طوووووووووووووووووووووووووووووووووووط
نجود :الوووووووووووووووووووووو الووووووووووووو
مها قفلت الخط لان ابوها دخل عليها لابس وكاشخ وقال:يالله يا مها نروح المستشفى
مها:لييييييه
ابو تركي:نفحصك لان بعد بكره ملكتك
مها شوي وتموووووووت:ايش ملكه لا يبه حرام عليك
الاب:اقول بس يالله ورمى العبايه عليها وجرها
مها في السياره:يبه الله يخليك ما ابيه
ابو تركي: انا اعرف مصلحتك يا بنتي
مها:تبكي تبكي طوووووووول الوقت وابوها حزين عليها بس لا زم يسوي كذا
ابو تركي :ما تبين كوون زوون يا مها >مها تحب كون زون>
مها:لا بس ابيك تجاوبني على سؤالي
ابو تركي: تفضلي
مها:انت ليش رفضت بندر اكثر من ثلاث مرااااات وفيصل ما تبي ترفضه
ابو تركي:لانه ولد عمك
مها:حتى لو انا ما ابيه
ابو تركي :معصب يالللللللله نزلي البيت وقولي لامك تسوي العشا
مها:دخلت غرفتها سيده ولا قالت لامها ولاشيء وتكي وتبكي
واتصلت على شوق بنت عمها عبدالله اخت فيصل وشوق طيبه حيل حتى انها خبله
وقالت لها:الو
شوق:الووووو
مها:كيفك شوق
شوق:تماااااام يالعروسه بكره ملكتك
مها لما سمعت الخبر وتاكدت قالت:شووق معاليش اكلمك بعد شوي شوق :عاااااااادي
وقعدت مها تبكي تبكي بس وقفت لما سمعت باب الغرفه يدق
محمد:ممكن ادخل
مها تمسح دموعها:ممكن
دخل محمد وقعد على السرير
محمد:يا مها اسمعيني للاخر ولا تقا طعيني
مها:تفضل
محمد:انت يا مها بنت حلوه وطيبه وفيصل كذا بس ان ابوي غصبك عليه مو تكرهينه بالعكس مفروض ترضين باللي كتبه لك الله وما تبكين كذا ومسح على راسها بكل حنيه فهمتي يا قلبي
مها:بس انا اكرهه وما احبه ابدا
محمد:بعد الزواج يا مها بعد الزواج
مها هدت من كلام محمد وراحت مع امها للسوق تجيب فستان للملكه طبعا هذا كله كان من شور امها
واشترت مها فستان غايه في الروعه للملكه كان xمن ورا ومن قدام اسود ساااااااده ما كان فيه الا الكريستاله السودا تحت الصدر
وعجبها مره على الرغم من كرهها لفيصل الا انها سمعت كلام محمد
الساعه 11 بليل اتصلت مها على اثير بنت خالتها
مها:الوووووووووووووو
اثير:خييييير يا طير وش تبين
مها:اش فيك اثير كذا تتكلمي
اثير وبدت تبكي :اسئلي نفسك من زمان وانا متعلقه بفيصل وهو ما يعطيني وجه واللحين تاخذينه انتي بارد مبرد
مها:اثير والله انا مغصوبه والله
بس اثير قفلت الخط بوجهها وقعدت مها تبكي لصباح وتقول في نفسها الله يسامحك يبه الله يسامحك
اش تتوقعون يصير يوم الملكه؟
وهل مها راح تتقبل ماجد؟وايش حا تسوي اثير؟
هذا نص البارت الاول لكم النص بعدين لا تحاتون اوكي الله الله بالردووووووووود
يوم الملكه الصباح قامت مها واخذت لها شاور ولبست بيجامه بسيطهوراحت للمطبخ كانت قاعده على الطاوله وشوي الا ابوها دخل ومعاه ملف كبييييييييير لونه اسود فتحه وحطه على الطاوله وعطاه القلم وقال:وقعي يا بنتي
مها:واش اوقع
ابو تركي:العقد حق الزواج
مها:تبكي لالالا اااا يبه الله يخليك ما ابيه
بس ابوها ما رضى
مها :حرام والله حراااااااااااااااااااااااااااام
وفي الاخير وقعت مها وهي تبكي بس شافت توقيع فيصل وتفاجئت انه كبيييير وعريض وحست ان فيصل ما رحم الورقه حتى
العصر تجمعوا كل اهل مها وخوالها وما كان معها بالغرفه الا شوق ونجود واثير عند الحرييييم وهي في قمه الحسد
مها البست الفستان وبينت انها فرحانه عشان شوق وماكان عارف وحاس فيه الا نجود ومحمد
مها:شوق بالله قفلي السحابه
شوق:حاااااااااااضر
كانت مها مسويه مكيااااااااااج جنان على التسريحه والفستان وجسمها كان خياااااال سارت تهبل
اتصلت مها على محمد وقالت له :بالله محمد جيبلي اكل
محمد:حاااااااااااضر لعروستنا
اما مها قفلت الخط بوجهه
مها بالله نجود نزلي جيبي الطلب من محمد
نجود:شلوووووووووووون
مها:من ورى البااااااااااب
نجود:حاضر ونزلت ومدت يدها من ورىالباب ومحمد عباله انها مها دف الباب ودخل بسرعه وسحبها لحضنه
ونجود تصارخ فكني فكني
محمد مذهول من جمالها وعطرها راح حط الاكل عنده ونزل بعد ماحفظ شكلها زين وفستااااااااانه الاحمر القصير
اما نجود اختفت من الحيا ومنه وعذرت مها لانها تحبه
وطلعت الاكل ولا كلت راحت تعدل الكياج
اماعند الرجال ابو تركي وابو عبدالله فرحانين حيل لعيالهم
عالساعه 8بليل قام فيصل وقال لمحمد ناد مها
محمد:حاضر
راح محمد اتصل على مها وقالها ومها كانت خااااااااااايفه بالمرررررررررررررررررره
واطرت نجود تسحبها
اش راح يصير مع مها وفيصل؟
وهل محمد حب نجود صدق ولا لا؟كيف راح تتقبل اثيييييير الوضع؟
كله في البارت الثاااااااااااااني
راحت مها وهي ترتجف من الخوووووف اللي متملكها وسحبها محمد بالقوه للمجلس الداخلي اللي فيه فيصل ولما دخلها قفل الباب ورااح ومها كانت بتنزل بتهرب لكنها يد عريضه مسكتها ومنعتها من الخروج طالعت مها بتشوف زوجها شافت انسان غايه في الجماااااااااااااااااااااااال بس كان متنح فيها وهي كذا حتى جلسو 3دقايق على ذالحال بعدين سحبها وجلسها بجمبه عالكنب فيصل:مهاا
مها:.................................
فيصل :كيفك وش لونك
مها:..............................
وفي هذي الاثناء كانو نجود وشوق يحطون العصير لهم
فيصل معقوووووووووله كل هذا حياااااا:يا مها انا زوجك لا تستحين مني
لما قال كذا مها ما قدرت تتحمل:وبككككككككككككت وبكت
فيصل:مها مها ايش اللي فيك يا مها ليش البكى وحط يده على ظهرها بكل حنااااان الدنيا
مها :ولا شيء
فيصل على طول قومها وحظنها لصدره بقوه وهي قعدت تبكي لانه مو عااااااارف فيصل ان مها تكرهه
وعلى هذا الحال دخلت شوق اخت فيصل بالعصيير بس لما شافتهم حطته في الارض وهربت
مها:فيصل
فيصل:عيوووووووونه وقلبه وكل شيء
مها:استحت وخجلت ووجهها قلب عنابي العصير ....جا
فيصل جاب العصير لعند مها وقال لها اشربي من الكوب وشربت شوي وجا فيصل كمل عليه:بالعافيه قلبي
مها استغربت ان فيصل اخذ الكاااااسه الثانيه وكب نصها في الاولى :ليش يا فيصل
فيصل:عشان يقولون لو جو بعدنا هذولا مؤدبين كل واحد شرب من كاسته
مها:هههه الله يقطع بليسك
فيصل :فديت الضحكه
مها :فيصل لا تحرجني
ترقبوا اش مواقف ملكة مها وفيصل؟
ايش نهايه محمد ونجود؟
واثييييير هل راح تسوي مشاااااااااااكل؟
التكمله وقبل ماتروح مها مسكها فيصل من يدها وحب جبهتها وهي استحت بالمررررررره وقالها بكل حب وذوق:يا مها يا عمري امسكي جرالك ابيك تحفظين رقمي لما اتصل عليك اوكيه
مها:اوكيييييييييييييييه انا رايحه تبي شيء
فيصل تنح فيها شوي وفي عيونها وقالها:سلاااااااامتك يا بعد عمري
راحت مها لغرفتها وهي متضايقه منه ومن جراته
نجود:ها بشري
مها:ايش ابشر هذي خصوصيااااااات
نجود:مهاوي تكلمي احسن لك
مها:قالت لها كل شيء
نجود:وانا الغبيه اللي حسبتك بريئه
مها: اقول ظفي وجهك
نجود:الا مها ابي اسئلك
مها: ها وشو
نجود:متى العررررررس
مها:عرس منو
نجود:عرسك يالبقره
مها:هه مدري عساااااااه بعد سنه
نجود:ليه حراااااااام
مها:انثبري يا نجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
نجود:بعد كل اللي صار تبين العرس بعد سنه
مها:هههههههههههههه
نجود:اضحكي ايه اضحكي يالكلبه
وقطع كلامهم محمد اللي دق الباب
مها:نعم محمد قلبي وش تبي
محمد:ادخل
مها و نجود:لالالالالالالالالالالالالالالالالا
محمد:بسم الله شوي شوي
وضحكو عليه بعدين نزلت مهاونجود الصاله الا واثير جايه
اثير:مهاااااااااا <<من بين الحريم عشان تنحرج مها>>
مها:نعم
اثير:كيف فيصل
مها:مالك خص
اثير انقهرت:والله لا ندمك
مها:بالطقااااااااااااق
نجود:هههههههههههههههههههههه يا شين شكلك بالهوااااااش
مها :عما يالكلبه
شوي الا وجات ام تركي سلمت على بنتها وباركتلها
مها:انحرجت لان امه بكت قداااااااااام الحريم وطلعت لغرفتها وقفلت البااااااااب وقعدت تبكي وتقول اكرههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هك يا فيصل
وشوي الا واتصل الجوال
مها:الوووووووووووووووو
.....:الووووووووووو
مها:تبكي نوره كيفك........الله يبارك فيك قلبي.....................
نوره:كيف امي وانت كيف
مها:........................
نوره:مهااااااااااااااااا
مها:نعم.......وتبكي مها..............زز
نوره:خير وش بلاك<<<نوره اخت مها وهي اكبر العيله وساكنه بدبي مع زوجها>>
مها:انا مغصوووووووووووبه يا مها مغصووووووووووووبه
نوره:لا حول الله
مها:والله العظيم
بس من سمع المكالمه عند الباب نجووووود هي اللي سمعت وعرفت ان مها كذا وكذا
نوره:والله يا مها فيصل رجال
مها:ادري بس ما ابيييييه
نوره:عيب هو اللحين زوجك
وقعدت نورة تهدي فيها الى ان هدت وارتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااحت
وشوي الى الباب يطق
مها:ميييييييييييييييييييييين
اثير:انا اثيييييييييييير
فتحت نجود الباب لها وعلى طول اثير طاحت في حضن مها واعتذرت لها ومها سامحتها على طوووووووول
الساعه 12 بلييييل
دق جوااااااال مها
مها:الووووووووو
فيصل:هلا بك قلبي
مها:............زز
فيصل:كيف الحااااااااااااال مها
مها:تماااااااااااام وانت
فيصل : الحمد لله
وقعد فيصل يسولف ومها ساكته بس تحترمه على كلاااااااااام محمد
والساعه5 الفجر نااااااااااااامت مها
ترقبوا الاحداث الجيده في البااااااااااااااااارت الثااااااااااااني
ولا تنسوني من ردودكم امااااااااااااااااااااانه
مها قامت الساعة 11 الظهر ولبست بنطلو جينز ماااااسك على بلوزه فوشي جنااااان كانت كيووووووت مرره
وشوي الا والشغاله تدق الباب
مها:خير
تيني:ماما افته باب يا ماما
مها:وش تبين
تيني:بابا فيصل يعطي هديه انتا
مها:استغفر الله الله يلعنك انتي و فيصل
تيني معصبه:افتااااااااااااه انتا قليل ادب
مها فتحت الباب:صدق ما تستحين انقلعي وجيبي حق بابا فيصل
تيني:خودي خودي
مها دخلت غرفتها وقفلت الباب ورمت الكيس باهمااااااال على السرير
وقعدت تبكي وتبكي وشوي الا جوالها دق
مها:الوووووووووووووووووووو
فيصل:هلابك والله يا قلبي
مها:..............................
فيصل:مها خير ليش ما تردين
مها:لا....ولا شيء
فيصل:مو كانك تبكين او بكيتي
مها:لا....... لاولاشئ
فيصل:مها وينك
مها:يييييييييييي..........وتبكي وتبكي ما قدرت تستحمل ابد
فيصل:مها قلبي وش جرالك
مها:ئئئئئ لا .......ولا شئ
فيصل:مها تكلمي
مها:.................زطووووووووووووووووووووووووووو وووووووط
فيصل:قام بسرعة وراح لامه اللي كانت قاعدة بالصاله مع شوق
شوق:خير خير فيصل على وين
فيصل :يمه انا ابي اشوف مها خلاص
ام فيصل:درب يسد ما يرد
فيصل:ليش يمه حرام عليك
ام فيصل:روووووووح الله لايوفقك لا انت لولا مها الزفتة
فيصل:راح وهو متضااااااااااااااااايق حيل من امه
وصكر البااااااااب بقوه
عند مها
وشوي باب غرفتها انفتح من دون ما يندق
الا فيصل دخل وصكر الباب وراه وجا عندها هي كانت حاطه ركبها عالارض وراسها عالسرير وتبكيييييييييي
فيصل:مها قلبي وش بلا ك
مها:انت....................................
فيصل:رفعها من الارض وحطها في حضنه ومسح على شعرها النعم بكل حنان:انا ايش تكلمي يا قلبي
مها:ييييييييييييييييييييييي.............وتبكي
فيصل :بس يا مها بس
مها:فيصل
فيصل كانت اول مره تقول اسمه:هلا واللة
مها:بسئلك سؤال ممكن
فيصل:مماكن يا قلبي
مها وجهها قلب احمر:ااانت
فيصل:اييييش
مها:تحبني
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههه اكيد احبك واعشقك كمان
اما مها حز في خاطرها انه يحبها وهي ما تحبه
مها:عنئذ نك انا تاركه الاكل عالنار نسيته
فيصل ما انتبة لكلامها وقال:لا اقعدي سولفي
مها:تدري فيصل
فيصل:وش
مها:بس انا وانت بالبيت اهلي راحو الواجهه البحريه
هيصل:هههههههه يعني ناخذ راحتنا
مها خجلت بالمره من كلمته:لا ثم لا
فيصل:مها ما كانها ريحة حريق
مها:الا تئئئئئئئئ انا
فيصل:وش
مها:نسيت النار على الشيرة من ساعتين
فيصل:اوح اوح <<يكح>> مو كان الدخان عندنا
مها:ااااااااااااااااااا تعال نهرب
لما فتح الباب فيصل ما قدر يستوعب منظر الدخان الرمادي اللي في كل البيت وتنح شوي
مها هربت للمطبخ ومالقت نفسها الا بين النار:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فيصل ساعدني
فيصل دق عالمطافي وهو في نص الكلام معهم سمع مها وراح لها ركض
فيصل: مها انتي وييييييييييييييين
مها:المطبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااخ وتبكي
فيصل:جاااااااااي جااااااي
وراح فيصل قفز من بين النار وطلعها وما تاذي الا يده بس شوي وهو في المطبخ لقاها مغمى عليها راح سحبها لحضنها
فيصل:تعالي يا قلبي
وراح هرب فيها برى المطبخ ونزل ركض من البيت وراح السيااااااااااااره
وحطها في السيارة وقفل عليه وراح فيها بعيييييييييد عن الناس لان مها ما معها عبايه
في السياره
فيصل:مها قومي قومي ويرش مويه عليها
مها:اااااا امي وين اااااااااا امي وين
فيصل طالع فيها وحس انها بننت لا بل طفلة وحس فيصل انها طيييييييييبه حيل
فيصل:مها الله يخليك قومي
قامت مها على وجه فيصل
مها:ااااا...........وتبكي...................
فيصل قالها انا جبتك هنا عشان عبايتك مي معاك
مها:معك حق
ترقبووووووووووووووووووووووووووا جديدي
السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام والله ما قدرت اكتب باااااارت طوييييييل بسبب جية الناااس عندنا
كيفكم الحمد لله
مها:فيصل خنرد البلد بدت تظلم
قيصل:بس عبايتك
مها:انا مضطره حيل
فيصل :ياللة
راحو مها وفيصل البلد وشوي الا مجموعه شباب يطالعون بمها ويقولين
الشاب1:اللحين دورنا خلاص مو دورك
فيصل:عصصصصصصصصصصصصصصب
الشاب2:تكلم ولا نستك الحلوه الكلاااااااام
فيصل قااااااام معصب ووقف السياره ونزل ظربهم ظربهم الا ان ان قالو بس
ومها تبكي بقووه:فيصل فيصل لييييييييييييييش ليش اااااايييييييييي
فيصل:............................................. .........مفلل
مها:.......................................
وبعد شوي سكتت مها وطالعت في فيصل وكان فيه اثااااااااااااار للتعب والحريق اللي في يده كان يالمه
مها:فيصل
فيصل:هلا والله
مها انا ليش ماني قادرة اتقبله او احبه ليش:حريقك اللي بسببي يالمك
فيصل:مو بسببك
مها:يالمك ولا لا
فيصل : الا يالمني بقوه
مها:لازم نداويه
فيصل:تعرفين ولا لا
مها:ايه بس لا زم الاسعافات الاوليه
فيصل:عندي
مها:هاتها ضروري
فيصل:حااااااااااضر وطلعها من ششنطة السيااااااارة
مها:تماااام وسحبت يدة
فيصل وقف السياره وهو مستانس:اي
مها:خلاص خلاص اذا يالمك نوقف
فيصل باصراااااااااااار:لا عااااااااادي
مها:ميل يدك شوي
فيصل :اااااااااااااي
مها:خلاص شيل يدك ما حداويك
فيصل:لا والله يالله بسرعه
مها:خلااااااااااااص خلصتها بس الرجال هذا له نص ساعة يطالع
فيصل:ايه اجل مشينا
وراح فيصل دق على اهل مها وقالهم عن كل شيء وقالو له 2ساعه وهم عندهم
مها:انا جوعااااااااااااانه يا فيصل
فيصل : يخسى الجوع
مها:بس العبااااايه
فيصل:عادي بس انتي مقااسك زي شوق
مها:ايه
وراح فيصل قال لشوق اعطيني عبايه من عباياتك ولما سالته ليش قالها لغرض سررررري
اخذت مها العبايه والشيله وراحو لماكونالدز
فيصل:مها
مها:نعم
فيصل:اش تبين
مها بخجل:زيك بالتماااااااااااااام
معنها ما كانت تحبه ابد بس بدت تتقبله
وبعد ما تعشوا لفو الريااااااااااض مرتين وجو اهلها
مها:يبه الحين وين ننام
ابو تركي:ببيتي الثاني
مها:اي بيت
ابو تركي: ايه معي بيت قريب من هذا ماجره بطرد المستاجرين منه وناخذه
مها تطمنت: الحمد لله يعني منت زعلاااااااااان مني يبه
فيصل لما قالت كذا كبرت بعينه
كيف حيكون بيتهم الجديد؟
وايش راح تكون ردة فعل نجود وشوق لو عرفو بالقصة؟
ومتى راح يكون زواج مها وفيصل ؟
وما مدى تطور العلاقة بين محمد ونجود؟
وعلى فكره ترى فيه مفا جئااااااات كثيره راح تصير لشوق
وايش راح تسوي ام فيصل بمها بعد الزواااااااااااااج؟
ترقبوووووووووووووو الجديد
وردووووووووو الرد اهم ما عندي
كيفكم طيبين انشالله وعلومكم ويش الاخبار واخر الروايااااااااااااااااات هههههههههههههههههههههه
مها:الحمد لله يبه والله تعبت فيصل وهو لس ما تجوزني
ابو تركي:هذا زوجك يا بنتي
مها:اجل نظل بالشااااااااااارع وين بيتك يبه
ابو تركي:تعال يا فيصل ودنا له
راحت العوائل لبيت ابو تركي الثاني بعد ما انتشر خبر الحريق
عند شوق راحت غرفتها تبكي بعد ما عطتها امها كف خلى وجهها احممممممممر
شوق:الووووو
ياسر:الوووووووووو
شوق<<ياسمين بنت عم مها وشوق وهي طيبه بس ما يتكلمون البنات معها كثير لانها بالدمام مو بالرياض وياسمين معها اخ اسمه ياسر وهو جميييييييييييل احلى منها وما معها غيره لا اخ ولا اخت وهي تحبه حيل وتدري انه متعلق بشوق بنت عمها عبد الله بس ما قالتلها وشوق مي عارفه>>:هلا يا ياسمين اسمعي
ياسر:.........................
شوق :اسمعي يا ياسمين امي الله يسامحها عطني كف قوي على بوزي يوجعني بالحيل وانا والله ما سويتلها شيء لاوتخيلي بس تتكلم علي ايييييييييييي..............وتبكي
ياسر:انتي شوق صح والله انا اسف ما كان قصدي اسمع كلامك بس ياسمين في المستشفى تعبانة
شوق:ايش انت ياسر وياسمين تعبانه
ياسر:اييييييييييييييه
شوق:طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووط
ياسر عصب اكرة ما عليه احد يقفل بوجهه واتصل علييها
اول مره ماترد والثانيه والثالثه
اخرمره
ياسر:الووووووو
شوق:هلا
ياسر:انا ما كان قصدي ااذيك بس بالله لا تصكين اسمعيني
شوق:اختصر
ياسر معجب فيها:يا شوق انا سمعت مشكلتك كلها مع امك وانا اعرف امك كيف هي صارمه و
شوق:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا يمه وش فيك اااااااااااااااااااااااااااا
ياسر :شوق شوق وينك
شوق:........................
راحت شوق ركض لامها لقت امها طا يحه عالارض وهي تصاااااااااااارخ
اما يا سر ركب سيارته وراح الريااااااااااااض بعد ما استئذن من ابووووووووووووووووووه
وشوق ماا عندها احد في البيت راحت لبيت جيرانهم وقالت لجارهم ابو نايف
شوق:عمي يا عمي ااااااااااااا.........وتبكي
العم كان قاعد وبجمبه ولده الصايع نايف
العم:خير وش فيه يا بنتي
شوق:ااااااااااااااييييييييي ممم امممممي ببببببالبيت طايحه ووومحد عندي
العم:وش فيها
شوق:مدري بس بسررررررررررررعه خنلحق عليها
العم ما فهم بس نايف هو اللي فهم كل شيء واشياء ثانيه من راسه
وراحو المستشفى بحيث ان نايف يسوق وابوه قدام وشوق ورى
ودخلو المستشفى وراحت شوق مع امها وعلى طول الاطباء حطوها في العنايه المرككزه
شوق:اااقدر اااشوفها يا دكتوووووور <<هي تعبااااانه وترقل>>
الدكتور مصري:اة اة بتادري بس بدون ازعاااااق
شوق:حااااااااااااااااااااضر
وراحت شوق لما شافت امها كذا بكت وبكت وحطت راسها على رجول امها والام بكت وحطت يدها على راس بنتها
وجلست شوق على هالوضع 4ساعااااااااااااات وتبكي وبكت الين ما قالت بس
وبعد شوي
ام شوق:اااااااااااااانا ياااا
شوق:ايش يمه ايش
ام شوق:اااااااااابيك اة اوة اة اوة
شوق وش تبين يمه وش تحسين فيه
الام:اااااااااااابيك تسااااامحيني ااةةةةةةةةةةةةةةااااااااااة
شوق تبكي :يمه ايش فيييييييييييييك تكلمي
الام:انا احتضر اااااااانا انااازع
شوق:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا يمه لالالالالالالالا
وفي هالوقت كانت دخلة ياسر وكان يركض ركض ودخل الغرفه وهو تعباااااااااااان حيييييييييييل
لو شفت ردوووووود بكملها ومن دون ردوووووود لا
ههههههههههههههههههههه
تشاااااو
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________