عنوان الموضوع : بدي اطلع من بيت حماتي
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

بدي اطلع من بيت حماتي

اهلاوسهلا حبابي انا قاهرني زوجي وحماتي
انا ساكنة فوق حماتي وماعندي اولاد وصارلي سبع سنين وسبب عقم زوجي المهم انو زوجي اشترى بيت وماسكنا فيه لانو يقول لين ينباع بيت ابوه لانو أمو بناتها متزوجين والكل بمنازلهم الله يبارك وعندها خمس اولاد وكلهم متزوجين وزوجي هوالصغير وبيت ابو صارلو خمس سنين وماتباع ليش كل ماياجي مشتري مايرجعوالبيت كبير وجميل مايخصه شيء وانا حابةاسكن في بيتييييي وافرح فيه وكل مانجي نرحل زوجي
بدل رايو انقهرة وهوماحاس بيا بقولي شوخاصك ساكنة وكمان لما نسكن في بيتي حماتي حتسكن معايا أرجوكم ساعدوني واخواتو البنات موعاوزني اطلع من بيت ابوهم عشان مانغلق انا حاسة كاأنو انا فاتحتلهم
البيت.لأنو كل الناس بيتجي لهداالبيت المريض ولعندو ضيوف وفي الأعياد اناحابة أصير مثلهم حاسين فيا بابواتg[106]: معليش طولت عليكم بس شو اسوي انقهرت انا حاسة انو حماتي عملتي عمل عشان

مايطلع ابنها من البيت لانو هذه خامس مرة نجي نطلع ومانطلع دلوني حبابي **

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الصبر مفتاح الفرج حبيبتي انزين اذا حماتج زينه معاج اتحملي اهم شي معاملتهم معاج واتحملي عشان زوجج اهوا يمكن يرتاح ببيت ابوه لا تضغطين عليه

__________________________________________________ __________

بس حماتي موزينة معاملتها معاي عاطالع والنازل ابسطها اكرمكي الله تفتش في سلة المهملات لما ينزلها زوجي

الله أكبر عليهم تفتش على شنو فى سلة المهملات تشوفك شو هو ما تعرفه الله يصبرك صار معك مثل أختى قعدة زى الخدامة للبيت زوجها وأصحاب البيت أخلاقهم مش كويسة عليك أنك تكونى حازمة فى الموضوع وعليك باأستقرار لعل الله يرزقك بطفل ربى يعينك ويهدى زوجك

حبيبتى
ترى ان انتقلتى الى بيتك الوضع سيتغير؟
اعتقد لا لكن بدل ما يتقابلو فى بيت حماتك الكبير ستكون المقابلات فى بيتك انتى الذى تودين ان تفرحى به
فى كل الحالات حماتك سترافقك
لذا تاقلمى مع الوضع الحالى وما عليكى الا الدعاء لله ان بهديها ويهدى زوجك

انا صارلي سبع سنين على نفس الحالة وكانو اربع كناين في نفس البيت طلعهم زوجي وأمنلهم بيوت وانا مقهووووورة ومو مرتاحة**