عنوان الموضوع : ظاهرة البويات في المدارس ساعدووووني
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ظاهرة البويات في المدارس ساعدووووني

السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم

بعرفكم عن نفسي وليش كتبت هالموضوع؟

مارح اقول اسمي بس أنا توني بأول شهر في المدارس الاعدادية
(يعني انا اول اعدادي(سابع)) ومو متعودة اني اكون اصغر فئة بالمدرسة لأني كنت اكبر فئة بالمدارس الأبتدائية

بقولكم ليش كتبت هالموضوع

منتشرة ظاهرة البويات والعالم العربي انتشار مخيف
"الله يستر"

ومدرستي مايقارب 10 بويات ووحدة منهم بصفي كل صديقاتي الي كانو معاي بصف سادس انتقو بمدرسة غير الي انا فيها وانا بروحي الحين بس والحمد لله تعرفت على بنات يناسبوني انا متخررررررعة لأنة في بنت بصفنا اسمها فلانة (مارح اقول اسامي حقيقية) شابكة مع البوية الي بصفنا الي هي علانة والحين علانة حاطة عينها علي وأنا متخرررررررررعة يصير فيني شي!!!!! او اتأذى منها من الأخر انا ما اعطيها وجه ولا حتى اعبرها (علشان ماتصدق انها عاجبتني) هي اصلاً مو عاجبتني صرت ما استئذن من المدرسات اروح الحمام أو الدكتورة علشان القصص الي سامعتهم حتى لو ظروري انتظر الفرصة علشان انا وصديقاتي نروح كلنا مع بعض الحمام كلى علانة تحاول تتقرب مني بس أنا كل ماقربت كل ما أبتعدت عنها الله يستر يوم من الأيام تسئلني اذا اشبك أو لأ مارح اسلمها نفسي لو اموت مارح انسى ربي الي عاطيني نعمة اني افكر صح وكل ما احاول اسوي شي غلط مثلاغش اسب اكذب او اي شي ثاني بس مو اشبك) اتذكر انه العزيز الجليل يراقبني وين ماكنت والحمدلله ماجنيت علشان اسوي مثل فلانة واشبك مع بويات لأني اخاف ربي

اتمنى الي مسوي معاصي مثل فلانة وعلانة مايسويها لنه مراقب من عند الله ويجب عليه ان يتوب واتمنى اريد مشاركات اكثر من القارئين واتمنى تنصحوني بأي شي ممكن يفيدني

في أمان الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

طيب قلتي لاهلك هم عندهم الحل

__________________________________________________ __________

اختي الصغيرة احذري منهم حتى ما يأذوكي وديري بالك عحالك ظلي بعيدة عنهم وما تعبريهم

ياحبيبتي اني مبين عليكي مرباية احسن ترباية ونعم التربية
حبيبتي لاتخافي الدنيا مو سايبة ولو لاسمح الله قربو عليكي خليكي اد حالك وقوية واصرخي فورا
واذا لقيتهن مابعدوعنك وماخلوكي بحالك اشكيهم للمديرة او الموجهة
يعني لاتخافي مابظن المدرسة سايبة
خليكي قوية ولاتورجيهن انك ضعيفة
انا لاحظت من كلامك انك طيوبة كتير بس طيبتك زايدة
يعني لاتورجيهن هالشي ابدا
ورجيهن دايما انك قوية واذا طلعو فيكي لاتخافي طلعي فيهن وزوريهن بعينك واضحكي وانبسطي ولايهمك ولاتورجيهن انك ماعم تضحكي وتحاكي رفقاتك
يعني اختصار كلامي خليكي قووووووووية واد حالك
ديري بالك ع حالك حبيبتي ولو اضطر الامر قولي لاهلك يحاكو ادارة المدرسة او انتقلي لغير صف
الله يحميكي اختي الصغيرة

الله يصلحهم ياارب
المهم انتبهي ع نفسك ولاتخافين وضحي لها انك قوويه وليه تخافين اصلا
وانصحك ابتعدي عنها ماتقرب منك لو وش

اختي الحبيبه اسمعي نصائح الاخوات فعلا ما قصروا