عنوان الموضوع : خطييييييييير(ماذا قال الشيخ لهم) حياة زوجية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

خطييييييييير(ماذا قال الشيخ لهم)






بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جئت لكم بقصة حصلت امام عيني لتلك الطفلة ذات السنة وشهرين ..وهي قريبة ........بداية الامر انها بعد فترة من ولادتها كانت امها كأي ام منا تلبسها وتزينها وتجملها ومرة ذهبت بها الى بيت اخت زوجها وعندها مجموعة من النساء وكانت للمرة الاولى التي تقابلهم فيها وكان الجو شتاء مما دعى امها ان تلبسها لباس منتفخ لكن دافء وهي من نظرها انه جميل وكانت النساء الموجودات يحملون الطفلة ويقبلونها ويعلقون كعادات النساء ان بنت اخوك (لصاحبة المنزل )اجمل من ولدك لان ولد حماتها كان ضعيف البنية وهي ممتلئة ما شاء الله تبارك الله ومن يومها والام تقول بنتي غريبة صار يظهر لجسمها حبوب صغيرة ملتهبة ومن الالم تنزف دم ومع الايام صارت اكزيما والام الى الان لم تنتبه ربما لان تجربتها الاولى بابنتها ولا تعرف بعض الاشياء الى ان زاد الالتهاب فيها وذهبت بها الى الطبيب فقرر انها اكزيما واصبح لدى الطفلة حساسية من اغلب الاطعمة والماكولات ومن الغريب حتى ان حليبها ايضا للحساسية والشامبو الخاص بها ليس كالمعتاد وتعبت الام من هذة الحاله وكانت تتعب اذ اصبحت طفلتها مثل بقية الاطفال وتريد الحلوى والشوكلاتة وغيرها مما يحبة الاطفال الا انها ممنوعه منها لانها تتهيج حساسيتها من اي شيء حتى ان طعامها اشياء محددة فقطوحتى لبسها لابد ان يكون من القطن الخالص واذا ارادت ان تذهب لمناسبة او غيرها فان البنت لابد ان تتابع صراخها حتى تلبسها ملابس قطنية مريحة ومع الايام سافرت الى اهلها في نفس المنطقة التي وضعت صغيرتها فيها قبل سنه منها واقترح الزوج ان يذهبو الى اهلة( في منطقة ايضا اخرى) وان الجميع الشتاق الى طفلته باعتبارها اول حفيدة لهم من اكبر الابناء غيرالبناتوذهبوا لمدة اسبوع وعادوا بنما هم في الطريق اخذت اجزاء من جسد الصغيرة بالاحمرار وعادت وبعد موعد عودتهم باسبوع واحد فقط التهبت أماكن متعددة من جسمها وتأثرت كثير منها وكنت اجري يوما معها اتصال وكانت تقول: (بنتي خلاص احس انها بتموت من الحساسية وانا ارد انها عادي زي دائما وش غير .....قالت المرة هذي غير اماكن ما كان يجي فيها معدومة منها حتى من الالم ما عاد تقدر تنام ولا تنزل من حضني وبس تبكي زما صات تحاول تخطي بعيد عني ..انا بصراحة خفت وقلت وديها المستشفى ربما يعطوك علاج او مرهم قالت انشاء الله .....وكم يوم الا وامها تدق قالت نبغاك انتي وكذا وحدة معانا تجو الليلة ولازم تحاولي انهم يجوا ...قلت عسى ما شر قالت بس ما تزعلي مني ابغى اثر الجميع قلت ابشري غالي والطلب رخيص لان العين حق مع انها دايم تقول بنتي ما فيها ذاك الجمال على ايش ..لانها راحت عند شيخ وما قدرت تنزل معهم لانها خوافة زيي طبعا واول ما بداء الشيخ يقراء قال :ان البنت فيها عين واعجاب من نساء لانها نامت مباشرة الى حدود 3 ساعات متواصلة بعد ما رجعوا ........قال:شربيها من الماء وغسلوا جسمها فية واما الزيت فحار عليها اخاف يذبحها ,,,,,,,,,وجيت انا والبنات بس كان شرطها انهم يكونون على علم انها تبغى الاثر ,,قلت انا عشان ما احرجها .للبنات وش رايكم اننا نعطيهم اثر من وضؤانا قالو اذا بينفعها انشاء الله قلت على الله لو مانفع ماراح يضر انشاء الله .....وعطيناهم وطبعا يوم جينا ماكانت لاهي ولا بنتها موجودات بس امها واخواتها قالوا: جت من المستشفى طبعا دخلت ولبست هي وبينما هي مشغولة تلبس وحدة من خواتها جابت البنت في لبس بسيط ما يغطي الا بطنها وتحت وهي تدخل تأشر انه أأأأأأأأأأصصصصصصصصص ..قلت وش طبعا الى الان معطيتنا ظهرها وما ناظرت لها قالو .:بدون تعليق
واناظرررر الى والبنت والله العظيم كأنها منحرقة من الرقبة والدقن ومنتفخ من هناك ومن عندقصة اليدين ومن ثنايا الذراعين من الكوع والله اني خلاص ما عاد قدرت تكلم ولا اقول شيء الا ودموعي في عيوني والكل يقول امها لاتشوفك بتموت من الحزن بس نسكتها انها بتصير تمام ويوم دخلت طلعت وبكيت وجيت وسلمت والبنت وا تصدقون ماتلتفت لايمين ولا شمال لان الحلقملتهب ومتقطع حتى المستشفى يقولون لها هذي حروق مش اكزيما ومن الدرجة 2 يعني مو هينه واخذو اثر اللي يعرفون ....نسيت يوم سمعت عمتها انها صار لها كذا قالت واله انه حلم شفته صار والظاهر قالت لوحدة من اخواتها عنه وهو ::::::::::::::انها كانت تشتغل في المطبخ ومعاها البنت شايلتها وهي تسوي ملفوف وورق عنب عالنار وانكب عالبنت زي الجمر وتقول انا قاعده اناديك يامها ولا تردين واقوم اشيل كل ملابسها وتحمرت كل المناطق العلوية ...وارسلت بالحلم للشيخ وقال :هذة عين سوف تصيبها وحسدوسوف تشفى باذن الله:::::::::::قالت ليتك ما قلتية لانه صار لبنتي وقعدت العمه تصيح
بس الحمدلله قدر الله وما شاء فعل
.........وراحت واخذت علاجات ومراهم وبدات تتحسن وطبعا مع القراءة والماء المقري فية ................................واللي ابغى اقولة للجميع ان الاحلام تقع بمجرد تفسيرها فلا تخبروا بها لانها على جناح مللك خصوصا المزعجة والمخيفة وان الواحد لازم انه يذكر اسم اللة ويبارك عليها لان العين حق ........والان بقي عليها اثر جارات حماتها وادعوا لها ان الله يشفيها وجميع مرضى المسلمين
وانا الان انتظر ردودكم الجميلة علي ..........تعبتكم في القصة مرة عامي مرة بالللغه العربية ههههههههههههههه سامحوني


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


جزاك الله خير


__________________________________________________ __________

الله يشفيها يارب ويشفى جميع المرضى
جزاكِ الله خير انامل ورديه والعين حق والله يحمينا


__________________________________________________ __________

يسلموووووووووو على القصة


__________________________________________________ __________

جزاك الله خير


__________________________________________________ __________

وجزاكم جميعا الف خير يااخواتي اتحفني مروركم ولا تحرموني منه