عنوان الموضوع : (اعتذار منى لكل مشرفة وعضوة)
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

(اعتذار منى لكل مشرفة وعضوة)

السلام عليكم اعتذار منى كل مشرفة وعضوة وياريت تسامحونى اذا اخطات فى حقكم او قصرت معكم او شاركت فى اصل فى بعض الاخوات مضايقين منى والله ظلمونى الى تقلى انتى مريضة وما تعرفى ايه عايزة والى تقلى موضوع 149 والى تقلى كلام يجرح انا ما دخلت المنتدى اتخانق مع احد واسوى مشاكل الى فينى كافينى احب اقول انا خارجة والى مضايقين منى حقكم عليا وانا هريحكم منى بس اقسم بالله هذا المنتدى اكثر من رائع وفادنى كثير وفيه اخوات ماشاء الله لاكن انا سبق ركاتبة عنى انسانة مختصرة ومبحبش الكلام كثير وانا اذا غلطت على او قصرت او ضايقت اى احد فيكم سامحونى سلام عليكم الى حبتنى فى الله لا تحرمنى من دعائها والى تكرهنى او مضايقة منى ارجوكى سامحينى ترا الدنيا ما تدوم وانا لا ادرى اعيش ولا اموت سلام عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يوفقك ويكملك بعقلك

__________________________________________________ __________

حبيبتي احنا كلنا اخوات بالله لازم نحب بعض ونتحمل بعض ونسامح بعض الله يوفقك

يعني إلا ماسويتيها مشكله و موضوع الله يهديك،على كل انا اجبت على رسالتك و فهمتك معنى كلامي الكيف اهم من الكم؛و ان الكيف يعني القيمة و الفائدة و لآآآآآا يعني الإدمان كما فهمتيها انتي؛إن ابديت تعجبي من عدد مواضيعك في فترة قصيرة هذا لا يعني نهاية العالم؛اظن ان الفكرة إتضحت الان و فهمت مقصودي،و إذا كان نصحي لك و إبداء رأيي قد سبب كل هذه الحساسية حتى امطرتني بوابل من الرسائل تتهمينني بظلمك و نزلتي موضوع فأنا قلت لك انني مستعدة ان احذف كلامي؛ولكن إبداء رأيي بحرية هذا لن يمنعني منه شخص؛مادمت لم اتجاوز حدود الادب؛و لم اكذب في شيء؛هونيها تهون،مافي شي يستاهل الله يهديك؛تقبلي النصيحة بصدر رحب كما تتقبلين الشكر؛و ترى كلنا و له نواقص و عيوب و يحتاج للنصح؛و إلا مافائدة هذا المنتدى إن لم يكن فيه الصدق و الصراحة و كان كل الكلام مجاملات؛الله يهدينا لما فيه الخير اجمعين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OMAHMAD11
يعني إلا ماسويتيها مشكله و موضوع الله يهديك،على كل انا اجبت على رسالتك و فهمتك معنى كلامي الكيف اهم من الكم؛و ان الكيف يعني القيمة و الفائدة و لآآآآآا يعني الإدمان كما فهمتيها انتي؛إن ابديت تعجبي من عدد مواضيعك في فترة قصيرة هذا لا يعني نهاية العالم؛اظن ان الفكرة إتضحت الان و فهمت مقصودي،و إذا كان نصحي لك و إبداء رأيي قد سبب كل هذه الحساسية حتى امطرتني بوابل من الرسائل تتهمينني بظلمك و نزلتي موضوع فأنا قلت لك انني مستعدة ان احذف كلامي؛ولكن إبداء رأيي بحرية هذا لن يمنعني منه شخص؛مادمت لم اتجاوز حدود الادب؛و لم اكذب في شيء؛هونيها تهون،مافي شي يستاهل الله يهديك؛تقبلي النصيحة بصدر رحب كما تتقبلين الشكر؛و ترى كلنا و له نواقص و عيوب و يحتاج للنصح؛و إلا مافائدة هذا المنتدى إن لم يكن فيه الصدق و الصراحة و كان كل الكلام مجاملات؛الله يهدينا لما فيه الخير اجمعين

الجميل زعلان ليه ؟؟؟؟
مين زعل العسل ده يابنات
لاما تزعلي حبيبتي ولا تروحي الحاصل ايه ؟؟
انا ىمش فاهمه حاجه