عنوان الموضوع : باب الدكتوره سوزي للاستشارات الطبيه -للحوامل
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

باب الدكتوره سوزي للاستشارات الطبيه

انا الدكتوره سوزي امين استاذ امراض النساء والولاده بجامعة توتنجهام بلندن على اتم الاستعداد لتلقي استفسارات الاخوات العضوات فيما يتعلق بصحة المراه وذلك في المجالات الاتيه (الحمل والولاده -العقم وتاخر الحمل-الصحه الجنسيه -السمنه والنحافه -تكبير وتصغيير الصدر ) وامل ان اوفق في الاجابه على جميع اسئلتكم واستفساراتكم وان تجدو معي الحل المناسب لكل ما يقلقك سيدتي في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم ولكم مني كل الحب اختكم دكتوره سوزي.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

انا في بناتي وحام مايعلى عليه غثيان وحراره واستفراغ قبل موعد الدوره وماابي اي اكل في البيت حتى اذا طلعت وشميت ريح اكل كرهته واذا اكلت لازم مع شطه او مخلل (طرشي)وكذالك جميع الروائح زينه او شينه اكل -عطور - منظفات -بخور
والان الدوره موعدهاامس وانا احس بالم
زي الم الدوره مع العلم اني الحمدلله مااحس فيها وكذالك نغز ات في اسفل البطن وزيادة افرازات والم في المعده من اي شيء اكله وصداع وفيه اشياء كرهت رائحتها ومع ذالك لاني ماحسيت بغثيان وحراره احس اني مو حامل واتمنى من الله العلي القدير اني اكون حامل
الله يتمم على كل حامل ويرزق كل وحده ماتتمنى

__________________________________________________ __________

عزيزتي العجميه رائع ما قلتيه واتمنى من الله ان يرزقك بالطفل الذي تتمنيه لكن ما هو سؤالك بالتحديد حتى استطيع مساعتدك والاجابه عليه

السلام عليكم دكتورة انا متزوجة من 5سنوات حملت بعد 3سنوات واجهضت ولم احمل مرة ثانية وعملت كل الفحوصات والحمد للة كلها سليمة وتحاليل زوجى ممتازة وعملت اشعة صبغة برضوة سليمة لانى عندى تكيسات بس من النوع الخفيف وبقالى شهرين باخذ منشطات وحجم البويضة بيبقاة ممتاز يعنى واحدة 18و 20 و21 وباخذ ابرة تفجيرية والبويضة بتنزل ولكن لم تتلقح ياريت يادكتورة تقوليلى السبب لانى بصراحة فى حيرة وياريت تقترحى عليا اعمل اية الدكتور بيقول سوى تلقيح صناعى انتى رايك اية هل بينفع فى حالتى ولكى جزيل الشكر

الاخت lwra44 يجب ان تخبريني اولا في اي شهر من الشهور تم الاجهاض ثانيا هل اصيبتي باي امراض في الجهاز التناسلي وخصوصا الرحم بعد هذا الاجهاض وهل الدوره الشهريه منتظمه وهل تتناولين اي ادويه او منشطات وما هي للحفاظعلى ا
لخصوصيه يمكنك المراسله على

دكتورة انا اجهضت فى 15/3/2007 ولم اصيب باى مرض فى الجهاز التناسلى وانا باخذ منشطات الشهر الاول اخذت 11 ابرة فوستيمون وابرة تفجيرية ومن بعد ايام التخصيب وانا باخذ duphaston واسبرين اطفال وكرتزون علشان الاجسام المضادة والشهر الثانى اخذت حبوب بس لانى الدكتور قال بلاش يعمل كيس على المبيض ياريت تجاوبينى دكتورة فى معلومة احب اضيفها انا وزوجى اولاد عم هل ممكن يكون سبب فى تاخر الحمل