عنوان الموضوع : أحد يرد علي...رجاااءا
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

أحد يرد علي...رجاااءا

كيف احمي نفسي من الإسلاب او تسمم الحمل..؟؟
..أنا اشرب حليب السعودية احيانا مع ملعقة عسل..
طبعا اشرب بالقوة كأس واحد على الفطور في الصباح..
وبعدين قالوا لي لا تأكلي حلى كثير..ممكن آكل الشكولاتة لإبعاد تسمم الحمل..هذه مو حلى..؟؟
لأني أكون في اغلب الأحيان في حالة نفسية سيئة..لاتقولوا امسكي نفسك ..هو راح أمسك نفسي انا ان شاءالله ..بس احيانا كثيرة غصبا عني....لأنه في وحدة من صديقاتي من اول ايام الحمل إلى آخر الشهور كانت في حالة نفسية سيئة جدا كل يوم بكاء وصراخ مع زوجها وخلصت التسع شهور وما حملت..وبعدين راحت المستشفى وقالوا لها عندك تسمم في الحمل جاك ضغط الحمل.,.من كثر احزانك..وسوا لها عملية وولدت جابت بنت..
أنا حالتي ماهي سيئة قد كدة لكن برضوا خايفة ...دلوني..
أنا آكل الخس والجرجير والخيار وشطيرة التوست بالجبنة ومشتقاته في الفطور احيانا..وأحب البطاطس المقلي كثير..هل آكلها بدون التكثير منها..؟؟
والله مرجوجة..

وبعدين انا نهاية هذا الشهر راح اسافر بالنقل الجماعي..وما أظن الجلوس الطويل يضرني..؟؟
لكن وجهتي إلى مكة ان شاء الله..هل اقدر اسوي عمرة ان شاء الله..
مع اني راح آخذ حذري وامشي شوي شوي..
نفسي انوي العمرة..والله ييسرها لي ..بس اهلي منعوني..خايفين اسقط..
ايش اسوي ..اذا ما خلوني راح اسوي طواف على الأقل تحية للمسجد..
بإيش تشورون علي

ينفع آكل مقليات..يعني بطاطس مقلي..وهل اقدر آكل معصوب كمان..؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

السلام عليك أختي ورحمة الله تعالى وبركاته..
أدعو الله تعالى أن يثبت حملك وينزل الطمأنينة والسكينة على قلبك ويرزقك الذرية الصالحة المعافاة...انه على كل شيء قدير..

أختي ياريت توضحي لنا في أي شهر من الحمل أنت الآن..؟ولماذا تخافين من حدوث تسمم الحمل أو من الاجهاض؟...هل مرت بك هذه الحالة من قبل او مرت بقريبة لك..؟

وبشكل عام أحب أقول لك انك ان كنت في شهور الحمل الثلاث الأولى فلا خوف عليك من تسمم الحمل لأنه لايحدث في هذه الفترة...

كما ان تسمم الحمل (اكلامسيا)لايحدث فجأة بل توجد مرحلة تسمى مرحلة ما قبل تسمم الحمل (برياكلامسيا) يظهر فيها اثنان من ثلاث أعراض هي:
1)تورم واضح بالأطراف

2)ظهور بروتين الزلال(الألبيومين) في البول

3)ارتفاع ضغظ الدم

وبالنسبة للاجهاض فطبعا يحدث خلال الشهور الثلاث الأولى من الحمل...ولكنه أيضا لايحدث فجأة...بل هناك علامات مثل الم أسفل البطن وأسفل الظهر ونقاط دم بنية أو حمراء

في انتظار اجابتك...

وفي أمان الله وحفظه

__________________________________________________ __________

اتمنى ان الله يثبت حممملك ومايضررك شي باذنه تعالى اكثرري من الااستغفار والله بيكون معك موفقه

نصيحتي لك اجلي العمره
ولاتسوين حتى طواف
كلها كم شهر وبعدين سوي اللي تبين
وحده اعرفها قالها الدكتور تولدين مرتين بالسنه ولا تسوين تنظيف

انا الحين عندي بدايه تسمم حمل وماسمعت انه هذا الاكل الي تاكلينه يضر انا سامعه انه اكل المالح هو الي يضاعف المرض

واذا على السفر اجليه احسن

أخواتي..أنا راح اسافر..لكن ماراح أسوي عمرة,,,بس اروح اصلي في الحرم..لأني من زمان ما شفت الحرم..شكرا لكم..