عنوان الموضوع : انا وزوجي نذاكر رياضيات -تم الرد
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

انا وزوجي نذاكر رياضيات

ومن العآآآيديييين ومن الفايزيييين تيريريرم
ومن العايدييين ومن الفايريين انشلله

عيد ينعاد علينا وعليكم بصحة وعافية يارب ههههههههههههههههههههههههههه عرفتو العيد االلي اقصده صح؟

المهم ، اختكم فالله انسانه موب حول الدراسه
ورايحة اتشحد زوجي يذاكر لي ! يقول مالي خلق وتعبان ! قلت قوم خذلك شور تنشط ذاكر لزوجتك عشأن تبني جيل طموح
المهم بالنهايه وافق

المهم انسدحت وهو بدا يسوي لي ملخصات ويشرح ! اخر شي تعب وانسدح جمبي وههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رافع السبورة فوق ويشرح لي ! وانا سرحت في كرشتي قاعده تنبض
قمط المسكين وسرح معي وفي ظل هذا الهدوء التام ! طرآإآإخ ! وش صار ! اوووه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طاحت السبورة على خخشمه
ونزف دم ! والولد ينزف وانا ميته ضحك م قدرت اسكت
وزعل علي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ! والله اني اعرج يالله قمت واجيب له موية واحاول اوقف النزيف ! ببس معصب علي
ههههههههههههههههههههههه قال منتي مقدرة اني تعبان وقايم من فراش اشرحلك وانتي موب حولي
راح رقد وسحب علي وتركته نايم من صلاة العشاء اليما 3 كذا ! بعدها رحت اتمصلح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ! كشخت ورحت عنده بشويش قلت اطوسي ، عطوسي ، طسطوسي ، ونومه ثقيل يالله قام ! قال خخير وش تبين ؟ قلت قم ذاكر لي
قال روحي شوفي المخلصات فوق التسريحه ذاكريها مع انك ماتستاهلينها هههههههههههههههههههههههههههههههه! ويالله بنام روحي عني
قمت اتدلع قلت طي ، جيت طالعه وقلت والله مخليه يناام زعلان وانا بنت ابوية
واروح االمجلس واشيل المزهرية هههههههههههههههههههههههههههههههه
وارجع الغرفة ،، يوم شغلت اللمبه ! قال لحووووووول ! قعد قالي لو ننكلم درج فهم ! قلنا طفي الليت بنام تعبان انا كائن الله خلقني واب انام ت ع ب ا ن < صراحه خفت منه بس قلت لازم اضحكه واراضيه ،
قلت طيب بس شكلك يضحك عشأن كذا م قدرت اسكت انا اسفه .. قمت طلعت له االمزهرية االلي كنت داستها وراي !! قلت اتمنى تقبل هالهديه المتواضعه < وانا اعضائي جوا ماتو ضحك بس ماسكه نفسي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسك راسه واخذ نفس عميق و ... وفقع ضحك ماقدر يسوي يعنني شخصيه قال جايبه راسي جايبته اما انتي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
قال يالله قدامي خنكمل عاد ، انا نحمسنت واخذت وضعية مصطفى
ولا هو يطقطق عالجوال وسحب علي
ياولد الحلال اشرحلي !طيب لحظه لحظه لحظه بس بارتوت ! وانتظرته ولا للكن لافائده تترجى والتم المتعوس على خايبالرجا

ولكن جيت رايحة المدرسة وهو يتشمت علي ويشغلي ومن العايدين محمد عبده ههههههههههههههههههههههههههههههههه اختبرت شختك بختك لكن احسه حليو
ل

اتمنى السالفه اعجبتكم ولا تنسون لايك شير سبسكرايب

هذي صورة لما غثيتته بالمذاكروة

l][/URL]

وهذي البدر ولد حماتي يعشق خاله وخاله يعشقه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

هههههههههه تسلميلي خفيفة دم ومرحة مشاء الله عليكي الله يحميكون ويسعدكون انتي وزوجك ويخليلك كرشتك هههههههه اقصدلي في بطنك يارب

__________________________________________________ __________

الصراحة مواضيعك تفطسني ضحك ،، ياختي عليك أسلوب يهبل

ياحظ أهلك وزوجك فيك ،، بجد والله أنك فله ،، والله ينجحك يارب ،، ويوفقك في دراستك ،،

وتجيبين نسبة ترفع الرأس ،، ويخلي لك زوجك ،، ويفرحك ب بنت وولد زي القمر ،، ههه

أنتي قلتي توأم ،، وبالتوفيق عيوني ^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى 777
الصراحة مواضيعك تفطسني ضحك ،، ياختي عليك أسلوب يهبل

ياحظ أهلك وزوجك فيك ،، بجد والله أنك فله ،، والله ينجحك يارب ،، ويوفقك في دراستك ،،

وتجيبين نسبة ترفع الرأس ،، ويخلي لك زوجك ،، ويفرحك ب بنت وولد زي القمر ،، ههه

أنتي قلتي توأم ،، وبالتوفيق عيوني ^^

يابعد عيني انتي
كلك ذوق

ههههههههههههههههههههه

ههههههههههه حلوة منك