عنوان الموضوع : قصتي مع ابن عمتي وكان ممكن يكون زوجي ابي رايكم
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصتي مع ابن عمتي وكان ممكن يكون زوجي ابي رايكم
بنات انا عندي مشكله وحابه بجد رايكم ولي لها القدره ابي رايها بس بطريقه تقنع المهم المختصر انا قبل سنه ولد عمتي انا ما اعرفه اصلن بحكم انه برا عايش اسمع عنه وانو عندي ولد عمه بس لكن ماعمر شفته غير في الصور الولد مخلص جامعه وباقي ماتوظف على اساس جاي جده يستقر المهم اخذ حسابي من اخته وهو عرفه انا مين حساب الفيس بوك وطلب صداقتي هو كان متصور مع قريبه لي انا عرفت انه قريب لي اضفته بحكم انه نفس لقبي المهم مع الكلام وبنت عمي شافت صورته قالت لي انه ولد عمتي انا ماعندي مشكله قعدت فتره اتكلم معه على الفيس تعرفت على افكاره وعرف افكاري نوعا ما ان تفكيره عجبني وتحت له المهم مع الايام اعترف لي انه يحبني بس بعد فتره كبيره يعني لمن عرف وش ابي وش افكر اذا تزوجت تقدرو تقلو حطني فتر يختبر انو هذي تصلح وراح تفهمني ولا لا قال يبغاني واول مايجي جده راح تصير خطبه رسميه انا في البدايه مدري فرحت وخفت كمان عشان واحد ما اعرف ايش ماضيه واهلي اغلبهم مايعرفونه يعني موضوع مخيف بس توكلت على ربي واستخرت مارفضته قلت له انا ماعندي مانع ومراح احصل احسن منك وانت من اهلي ومن الكلام ذاا المهم انا كنت استخير وماوقفت استخاره بعدها امي واختي سافرو المكان الي هو فيه المهم امي قعدت شهر سمعت كلام مو طيب عنه بس وجات بعدها 5 رجال من عندنا سافرو كمان نفس المدينه الي هو فيها المهم من الرجال هذولي واحد قريب لي مره وصارت الصدفه قابلته قبل كم يوم كنت معه في السياره انه يرجعني البيت المهم سئل عنه ومن الكلام دا وشوي قال لي ابعدي عنه انا سئلت ليش وكذا قال انه شافه يشرب شي حرام وانه لعاب انا انصدمت وبجد انقهرت كثير المهم قلت طيب قال انا حاولت معه كذا مره وهوا هناك بس مو راضي وانه شافه يروح مع حريم انا رجعت البيت مقهورا مره وكنت ابي ادق عليه واسبه بس قريبي اقترح علي اني ارسل له رساله وحده اقول انوانساني مثل مانسيتك وسويت الي قاله قريبي ورد علي هوا قال ليش ايش في سكت منه بس بعد ماهديت كلمت خالتي وقلت لها القصه كلها زوجها كان من الي سافرو قالت اسئله واقول لك سئلته قال لها ماشفته انه سوا شي من الحجات هذا بس انو متهاون في صلاته اي شفت بس شي ثني لا والله ماشاف انا لمن قالت لي احترت انا طبعي ما احب اهرب وهذا اسميه هروب اني ما اوجه الشخص لي قدامي وما اسمع منه وش يقول او يدافع عن نفسه قعدت يومين افكر ماقدرت قلت لازم ادق ودقيت عليه المهم قال وش بك وكان الوقت مايسمح اني اتكلم قلت له ادق وقت ثاني ومادقيت محتاره ومش عارفه وش اسوي ادق واسمع منه وخايفه يقول صح وانصدم زيده ولا اسكت وانسا وخلاص بجد تعبت وياريت تساعدوني اسمع كلام قريبي وقال لا تدقي وانسي ولا ادق وما اظلم الولد اعطي فرصه يدافع عن نفسه بليز بنات بليز ابي ردكم انا الين الحين مش عارفه وش اسوي والتفكير ذبحني بجد
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
حبيبتي لاتستعجلين واسئلوا عنو أكثر وإذا تأكدتي أرسلي له رساله وإن شاء الله يكتبلك اللي فيه الخير
__________________________________________________ __________
تسلمين ياقلبي بس وش اسوي احس اني مدري تايه الي قال لي قريب لي واعرفه عدل وما اتوقع انه يضحك علي بس بجد محتاره والله والشي ذا تاعبني دعواتكم بس وياريت تشفون لي انا مش عارفه اوجه الشخص واقول له انو سمعت وكذا وش اسوي
__________________________________________________ __________
لا حبيبتي لا تستعجلي وبعدين تندمي خلي أهلك يسألوا عنه
تمااام ويعرفوا كيف هو عايش حياته..
وأن شاءالله الا فيه الخير ربي يكتبه لك..بالتوفيق
__________________________________________________ __________
مادامك متأكده منه لاتورطي نفسك معاه وبعدين تندمين ترى الحياه الزوجيه أكبر من كذا واقطعي العلاقه بينك وبينه وطنشيه وربي يعوضك بافضل منه
__________________________________________________ __________
لا ماني متاكده انه كذا عشان ماشفته انا سمعت من قريبي بس كلام منه انا ما اقول اني مكذبته بس كمان احس اني لازم اسمع منه مدري هذا الي احسه انا استخير ولي ربي كاتبه يصير انا اقول