عنوان الموضوع : تعالي يالي زوجك طمعان بفلوس حافز .. حياة اسرية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

تعالي يالي زوجك طمعان بفلوس حافز ..

السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الموووهيم بدون مقدمات بخش في الموضوع .
طبعا كلكم عارفين ان اول كانت قضية الشعب السعودي وانا اقصد بكلامي الموظفات ان زوجها ياخذ بطاقتها الصرافه وسمعنا كثير من القصص

والحين جاء دور حافز وما ادراك ماحافز ؟؟؟؟

من كثر ماقريت قصص شاب شعر راسي ماتوقعت في رجال بهالانانيه
يعني مستكثر على زوجته الفين ريال والي يقول لزوجته لي الف ولك الف كل شهر ؟؟؟عجبااااااااا

وين كرامتك ايها الرجل ؟؟
المفروض الواحد لو كانت زوجته اغنى الأغنياء هو ملزوم بنفقتها
الحين حبايبي بغيت منكم تجاربكم مع هالموضوع واذا كان زوجك طمعان كيف تصرفتي معه ؟؟
وعاااادي لاتستحون اسدحو تجاربكم حنا هنا خوات يمكن وحده منه تقدر تفيدكم بحل عشان تخطون هالمشكله .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

وهذي بعض التجارب .

وحده من صديقاتي تقول :
قبل ماينزل حافز زوجي صار ملاك مو بشر .. غير اللي أعرفه
بعد ما نزل حافز طلب مني الألفين و رفضت بعدها رجع لي شيطاني اللي أعرفه :d

بعد هذي جزمت أن حتى الرجال لهم كيد
ربي يكفيني الشر وبنات المسلمين .

__________________________________________________ __________

انا اعرف وحده قاله رجله ابد والله مااخذ شي منتس هذا حقتس
بس شوفي ترى عليتس فاتورة جوالتس وتليفون البيت انا مااستخدمه كل رزته علشانتس
والعيال انتي مسؤله عنهم لحد ماتخلص الإعانه بعده انا أتكفل بهم <<لا ياشيخ

السلام عليكم --حبايبي ابي استشيركم بشي زوجي له شهرين وصرافتي معه ويقول انهامنتهيه مع اني مجددته السنه الماضيه واناعارفه انه محتفظ فيهاعشان العيشه القشراء(حااااااااافز)وبس يمزح اذا جاءحافزيمكن اعطيك منه ميتين ويمكن ويمكن--- والبارح بشرته بقبولي وردعلي يمزح الالفين لي مع انه العصرجارحني ولااعتذرمني وقبل شوي اقوله اناوبنتي يبيلنامناشف يقول اذا جاءحافز تشرين اناالى الان ابتسم واضحك معه وانااعرف الي بقلبه والله انه مايعطيني الابسنه حسنه ابي رايكم بالموضوع وكيف اقنعه ان حافزلي اناولاله حق فيه خصوصااني مخططه اخذدورةانجليزي ومكياج واطورنفسي زوجي الله يهديه من النوعالي يبي الحرمه محتاجته طول العمر--

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يابنات الحقوني زوجي يامرني اسجل في حافز عشان اصرف عل نفسي ويكون في علمكم هو قادر يصرف عليا المهم انا رفضت راح من وراي وخلى ولد خالته يسجلني ومن الان قام يقصر عليا ويقول لي كلها 3شهور واتخلص من الصرف عليك قلت له كلها سنه وبعدين قال بعدها ارجع اصرف عليك الله يعيني على مصروفك دلوني على الحل كيف اتعامل معاه. والله تعبت نفسيا

عااااااااااااد هذا غيييير لايرحم ولا يخلي رحمة ربه تنزل

يابنات انا في مشكله كبيره
زوجي رافض يطلع لي بطاقه في حافز
وش اسوي
والله لواطلبه من راتبه 50 ريال في الشهر مايعطيني
ملابسي وملابس اولادي من فلوسي الي تعطينيه امي
طفشت منه ومن كسله رافض يطلع البنك ويفتح حساب عند البنوك الي فيها رجال انا والله اني ادخل بحجابي كامل لكن علشان الزحمه
وش اسوي جلست ابكي يوم كامل ما فكر
يقول مافيه اخاف تتكبرين على علشان راتبه 3500 وانا والله موفره وواقفه معه في ديونه بعت نصف ذهبي
وش اسوي

انا متخرجه من الجامعه
يارب يارب تساعدني وتحنن قلب زوجي
ابغا حل بسرعه