عنوان الموضوع : لو كنتي زوجة ثانية ماذا تفعلي لكسب زوجك حياة اسرية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

لو كنتي زوجة ثانية ماذا تفعلي لكسب زوجك

السلام عليكم اخواتي العزيزات
هذا موضوع كثيرا شاغلني واريد اعرف ارائكم بالذات من الزوجة الثانية وكيف كسبت رضا زوجها اعرف موضوع صعب على المراة لكن سبحان الله مقدر لها ان تكون ثانية ارجو الرد وبدون اهمال للموضوع لانه مهم بالنسبة لي وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مشكوووره عزيزتي على طرح هالموضوع .بصراحه السؤال محير وتصعب الأجابه عليه . انا عن نفسي لاأعرف ماذا سأفعل وقتها .

__________________________________________________ __________

ولا اشي للاسف ماراح اسمح لحالي اكون زوجة ثانية ..........

تقدير الزوجة الاولى بالدرجة الاولى وعدم اثارة الفتن والقيل والقال والصبر على ماقد تتعرض له من أذى

لأن الأولى مكلومة مصدومة يعني صعب تتقبل

كذلك محاولة استدرار تقبل أولاد الزوجه الأولى

عزيزتي قصدك مفهوم واضح والي ترد لاتسوي نفسها عنتر بن شداد يعني مو بيدنا نير زوجات ثانيات هذا اولاً وثانياً سؤال الأخت واضح كيف تكسب زوجها ممو كيف تطير زوجته الاولى

اختي الغالية اولا قعدي مع زوجك واساليه ايش يحب وايش يكره خليك دائماً نظيفة وانيقة وكشخة عطه حب وحنان واصبري عليه لاتغثينه بكثرة الطلبات حافظي على نظافة المنطقة الحساسة الامامية والخلفية وعلى تضويق المكان بتمرن كيجل وعددي في حركات الحب الفراشية وبادريه احياناً أنتي وخلي بيتك على طول نظيف وتفوح رائحة العطر منه والبخور تعطر انتي لاتخليه يشمك الاعطر ونوعي في الآكلات وتفنني كل يوم طبخة جديدة وسوي له رومنسيات واهدي له هدايا بسبب وبدون سبب علميه يقول الاذكار وذكريه دائماً بالله
واسمع كلامه ودلعيه باأحلىى الكلمات بين فترة وفترة ذكريه بزواجكم وكيف صار وكيف كان وشوفي ايش يكره وايش يحب وسوينه اتمنى اكون افدتك

اولا الله لايقوله اني اكون زوجه ثانيه ؟؟؟
ثانيا/اتوقع من مضمون السؤال زيادة الشحناء والكراهيه بين الزوجات والشاطرة اللي تفرد عضلاتها على الثانيه وهذا غلط الشاطرة انها تكون ذات دين تخاف الله في كل شي مو تكسب الزوج ويترك الاولى بسبب الغيرة او او
والمفروض ان يكون هناك مواضيع دينيه فيها نصيحه للزوجات الاولى والثانيه والثالثه حتى لاتاخذي ذنب احد سعى ورى مشورتك والنتيجه تخرب بيت الاولى ؟؟؟؟؟؟
وتقبلي مروري