عنوان الموضوع : محتاجتكم ذبحت حبيبي ... -تم الرد
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

محتاجتكم ذبحت حبيبي ...

اقولكم سالفتي لي اربع سنين اعشق واحد متربية معاه ببيت واحد هو دنيتي وروحي امي اللي ماشفتها ابوي اللي ماذقت حضنه اخوي اختي دنيتي كان لي نفسي اللي اتنفسه دقات قلبي هي دقاته مع بعض كنا ...
مع الايام سأءت احوالنا وتعبنا كثير كثييييير تعبنا رجل يافع يرتجف بس ينطرى اسمي تعب وحزن وقهر وفراق ماعجبني حاله حاولت افصل نفسي عنه لاني سبب تدهور حالته النفسية تعذب عشاني جعلي افدي بحاااات صوته مسلم وصابر احبه يعلم الله شرياني هو...
قررت انهي اللي بينا عشانه مايعجبني اشوف دمعاته ولا وحدته بسفراته الله عطاه كل شي ومو قادر يفرح يفرح لاجيته يضحك بقلبه لدرجة اتمنى اقبل قلبه اليتيم العاجز عن السعادة ....
اشوفه مضطرب دايم يرتجف من التعب دايم يرتكب المزيد من الاخطاء ويتعور ....اصبر اغفر عشان عيونه لايلمع فيها القهر وتنزل دمعات قلبه...امه تعبانه ومو قادر يوصلي كلم غيري يسلي وحدته وعرفت بغيته مايخبي علي ويخجل من وعوده ...
قسيت على روحي مثلت عليه قلة ادبي قلت يمكن اطلع قلبي من صدره لاكرهني ويعيش مرتاح بدنياه عجزت اقوله ابتسم ...
تعذبت في عذاب حالته من مكان لمكان لاحقني ابكي دايم
ماكان عندي حل غير اني انسيه قلبي بقسوة اصطنعها قلت يمكن لا قليت ادبي عليه يفقد طورة ويلعني..
هم شي يشوف حياته بنات مو قادرة اشوفه يتمناني والجميع رافض يزوجني اياه...
سالتكم بالله بكيت قلبه برسايلي اليوم كني اكرهه ..
واحس اني نجحت..لا يمر احد هنا الى ويدعي له تكفووون ادعوا لروح من جسمي مفصولة عني قهر ..
ادعوله ربي يشافي امه يخفف عنه يرفع عن قلبه انا مسامحته ادعوله مالي غيركم اشاركه همي...
يارب بعزتك ياقدير اني سامحته توقف دمعه ..
تشرح صدره تبهج دنياه تداري خطواته ...
ترحمه لاصار عندك ترافقه لين يجيك بفضل واحسان ..
تخليله اهله ماتفجعه في من يحبه ويعز عليه.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الكلام كلش حلوووووووووووووووو
بس ماوضحتي شنو صلة القرابة بينكم
وكيف الحب الكبير يتحول لعذاب نفسي

__________________________________________________ __________

صلة القرابة بينا انا بنته واخته واخوه وصاحبه هههه
قلت هو دمي اللي يجري والله انا تربيت تحت ابوه
والله يجزى كل من دخل ودعاله سبحان الله دعوه وصابت السماء تخيلوا كتبت الموضوع رجعت اشوفه جالس يضحك يمسح دموعه ربي مايحرمني منه ويجعلني اوفي دينه
شكرا اختي تراجي

الحب عذاب نفسي لما مايتلاقى ثنين روحهم وحده

لحضه لحضه أول شيء كيف ذبحتيه والحين تقولين شفته ومدري ايش
وبعدين كيف يعني تحبينه أوكي ! بس أيشش يقرب لك ؟
يعني ياليت توضحين

الله يفرج همك