عنوان الموضوع : مشكلتي معقدة حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

مشكلتي معقدة

انا متزوجة صار لي 4 سنوات ولسى زوجي ما دخل علي ليلة الدخلة جرب ما قدر قلت من الارتباك فما كنت خايفة ابدا من الموضوع وبعدها حاول مرة أو مرتين ومن بعدها خلاص صارت عنده ردة فعل صار ابدا ما يقربني مرة يقول براجع طبيب ومرة يقول براجع شيخ وطول هالسنوات قضيناها مع الاطباء والشيوخ وابدا ما صار حل للموضوع جواب الاطباء ما في مشكلة في الفترة الاخيرة وبع فحوصات دقيقة وبعد استخدام ادوية مختلفة لعلاج مشكلة ما لها اصل المهم في هذه الفترة قاله دكتور في مشاكل بس ما لها علاقة بالانتصاب .. أول سنة قضيتها معاه بصبر وثاني سنة طنشت لأنه كان يشتغل من الصبح لليل وثالث سنة بديت اتعامل معاه بعنف وقسوة ودائما اصرخ عليه

اليوم كنت ناوية اصارخ مرة ثانية لأني حتى إذا البس ولا كأنه يشوفني كأني اخته ! تعببببببببت مو مقصرة معاه فكرت في الطلاق مئات المرات بس في الاخير دائما اسأل نفسي شلون بتجرأ بخبر هلي بالمشكلة ؟ ومرة احسه رجل ما في منه واخاف اندم ان تطلقت منه وبهذي الطريقة مرت الاربع سنوات وكلما مرت زادت سالفة الطلاق في التعقيد .. انصحوني شسوي ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

السلام‏ ‏عليك‏ ‏عزيزتي
اعتقد‏ ‏ان‏ ‏السبب‏ ‏فقط‏ ‏ان‏ ‏بحثوا‏ ‏عن‏ ‏شيخ‏ ‏مناسب‏ ‏
نصيحة‏ ‏ممكن‏ ‏انتي‏ ‏المقصود‏ ‏ادا‏ ‏الموضوع‏ ‏فيه‏ ‏سحر‏ ‏لان‏ ‏زوجك‏ ‏ادا‏ ‏راح‏ ‏لغير‏ ‏يكون‏ ‏الموضوع‏ ‏طبيعي‏ ‏‏ ‏المهم‏ ‏شوفي‏ ‏شيخ‏ ‏واحك‏ ‏ليه‏ ‏الوضع
في‏ ‏شغلة‏ ‏هي‏ ‏فعاله‏ ‏بس‏ ‏ما‏ ‏ادري‏ ‏كيف‏ ‏عمتك‏ ‏ممكن‏ ‏تتعاون‏ ‏معك‏ ‏انتي‏ ‏امك‏ ‏تسويها‏ ‏لك‏ ‏وهو‏ ‏امه‏ ‏تسويها‏ ‏له‏ ‏الشغلة‏ ‏هي‏ ‏هادي‏ ‏الحلقة‏ ‏الي‏ ‏بين‏ ‏الزوج‏ ‏وزوجته‏ ‏يسمحون‏ ‏بيها‏ ‏لما‏ ‏يخلص‏ ‏‏ ‏تاخده‏ ‏امك‏ ‏‏ ‏وتنقع‏ ‏فيه‏ ‏ماي‏ ‏وبعد‏ ‏ماتتسبحي‏ ‏يوم‏ ‏الخميس‏ ‏تاخدي‏ ‏الماي‏ ‏غغسلي‏ ‏بيه‏ ‏تحافز‏ ‏عليه‏ ‏وأم‏ ‏ترضيه‏ والله‏ ‏للرج‏ ‏عنك

__________________________________________________ __________

اختي مشكلتك لازم تشوفين شيخ يمكن زوجك مسحوووووور مو معقوله 4سنين ولسه بنت ؟؟؟؟؟
وبعدين تصرخين عليه ليش ؟؟؟
حراااااام والله عليك بدل ماتعالجينه وتتعالجين تقولين اعامله بقسوة واصارخ يااختي هو يتعذب اكثثثثثثثثثثثثثر منك لانه مااثبت امامك انه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ارحميه يرحمك ربي وعامليه بلطف يرزقك الله من غير حسااااااااب والله لو انه اخوك ماتتحملين زوجته تسوي معه كذا مو صحيح والله يشفيه

مشكورة اختي أم نور .. بس ما فهمت لك قصدك قطعة قماش ؟

شوفي في بداية الزواج قال لي قبل ما يروح للطب بروح يشوف شيخ قاله ما فيك شي .. بعدها بسنة كنت سامعة قصة فقلت له يمكن في سحر لي انا مش لك اقتنع بالفكرة وراح لشيخ ثاني وطلع مثل ما قلت سحر لي .. العلاج مع هذا الشيخ استمر لسنة ونص بس ما جاب بنتيجة بالعكس صار زوجي ما يفكر يقربني ابد .. الحين هو يتابع العلاج الطبي وانا مش مقتنعة بالطبي اقوله حتى لو ظهرت النتايج الطبية سلبية فالشغلة كلها مسألة سحر

أنا رأيي كل يوم تقرأي سورة البقرة في البيت فانها تطرد الشيطان
وحاولي انت معه حتى لو بتستحي تجرأي هاي المرة شوي وخليه غصب عنه يتم الدخول ورح أدعيلك يا قلبي حزنتيني.

سندس والله تحملت كثير تعرفين لين طفل يعاند يعاند ساعات ما يفيد وياه إلا الضرب قلت يمكن الصراخ يوعيه

لطيفة بكلامي جربت كل هذي الاشياء وصلت لمرحلة اليأس