عنوان الموضوع : قصة ولادتي بابني تيم
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصة ولادتي بابني تيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اكتبلكم قصة ولادتي مع انها اجت متاخرة شوي اعذروني ما عندي نت بالبيت و تيم الله يخليلي ياه ماخد كل وقتي .

تبدا قصة ولادتي يوم الاثنين المساء وجعني بطني كتييير قلت اكييد ماخدة برد او من الاكل لاني يومها اكلت حلويات كتيير وصار معي مغص خفيف وصحيت الساعة 3 وكانت معدتي بتلعي كتييير المهم قلت اشرب سفن اب بلكن ارتحت ونمت وبالصبح راح الوجع وقلت اكييد برد المهم رحت عند اهلي والساعة 11 ونص علمت علي وصار يجيلي مغص كل نص ساعة تقريبا وما قلت لاهلي بس جوزي خفت يخلوني عندهم وما اروح مع زوجي بس ما قدرت اخبي واشتد الالم كتييير وصار يجيني كل 15 دقيقة بس مش منتظم المهم ما اجى المساء وجوزي وبابا غير اصروا علي اروح المستشفى ورحت مع اختي وماما وجوزي وبابا لو اخد الجيران معي ما بقول لا ,المهم عملولي فحص داخلي متت منه الله اعلم انه صوتي وصل كل المستشفى وقالولي مافي توسع تعالي بكره ان شاء الله في ولادة ، وروحنا وليلتها متت والله 100 موته بطلت حاسه بالدنيا من حولي وروح جوزي وانا ضليت مع ماما وبابا وما نامو وضلو حولي الله يخليلي ياهم يارب وكل وجع يتوجعوا معي واجا الصبح والضهر والعصر والطلق يحمى والمستشفى قالولي لما يصير كل 10 أو 5 دقايق يتيجيلنا ، انا صرت مش خايفة من الولادة قد ما خفت من الفحص الداخلي المهم صارت الساعة 7 وانا مش راضية اروح بس اخر شي استويت قلت لزوجي واهلي يلا نروح بس روحنا كانت الساعة 7:30 ولما فحصوني قالو ولادة خفت كتييييييييييييييييييييييييييييييييير بس اهلي وجوزي ما تركوني دعموني كتيير وماما ما بعدت عني واعطوني ابرة لينضف كل الي في بطني وكان عندي توسع 7 سم المهم دخلت غرفة الولادة حبيتها كتير وحسيت خلص هانت وربي حيفرجها علي ومن الساعة 9:30 وانا بطلق وحطولي مسكن ما قبلت اخد ابرة الضهر واعطوني طلق صناعي وصار البيبي بده ينزل والدكتور لسا ما اجا المهم الساعة 11 وانا بشد وبشد نزل البيبي وما حسيت انه نزل من كتر التعب وسمعت صوته حبيبي بس ما اعطوني ياه راسا عملوا الاجراءات وبعدين سالني الدكتور بدك تنامي قلتله طبعا من 3 ايام ما نمت واعطاني مسكن وطلعت على غرفتي وحضرت ولادتي اعز صحباتي واختي واخوي وجوزي وماما وبابا وحماتي واخ زوجي والحمد لله كانت مسهلة وما تعبت فيها قد ما تعبت بالطلق واكييد دعيت كتيييير ولما طلعت على الغرفة وروحوا اهلي وبقيت معي ماما ما اجاني نوم وصرت بس بدي احكي تحمست وكتبتلكم اني ولدت وبعتت مسج لاخوي المسافر وكتبت على الانترنت وخبرت الجميييع بس جد مافي احلى من فرحة المولود ربي يرزق كل مشتهي وما يحرمهم من بيت يارب

وكانت ولادني يوم الاربعاء 1/12 على اول الشهر وهلأ عمر تيم 40 يوم يارب اشوفه عريس ويطلع من البارين باهله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ماشاء الله
والحمد لله على سلامتك وسلامة تيم
يتربى في عزك انشاء الله

__________________________________________________ __________

مروووووووووووووووك الف مبروك ويتربى بعزك النشاءالله والحمدالله ع السلامه

__________________________________________________ __________

الف الحمد الله على سلامتك وعلى سلامة تيم
ان شاء الله يتربى بعزكم
والله خوفتينى من الطلق ههههههههه انا حامل وعلى وجه ولادة
الله يسعدك ويخلليلك اهلك وزوجك