عنوان الموضوع : اللي تبغى تعرف خيانة صديقتي وكيف خلتني اسمن تدخل!!
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
اللي تبغى تعرف خيانة صديقتي وكيف خلتني اسمن تدخل!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اما بعد
اليوم قررت اكتب لكم قصتي بعد ماترددت كثير في منتدى (سيدتي) وهاذا اول موضوع لي
اتمنى انها تكون عضه وعبره لكل بنت توثق بصديقاتها ثقه عميا وتتغاضى عن تصرفاتهم السيئه على فكره مش قصدي انك خلاص ماتثقين بأصدقائك لا وألف لا بس مش لاازم تسلمي كل ثقتك لها لاازم يكون عندك عقل تميزي الصح والخطأ راح ابدأ احكيلكم قصتي مشان مااطول عليكم
عند دخولي المتوسط كنت ابلغ من الوزن
79وكنت دباا مره وكانو كل البنات يتكلموا عني من قدامي ومن ورأي وصرت اكره المدرسه ونظرات اللي فيها لي وأصبحت انطوائية الى الصف الثالث متوسط وقد كنت ابلغ من الوزن 97
وزاد بصوره كبببببيره وكل يوم يزيد اكبر منن اليوم اللي قبل لذاك اليوم الاول في ثالث متوسط وجلست جنبي بالكرسي بالفصل بنت جمييييله وحلوه جداً وكل بنات المدرسه معجبين فيها وب أناقتها ورشاقتها وكانوا كل بنات الفصل يبغونها تجلس جنبهم وقالت لي انتي حلوه بس جسمك مره مشوهك مافكرتي تنحفين قلت ياليت والله بس انا مااقدر انحف قالت لي مافي شي اسمه مااقدر مع الإرادة والإصرار كل شي يصير سهل وانا حاسه فيك لآني كنت اسمن منك
انا انصدمت قلت لها شلون
قالت سويت رجيم ومع الأيام عطتني رجيم وكل ما اتعب من رجيم تعطيني ثاني وتشجعني الين وصل وزني 77 *جزاها الله خير بذاك الوقت * وكنت احس بشعور مختلف والبس واتكشخ وصرت اجتماعيه ومحبوبه للجميع
كملت ثانوي معها وصارت صديقتي الروح بالروح واكثثثثثثر من أختي اثق فيها
طبعا لما خلصت ثالث ثنوي كان وزني 63كنت رششششيقه مره بالنسبه لي قبل ومرتاحه بجسمي
المهم دخلنا الجامعه سوى ودرسنا في نفس التخصص وكان في دكتور حلو وأنيق ومثقف وفارس احلام كل بنت كان ذاك الدكتور معجب فيني ودايم يلمح لي باعجابه بي وكانت صديقتي تغار مني
غيييييييييره ششديده لانه كان يعجبها حححححححيل
تقدم. الدكتور هاذا لخطبتي وفرررحت كثير رحت على طول طيران لها وقلت لها تغيرت ملامح وجهها وحتى ماقالت مبروك قلت لها فيك شي قالت لا وهي معصبه قلت لها طيب*لمى * مافي مبروك
قالت طيب يعني اذا قلت لك وش راح يتغير وقامت تركتني مع الرغم ان في كثير شباب ميتين عليها وتقدموا لها بالجامعة وفي دكاتره. كمان وهي أصلا كان رأيها عن *محمد* اللي متقدم لي جججدااً عادي وماهوا حلو كثير ماكنت اعرف انها معجبه فيه الا بعد ملكتي وفسرت بعدين كل تصرفاتها
اللي يبغاني اكمل قصتي ويعرف كيف خانتتي وخلتني اسمن يعلق مشان اكمل
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
ماتكملي يابنتي احنا في انتظارك هههههههه
__________________________________________________ __________
اوك راح اكمل قصتي وقلبي يغصني ويعورني على كل شي ضيعته بيدي
مررت الأيام وجاء يوم ملكتي وكنت سعيده جججدااً واحكي لها كل قصصي ومواقفي معاه وماكانت تبين لي شي او انها غيرانهه واعتذرت عن موقفها لي بالجامعة وأنها ماباركت لي لان مزاجها كان متعكر وكذآ
وحتى أهلي كانوا يقولو لي إطلعي مع أختك لتجهيزات الملكه والعرس وانا كنت ارفض واطلع مع صديقتي ...
وقت الملكه كنت طالع نجمه
★ وكثيييير حلوه وماتتصورن أشقد انعجب فيني زوجي واتصالاته ما تفارقني. وهداياته وكل شوي يستأذن من أهلي يطلع معاي بس انا كنت ارفض
عشان كلام -لمى-ان الرجال مايحبوا البنت الخفيفة ومارد. على كل مكالمته
لحظه لحظه خلينا نتذكر يوم الملكه صار موقف كان زوجي ينتظرني في الديوان -المجلس- يعني وانا كنت مستحيه وتأخرت مارحت بسرعه وكنت انتظر لمى تجئ
تشجعني وماكان يكفيني تشجيع امي خواتي وبنات عماني وخلاتي ..الخ
تأخرت وجاء اخوي قال يلا بسرعه تأخري امشي اوصلك لان الديوان برا بيتنا بحكم ان بيتنا كبيييير شوي *فيلا*
استحيت منه قلت لاااا ماابي احد يجي معي ادل الطريق رحت وشفت *لمى *
طالعه واقفه برا الديوان بدون عبايه وكحلها سايححح واضح انها بكت وكل تفاصيل جسمها باينه وو لابسه فستان. ضيييييييييق قصصصير وطالعه خقه انا مافكرت ليش هي كذا ولا ليش ماشفتها من الصباح خفت عليها ورحت ضميتهاا وقلت لها فيك شي
قالت لا بس خايفه عليك وماكنت راح أجي عشاني يمكن مااقدر أشجعك وابكيك معي وبأخر لحظه تراجعت وقلت مااتركك لوحدك في هالحظات وضميتها وفرحت كثير بداخلي ان في عندي صديقه وفيه وتؤم روح يخاف علي مثلها *على نياتي والله *
يأس زوجي من انتظاري وطلع فجآءه وكلنا التفتنا تجاه فتحت الباب وطالعت عيونه كان فيه نظرات غريبه واشمئزاز وهو يطالع لمى .
لمى طبعا اول ماشافته ركضت ع أساس ما تبغاه يشوفها بعد ماراحت ناظرني بأبتسامه وطلعت ملامح وجهه الجميله قالي تفضلي ي احلى عروس
الباقي مشفر وكلام سري
__________________________________________________ __________
اكيد كملي عطيتينا راس الخيط وتقولينا نكمل ؟؟ هههه
نحن بانتظارك لاتطولي
__________________________________________________ __________
جاء يوم زواجنا وكن الارض ماهي شايلتني من سسعادتي وطبعا كنت دايماً احكيله عن لمى وأنها اقرب وحده لي وان اذا تزوجنا وتزوجت لمى لاازم نسكن بنفس العمارة وهكآ ..
وهو ماكان مرتاح ودائما يحاول يلمح لي انه ماتعجبه ويبغاني اقاطعها بس انا ماكنت أرد عليه وأقوله تراها قطعه من روحي ولا تحكم عليها من لبسها
بس لحظه في شي مضايقني
قبل زواجي كانت لمى تجيب لي فيتمينات وادويه ولما كنت احاول اقرأ التعليمات حق الأدوية مالقها بس ماكنت ادقق وكانت تقول لي لاازم اسمن شويه الرجال يحب البنت المربربه حتى اصبح وزني 71كيلوو هنا انصدمت وقلت لها خلاص راح أوقف أدويه سمنت حيل وقالت لي يتهيألك طالعه قمر وانااسمع كلامها وأختي تقولي سوي رجيم سمنتي حيل. وانا ماكنت أعطيها وجهه لان أختي متأخره بالزواج وفكرتها غيرانه مني لآني طالعه حلوه على فكره عمري كان 20واختي31سنه
__________________________________________________ __________
اكملي