عنوان الموضوع : بيني وبين الجنون شعره
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

بيني وبين الجنون شعره

سلام عليكم خواتي اكتب لكم مشكلتي وانا حالتي فهمتو ا انا متزوجه لي اربع سنوات وعندي ولد وبنت المهم زوجي غثيث وثقيل دم ويعاند ومستتتحيل يسمع كلامي ودائما بالسانه التلعين كلامه وسخ ومحرومه من حقوقي وبيتي خررراااابه واطفالي جن مو اوااادم واسبب انا امهم وابوهم دائما طالع بر ا البيت واذجاء يدخل بالغرفه وينام ومساك راسه ومريض يعني جممميع الصفات الشينه فيه يصلي بس يجمعهن مره وحده كثر الله خيره وانا تعبت نفسي وجسديا عمري ست وعشرين جان مرض الظغط والله حرراام اجل اذ صرت اربعين وش بيجيني شكلي ابنجلط والشي الثاني هي خالتي المحترمه ام زوجي دائما اذجلس عندي دقيقه تتصل الوووووووو وينك ابروح للفلاني والعلاني وانا ماامداني افرح دائما كل مغرب يتقهوا معها وانا لحالي بالبيت الخرابه حاولت انتحر بس خفت على عيالي من بعد وووين بيرحون والخافي اعظم وكاني اخته مو زوجته لاتفكرين يجي لمي اسااله يقول انا مريض ليشششش تزوجت ليششش ظلمتن انا صغيررره يسكت ومايرد علي مطفششششني امي تقول يبي يطفشك وتبني اطلق واحط عياله عنده وانا محتااررره ماابي الطلاق الناس ماتحرم والله تعبت

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ابي دعوة منكم في ظهر الغيب وحسبي الله ونعم الوكيييييل يوم كنت عند اهلي ابوي مايرفض لي طلبببب وعايشه احسن عيش ماتوقعت الزواج كذاااا ابد ليششششش ماحد علمني شوي والله وانجن

__________________________________________________ __________

فيه معلومه نسيت اقولكم اياها البيت مافيه اغراااااض ابد وكانك عايشه بالصوووااامال واذ رحت لم اهلي اجلس عند الثلاجه الكثرر من امي مين يتحمممممل الي انا فيه

وعليكم السلام والرحمة والإكرام

لا حول ولا قوة الا بالله

ربي يفرج همك ويخفف عنك يا رب .. الحمدلله رب العالمين على كل حال ..

غاليتي أمه (ام زوجك ) لها حق في ولدها معليش الصبر والشكرلله مفتاح الفرج باذن الله

بعدين يا قلبي المرأة الشاطرة تحول الخرابة لجنة أو البيت الجنة لخرابه صدقيني النفسية لها دور

الفن والصعوبة هي إنك تطلعين نفسك من اللي انتي فيه

قلبي معاك واقرائي كلامي عدل لا تنفسين ضيقك بعيالك مهما يصير وعدلي سلكوهم معاك وخليهم عونك لك ولا تكوني لهم فرعون يا قلبي حرام بعدهم صغار وما لهم ذنب بأي شيء بالنسبة لزوجك وتقصيره هذي قصة ثانية وكبيرة بعد

ليه هو مو موظف ؟؟ وليه ما ينفق على بيته ؟؟ يوم إنه موقد العيال ونفقتهم ليه يجيب عيال ؟؟

عمر الفقر ما كان عيب يسعى بطلب الرزق وربك الرزاق اذا مرة مرة إنتي اسعي وابحثي لك على عمل بعد صغيرة والعمل فرصة لك وربي يوفقك يا قلبي

حاولي تتعايشين مع الموجود والحاضر وانسى الماضي إنتي تركتي الماضي عشان تعضين حياة جديدة

ربي يخليك لك إبوك ويحفظه يا رب بس هو أدى اللي عليه وحرام تزدين همه على بنته .. حاولي تكوني قوية وصدقيني لا تشكين للناس هم ربك أعلم فيه والله ما خلق عبد الا وعارف طاقته وقدرته على التحم الله بعونك وبيساعدك

حاولي تكوني قد نفسك ولا تفكرين بالماضي ولا تقارنين وبعدين كل الأطفال حركين وعندهم طاقة كوني قدوة جيدة لهم وعينيهم على هذي الحياة الصعبة ولا تصعبينها عليهم

موفقة يا قلبي

جزاك الله خير اختي 777الله يكثر من امثالك والله دعوتك تثلج الصدرر بس ياختي القهر انه موظف والبيت مو اجار والله عذاب بخل وشوفت نفس على ايش مادري وياقلبي انتي تقولين امه له حق عليها اختي امه هي سبب تعاستي تخيلي تدعي علي تقول عساء ولدك يحلتك بالشارع والله عييب واذ جلسنا انا وزوجي بدت تقهرن بالكلام تكلم عن بنت الفلاني ووويه بياض وشعور والله انقههههههر الله يعين

الله يفرج همك

بتضحكوا والله لو اقول لكم اني كثير اتمنى اشيل الرجال والاباء والازواج والاخوان اللي بنفس الوضع والمعاملات هذه واجمعهم كلهم وادخلهم بغرفه صغيره .. زحممممممممه واصب عليهم جاز وواولع فيهم
وتنظف الدنيا.. بس ادخل بعدها النار ونار جهنم تستاهلهم هم مش انا..

الله يفك همك.. ويهديه