عنوان الموضوع : تكفون نسوني غلآه مجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
تكفون نسوني غلآه
أنا بقولكم قصتي وأبي كل وحده تدخل ترد علي
أنا حبيت انسان اسمه عبدالله صار لي 3 سنوات وكنا متفقين على الزواج ومخططين لكل شي وكان حبنا رهييب الكل يحسدنا عليه
المهم خواته يعرفون أنه يكلم وحده طبعآ هو يتيم لا أم ولا أبو وأنا من زود حبي له قلت لأمي عن علاقتي معه ماأكذب عليكم
هي عصبت علي وزعلت مني بس هم كلمها وقالها أنه بتزوجني وانه بعد شهرين بتقدم أمي بدت تقتنع بس كانت كل يوم تعاتبني
وأنا كنت واثقه فيه وأرسلت له صورتي المهم هم كان حاط جواله عند خواته وطلع وخواته أخذو الجوال وشافوا صورتي وأخذو رقمي
المهم عبدالله أنقطع عني يومين أنا وقتها أنجنيت جلست أدق وأرسل مارد عليه أرسلت له إذا مارديت بدق على الثابت المهم أرسلي رساله
الله يستر علي وعليك وأستر ماواجهتي أنا وقتها ماأدري شنو السالفه قلت ليش شنو السبب مارد علي المهم دق علي رقم غريب رديت طلعت أخته
جلست تسلم وقالت شوفي عبدالله يوم الأربعاء بيدخل الطب النفسي قلت لها ليش وش صار له قالت أن أخوه الكبير شاف صورت بنت عنده ومد يده عليه عبدالله سكر عليه غرفته ولعاد طلع وأخوه قال لازم نعرضه على طبيب نفسي أنا معاد عرفت أرد عليها جلست أبكي بعدين أرسلت لعبود قلت إذا ماتبيني قولي مو توصي أختك علي وتتفاول على نفسك بالمرض قالي هيونه خلاص أنسيني وعيشي حياتك لأني بدخل المستشفى المهم ودعني باالرسايل وقفل جواله بعد فتره رجع رسل وقال أشتقتلك المهم انا فرحت على بالي بنرجع مثل أول طلب مني أنه يكلمني لما كلمته قالي سالفته مع خواته وقالي عن الصوره وقال ان خواته حلفوا انه اذا خذني بيقطعون علاقتهم معه اكيد هو وقتها بفضل خواته علي المهم أنا تركته بعد فتره جان خبر أنه خطب وقريب بيتزوج أنصدمت كيف بهذي السرعه وجلست أراسله وبصراحه غلطت عليه وهو مارد علي بعد يومين قالي أنه تعبان باالوباء الكبدي وانه منوم وفسخ خطبته طبعا انا خفت عليه وجلسنا نتراسل وكلمته وهذا كله صار وامي ماتدري بعدين سألتني وين اللي بيتقدم أضطريت أقولها السالفه وماصدقت قالت هو كان يلعب عليك من البدايه وماادري ايش المهم هو يحلف لي انه يحبني وانه مستعد يسوي المستحيل علشان يثبت لأمي انه كان صادق جلست معه فتره كنا نترك بعض بعدين نرجع قالي شنو رأيك نطلع مع بعض ونسوي الكبيره ونحطهم قدام الأمر الواقع اكيد انا رفضت وصارخت وسويت وسويت بعدين قال لي انه يمزح واستمرت علاقتنا شهرين تقريبا وبعدين قالي انا خلاص ببعد عنك ماراح انفعك بشي بالعكس يمكن أضرك المهم انا حاولت بس مانفع وصارت علاقتنا بس رسايل احيانا يرد واحيانا يطنش المهم قالي انا ابيك تكرهيني كيف قال اني بخونك علشان تكرهيني انا وقتها انجنيت بأي وجه يقولي بخونك المهم سبيته ولعنته وهددته اني بقول لخوته انه رجع لي وانا اهدد وهو يهدد وصار الموضوع انتقام المهم امي كانت وقتها طالعه من البيت قام أرسل على جوالها أبعدي بنتك عني هو سوا كذا لأنه خايف من خواته وقال بتغدأ عليها قبل ماتتعشى علي وانت اللحين محتاره أقول لخواته وأخليهم يتركونه ولا أعيش طول عمري وانا مقهوره انا ماعمري خنته او زعلت هو كان يتركني ويرجع حاطني عنده لعبة الشطرنج وانا كنت صابره عليه بس خلاص وصلت حدي قولوا شنو أسوي أنتقم منه تكفون أنصحوني أنا الغلطانه ولا هو
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
اختي ربنا يوفقك ويستر عليك ويبعتلك الرجل الصالح ,, يلي بيحبك بيتقدملك وبيخطبك وبيحبك بالحلال اما اللف والدوران لالالالالالا ,,, والله نصيحه ازا بيحبك بيتقدملك غير هيك لا اما حب ورسائل وهالحكي ما بيفيد ولا بيطعمي خبز ,,, الله يوفقك
__________________________________________________ __________
لا حبيبتى لا تقولى لاخواته انتى الان غاضبة لن تستفيدى شىء حاولى ان تنسيه واضح ان شخصيته مهزوزه
ربنا يرزقك بالزوج الصالح
__________________________________________________ __________
حبيبتي والله قصتك مؤثره والله العظيم نفس قصه
اميره الورد ..حبت شاب ثلاث سنوات واسمه عبدالله
وهو الرجال الوحيد ..حبيبتي الله يرزقك باللي احسن منه
الوحده فينا تسوي كثير عشان ترتبط مع الانسان الي قلبها اختار ...لكن بعض الرجال ما تفهم كيف الأنثي تحب
أنسيه وأدعي ربي بنسيك ويرزقك زوج صالح**
__________________________________________________ __________
حبيبتي لاتسوين شيء لانه شكله يحبك لكن يجوز انه طيب عشان كذا خواته مسيطرين على الوضع لكن الله يعوضك ويربط على قلبك ياقلبي ....
__________________________________________________ __________
لا الاه الا الله