عنوان الموضوع : خوف مو طبيعي
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

خوف مو طبيعي

السلام عليكم كيفكم راح اقول مشكلتي انا ابوي يعاملني غير عن اخواتي لما كنت صغيره يضربني ويسبني من ايش شيء والله كنت ما انام إلا وانا أبكي كان كل يوم كذا بس انا لما كنت صغيره اتضارب مع اخوي إلى أصغر مني والله من غير ما يسمعني كف وضرب الحين خف ما صار يضربني مشكلتي اني أخاف منه مره ولم يعصب أخاف يضربني وابعد عنه حتى وانا ماسويت شيء اسكر جوالي من الخوف
أبي حل مع الخوف إلى فيني أبيه يروح😔💔

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يكون في عونك حبيبتي حاولى تبني شخصيتك تقربي منو وتحوري معه مثلا عن شيء هو يحب يتكلم فيه لله يهديه وحنن قلب عليك

__________________________________________________ __________

ي قلبي الاب مهما قسى م يكرهه ابنائه ..

الخوف من الاب اذا كان معصب عند الكل واذا كان عادي انتي حاولي تكونين عادي مرا حاااااول واذا م قدرتي المره الثانيه ..

ارسلي له رساله حنني قلبه..
بيني له حبك له وخوفك منه وادعي في الرسالله ان الله لا يحرمك منه ..

او ابحثي في النت ع رساله للاب وانسخي وارسليها له صدقيني هالشي يحببه فيك كثييير ..خذي له مرا عطر هديه وغلفيها ..

بتكونين مميزه عنده

بيعرف ان قلبك طيب وابيض ويحن منك كثييير..

الله يهديه ويهديه ويخليه لك ..

الله يفرج همك...

الله يفرج همك ويحنن قلب الوالد عليك

طبيعي لانك كنتي تنضربي وتحسي انك مكروها

بس انا ابقولك ان الابو ما يكره ضناه بس هم ما كانو يعرفون كيف يتصصرفون وقت يغلط ولدهم
لانك تتضاربين مع الصغير كثير ماكان يقدر ينهي الوضع بطريقة ثانية غير كذا او مو عارف

لا تحسين انك مكروه او مايحبك صدقيني لكل شيء سبب حتى لما كنا صغار

وحاولي تختلطي كثير معاه تبتسمين له تساعدينه لما يجي تسوين له قهوة وكذا تمسجين كتفه وهو جاي من الدوام كبنته طبعا وتقولين يعطيك العافية ابوي

صدقيني راح تقربين منه كثير بس حاولي بالبداية كل شيء يصعب مع الايام يسهل والتكرار